عملية بحث و انقاذ

عيون خادعة

:: عضو مُشارك ::
أنا أبحث عن الستار سوسو و منى الحبوب اذا اي واحد فيكم شافهم ولا سمع بيهم يتصل بحصة كل شيء في المنتدى ولا على الرقم 0120و0 ماكاش :crying:الله يخليكم عندي 10 ايام وانا نحوس عليهم قلبي تقطع باش نلقاهم واذا راكم تسمعو فيا يا ستار سوسو و منى غير عيطو للحصة بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ربي يخليكم
 
أنا أبحث عن الستار سوسو و منى الحبوب اذا اي واحد فيكم شافهم ولا سمع بيهم يتصل بحصة كل شيء في المنتدى ولا على الرقم 0120و0 ماكاش :crying:الله يخليكم عندي 10 ايام وانا نحوس عليهم قلبي تقطع باش نلقاهم واذا راكم تسمعو فيا يا ستار سوسو و منى غير عيطو للحصة بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ربي يخليكم

o7.gif


معليــــش راهمـ غيــــر هنا ان شاء الله يبانو

بالتوفيـــــــق

 
درتو كلشي ممكن هنا ؟
ان شاء الله تلقايهم
 
شكرا لمروركم وصح فطوركم
 
و علاش مراكش علبالك وين راحووووووووووووو
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom