التفاعل
7
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 19 أوت 2008
- المشاركات
- 1,015
- آخر نشاط
ابتسم........
أخواتي إخواني
أسعد الله أوقاتك وقلوبك وحياتكم بكل خير
وبكل ما تشتهيه أنفسكم
يقول ابن القيـّم - رحمه الله - :
الدنيــا لا تـساوي غمّ ساعة .. فكيف بغم العمر......
يقــول مـالـك :
"بقـدر ما تـحـزن للدنيــا كذلك يـخرج هــم الآخـرة من قلـبـك,
وبقـدر ما تـحزن للآخرة فكـذلك يـخرج هـم الدنيـا من قلبـك "
فنصيحتي
ابتسم ـــ و ـــ ابتسمي
ماكانش حاجة تستاهل
صح الدنيا مليانة هموم ومشاكل
لكن ما تقطعش الامل
وخلي ايمانك برب العالمين كبير








