المسترجلة

  1. زاد الرحيل

    المسترجلة

    اليوم حتى واحد فينا ما يقدر ينكر انو المرأة ادات كل حقوقها و زادت تجاوزتها و ادات مناصب اعلى من خوها الراجل و كيما يقول المثل : " عين بني ادم ما يملاهاش غير التراب " و نسات روحها وقالت هذا مايكفينيش وقالت انا لازم نولي راجل و كي ماصلحتهاش لانوا تركيبتها البشرية انثى راحت قالت نسترجل . في احد...
Top