النجاح

  1. L

    الفشل و النجاح في الحياة و النجاح في الدراسة عند الانسان و ماذا تعرف عن قانون الجهود المهدورة ....؟

    الفشل و النجاح في الحياة و النجاح في الدراسة عند الانسان و ماذا تعرف عن قانون الجهود المهدورة ....؟ Law wasted efforts توصل العلماء إلى أن الحيوانات والأشجار وسائر قوى الطبيعة أكثر تقبلاً لقانون «الجهود المهدورة» من الإنسان الذي يبحث عن النجاح في الدراسة و النجاح في الحياة بمختلف ميادينها...
  2. L

    كتاب: الطريق إلى النجاح

    الطريق إلى النجاح : من أفضل الكتب التي قرأتها للدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله، هذا الكتاب يتحدث عن طرق التغلب عن الفشل والاكتئاب والتشاؤم ويجعلك تثق في نفسك وقدراتك ويعزز إرادتك للتحميل والقراءة اضغط على: http://******/1kJFAi
  3. حلم يعانق السماء

    عشرة درجات تصعد بكم سلم النجاح

    ...1. الثقة بالنفس: هي الثقة بالقدراتالذي يملكها الفرد ومدى التعامل مع هذه القدرات وتجربتها وتطويرها وهي بالتأكيد تختلف من فرد لآخر ..... 2. الهدف الواضح: معرفة الشي الذي يسعى إليه الفرد يقضي على التخطيط والضياع في حياتك فالوضوح في كل شيء بالتوقيت والواقعية يدفعك إلى الالتزام والاستمرارية...
  4. طَيْفٌ رَحَلْ

    [[ ضريبة النجاح !! .. ]]

    السلام على أهل اللمة .. كلكم تعرفون بلا شك المثل القائل : " كي كان حي كان مشتاق تمرة و كي مات علقوا على قبرو عرجون " ***** راودتني تساؤلات من خلال تجربتي وحياتي القصيرة على هذه الأرض ... ومن خلال بعض قراءاتي في سير الناجحين و المتفوقين و المبدعين .. ... تساءلت ... هل...
Top