اتبع التعليمات في الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت تطبيق المنتدى على هاتفك.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
:confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :confused1: :blink:
انا بصراحة الشيء الذي لا يعجبني هو ان عضو يكتب مثلا اكثرمن 5 مواضيع في قسم واحد و في يوم واحد و يا ريت مواضيع مفيدة غير المكرر و المنقول بدون اهمية و علاه مايمنعوش هاد الشي لاكان كل واحد ما عندوش الحق يكتب اكثر من موضوع في اليوم في كل قسم و ليس اكثر ماشي هاكدا خير و لا واش رايك خويا مايكل سكوفيلد
هادي اللي راهي في بالي في الوقت الحالي لاكان تفكرت حاجة اخرى نقولك
ههههههه اختك راهي معولة على خلاها
شكرا على الموضوع اخي تقبل سلامي
الذي لا يعجبني في منتدى اللمة هو.... الكلام في السياسة خاصة المطبلون والمزمرون والمصفقون والمهللون لكل ....لأننا كرهنا من البوليتيك رانا كومة نبغيو حاجة تنحينا الغمة الي هي منتدى اللمة
mafihache bezzaf lmoucharikin w l2a3da2
علاه افخري خويا.............
الجيش الاخضر كيما قالها وليد راه دار رايو........
هههههههه............انا حتى نشوف منتديات اخرى و نقارن......هههههههه.....كلش فور سيرتو الاعضاء لفيولي...و الحومر و هذوك الشخصيات لكبار
ههههههههه
كل شي فيه هايل ويعجب ...واللمة باهية يناسها :thumbup1:
موضوع مميز
بالنسبة ليا أنا
يعجبني كل شيء
مافيهاش عيوب
نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) الأساسية لتشغيل هذا الموقع، وملفات تعريف الإرتباط الإختيارية لتعزيز تجربتك.