واشنو الحاجة الي ما تعجبكش في اللمة

:confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :blink:
 
:confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :blink:

الشلام عليكم

تلموا كلامك بالشرات
راه لحق الميساج
شكرا لك
 
انا بصراحة الشيء الذي لا يعجبني هو ان عضو يكتب مثلا اكثرمن 5 مواضيع في قسم واحد و في يوم واحد و يا ريت مواضيع مفيدة غير المكرر و المنقول بدون اهمية و علاه مايمنعوش هاد الشي لاكان كل واحد ما عندوش الحق يكتب اكثر من موضوع في اليوم في كل قسم و ليس اكثر ماشي هاكدا خير و لا واش رايك خويا مايكل سكوفيلد
هادي اللي راهي في بالي في الوقت الحالي لاكان تفكرت حاجة اخرى نقولك
ههههههه اختك راهي معولة على خلاها
شكرا على الموضوع اخي تقبل سلامي
 
الذي لا يعجبني في منتدى اللمة هو....

الذي لا يعجبني في منتدى اللمة هو.... الكلام في السياسة خاصة المطبلون والمزمرون والمصفقون والمهللون لكل ....لأننا كرهنا من البوليتيك رانا كومة نبغيو حاجة تنحينا الغمة الي هي منتدى اللمة
 
انا بصراحة الشيء الذي لا يعجبني هو ان عضو يكتب مثلا اكثرمن 5 مواضيع في قسم واحد و في يوم واحد و يا ريت مواضيع مفيدة غير المكرر و المنقول بدون اهمية و علاه مايمنعوش هاد الشي لاكان كل واحد ما عندوش الحق يكتب اكثر من موضوع في اليوم في كل قسم و ليس اكثر ماشي هاكدا خير و لا واش رايك خويا مايكل سكوفيلد
هادي اللي راهي في بالي في الوقت الحالي لاكان تفكرت حاجة اخرى نقولك
ههههههه اختك راهي معولة على خلاها
شكرا على الموضوع اخي تقبل سلامي

السلام عليكم
هذي عفسة عيانا لازم يكون للاخوة المقيمين على اللمة الوقوف عندها
مشكور الاخت سلبينغ بيوتي مايكل يقولك الحلقة 17 الموسع الرابع نهار الخميس الجاي
لا لا لا خلاها ....لا لا
شكرا لك منا الى قسنطينة
 
الذي لا يعجبني في منتدى اللمة هو.... الكلام في السياسة خاصة المطبلون والمزمرون والمصفقون والمهللون لكل ....لأننا كرهنا من البوليتيك رانا كومة نبغيو حاجة تنحينا الغمة الي هي منتدى اللمة


السلام عليكم
يييييييييييييييييا لطيف من السياسة
والله يدوخوك معاهم
وهدوك الناس الي هدرت عليهم يكرهولك حياتك
سلامي ليك مالك الزين
 
mafihache bezzaf lmoucharikin w l2a3da2
 
علاه افخري خويا.............
الجيش الاخضر كيما قالها وليد راه دار رايو........
هههههههه............انا حتى نشوف منتديات اخرى و نقارن......هههههههه.....كلش فور سيرتو الاعضاء لفيولي...و الحومر و هذوك الشخصيات لكبار
ههههههههه
 
كل شي فيه هايل ويعجب ...واللمة باهية يناسها :thumbup1:
 
موضوع مميز



بالنسبة ليا أنا


يعجبني كل شيء


مافيهاش عيوب

 
علاه افخري خويا.............
الجيش الاخضر كيما قالها وليد راه دار رايو........
هههههههه............انا حتى نشوف منتديات اخرى و نقارن......هههههههه.....كلش فور سيرتو الاعضاء لفيولي...و الحومر و هذوك الشخصيات لكبار
ههههههههه

السلام عليكم


راكي تشوفي واش راه يقول فخري

سلام لكما
 
كل شي فيه هايل ويعجب ...واللمة باهية يناسها :thumbup1:


السلام عليكم

الله يدوم التميز في لمتنا الباهية
مارسي
 
موضوع مميز



بالنسبة ليا أنا


يعجبني كل شيء


مافيهاش عيوب



السلام عليكم
شكرا توجدك هو المميز


ان شاء الله تزيد اللمة تتحسن وتتطور بينا

سلامي لناسنا في تبسة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom