مجلة شاكاين :: Cha kain :: الإصدار الثاني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الف مبروك و شكررررا

الف الف مبروك ويعطيكم العافية

الســــــــــــــــلام عليكم
ألف مبروووك
.........
ومزيد من التالق والتميز ان شاء الله دوماا
بارك الله فيك اخي محمد علي مجهودك الطيب

الف مبروك الاصدار الثاني و الله راكم فالمستوى المزيد من التألق ان شاء الله

بارك الله فيكم والمزيد من النجاح ان شاء الله

** دوام النجاح والتقدم **

سلام

بارك الله فيك اخ محمد الف شكر ..............:cool: تحياتي ............:001_smile::001_smile:

السلام عليكم حبابي

خويا محمد شكرا على هته التحفة و الفكرة الرائعة

لكن بودي لو يتم توسيع مضمونها

و جعلها شاملة بمعنى الكلمة

و مزيدا من التالق و التقدم

تحياتي

يا خويا عجبتني هادي
لكن بودي لو يتم توسيع مضمونها
كترلنا منها

مشكورين شباب على الردود والتشجيع ومن له القدرة على ان يكون محرر يرسل معلومات للادارة وفيها التخصص الى يحب يكتب فيه ومعلومات كاملة عنه على ايمايلى انا الخاص
وسيتم اعتماد مجموعة محررين دائمين للمجلة ورئيس تحرير ويبقى دورنا فى تنسيق المجلة وتصميمها ونشرها

بارك الله فيك اخي على هذه الفكرة وعندي اقتراح بسيط هو انه تعتمدو على الجانب الاجتماعي اكثر ليكون خير التوعية لشباب الجزائر بما ان اغلب الاعضاء من فئة الشباب وبالتطرق لجميع انواع المشكلات الاجتماعية في الجزائر من كل نواحيها ( اسبابها وكيفية التغلب عنها .............)
ولكم مني فائق الاحترام ...............

بارك الله فيك اخي على هذه الفكرة وعندي اقتراح بسيط هو انه تعتمدو على الجانب الاجتماعي اكثر ليكون خير التوعية لشباب الجزائر بما ان اغلب الاعضاء من فئة الشباب وبالتطرق لجميع انواع المشكلات الاجتماعية في الجزائر من كل نواحيها ( اسبابها وكيفية التغلب عنها .............)
ولكم مني فائق الاحترام ...............

شكرا على هته الاضافة

طبعا الجانب الاجتماعي اصبح قضية اليوم

لا يوجد رابط اخي العزيز , فهل حذف؟
ارجوا ان تضع رابط ليتم الرفع

تم تحميل المجلة من الصفحة الرئيسية و هي مجلة هايلة , تستحقون كل الشكر على المجهود

مبروك على الاصدار الثاني

شكرا على المجلة انها رايعة.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة