[] @ [] هـل تـقـبـلـونـي بـيـنـكم ...؟؟؟ [] @ []

بعد التحية لك:الأكرم هو الله وليس أنت ونرحب بك ولكن غير هذا المعرف 0وإن كان إسمك الحقيقي إعلم أنه لا يجوز لك أن تتسمى بهذا الإسم وشكرا0​

ابوعمرالفاروق
شكراً
لتحيتك
؛
؛
؛
أعلم يا أخي أني أعي وأدرك جيداً أسماء الله الحسنى

وتأكد أنهُ لا يوجد أسم من أسماء الله تعالى بهذا الأسم
فمن أنا حتى أتخذ أسماً من أسمائه ِ تبارك وتعالى
فما أنا ألا
العبد
الحقير
الذليل
المسكين
المستكين
الفقير
الى الله جلا وعلا
؛
؛
؛
شكراً

ربي يعطيك العافية
 
w6w20050421014505159d978521d.gif

هالة02
؛
؛
؛

شكراً
على ترحيبك الحلووووووو
ربي يعطيج العافية
:001_smile:​
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا بك اخي الاكرم بين اخوانك و اخواتك ارجو من الله ان يوفقك في طرح مواضيع هامة كريمة تجود بالفائدة راجية لك انطلاقة مباركة اختك في الله تلميذة المشايخ
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom