واش نسيتوني؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

زنوبة dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11
السلام عليكم
نتمنى متكونوش نسيتوني
ربما طال شوي غيابي عليكم لكن هذا هو القدر كنت لازم نغيب وربما مازالت نغيب عليكم
توحشتكم بزاااااااااف ولا تعرفون اخواني اعضاء اللمة كم تركتم فراغا في قلبي فلم استطع التحمل والبقاء بعيدة عن بيتي الثاني الا وهو اللمة الغالية على قلبي بزاف
توحشت جميع اللمة عاشق اللمة فور الجيريا البرنس انا معك ليلى كريم ابن الجزائر زينو توفيق الزعيم عاشقة القدس والشهادة يونس بنت الف قبة وقبة حسان باباوي الزعيم كلكم والله عارفة اني نسيت بزاف بزاف لكن والله من الفرحة صرت مو متذكرة الا الايام الحلوة اللي قضيتها معاكم واللي اكيد راح ترجع في اقرب وقت نتمنى تكونوا منسيتونيش حبايبي وقلبي راهو دائما يفكر فيكم ان شاء الله ما تنسوني

كيفاش كيفاش ........:mad: والله حلوة منك زنوبة يالغالية ...............تقولي عنا ننساكي وانتي روح اللمة

اذا نسيناكي اكيد بنكونو نسينا الللمة وحلاوتها ايام كنتي ديما منورة ..........والله اليوم فرحانة كثير اني

دخل الصبح بكير وشفت اسمك منور كل مواضيع .......بصح زعفت لما لقيتك كاتبة واش نسيتوني

في حد ينسى روحو يالغالية ..............ان شاء الله غيابك كان فالخير ..........ويارب ترجعيلنا بسرعة كبيرة

نحبك نحنا ونحب تكوني ديما معانا يادلوعتنا الغالية كثير على قلوبنا ............واش نقول واش نقول

والله كل كلام الشوق والوله قليل .............قدام معزتك عندنا ........مالي غير نقول الله يحفظك

وينور حياتك مثل مانورتي اللمه على الصبح ياوجه الخير ..................ويفرحك

درك قوليلي اكيد انتي غيابك كان لانه عندك فترة امتحانات صح ..........:D ولا واش

معلش الفضول غلبني :) ........................اختك الي تحبك في الله ليلى الجزائرية​

مرحبا بيك توحشناك ياسر ياسر والله مانسيناك والله في القلب انت
شكون الي يتجرا اصلا باش يخمم او يفكر ينساك يا منور المنتدى اليوم

يا أهلا و سهلا بأختي الصغيرة الحلوة زنوبة ...

الحمد لله على سلامتك ... و لا تقولي كلمة نسيتوني ...

مستحيل ننساو وردة المنتدى الحلوة ... الله يوفقك في امتحاناتك ...

علا اسلامتك يا زنوبة يا احبيبتى اعمرنا ما ننساوك ولا ننساو عضو من المنتدى احنا اسرة واحدة وانشاء الله ادوم لمتنا مع السلامة اختك اسية

قال زنوبة dz:
السلام عليكم
نتمنى متكونوش نسيتوني
ربما طال شوي غيابي عليكم لكن هذا هو القدر كنت لازم نغيب وربما مازالت نغيب عليكم
توحشتكم بزاااااااااف ولا تعرفون اخواني اعضاء اللمة كم تركتم فراغا في قلبي فلم استطع التحمل والبقاء بعيدة عن بيتي الثاني الا وهو اللمة الغالية على قلبي بزاف
توحشت جميع اللمة عاشق اللمة فور الجيريا البرنس انا معك ليلى كريم ابن الجزائر زينو توفيق الزعيم عاشقة القدس والشهادة يونس بنت الف قبة وقبة حسان باباوي الزعيم كلكم والله عارفة اني نسيت بزاف بزاف لكن والله من الفرحة صرت مو متذكرة الا الايام الحلوة اللي قضيتها معاكم واللي اكيد راح ترجع في اقرب وقت نتمنى تكونوا منسيتونيش حبايبي وقلبي راهو دائما يفكر فيكم ان شاء الله ما تنسوني
اخر شيء نتوقعه تقوليلنا نسيناك ، مادام قلتي هالكلام امالا مازال ما عرفتيش معزتك عندنا ، لوكان كنت تعرفيها كنت تعرفي انو مهما اتجرئنا ومهما انت غبتي عمرنا ما ننساوك ، لانك حتى وانت غايبة فانت حاضرة في اللمة ، مواضيعك كاملة تحكي عنك ، شعورك واحاسيسك الجميلة وكلماتك الرائعة عمرنا ما ننساوك جامي
مرحبا بيك مرة تانية

عسلامتك زنوبة نورتينا برجوعك هانية مهنية

الحمد رجعت لنا زنوبة بخير والحمد لله كي راكي بخير

وجامي نسنا الاحباب واللمة كلها اشتياق الاعضاءها الغائبين

ننتظرك كما عهدناك نشيطة متميزة​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة