نصيحة مني إلك .... إبتسم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
:biggrin::biggrin::biggrin:شكرا الأخت طلعتيلي المرال... ثنكيو:biggrin::biggrin::biggrin:

ان شاء الله يبقى دايما
مورالك طالع

ربي يهنيك أخي

 
مشكوووووووووووووووووووووورة
ختيتو على النصيحة الهايلة
:yahoo:اول وحدة تخدم بيها هي انا ههههههه:yahoo:ه
تقبلي مرورك
 
مشكورة اختي موضوع في قمة الروعة بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
 
شكرا لك أختي الحبيبة على الموضوع الممتاز والهادف كذالك بالفعل لو واجهتنا هموم الدنيا بأكملها يجب أن نتأكد بأنه لنا رب رحيم ويفرج الهموم والحمد لله على كل حال


يجب أن نتأكد بأنه
لنا رب رحيم ويفرج الهموم

* ونِعم بالله *

بارك الله فيك أختي

على ردك الرائع والمميز



 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع جد جد مختصر....لكن جد جد رااااائع
وخير الكلام ما قل ودل




بارك الله فيك
 
وابتسامتك في وجه أخيك صدقة
مرسي عالموضوع
images.jpg
 
مشكووووورة اختي على الموضوع الرائع جزاكي الله خيرا
7939.png
 


قد نثرتي عبير قلميك

فأغدق علين من اريج وطيب


موضع جميل جداً وطرح أجمل

الجوهر حسن وتقيم يفوق الوصف

وصلي ااختي على هذا المنوال

في إنتضار جديدك


تقبلي مني كل خير :lol:
 
معك حق اختي خلينا نبتسم ولو لمرة
الحياة حلوة وقد مانحزن لازم نخلي للبسمة طريق بحياتنا

شكرااااااااااااا الف شكر عالموضوع الرائع


تقديري واحترامي لك



كريم26
 
شكرا لك اختي الكريمة على النصيحة​


فالحزن يعتبر احيانا اول خطوة لحل المشكل لكن دوامه مشكل اخر​


تحياتي​
فالحزن يعتبر احيانا اول خطوة لحل المشكل لكن دوامه مشكل اخر

صدقت أخت شيماء

بارك الله فيك
 


q3.gif


قال ابن القيم رحمه الله .... أربعة أشياء تُمرض الجسم

قال ابن القيم رحمه الله

أربعة أشياء تُمرض الجسم

الكلام الكثير * النوم الكثير * والأكل الكثير *الجماع الكثير

وأربعة تهدم البدن


الهم * والحزن * والجوع * والسهر

وأربعة تيبّس الوجه وتذهب ماءه وبهجته

الكذب * والوقاحة * والكثرة السؤال عن غير علم * وكثرة الفجور

وأربعة تزيد في ماء الوجه وبهجته

التقوى * والوفاء * والكرم * والمروءة

وأربعة تجلب الرزق

قيام الليل * وكثرة الاستغفار بالأسحار * وتعاهد الصدقة * والذكر أول النهار وآخرة

وأربعة تمنع الرزق
نوم الصبحة * وقلة الصلاة * والكسل * والخيانة

يقول صلى الله عليه وسلم بلغوا عني ولو اية

وقد تكون بارسالك هذه الرساله لغيرك قد بلغت آيه تقف لك شفيعةً يوم القيامه

الرجاء النشر ولو لشخص واحدوجزيت خيرا

اللهم صلى
على أشرف الخلق والمرسلين
نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه أجمعين

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم


 
معك حق اختي خلينا نبتسم ولو لمرة

الحياة حلوة وقد مانحزن لازم نخلي للبسمة طريق بحياتنا

شكرااااااااااااا الف شكر عالموضوع الرائع


تقديري واحترامي لك




كريم26

الحياة حلوة تستحق أن نعيشها بدقائقها وثوانيها

* * *

ألف شكر على الرد الرائع​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom