خير الثورة الاولى ولا التالية ولا....تقعد...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الفنك

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
انا جزايري .....حاير على واش صاري في بلادي ....المصالحة ما عطات والو لمثالي الحيطيييسسسسست:mad: ................الي كان في الجبل عندو الحق...واللي كان باتريوت عندو الحق ...المهم قاع الي مات ولا اقتل ادا من الشكارة او لو كان غير كمشة.....:confused: راهم حاسبين بلي حنا كنا عايشين ورا البحر الي ياكلهم نشا الله....ماكاش الي توشا كيما الشعب ....الثورة الاولا والتالية خرجتونا صحرا:mad: ..المرة الجاية مانش مراطي اوكان اوكازيووو...او ليام بيناتنا يالخداعين سلامي قاع ان بلغه...للشووووومارة او ربي...معاكم....الفرج قريب..:rolleyes:

أخي الفنك مرحبا و اهلا و سهلا بك اخي الكريم في المنتداك و في بلادك و بين اهلك و أصدقائك

أخي الكريم كلنا حيطست و كلنا شومارة و لكن طريقة الخروج من الحيطست و الشومارة سهلا جدا هي البحث عن العمل و الصبر و توكل على الله و رضى بقليل و لا نتكل لا على الدولة و لا على العالم بل نتكل على الله وحده

و اعلم أن الله هو رزاق فقد رزق الطير في السماء و رزق الحوت في البحر

و لا تكن متشائم فالسيد عبد العزيز بوتفليقة نيته حسنة و المصالحة هي من أجل إطفاء الفتنة و فتح صفحة جديدة
و عندما نفتح الصفحة الجديدة إن شاء الله و بإذن الله يرحمنا الله برحمته واسعة

و اعلم أخي من أتقى الله يجعل له مخرجا و يرزقه من غير ان يحتسب

و اعرف بعض الناس يعملون في وجه الله تعالى و لا يريدون لا أجر الدنيا و لا مكاسب فالله تعالى لا يظلمهم أبد بل يرزقهم رزق حسنة

و الحمد الله نحن المسلمين نتوكل على الله تعالى

إذا أصبحنا الشومارة أو الحيطست صبرنا صبر جميل و لا نقطع الأمل بل نبحث عن العمل و نبحث عن الشغل و نتجنب الفراغ و الوحدة حتى ولو بدون أجر حتى يفتح الله لنا فتح مبين

أعرف شخص عمل عند النجار و كان أجره مضحك جدا لكنه أستمر في العمل حيثما يجد عمل آخر له أجر محترم ,لكنه لن يجد و أستمر في عمله لسنوات . أقسم بالله العظيم أن المالك النجارة زوجه و بني له بيت في أرضه مجانا و حوله إلى عمل أخر بأجرة معتبرة
هذا هو جزاء الصبر و الثمار القناعة

و ندعو الله أن يرحم جميع الشومارة و الحيطست و يرجهم من البطالة إلى الجد و النشاط بإذن الله وحده أكرر وحده​

السلام عليكم
لا تقنط اخي من رحمة الله و من نعمه و ان شكرتم لازيدنكم
حتى الدول العضمى اخي تشتكي من البطالة كل العالم يشتكي من البطالة لكن بعد كل عسر يسر و ان شاء الله بلادنا في تقدم ملحوض و ستحل كل المشاكل بلاد ان شاء الله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

اخي يوم يكون الرجل المناسب في مكان المناسب رايح ينقس الشماج ونحناووووووو
اما الأن مضنيتش
انا كنت في الجزائر عندي حبابي زوج طبيب اسنان وطبيب مختص في امراض القلب والله فلولي على الراتب نتاعهم
هبلت ميسلكوش مليح املا نريح بطا خرلي هههههههههههههه

ما عندي مانقول الشي راكم تهرووه صح 100فال10000
وكيما قال الاخ
لا تقنطوا من رحمة الله
وادا العيباد نساوكم ربي ماراحش ينساكم ......
شكرا على الموضوع ولو ان الامر ما يقصدنيش بالدات بصح الحاجة لي در خاوتي درني انا تاني
موشوع قيم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة