بلاد تاع ضلم بلاد تاع حقرة

Silent Hill

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
اليوم راني جيتكم هاز في راسي خبر أو كثر الضلم في هد لبلاد القوي منى يوكا الضعيف الغني يلعبها هو الماتر أنا واحد من الناس أنقول للي لاعبها يهد بدراهمو وبل المعارف تاع بيو فيق أروحك لاتموت على نجاسة تموتو على لعقاب نشله تموتو كلكلاب وديرها في بالك بلي الدراهم ماهيش كلش ورب يحفض راجالتنا ممممممممممممممممممممممثل ***دوبل كانو
666070lotfidk.jpg
 
توقيع Silent Hill
مشكوووووووووووووووووور اخي راني معاك​
 
هاداوين فقت بلي الحقرة دايرة الضل في بلادنا
ربي يهديهم

 
هههههههههـ ، هادا دوزيام سوجي اللي ديرو انا نشوف بلي راك متأثر بزاف لبلطفي دوبل كانو
 
بصح هدي غنية تاع لطفي خسارة ماسمعتهاش
وقيلة هدي التالية تاعو الله اعلم
صح عيدكم راني نقصر برك مشكوووور اخي الصنارة الحزينة برك ارمي الصنارة بعيد نتا تقيسنا بيها علا خاطر راهي زعفانة
 
اليوم راني جيتكم هاز في راسي خبر أو كثر الضلم في هد لبلاد القوي منى يوكا الضعيف الغني يلعبها هو الماتر أنا واحد من الناس أنقول للي لاعبها يهد بدراهمو وبل المعارف تاع بيو فيق أروحك لاتموت على نجاسة تموتو على لعقاب نشله تموتو كلكلاب وديرها في بالك بلي الدراهم ماهيش كلش ورب يحفض راجالتنا ممممممممممممممممممممممثل ***دوبل كانو
666070lotfidk.jpg

خويا صحه عيدك وكل عام وانت بخير

وكما راك عارف وكما رانا عارفين محسوبيه وسطه وجاه

راه يلعب دور الكبير خصوصً كبعدت الناس على ربي وتأثرت بغير

بصح يا غالي كين بزاف الفحوله في بلاد وربي سلم من قال كلمت زواالي وفحل

ولي راجل راجل ولي كعاله كعاله


ابقه على خير خويا ودير ربي في بالك
 
:: . :ّ بسم الله ّّ: . ::
هاد سي حليم و لطفي دوبا كانو
هههههههههههههههههه
ايام زمان

ــــروحي غزةــــ
تحياتي و احترامي و تقديري
ـــــسلامــــــــــــ
:blush:
و اسف على الازعاج و الله
تقبلـــــــــو ا خالص الحب

Silent Hill
ζشيم الروζ
وراء كل امرأة رجل عظيم و ان لم تكن لكان أعظم
Catch Me If You C`an
الـمــм.ş.ήـــ3yit saber wallah ma 9additchـاسنجر
 
توقيع Silent Hill
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom