صرا أ بو د شونجمون gغاس أ ....

أم راضية ~_

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,058
صرا أن بو د شونجمون gغاس أ ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن شاء الله راكم بخير؟
---
بويسك راكم هنا تدورو معنتها روماركيتو حالة الإنعاش و الحيوية الي رجعت للمنتدى بعد سبات و ركود نوعا ما
رانا نشوفو في مواضيع و اجتهادات , نشاط واضح , و توعية في مختلف المواضيع :up:
وما تقولوليش على خاطر العطلة ;) نو سي gغاس أَ لونكوغاجمون :-r :up:
هادا هوا الي كان خاصنا ويخصنا في حياتنا كاااامل
التشجيع يا ناس مفيييد جدا و مهم بزاااف

ونبروفيتي لوكازيون و نشكر القائمين على المسابقة الي فجرت ستيلواتكم :-r من مشرفين و إدارة
صحيتو وبارك الله فيكم :up: :regards01:

نعاود نولي للتشجيع هادا ماهوش مقتصر ولا خاص غير بالقائمين على العمل او على مهمة ما او في راس خدمة معينة بل راهو بيناتنا ودايما ..
متلا تلقاي وحدة تقرا معاك تعرف ترسم شجعيها و عاونيها باش تكمل و تحسن مستواها
الامهات سيييغتو نتوما يا لي مامون , في يديكم تطورو مواهب اولادكم و تكتشفوها قبل اي شخص
الصحاب فيما بيناتهم , فالمسيد 'المدرسة' , بارتو نلقاو الي محتاج تشجيع وطاقة باش يبدع ويكمل حياتو
شحال من مواهب ضاعت وشحال من مهن راحت وماعُدناش نشوفوها

ونتوما تشجعو الناس الي معاكم؟
وهل في لونتوغاج تاعكم كاينة حاجة وسمها تشجيييع ؟
أعطونا رايكم وتجاربكم إدا حبيتو
---
صحيتو والسلام عليكم
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
واللهم صل على محمد وعلى آله و صحبه أجمعين

آخر تعديل:
يعطيك الصحة
التشجيع مهم حتى للأمراض النفسية
الإنسان كي يكون مثلا عندو عقدة في امر الواحد يحاول يشجعو في هاذاك ا؟لمر تتحسن حالو بزااف

ااااااااااحححم راكي تمعني عليا .النشاط و كل شيء هههههه علابالي ههههههه.نوليو للموضوع.فعلا موضوعك جميل وجيد كيما انت ..^^...التشجيع مليح ......زهو اللي يزيد من الثقة تاع العبد شكرا اختي تقبلي مروري

نعم التشيع احد أهم حاجة تخلى العضو ينشط

و ردود في مواضيعو

شكرا لك أختي على الموضوع

إيه تخليه ينشط و يعبر و يحاول دايما يحسن مستواه من ناحية الردود و المواضيع
شكرا على المرور والرد

انا هذا لي خصني و مالقيتوش :(

إيه كامل كان خاصنا مي دوكا دارولنا مسابقة فطنا gاع هههههههه
إن شاء الله تلقايه و لو منك لروحك يعني منا وإلينا ساعات ما نلقاوش الي يشجعنا لازم نشجعو روحنا وحدنا
صحيتي كنزة على المرور والرد

السلام عليكم

يمكن كي رجعت انا هههههههههه

بالتوفيق ان شاء الله ديما ناشطين ومجتهدين

مشكورة يديلز

سلام​

يعطيك الصحة
التشجيع مهم حتى للأمراض النفسية
الإنسان كي يكون مثلا عندو عقدة في امر الواحد يحاول يشجعو في هاذاك ا؟لمر تتحسن حالو بزااف

إيه الأمراض القائمة على نقص الثقة في النفس و التوسويس و ما الى ذلك
والعقد النفسية تانيت ..
شكرا على الرد :regards01:

ااااااااااحححم راكي تمعني عليا .النشاط و كل شيء هههههه علابالي ههههههه.
هههههههههههه عليا وعليك و علينا كااامل ^^
نوليو للموضوع.فعلا موضوعك جميل وجيد كيما انت ..^^.
إيه جيد شجعيني هههههه :-r

