نصيحة مني إلك .... إبتسم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

يمينة42

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة

ابتسم........


أخواتي إخواني

أسعد الله أوقاتك وقلوبك وحياتكم بكل خير

وبكل ما تشتهيه أنفسكم



يقول ابن القيـّم - رحمه الله - :


الدنيــا لا تـساوي غمّ ساعة .. فكيف بغم العمر......









يقــول مـالـك :


"بقـدر ما تـحـزن للدنيــا كذلك يـخرج هــم الآخـرة من قلـبـك,

وبقـدر ما تـحزن للآخرة فكـذلك يـخرج هـم الدنيـا من قلبـك "





























فنصيحتي

ابتسم ـــ و ـــ ابتسمي

ماكانش حاجة تستاهل

صح الدنيا مليانة هموم ومشاكل


لكن ما تقطعش الامل

وخلي ايمانك برب العالمين كبير



 
ابتسم ـــ و ـــ ابتسمي


ماكانش حاجة تستاهل

بارك الله فيك الاخة على النصيحة
 
واجبنا خويا رشيد ،، رانا خاوا ولازم نوقفو مع بعضانا

شكرا على المرور
 
والدنيا ظل زائل والابتسامة في وجه اخيك صدقة شكرا جزيلا على الموضوع تحياتي
 
مشكورة الاخت على الموضوع الجميل
ان كانت الابتسامة غير نابعة من القلب و مصطنعة فهي تؤلم اكثر مما تفيد
 
فعــــــــــــــــــــــلا ........ ابتســـــم ............. صدقت الاخت الفاضلة ..........
واش رايحين ندوا منها ............... الله يحفظك ..... على هذه النصيحة
 
:biggrin::biggrin::biggrin:شكرا الأخت طلعتيلي المرال... ثنكيو:biggrin::biggrin::biggrin:
 

المرفقات

  • kiminsieme.webp
    kiminsieme.webp
    19.1 KB · المشاهدات: 14
فنصيحتي


ابتسم ـــ و ـــ ابتسمي


ماكانش حاجة تستاهل


صح الدنيا مليانة هموم ومشاكل



لكن ما تقطعش الامل


وخلي ايمانك برب العالمين كبير

علمتني الحياة ان ابتسم في الوقت الذي ينتضرني فيهالكل ان ابكي

تسلميييييييييييييي
 
الدنيا كالشمعة مهما اشتعلت ستنطفأ
 
شكرا لك أختي الحبيبة على الموضوع الممتاز والهادف كذالك بالفعل لو واجهتنا هموم الدنيا بأكملها يجب أن نتأكد بأنه لنا رب رحيم ويفرج الهموم والحمد لله على كل حال
 
والدنيا ظل زائل والابتسامة في وجه اخيك صدقة شكرا جزيلا على الموضوع تحياتي

فعلا

الدنيا ظـــــــــــــل زائــــــــــــــــــل

شكرا على المرور والرد


 
شكرا لك اختي الكريمة على النصيحة

فالحزن يعتبر احيانا اول خطوة لحل المشكل لكن دوامه مشكل اخر

تحياتي​
 
w6w20050925155939fd43e5462tb.gif


فالابتسامة هي جواز السفر لكل القلوب
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يمينة42

بارك الله فيــك

ألف شكر لك ، أمتعتينا بصفحة الأمل

دمت في أمـ الله ـــــــــــان و حفظه
 
مشكورة الاخت على الموضوع الجميل
ان كانت الابتسامة غير نابعة من القلب و مصطنعة فهي تؤلم اكثر مما تفيد

عندك الحق

ماكنش كيما الابتسامة النابعة من القلب

شكرا على المرور

:thumbup:

 
بارك الله فيك أخي
 
شكرا لك أختي .. على نقلك لنا لهذا الموضوع الجميل بارك الله فيك ..
 
فعــــــــــــــــــــــلا ........ ابتســـــم ............. صدقت الاخت الفاضلة ..........


واش رايحين ندوا منها ............... الله يحفظك ..... على هذه النصيحة
عندك الحق

واش رايحين ندو منها

الله يحفظنا أجمعين

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom