شكرا جزيلا سيدي الرئيس

اسمحولي خاوتي لكن هادي ماشي طريقة تتحاوروا بيها واحد دار فيكم هاكدا اللي ماعجبكمش ماديرولوش قيمة و لا فهموه بلعقلية
واش بيك اختى بغيتى نخلوه ينشر افكره خبية

لزم يعرف الجزائرين

ولا معجبكش موضوع وردود كان احسن مترديش

واش بيك اختى بغيتى نخلوه ينشر افكره خبية

لزم يعرف الجزائرين

ولا معجبكش موضوع وردود كان احسن مترديش
وعلاش نتا تمشي على حساب الناس ريح اللي اجي يديك
ماعندكش مبادئ و عقلية تمشي بيها....الا كان هاكدا كارثة
نورمالمون ماكاش الصغير فينا كل واحد يعرف صلاحوا
انا قلت هاكدا علاخاطر مرقتوها بزااف هو ربي يسامحوا مي ماتعاندوهش هاكدا نتوما اللي راكم تكبروا فيها ماشي هو كتب موضوع فيه 2 سطور و نتوما راكم تغليو هاكدا:eek:_o:
مي ماشي راني معاه و ردودي السابقة احسن رد
انا هادي الهدرة كانت في قلبي قلتها ماشي شرط ادير عليا
و شكراااا اخي رانا كامل ولاد لبلاد :re_gards:

آخر تعديل:
الله يحسن الاعوان مخك راه ضارب تاع الصح
علاه قالك غير ارواح و ثور ياو ماهيش ساهلة
راك مع الجزايريين غير روح تروح و خطينا من هاذ الهدرة العيانة

اااااااااو.وش هادا...زوتوها بزاف
لازم نعتارفو بلي النظام فيه عوج كبير.نبداوها من التعليم و روح...
وكاين براف لي مالقاوش الخير في هد لبلاد و لقاوها في بلادات الناس
ماقلناش بوتفليقة مش مليح .يكتر خيرو..بصح العوج لي كاين لازم يبان و الحق لازم يبان تاني
أنا ضد الثورة لي تسفك فيها الدماءو....
بصح يا خوتي راه كاين العوج في البلاد و الياكت عن الحق شيطان أخرس

تمعنو يا معشر المسلمين ما كتب أسفل المنتدى:

المواضيع و المشاركات المنشورة تعبر عن رأي صاحبها و لا يتحمل منتدى اللمة الجزائرية أي مسؤولية حيال ذلك.

من يريد ان يواجه هذا العضو في هذا الموضوع دفاعاً عن الوطن فاليواجهه باسلوب حضاري لا تهجمي طفولي ..

يقول الله عزوجل : (( و جادلهم بالتي هي احسن )).

ان تكرر مثل هذا الاسلوب من البعض سنضطر لحجب هذا الركن عنكم.

تمعنو يا معشر المسلمين ما كتب أسفل المنتدى:

المواضيع و المشاركات المنشورة تعبر عن رأي صاحبها و لا يتحمل منتدى اللمة الجزائرية أي مسؤولية حيال ذلك.

من يريد ان يواجه هذا العضو في هذا الموضوع دفاعاً عن الوطن فاليواجهه باسلوب حضاري لا تهجمي طفولي ..

يقول الله عزوجل : (( و جادلهم بالتي هذ احسن )).

ان تكرر مثل هذا الاسلوب من البعض سنضطر لحجب هذا الركن عنكم.
الأخ فتحي عدل المشاركة وصحح الآية (( و جادلهم بالتي هي احسن )) والأفضل أن تضاف الآية كاملة مع الشكل الصحيح هكذا:
ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ

اااااااااو.وش هادا...زوتوها بزاف
لازم نعتارفو بلي النظام فيه عوج كبير.نبداوها من التعليم و روح...
وكاين براف لي مالقاوش الخير في هد لبلاد و لقاوها في بلادات الناس
ماقلناش بوتفليقة مش مليح .يكتر خيرو..بصح العوج لي كاين لازم يبان و الحق لازم يبان تاني
أنا ضد الثورة لي تسفك فيها الدماءو....
بصح يا خوتي راه كاين العوج في البلاد و الياكت عن الحق شيطان أخرس

ايه اختي عندك حق مي الي حابين يديرو الثورة حابين سطيرو بوتفليقة و يخلو وجوه الفساد الي من تحت و الي هوما هالكين لبلاد

ايه اختي عندك حق مي الي حابين يديرو الثورة حابين سطيرو بوتفليقة و يخلو وجوه الفساد الي من تحت و الي هوما هالكين لبلاد

راني معاك فيها اختي الهدرة هذي

مسي الرئيس نتعنا هو الفاسد مي الي حتوا هما الفاسدين حاشا الي ميستهالهاش

متولهتيش للحاجة ليامات هذي

راني قانونية وعمبالي وش هي مراحل سن قوانين في البلاد مي الايام هذي راني نشوف في الرئيس يدير اجتمعات في مجلش الوزراء ويراقب كل مشاريع القوانين من اول مادةالىاخر مادة ومن بعد يوافق عليها ويديها للبرلمان

معنها بلي الرئيس راهو عمبالوا بالخونة الي في الحكومة مي السؤال المطروح وش يسنى بش يصفيهم ؟؟؟؟؟؟

والايام الجايا راح يكون فيها مفجأة

اصبرو فقط اصبروووووووووو

شكرا لكم​

بالنسبة لوضع الجزائر فهو جيد فنحن بلد ديمقراطي والشعب يتفاهم مع الحكومة...وكما يعرف الكل ان les algeriens des kamikazes ادن لا خوف على الجزائر!!! وتحيا بوتفليقة

السلام عليكم

و هاهو سوبرمان يطل علينا من نافذة المنتدى ليرينا سوءات الرئيس .... و كأننا صم بكم عمي لا نكاد نفقه شيءا ...

شكرا سيدي الرئيس الذي أعاد لنا الامن و الطمئنينة ... بعد ان عشنا عهدا لا نكاد نرى فيه الا رؤوسا مقطوعة و جثثا مبتورة .....

لا أراني الا اضعك في خانة من اثنتين ..أما انك تقيم خارج الجزائر ... و اما انك صغير سن لم يك يفقه كثيرا من الامور ...

طالب الشعب بتغيير الدستور ...لتمكين الرئيس الذي يحبه الشعب .. من تولي الرئاسة فترة اخرى ... بعد ان رأى فيه ما لم يراه في سابق عهده من رؤساء ...

لا يملك الرئيس خاتم سليمان لتغيير الجزائر الى جنة خلد ..لكنه قدم الكثير مقارنة بمن سبقه ...

و خوفي كل الخوف حين انتهاء فترة رئاسته .... لاني لا ارى احدا يستحق ثقتي به ..... اللهم اذا ترشحت انت فسأكون لك من الداعمين ...

بالنسبة للنقطة التي تشكره فيها انه اطلق سراح من قتلو الشعب ...يا اخي الكريم طرح استفتاء ... و صوت به الشعب ... ظهر مع مبادرة الرئيس السابق زروال و ختمه الرئيس بوتفليقة ... استفتاء حول الوئام المدني و المصالحة الوطنية ... ووافق عليه الشعب و تقدم خطوة الى الامام ... و دعى ابناءه الذين اخطؤو و اسرفو الى ترك سلاحههم ... و كل نفس تحاسب عند ربها بما ارتكبت ...

نتيجة الوئام المدني و قانون المصالحة واضحة للعيان .... استدب الامن بعد ان فقدناه منذ عقد او يزيد .. و استطاع الكثير من امثالك الذين ربما كان لا يغادرون منازلهم بعد السابعة زوالا خشية ...ان يبقو لاوقات متأخرة .. و يصولون و يجولون في كل مكان .... و استطاع بعد ذلك الجميع ... على مختلف طبقاتهم مزاولة حياتهم العادية ....

نقطة المصالحة تحسب له و ليس عليه ... و لئن كنا في حكم رئيس اخر لاستمرت الفتنة الى يومنا هذا و طالت عن ذلك ... بعض القارارات تتطلب الشجاعة و التضحية ... و قرار الرئيس كان شجاعا

تعرف ربما ان مسؤوليات الرئيس محدودة في بلد تحكمه جنرالات ... لكن لو اجريت مقارنة بسيطة ..عبر الزمن القريب ..لوجدت ان احسن فترة رئاسية ..هي تحت عهدة بوتفليقة ... نظرا لما اتى به من مشاريع تنموية و امنية الى غير ذلك ...

اقولها و بصوت عالي شكرا سيدي الرئيس ..............

أكيد له مساوء ... و قرارات غير صائبة و توجهات ربما لاترضي البعض ...لكن ما أتى به غطى على كل مساوئه ...

فشكرا سيدي الرئيس

آخر تعديل:

السلام عليكم

و هاهو سوبرمان يطل علينا من نافذة المنتدى ليرينا سوءات الرئيس .... و كأننا صم بكم عمي لا نكاد نفقه شيءا ...

شكرا سيدي الرئيس الذي أعاد لنا الامن و الطمئنينة ... بعد ان عشنا عهدا لا نكاد نرى فيه الا رؤوسا مقطوعة و جثثا مبتورة .....

لا أراني الا اضعك في خانة من اثنتين ..أما انك تقيم خارج الجزائر ... و اما انك صغير سن لم يك يفقه كثيرا من الامور ...

طالب الشعب بتغيير الدستور ...لتمكين الرئيس الذي يحبه الشعب .. من تولي الرئاسة فترة اخرى ... بعد ان رأى فيه ما لم يراه في سابق عهده من رؤساء ...

لا يملك الرئيس خاتم سليمان لتغيير الجزائر الى جنة خلد ..لكنه قدم الكثير مقارنة بمن سبقه ...

و خوفي كل الخوف حين انتهاء فترة رئاسته .... لاني لا ارى احدا يستحق ثقتي به ..... اللهم اذا ترشحت انت فسأكون لك من الداعمين ...

بالنسبة للنقطة التي تشكره فيها انه اطلق سراح من قتلو الشعب ...يا اخي الكريم طرح استفتاء ... و صوت به الشعب ... ظهر مع مبادرة الرئيس السابق زروال و ختمه الرئيس بوتفليقة ... استفتاء حول الوئام المدني و المصالحة الوطنية ... ووافق عليه الشعب و تقدم خطوة الى الامام ... و دعى ابناءه الذين اخطؤو و اسرفو الى ترك سلاحههم ... و كل نفس تحاسب عند ربها بما ارتكبت ...

نتيجة الوئام المدني و قانون المصالحة واضحة للعيان .... استدب الامن بعد ان فقدناه منذ عقد او يزيد .. و استطاع الكثير من امثالك الذين ربما كان لا يغادرون منازلهم بعد السابعة زوالا خشية ...ان يبقو لاوقات متأخرة .. و يصولون و يجولون في كل مكان .... و استطاع بعد ذلك الجميع ... على مختلف طبقاتهم مزاولة حياتهم العادية ....

نقطة المصالحة تحسب له و ليس عليه ... و لئن كنا في حكم رئيس اخر لاستمرت الفتنة الى يومنا هذا و طالت عن ذلك ... بعض القارارات تتطلب الشجاعة و التضحية ... و قرار الرئيس كان شجاعا

تعرف ربما ان مسؤوليات الرئيس محدودة في بلد تحكمه جنرالات ... لكن لو اجريت مقارنة بسيطة ..عبر الزمن القريب ..لوجدت ان احسن فترة رئاسية ..هي تحت عهدة بوتفليقة ... نظرا لما اتى به من مشاريع تنموية و امنية الى غير ذلك ...

اقولها و بصوت عالي شكرا سيدي الرئيس ..............

أكيد له مساوء ... و قرارات غير صائبة و توجهات ربما لاترضي البعض ...لكن ما أتى به غطى على كل مساوئه ...

فشكرا سيدي الرئيس

رانى معاك 100بور 100

هههههههههههههه عجبتني هادي نتاع ادا ترشحت انت ساكون لك من الداعمين
خلاص رانا صبنا رئيس جديد اترشح ياعمي صاحب الموضوع و علابالنا بما انك درت موضوع هكدا تخرط فيه على الفساد وماعلاابليش وشنو راح ترجعلنا بلادنا قمرة ضواية !!!!! المدينة الفاضلة !!!!!!!
بالصح بالاك تنسى تطلب مساعدة حبابكم لي ولينا نشوفوهم بزاف هادو اليمات ملائكة الرحمة وحب مساعدة المحتاجين ساركوزي وامير دولة قطر..........الخ وماتنساش دير حملة انتخابية في الجزيرة واخواتها

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قوم تبع يشوفو في الغلط ويجرو موراه ومن بعد يطلو علينا ويقولولك الجزائر راهي تمارس في الاستبداد وواقفة مع النظم الاستبدادية و......................... اخ
ياو حنا رانا فايقين للعبة ولوكان شفناها صح ثورات شعبية 100 بالمئة لكنا ساندناهم فنحن اكثر قوم جرب الحروب والقتل

لايلدغ المؤمن من الحجر مرتين
كيف تتوقعون من الجزائر الاعتراف بمجلس وثورة مدعمة من الاعداء كما فعلت قطر التي قالت لولا مساعدة النيتو لما حررنا ليبيا؟؟
هل ليبيا كانت مستعمرة وشعبها طيلة هذه المدة كان يصفق ويبجل للمستعمر؟؟؟؟؟

حقا انها من عجائب الدنيا الجديدة

وعليه فانت وامثالك العبو غيرها علابالنا العقلية وين راهي الدور وواش هو مقصودها

شكرا سيدي الرئيس
شكرا لانك استطعت ان تكسب ثقتنا
شكرا لانك بذلت ما في وسعك
في مكافحة حاشيتك لكنهم اقوى منك
شكرا لانك لم تصبح مثلهم

اسمع يا من تجرات
وكتبت هذا الكلام
عن رئيس بلادك
انت وامثالك نكرة لا محل لها من الإعراب
منبوذ انت وهم من ارض الشهداء الشرفاء
خد خطاباتك البالية التي كتبتها بمداد الفتنة
واذهب الى قناة القصديرة ــ الجزيرة ــ
علك تجد من يعطيك دولارات مقابل
نشر هذه الترّهات
لكن كن على يقين
ان كلامك لا ولن يجعلنا نكره
من اعاد لنا الأمن والأمان
بعد عن عشنا سنوات من الجمر والدماء...

تحيا الجزائر ويعيش بوتفليقة
والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار

وثاني مرة يا اخي...اذا اردت ان تقول كلمة واحدة عن رئيسنا
فقل خيرا...او اسمعنا صوت صمتك

انت ما تكوووون غير واااااااااااااااااااحد مرسوووووووووووووووووول
انا ما نشكرا حتى واااحد
الذي يستحق الشكررر و الحمد على نعمة الامن هو الله سبحااانه و تعالى
أما فيما يخصك انت ............انت تخب الفتنه و الخراااااااااااااااااااب ......
الله يهديك ......................لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم ..........

ماوليتش نعرف نعلق
:sadwalk::sadwalk:

آخر تعديل:
Akoul laka : Mohawala fachila !!!!!!! Hadh awfar fi almara alkadima

اتق لله يا أخي
فيما تقول الرئيس بو تفليقه اكبر
من أن تقول ذلك الكلام الذي لاطعم له عنه
لماذا تريد اشعال نار الفتنة
لي سؤال هل انت جزائري حقاً ام ماذا ؟؟
ام هناك من ارسلك
لتشعل فتيل الفتنة في ما بينا اخوانك
الشرفاء الاحرار
الجزائريين الاوفياء اكبر من ذلك بكثير فهم ادرى برئيسهم
الوطني الحر الشامخ
اخي انا لست جزائري ولكنني احيا واعيش بروح جزائري
لانهم احرار ووطنين فلذلك اعرفهم واعرف وطنيتهم وحبهم لرئيسهم
الذي زرع الطمأنينة بقلب ابناءه الاوفياء
يكفي بانه اكتسب ثقة ابناءه وكل الجزائريين الاحرار

فالف تحية : لروحك سيدي الرئيس
ربي يحميك ويحمي الجزائر الحبيب الغالي
عاشت الجزائر حرة آبيـــــــــة

الوغ مادابينا نلقاو حل واقعي و يلحق صوتنا بلا شوشرة و تبهدايل و يكون اول المتنحيين وزير التعليم و الصحة اللي هلكونا كامل..
شــــــكرا و لكل واحد وجهة نظر على الاخرين احترامها

سامحني اختي برك بغيت اعلق على شي
صحيح الجزائر بها فساد اداري وفساد منتشر بزاف وخاصة معاناة خوتي الطلبة من برامج التي يضعها الوزير بن بوزيد
اختي من وجهة نضري انا لااحد يستطيع نزع بن بوزيد من مكانه مهما كان مركز هاته انسان
نحن صحيح الجيش يتحكم في بلادنا الى حد ما لهادا لن يستطيع احد ان يقيل بن بوزيد
لانه كما تعلمين نحن الجزائر نتعامل بزاااااااف مع روسيا في السلاح وعدة امور
وبن بوزيد من تكون زوجته ؟؟؟:shiny: يعني لن يقال من منصبه لانه مدعوم من حبيبته روسيا :sad:
لهادا ترينه مازال في منصبه رغم فشله الكامل في ادارة الوزارة :sad::sad:
سامحني علقت غي على الوزير بن بوزيد لانني لحد ما متابع له ولاخباره وتحركاته
اتمنى بلادي تكون احسن مي ليس بالطريقة التي يدعون لها في هاته فترة من ثورة ووو

شكرا لك سيدي الرئيس وبصحتك 25 مليار اللي اتهمت فيهم الدولة الجزائرية بسرقتها واثبت الادانة في حقك من قبل العدالة الجزائرية الطاهرة . انتا لان رئيس يمكنك تطهير صفحة سوابقك القضائية الى الصفر .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة