مساعدة عاجلة في عناوين الكتب

مانو شريف

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
كيف الحال ؟
لمن يعلم سلاسل تكون ممتازة في كل من مادة الرياضيات و الفيزياء و العلوم و مواد أخرى للعلوم التجريبية فاليتفضل مشكورا ,,
أنا أعلم بأن سلسلة الممتاز و هباج سلاسل رائعة جا في كل المواد ما شآء الله ربي يجازي مولاها و يعطيه ما يتمنى ,,
و دمتم بألف خير .

العلوم كاينة تاع امين خليفة تاع التمارين+ حلولها هي تكفيك

الرياضيات الجديد مليح مي متعمق بزاف +ننصجك بدروس +تمارين المروك

الفيزيا كتابك المدرسي احسن مرجع+موقع قزوري

العلوم كاينة تاع امين خليفة تاع التمارين+ حلولها هي تكفيك

الرياضيات الجديد مليح مي متعمق بزاف +ننصجك بدروس +تمارين المروك

الفيزيا كتابك المدرسي احسن مرجع+موقع قزوري

كتاب هذا اسمو " أمين خليفي " ؟؟؟
الرياضيات عندي نتع الجديد بصح كيما قلت متعمق ياسر و تمارينو مع انها شاملة و منوعة الا انها غير كافية و تمارين " المروك " ؟؟؟
موقع قزوري فكرتني فيه
و الله بارك الله فيك على المشاركة الطيب منذ تقريبا اكثر من اسبوع و انا انتظر ردا واحدا
شكرا

العلوم انا قريت بالممتاز واحمد امين خليفة قريت بمرجع قرا بيه خويا في 2004 نحاو برك شوية دروس غلافة اسود
وكاين ثاني الامتياز الافضل على الاطلاق

الرياضيات كاين الجديد تمارين واعرين بالصح هايلين ++ تمارين الكتاب المدرسي خاصة المحلولة

الفيزياء ثان قريت بالممتاز فيه بكالوريات اجنبية هايلين انا شريت تاع الظواهر الكهربائية والنووية هو فيه اجزاء

وكتاب احمد امين خليفة هزو من المكتبة تاع الليسي فيه زوج اجزاء

images

موفق ان شاء الله

انا ولله مجبت كتاب خارجي و مرانيش معولة نجيب لخاطر لي يقريو فينا في ليكور يكفيو ويوفيو بالمطبوعات لي يحلولنا فيهم كي نكثر على روحي بالكتب الخارجية لواش غير نزيد لهبال لراسي بصح علابالي كتاب امين خليفي ولا احمد امين هادو تاع العلوم ملاح ممكن في الاخير كاشما نضرب عليهم طلة ههههههههه
وكل واحد وطريقتو .......ربي يوفقنا كامل و ننجحو انشالله

سلسلة المتميز أظن أنها سلسلة رائعة هناك كتيبات صغار نتاع الكمياء و الفزياء و أيضا أعتمد على زاد z في الفزياء

الكتب الخارجية

السلام عليكم
بالنسبة للكتب الخارجية في العام الماضي
الفيزياء -الزاد
الرياضيات-الجديد
العلوم-السبيل بصح بالنسبة لي ما سعدنيش
ولا كور درتو غير المات والحمد لله طلعنا وربي نجحكم :rolleyes:

انا ولله مجبت كتاب خارجي و مرانيش معولة نجيب لخاطر لي يقريو فينا في ليكور يكفيو ويوفيو بالمطبوعات لي يحلولنا فيهم كي نكثر على روحي بالكتب الخارجية لواش غير نزيد لهبال لراسي بصح علابالي كتاب امين خليفي ولا احمد امين هادو تاع العلوم ملاح ممكن في الاخير كاشما نضرب عليهم طلة ههههههههه
وكل واحد وطريقتو .......ربي يوفقنا كامل و ننجحو انشالله

أختي راكي غير تقولي صح حتا حنا عندنا اساتذة ممتازين في المواد الاساسية بصح تقولي برك راكي فاهمة بصح ماتعودش عندك لاباز في حلول التمارين لانها حتى تمارين الكتاب المدرسي مش رح تكون فيها تمارين تشبه الباكالوريا
و معرف انا هك نقول ههه

انا عندي احمد امين خليفة و
كيما حليت بعض تمارين لقيت بلي راهم يجيبو ال bac منو انا ننصحكم بيه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة