انا عضو جديد مرحبا لكل من يريد التهنئة

Mr Lonely

:: عضو مُتميز ::
السلام عليكم و لرحمة الله و بركاته اما بعد
اخواني اخواتي انا عضو جديد في هذه الاسرة (اللمة) و ارجوا انتبلوني كفرد من هذه اللمة
و ارجوا ان اكون عند حسن ظن الجميع و بالمناسبة احيي كل الشعب الجزائري بمناسبة 1 نوفمبر
و انشاء الله الازدهار و التقدم لبلادنا الحبيبة وتقبلوا مني فايق الاحترام و التقدير
 
مربا بك اخي
نورت اللمة
نزلت اهلا و حللت سهلا
تحياتي
باتظار جديدك المفيد
 
مرحبا بك اخي

نورت اللمة
نزلت اهلا و حللت سهلا
 
attachment.php
 
اهلا وسهلا بيك مستر لونلالي
علابالك من اليوم مع اللمة ماراكش راح تعود lonely
 
t17tc5d1t5.gif

 
توقيع امين احمد
مرحباً بك وسط أخوانك وأخواتك إن شاء الله
ومش حتكون لوحدك أبداً
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom