يا جماعة راه تبدل لوني هههههه*****فريق شخصيات اللمة*****

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sama-h

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم واش لخبار انشاء الله ملاح نتمنالكم انا تكونو ملاح
علابالي العنوان غريب عندكم برك لاتقولو هاذي حرباء تبدل لونها هههههههههه:sneaky2::crying: نزعف ونبكي ويغيظني الحال بزاااااااااااااااااااااف:mad::mad:
لالا البارح كان لوني اخضر واليوم راهو بنفسجي يعني موv هههههههه صحا هل تعرفو لما يتغير لون الاعضاء؟
نجاوب روحي ههههههههه ممكن لانو رانا نترقاو يعني اني وقيل وقيل ماشي سور وليت عضوة مترسمة :lol::lol: كل واحد واش لونو كاين:
-اخضر للاعضاء الجدد والذين ماشي مرسمين:laugh: :001_tt2::laugh:لالا ماتزعفوش غير نظن
-البنفسجي كيما انا صاي ترسمنا ههههههه:thumbup:الحمد لله
- كاين الاحمر للمشرفين على المنتديات:thumbup1:ربي يخليهم
-اما الازرق خطير:scared::blink::scared:هاذا للحكومة ههههههه لالا لادارتنا لعزيزة
اما اذا كاين الوان اخرين قلونا باش نعرفو وشنو هم دلالات الوانا داكور؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقلولي اسكو نتتبهتولها ولا لالا انا كت من الاول ملاحظة حتى اني حبيت نسقسيكم كيفاه نبدل لوني هههههههه:music_whistling::music_whistling::music_whistling:والله غير نقولك الصح.
على العموم نشكركم سبقا وقلونا واش رايكم داكوررررررررررررر.

اني نستنى الردود ولا نبكي:crying::crying::crying:

هيا نهديلكم هاذ الباقة كيما لوني ههههههههه

اختكمsama-h

مبروك ليك وعقبال البااااقيين وان شاء الله نشوفه تميزك اكثر يا رب

مبروك عليك راكي وليتي عضوة مميزة بصح راه كاين لون انسيتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مبروك عليك اختي sama-h و ان شاء الله يزيد يتبدل لونك الى الترونسبارون (الشفاف) هههههههههه
مي راني معاك كاين ألوان مانعرفش واش معناتهم كي ما تاع اخي
ZIZO/SAHARA
هذا اللون مثلا تاع واش ؟
https://www.4algeria.com/vb/member.php?u=11976

والله داك اللون تلفلي راي ماعرفتش اناع واش مالقيتلو حتى تفسير مدابيه يقلنا هو ونشكركم ولعقوبة ليكم يتبدل لونكم.

مبروك عليك انا ثاني حبة نعود عضوة لكن ما عرفتش كيفاش نتمنى تجاوبينى

اختي انا كي فت 400 مشاركة تبدل وديجا دايما راني فالمنتدى يعني دائما حاضرة لعقوبة ليك راكي قربت نشكرك على المرور.

لعقوبة لللون الاحمر ان كنت تريدين سلام

نسيتي اللون الرمادي بالصح نتمنى ماتوصليش ليه هههههههههههههههههه
مبروك عليك

ممممممممم مبروووووووووك عليك سماح
ههههههههه و الله ضحكتيني انا تاني نهار الي تبدلت بالون الموف فرحت بزاااااااااااااااااف
راني حاسة بيك
خخخ
تقبلي مروري

نسيتي اللون الرمادي بالصح نتمنى ماتوصليش ليه هههههههههههههههههه

مبروك عليك

علاش خويا يالطيف انشاء الله اللي مايحبونيش:cursing::cursing: وهاذي مانظنش كاين فاللمة ولا ليك اواه لالا نسحق ردودك على العموم يعطيك الصحة هههههههههه مقبولة مك شوي ماشي بزاف:laugh::laugh:

مبروك عليك اختي sama-h و ان شاء الله يزيد يتبدل لونك الى الترونسبارون (الشفاف) هههههههههه
مي راني معاك كاين ألوان مانعرفش واش معناتهم كي ما تاع اخي
ZIZO/SAHARA
هذا اللون مثلا تاع واش ؟​

علاش خويا ترنسبارو :mad::mad: راني فالمة غير باش مايكونش ولا انت تكون قبلي في هاذي:music_whistling: هكذا رانا متعادلين

ممممممممم مبروووووووووك عليك سماح

ههههههههه و الله ضحكتيني انا تاني نهار الي تبدلت بالون الموف فرحت بزاااااااااااااااااف
راني حاسة بيك
خخخ

تقبلي مروري

نشكرك اختي ربي يخليك يا شخصية رانا بتور المهم تبدل هههههههههههههه:thumbup::thumbup: يعطيك الصحة على المرور المتمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيز

نهار ولا لوني احمر
اصيبة بغيبوبة مؤقتة :laugh:

هيا سماح
كتري من المواضيع المليحة للقراجم :yahoo:

ههههههه بالبركة على اسمك خيتو :yahoo:

نهار ولا لوني احمر

اصيبة بغيبوبة مؤقتة :laugh:

هيا سماح

كتري من المواضيع المليحة للقراجم :yahoo:

على سلامتك من دوخة خويا والغيبوبة انشاء الله فقت مليح هههههههههههههه ايه نديرلك ولكم انتيبيوتيك ضد لقراجم ولاكريب داكور ماكان حتى مشكل اختك اهنا:thumbup1::001_rolleyes::001_rolleyes:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة