ارشدوووووووووني

نعيم الجزائري

:: عضو منتسِب ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا خوكم (نعيم)راني حاير في روحي اديت الباك العام هدا وانا مولا 26 سنة .واني رايح للجامعة نقرا ادب عربي وفي نفس الوقت حاااااااااب نزوج مانيش قادر نصبر على الفتنة تاع لبناااااااات.
والله غير راسي حبس من التفكير لاني مانيش حاااااب اندير لحرام في الجامعة واش تنصحوني يا الخاوة.:yahoo::cursing:
 
انا نقولك اتزوج و مبعد روح تقرا و خلي زوجتك عند اهلك هكا زوجتك تكون في امان و نتا تكون مريح
 
توقيع {مُدَلَّلَتُهُ}
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom