أهذه السياسة .......؟ فضائح حكامنا العرب بالصور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لا تشك في خيانة وعمالة وكفر هؤلاء
الفسقة كما قال الشاعر
ليس فيهم من فتى مطيع- فلعنة الله على الجميع
املنا في المقومة العراقية اكبر جدا مما يفقه حاكم فاسق ماجن ديوث
الا لعنة الله على الظالمين
اللهم ارنا فيهم يوما اسودا كيوم فرعون وهامان خدهم اخد عزيز مقتدر حتى نرتاح من وجوههم القدرة فهم ليسو من سلالة عربية ولا اصيلة................
شكرا جزيلا اخي الكريم وثق بالصور للتاريخ فهناك مزبلة تنادي

عندك الحق كل الحق هؤولاء باعو بلادهم وباعو فلسطين والعراق الحمد لله
انا ما عندناش هذا الشيئ في بلادنا على الاقل في الظاهر
لان الكواليس لا نضمن ما يحصل فيها

هذه حال العرب يستقبلون عدوهم الأول إستقبال الأبطال الفاتحين يغدقون عليه بالهدايا من كل نوع و يتنافسون فيما بينهم من يكرم هذا الضيف العظيم كرما يليق بمقامه الكريم جزاءا لما قدمه من خير لهذه الأمة . هزلت والله هزلت أي ذل وهوان هذا الذي وصلت إليه هاته الأمة؟

القلب يعتصر ألما ولا حول ولا قوة إلا بالله يقول صلي الله عليه وسلم(وتبسمك في وجه أخيك صدقه) فكيف لو أهديته هدية يقول صلى الله عليه وسلم(تهادوا تحابوا)000000000000000000000000هناك مقولة عند النصارى من صفعك على خدك الأيمن فأدر له خدك الأيسر0هذا عند النصارى كيف يكون هذا عندنا ؟؟؟؟؟؟-00000000000000واذلاه

والله انا مصرى ومستاء لما ارى ربنا ينصرنا عليهم وينسف كل حاكم عربى خاين او بقلبه زرة خيانه

نحن قوم أعزنا الله بالإسلام وإن ابتغينا العزة في غريه أذلنا الله

وحكام السعودية شرفاء يا أخي الكريم وليسوا عملاء

ومحاسنهم معروفة وخدمتهم للدين كذلك

حكام العرب من ألف الى الياء كلهم ؟

مالك سعد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
لااعرف ان اشكرك على حزني لانها يصور يدمع لها القلب
هؤلاء كما وصفهم القدافي خنازير الجزيره وهو خير وصف

ما شاء الله عليك
الف شكر على الموضوع و الصور
استغفر الله العلي العظيم

الشكر كل الشكر لكي اختي
اخير اتى من يضع يده على الجرح ويجمل المسؤولية لاهلها ويلوم من هم الاحق بالملامة رايت الكثير من الاخوان قد تفرغو للوم ايران وغيرها وناديت كثير لمن يتقرب اكثر ويلامس الواقع باصابعه ويحمل المسؤولية لمن هو احق بالمسؤولية الا وهم الحكام العرب ولكن لي تعليق بسيط على الاخوة الذين سجلو مرورهم على الموضوع
اتمنى ان نجعل هذه الصفحة مفتاح ليضع كل منا تعليق يليق بمقام الموضوع الاساسي او على الاقل ان نشد على يد اختنا كاتبة الموضوع فيضيف كل من يمر ولو صورتين متناقضين كما فعلت الاخت بارك الله بها
مشكورة اختي كل الشكر
قلت الحق
ونطقتي الصراحة
ولكن هناك الكثير مما يجب عليكي ان تضيفيه ونساعدك في اتماهمه لنجعله معرضا للفضائح العربية بالصور

مرة اخر اشكركي واتمنى منكي ان تتابعي الاضافة على هذا الموضوع القيم والضروري

لا حول و لا قوة إلا بالله يعني يعن لم أفهم من أين أتو بهذه الوجوه يقابلون بها شعوبهم بعدا هذا الذل لي وظعو نفسهم فيه

حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

يذكرني موضوعك أخي الكريم بهذا البيت ودائما أردده:::
انا في النصر لم أجرب نفسي
ولكني في الهزيمة كالغزالي

المرء يحشر مع من أحب -----------------------------------------------------الذي أنا على يقين منه أن الخليج في سوء لا يعلمه إلا الله سبحانه 0لا حول ولا قوة إلا بالله والله أننا نبرأ إلى الله من سفهائنا وما يفعلونه0

كل حاكم في أمة مـــحـــــمـــــد رضياااااا عنه بوش واحفاده من الكافرين .فـــــأعلم ان الله عليه غاظب وان رسول الله محمد يتبرأء منه يـــوم لاينفع مال ولا بنون الا من أتى اللــــه بقلب سليم وكيف يسلم القلب و رقص مع بوش وجماجم المسلمين تقطع بأوامر من بوش المنبوذ حتى من اهله والد ليل على ذلك سقوط حزبه الذي كان في الحكم.

أوووووووووف والله مفارقة عجيبة صح صور تدمي القلب وتدمع العين ..........................

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة