المسترجلة

زاد الرحيل

:: نجمة اللمة ::
إنضم
14 جوان 2016
المشاركات
4,598
النقاط
1,491
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
اليوم حتى واحد فينا ما يقدر ينكر انو المرأة ادات كل حقوقها و زادت تجاوزتها و ادات مناصب اعلى من خوها الراجل و كيما يقول المثل : " عين بني ادم ما يملاهاش غير التراب "
و نسات روحها وقالت هذا مايكفينيش وقالت انا لازم نولي راجل و كي ماصلحتهاش لانوا تركيبتها البشرية انثى راحت قالت نسترجل .
في احد المرات كنا في المستشفى نستناو دورنا مالا دخل اخ مفزوع و ابنوا بين يديه حرارتو تفوق 40 درجة طويل القامة ماشاء الله عليه و نحيف طباعو تظهر انو متربي على الخشونة كيما اغلبية شبابنا بصح كي وصل للطبيبة قال هاذي طبيبة لازم نتخلق و دق الباب و سلم عليها , الوقحة جات تحكي ماجاتش تداوي صرخت في وجهو كيما الغول و قالت اخرج عليا و اغلق الباب و استنا في عقلك قدام الجميع و المرضى كلهم يشوفو عندو الاخ ماتحملش هذا الذل و الاهانة و بالطبع يغلب هذا الشيئ على كل شبابنا الغالي . سكت وخرج ماقدرش يبلع الذل رجع عندها و قال لها بصوت عالي : اسمعي يا الطبيبة و راح يطلق عليها وابل من الشتائم و الكلام الفاحش جدا كل واحد في القاعة هبط راسو و قالو لبعضاهم تستاهل
الطبيبة الغولة ما صدقتش و بلعت لسانها و راحت تترعد و تتمنى الارض تنشق و تبلعها لانو بكل البساطة اعوان الامن المكلفين بحراسة المستشفى اختفوا بقدرة قادر و قالوا لها سلكي راسك هات تخطي راسنا
كي تتهان الرجولة و ينذلوا الرجال من قبل المسترجلات يصبح الكلام الفاحش عطر و قصيدة تثلج الصدور و تقال في حقهم كيعاد هاذا مستواهم
العلم و الشهادة بلا اخلاق كيما بنيان بلا اساس ينهار كيما انهارت الطبيبة
في مرة من المرات جات شابة عندنا هيئتها كيما هيئة الرجل و زعما متحجبة و قالت انا راح ننظم رحلة للبحر و انا نشرف عليها نروح نكري الكار اللي يدينا على 1 نتاع الصباح
هيا يا النساء ....ويا البنات تنحيو الغمة على رواحكم و نروحوا وحدنا ما يروح معانا حتى واحد لا محرم و لا يحزنون و نسات بلي المرأة اللي تسافر وحدها ملعونة و مافكرتش في مخاطر السفر ليلا و خصوصا بدون وجود الرجال يعني ممكن على 6 نتاع الصباح يكونوا يخبزو الكسرة في الجبال و يكونو فقدو كل شيئ و قالت حنا عندنا طاكسي بصح خويا ( ....) و بدات تشتم فيه قال لي بابا ديري الرخصة نتاع السياقة باش تعودي تسوقي نتي
انا يظهر لي العام القادم هي اللي راح تديهم للبحر و باباها و خوها يركبوا من اللورا و هي تحط النظارات و الكسكيطة و تمشي و هكا ترجع مسترجلة نتاع الصح




فقد قال ابن عباس رضي الله عنهما: لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال، والمترجلات من النساء، قال: فقلت: ما المترجلات من النساء؟ قال: المتشبهات من النساء بالرجال. رواه أحمد في المسند وحسنه الأرناؤوط. وفي البخاري عن ابن عباس أيضا أنه قال: لعن النبي صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال، والمترجلات من النساء. وفيه عن ابن عباس أيضا: لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المتشبهين من الرجال بالنساء، والمتشبهات من النساء بالرجال. وفي المسند عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم مخنثي الرجال الذين يتشبهون بالنساء، والمترجلات من النساء المتشبهين بالرجال. صححه الأرناؤوط.

 
آخر تعديل بواسطة المشرف:

فيتامين سي

:: عضو فعّال ::
إنضم
1 فيفري 2016
المشاركات
2,279
النقاط
611
محل الإقامة
كوكب الارض
رد: المسترجلة

مفهمتش علاش دخل عندها و علاش خرجاته
هدي طبيبة و لا استعجالات و وين
مممممممممممممممم اسفة بصح مفهمتش واش دخل طبيب في المسترجلة
 

Hakan

:: مشرف ::
منتدى هذه مشكلتي
طاقم المشرفين
إنضم
10 أوت 2013
المشاركات
10,464
النقاط
2,201
الجنس
ذكر
رد: المسترجلة

السلام عليكم
اهلا بيك اختي الكريمة مشكلة المسترجلات نقدر نقول مشكلة عويصة لانو البنت اللي تتربى على الخشونة هذي مشكلة كبيرة وتحط راسها مع راس الراجل وحد النهار وبالضبط السنة اولى نتاعي في الجامعة كنا قاعدين في لاصال نتاع الكور وكانو بعض الذكور ملتفين ببعض الفتيات يتناقشو في قضية التوقيت وكيفاش رايح يكون وبعض الامور الادارية ايا حتى طفلة ناضت وانفاجرت في وجه الذكور وقعدت تسب وتشتم وترفع في صوتها باسكو هي كانت تقول في المعنى نتاع الجملة " واش دخلهم فينا الادارة نديرو توقيتنا ويخبطو ريسانهم "
وانا خيك والله ما نقبل الطفلة ترفع صوتها ماندري واش يصرالي بكل ادب ما حكيت معاها ما درت معاها مع العلم اني ماكنتش مريح مع جماعة الذكور هذوك ايا رحت كان عندي ستيلو نتاع الصبورة
طلعت للمسطبة نتاع لاصال وقلت للطلبة يلتفو ليا باش نفهمهم كيما فهموني ناس عقلاء في الدراسة الجامعية وكنت في كل مرة نحكي فيها نلتفت للبنت هذيك باش نفهمها انو الكلام موجه ليها وانو الامور ما تنحلش كلها بالعياط والسب والشتم
هذا مثال فقط من كثير من الامثلة اللي راني نشوف فيها
باسكو كاين ديفوا نشوف بنات يلعبو العاب رجال تلقاها تتقابض مع زملائها الطلبة وتجري موراهم وتلعب معاهم بالون
ايا بن عمي تكره حياتك خلااص
المهم المسترجلات دواهم راجل برك لانو ما يليق للذكر الا الراجل ربي يهنيك ختي ويعافينا ويعافي بناتنا من مشكل الاسترجال ..

 

زاد الرحيل

:: نجمة اللمة ::
إنضم
14 جوان 2016
المشاركات
4,598
النقاط
1,491
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
رد: المسترجلة

مفهمتش علاش دخل عندها و علاش خرجاته
هدي طبيبة و لا استعجالات و وين
مممممممممممممممم اسفة بصح مفهمتش واش دخل طبيب في المسترجلة


كانوا في قسم الاستعجالات و هي بغاتها ممهلات يعني الرضيع اللي بين يدين الراجل يتشللو بعض اعضائو او تحكمو اعاقة ذهنية كيعاد حرارتو فاقت الاربعين مايهمهاش كيعاد ماهوش ولدها و زادت بعد ما استجمعت قواها و تأكدت بلي الاخ ماهوش راح يضربها قالت بصوت اقوى من الاول و بمظهر رجل :
دز معاهم
في رأيك هاذي امرأة و لا راجل ...‼
 

زاد الرحيل

:: نجمة اللمة ::
إنضم
14 جوان 2016
المشاركات
4,598
النقاط
1,491
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
رد: المسترجلة

السلام عليكم
اهلا بيك اختي الكريمة مشكلة المسترجلات نقدر نقول مشكلة عويصة لانو البنت اللي تتربى على الخشونة هذي مشكلة كبيرة وتحط راسها مع راس الراجل وحد النهار وبالضبط السنة اولى نتاعي في الجامعة كنا قاعدين في لاصال نتاع الكور وكانو بعض الذكور ملتفين ببعض الفتيات يتناقشو في قضية التوقيت وكيفاش رايح يكون وبعض الامور الادارية ايا حتى طفلة ناضت وانفاجرت في وجه الذكور وقعدت تسب وتشتم وترفع في صوتها باسكو هي كانت تقول في المعنى نتاع الجملة " واش دخلهم فينا الادارة نديرو توقيتنا ويخبطو ريسانهم "
وانا خيك والله ما نقبل الطفلة ترفع صوتها ماندري واش يصرالي بكل ادب ما حكيت معاها ما درت معاها مع العلم اني ماكنتش مريح مع جماعة الذكور هذوك ايا رحت كان عندي ستيلو نتاع الصبورة
طلعت للمسطبة نتاع لاصال وقلت للطلبة يلتفو ليا باش نفهمهم كيما فهموني ناس عقلاء في الدراسة الجامعية وكنت في كل مرة نحكي فيها نلتفت للبنت هذيك باش نفهمها انو الكلام موجه ليها وانو الامور ما تنحلش كلها بالعياط والسب والشتم
هذا مثال فقط من كثير من الامثلة اللي راني نشوف فيها
باسكو كاين ديفوا نشوف بنات يلعبو العاب رجال تلقاها تتقابض مع زملائها الطلبة وتجري موراهم وتلعب معاهم بالون
ايا بن عمي تكره حياتك خلااص
المهم المسترجلات دواهم راجل برك لانو ما يليق للذكر الا الراجل ربي يهنيك ختي ويعافينا ويعافي بناتنا من مشكل الاسترجال ..




بارك الله فيك على ردك الواعي الصادر من الرجل الحر المحافظ على قيم ديننا الحنيف اللي يحب دايما كل حاجة تكون في مكانها .
نتذكر الممثل القدير عثمان عريوات و الحاج لخضر مول العمارة اللي يعالج هاذو القضايا بأسلوب فكاهي يبرد القلب , في مقطع من الحاج لخضر يقول لراجل مرتو محامية تتحكم فيه بزاف : "كون راجل و لو كان مرة في حياتك اعطيها بالصباط على راسها "
الاخ المسكين راح و طبق واش قال له الحاج اللي قعد يستنا برا واش راح يصرا و اذا بيه يشوف ملابس الرجل المسكين مرمية في الشارع من خلال النافذة نتاع بيته و الراجل خارج و لما سألوا واش صرا قال له و هو هاز محفظته راني رايح لما
هاذي رجلة و لا راني غالطة
 
آخر تعديل:

يونس قاسم

*أستاذ*
إنضم
1 جويلية 2016
المشاركات
2,999
النقاط
441
رد: المسترجلة

عندك الحق اختي في الهدرة
ومن الجانبين صار النقص يعني كثروا المخنثين و المسترجلات
ربي يهدينا


شكرا لك تحياتي
 

زاد الرحيل

:: نجمة اللمة ::
إنضم
14 جوان 2016
المشاركات
4,598
النقاط
1,491
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
رد: المسترجلة

عندك الحق اختي في الهدرة
ومن الجانبين صار النقص يعني كثروا المخنثين و المسترجلات
ربي يهدينا


شكرا لك تحياتي


بارك الله فيك على مشاركتك اللي اثرات الموضوع :regards01:
 

لؤلؤة قسنطينة

:: عضو شرفي::
إنضم
13 أفريل 2013
المشاركات
14,619
النقاط
2,251
العمر
29
محل الإقامة
قسنطينة
الجنس
أنثى
رد: المسترجلة

السلام عليكم
عجبتني تحط النظارات والكاسكيطا ههههه ياو الرحمة في الكاسكيطا والنظارات
والله يا اختي راكي قستي الجرح تاع الصح، انا ماكانش حاجة تقتلني قد مرأة كي الراجل وراجل كي المرأة
الخيوط يتخربطولي والله، المرأة معروفة حسها مايتسمعش معروفة بحشمتها بحنانتها غير يرفع راجل صوتو عليها عينيها يدمعو
درك بصح راهي ولا صوتها يزعزع جبال واشوا هادا؟، والمشكل تلقاي لي مسترجلة في كلشي من اللباس وروح وكاين لي
من برا فستان وماكياج بصح غير تتكلم تقول راجل مداير ماكياج ههههه، مرة نشفى عليها في الجامعة حكاتلي طفلة نعرفها
على وحدة تقابدت هي وزميل ليها في الدراسة قاتلي مسحت بيه الارض ضربتو برجليها بالدبز رجعتو تراب صدقيني كي
نعتتهالي وشفتها عرفت بلي مستحيل تنطبق عليها كلمة انثى من طريقة لبسها ووقفتها فهمت كلشي، خاطر الانثى ماش
شرط تلبس وردي وورود وماكياج باه تبان انثى قادرة تلبس اسود وبحشمتها تكون انثى حقيقية، بصح حنا لا لبسة ولا
اخلاق، تشوفي طفلة لابسة بدلة رياضية .. حذاء رياضي .. قاسمة حاجبها ضعرها قاصتو كي الراجل ومطلعتو بالجال
كي تهدر تخشن صوتها زيديلها الكلام الفاحش علابالك تقول معرف واش ندير فيها وقليل -_-
وكانت وحدة تقرا معانا في الليسي نشفى عليها كانت هكا بعد واشوا هادي محجبة برك بصح تلبس غير الملابس الرياضية
تدور غير مع الذكور كي تهدر دير حركات تقول تاع راجل + الصوت المرتفع والكلام الفاحش تولي تقولي خسارة فيها
لقب الانثى، اي واحد الصفات والاشكال ربي يهديهم برك وهادي تلقايها حتى بعد ماتتزوج وخاصة اذا طاحت في راجل
مرخوف صدقيني تبوكسيه هههه واذا طاحت في واحد حار اي تتربى وتولي للطريق
شكراا ختي على الموضوع ربي يحفظك
تحياتي
 

فيتامين سي

:: عضو فعّال ::
إنضم
1 فيفري 2016
المشاركات
2,279
النقاط
611
محل الإقامة
كوكب الارض
رد: المسترجلة

هدي ماشي مسترجلة منك صح و ماشي مرا و ماشي أصلا راجل اوووووو أصلا معندهاش إنسانية
للأسف متستحقش مهنة باش تنقض أرواح
يجيبو الاختناق والله
واش راح ديريلها يرحم باباك ...تلقي عقلها 00 بصح هدي تلقيها تربات وسد الأولاد و معلموهمش بلي كاين حدود ..المراة ترفع صوتها برا يا ربي وين وصلنا
ربي يهديهم
نحير وين أهلهم
 

ماكانش

:: عضو شرفي ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
7,696
النقاط
351
رد: المسترجلة

عندي يومين وانا ندور هنا مواضيعك كامل فالسبيطار ولا عند الطبة بدلي شوي وشكرا
 

زاد الرحيل

:: نجمة اللمة ::
إنضم
14 جوان 2016
المشاركات
4,598
النقاط
1,491
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
رد: المسترجلة

السلام عليكم
عجبتني تحط النظارات والكاسكيطا ههههه ياو الرحمة في الكاسكيطا والنظارات
والله يا اختي راكي قستي الجرح تاع الصح، انا ماكانش حاجة تقتلني قد مرأة كي الراجل وراجل كي المرأة
الخيوط يتخربطولي والله، المرأة معروفة حسها مايتسمعش معروفة بحشمتها بحنانتها غير يرفع راجل صوتو عليها عينيها يدمعو
درك بصح راهي ولا صوتها يزعزع جبال واشوا هادا؟، والمشكل تلقاي لي مسترجلة في كلشي من اللباس وروح وكاين لي
من برا فستان وماكياج بصح غير تتكلم تقول راجل مداير ماكياج ههههه، مرة نشفى عليها في الجامعة حكاتلي طفلة نعرفها
على وحدة تقابدت هي وزميل ليها في الدراسة قاتلي مسحت بيه الارض ضربتو برجليها بالدبز رجعتو تراب صدقيني كي
نعتتهالي وشفتها عرفت بلي مستحيل تنطبق عليها كلمة انثى من طريقة لبسها ووقفتها فهمت كلشي، خاطر الانثى ماش
شرط تلبس وردي وورود وماكياج باه تبان انثى قادرة تلبس اسود وبحشمتها تكون انثى حقيقية، بصح حنا لا لبسة ولا
اخلاق، تشوفي طفلة لابسة بدلة رياضية .. حذاء رياضي .. قاسمة حاجبها ضعرها قاصتو كي الراجل ومطلعتو بالجال
كي تهدر تخشن صوتها زيديلها الكلام الفاحش علابالك تقول معرف واش ندير فيها وقليل -_-
وكانت وحدة تقرا معانا في الليسي نشفى عليها كانت هكا بعد واشوا هادي محجبة برك بصح تلبس غير الملابس الرياضية
تدور غير مع الذكور كي تهدر دير حركات تقول تاع راجل + الصوت المرتفع والكلام الفاحش تولي تقولي خسارة فيها
لقب الانثى، اي واحد الصفات والاشكال ربي يهديهم برك وهادي تلقايها حتى بعد ماتتزوج وخاصة اذا طاحت في راجل
مرخوف صدقيني تبوكسيه هههه واذا طاحت في واحد حار اي تتربى وتولي للطريق
شكراا ختي على الموضوع ربي يحفظك
تحياتي



كاين لي من برا فستان وماكياج بصح غير تتكلم تقول راجل مداير ماكياج ههههه
ههههههه الله يبارك فيك اختي الغالية
نشكرك بزاف على مشاركتك اللي اثرات الموضوع , دائما نحب الناس يشاركوني الاراء
و ردودهم يكون عندها معنى اكبر من الموضوع اللي هو مجرد رسالة صغيرة نحب نرسلها لمجتمعنا الغالي كي تكون فيه سلوكات تمس قيمنا الاجتماعية و تخالف ديننا الحنيف و الحمد لله نلقا بزاف اللي يحملو فكري
ما شاء الله عليك هكا نحب نشوف اخواتنا الغاليات
"السترة و الحشمة و الدفاع عن الحق"
تقبلي مني فائق الاحترام و الشكر

 

زاد الرحيل

:: نجمة اللمة ::
إنضم
14 جوان 2016
المشاركات
4,598
النقاط
1,491
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
رد: المسترجلة

عندي يومين وانا ندور هنا مواضيعك كامل فالسبيطار ولا عند الطبة بدلي شوي وشكرا


نشكرك بزاف على مشاركتك و تنبيهك بصح اعرف بلي "الصحة تاج على رؤوس الاصحاء لا يراه الا المرضى "
احذر يا اخي في الله ان تستهزأ بالمريض كيعاد الدنيا دوارة و الله سبحانو يمهل و لا يهمل
ربي يحفظلك صحتك
بارك الله فيك
 

ماكانش

:: عضو شرفي ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
7,696
النقاط
351
رد: المسترجلة

نشكرك بزاف على مشاركتك و تنبيهك بصح اعرف بلي "الصحة تاج على رؤوس الاصحاء لا يراه الا المرضى "
احذر يا اخي في الله ان تستهزأ بالمريض كيعاد الدنيا دوارة و الله سبحانو يمهل و لا يهمل
ربي يحفظلك صحتك
بارك الله فيك

حاشا أن أستهزىء بالمريض أعوذ بالله، لكن ظننت أنها قصص خيالية فقط
 

الورد الأحمر

:: عضو شرفي ::
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
18,193
النقاط
671
محل الإقامة
سكيكدة
الجنس
أنثى
رد: المسترجلة

السلام عليكم

اممم المسترجلات ما نقدرش نصنفهم أصلا مع جنس الأنثـى والمشكل ما يتصنفوش مع جنس ذكر دونك الكاتيـgـوغي تاعهم مسترجلات خلاص :p .

المسترجلة تفقد الأنوثة بكل معانيها وحتى المرأة تولي ما ترتاحش معاها تحسها تقول راجل يراقب فيها وأكيد الرجال راح يكون شعورهم أضرب من شعورنا تجاه المسترجلة .

بالنسبة ليا النساء من النوع هذا ممكن كانت تربيتهم قاسية ولا ترباو وسط لولاد ولا خالطو ميليو من النوع هذا ومع إهمال الأهل ليهم وصلو لدرجة متطورة من الاسترجال .

الطبيبة لي عيطت على السيد بانتلي ناقصة حياء برك مي بعيدة على الاسترجال على خاطر الاسترجال شي وقلة احترام النفس والغير ونقص الحياء شي ثاني .

مغسي أختي .
 

زاد الرحيل

:: نجمة اللمة ::
إنضم
14 جوان 2016
المشاركات
4,598
النقاط
1,491
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
رد: المسترجلة

السلام عليكم

اممم المسترجلات ما نقدرش نصنفهم أصلا مع جنس الأنثـى والمشكل ما يتصنفوش مع جنس ذكر دونك الكاتيـgـوغي تاعهم مسترجلات خلاص :p .

المسترجلة تفقد الأنوثة بكل معانيها وحتى المرأة تولي ما ترتاحش معاها تحسها تقول راجل يراقب فيها وأكيد الرجال راح يكون شعورهم أضرب من شعورنا تجاه المسترجلة .

بالنسبة ليا النساء من النوع هذا ممكن كانت تربيتهم قاسية ولا ترباو وسط لولاد ولا خالطو ميليو من النوع هذا ومع إهمال الأهل ليهم وصلو لدرجة متطورة من الاسترجال .

الطبيبة لي عيطت على السيد بانتلي ناقصة حياء برك مي بعيدة على الاسترجال على خاطر الاسترجال شي وقلة احترام النفس والغير ونقص الحياء شي ثاني .

مغسي أختي .



نشكرك اختي الغالية بزاف على المشاركة القيمة و ما نخبيش عليك اني نفرح اكثر كي نشوف اخواني و اخواتي المشرفين و المشرفات يشاركوني في الموضوع لانو هاذي يشجعني اكثر و نفرح لما نلقاهم يوافقوني في الرأي يعني هذا المنتدى اعطى المناصب لاشخاص يستحقوها يحميو الهوية الجزائرية و يحافظو على عقيدتنا الاسلامية
ما شاء الله عليكم و بيكم و بوعيكم نفتخر
قال الله تعالى : "
وَلَا تُصَعِّرْ خَدَّكَ لِلنَّاسِ وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ (18) وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ وَاغْضُضْ مِنْ صَوْتِكَ إِنَّ أَنْكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ"
المرأة التي ترفع صوتها على اخيها الرجل و بظلم و تتمادى بالسب و الشتم و الالفاظ السوقية امام الرجال هي مرأة مسترجلة بأتم معنى الكلمة
تقبل فائق احترامي و تقديري
 
Top