..التشجيع مليح ......زهو اللي يزيد من الثقة تاع العبد شكرا اختي تقبلي مروري

التشجيع يطلع المورال , يخليك تحسي راكي مفيدة ومهمة فالمجتمع ويزيد الثقة فالذات
صحيتي على الرد والمرور:-r

السلام عليكم

يمكن كي رجعت انا هههههههههه

بالتوفيق ان شاء الله ديما ناشطين ومجتهدين

مشكورة يديلز

سلام​

وعليكم السلام
أهلا تويتي هههههه
ايه جبتيلنا الإلهام تاع الكتيبة ^^
ودوك نشجعوك باش تشاركينا النشاط والاجتهاد :p
صحيتي نتي :-r

هههههههههههه أنا الحاجة الي نعرفها حد ما يقدر يشجعني وعلى حساب رأيي لازم الثقة فالنفس العبد لازمو يعرف بلي راهو فوووووووووووووووووووور بلاما يقولو الغاشي كي تعرف روحك وتحبها يعرفوك الناس ويحبوك تبقى تقول وأنا ماعندي حتى فايدة وأنا و أنا ونينينيييييي وناناناااااااااااااا ههههه تبقى التحت ههههههههههههه واقيلا كي جيت أنا هنا أنتعشتم هههههههههههه لول

هههههههههههه أنا الحاجة الي نعرفها حد ما يقدر يشجعني وعلى حساب رأيي لازم الثقة فالنفس العبد لازمو يعرف بلي راهو فوووووووووووووووووووور بلاما يقولو الغاشي كي تعرف روحك وتحبها يعرفوك الناس ويحبوك تبقى تقول وأنا ماعندي حتى فايدة وأنا و أنا ونينينيييييي وناناناااااااااااااا ههههه تبقى التحت ههههههههههههه واقيلا كي جيت أنا هنا أنتعشتم هههههههههههه لول

سبحاان الله :s بلاك نتي برك , مي مليح هكدا ما تستحقي حتا واحد وبلا مزية تشجيع الناس :up:
لالا ساعات مام الانسان يكون واثق من روحو وعارف قدرو وقيمتو مي يسحق يسحق الكلمة المشجعة والمليحة ..
إيه كي جيتي نتي انعشتيهم ايه
ياك قلنا المسابقات والجوائز المغرية الي نطقتنا
صحيتي

سبحاان الله :s بلاك نتي برك , مي مليح هكدا ما تستحقي حتا واحد وبلا مزية تشجيع الناس :up:
لالا ساعات مام الانسان يكون واثق من روحو وعارف قدرو وقيمتو مي يسحق يسحق الكلمة المشجعة والمليحة ..
إيه كي جيتي نتي انعشتيهم ايه
ياك قلنا المسابقات والجوائز المغرية الي نطقتنا
صحيتي

هههههههههههه والله والو أنا من كي جيت وأنا غير عقاب المواضيع
:p ههههههههههههههههههههه و كي توثقي في روحك بلي راكي فور وتعرفي قيمتك تعرف قيمتك الناس ومنها تقولك كلمات ملاح مي كي تكوني ماش واثقة في روحك يبعدو عليك الناس
تاع الجوائ أنا درت تاع الفيس بوك هههه وخلاص حبست هههه لول

اهلا يلدز
قلمك الأخضر راه منور منتدى واش راك تهدر :d
فعلا اختي وهادي نلاحظوها في جميع مجالات الحياة
ملي كنا صغار كي يمدولنا المعلمين الجائزة نفرحو ونتشجعو
والمرة لجاية نخدمو أحسن باش نديو جائزة وحدة اخرى :d
وكي كبرنا ولينا نتشجعو بالكلمة الطيبة كلمة الشكر .... اللي تخلينا نبدعو في أي مجال
بارك الله فيك عى الطرح
لي عودة أكيدة فقد كان هذا رد عالسريع

اك تعرفي الشونجمون لي صرات والكل يحط مواضيع والكل مزروب
باش تعتمد الوغ منخليوهمش يستناو خخخخخخخ

اهلا يلدز
قلمك الأخضر راه منور منتدى واش راك تهدر :d

واش راك تهدر منور بنااسو ومشرفيه :)

فعلا اختي وهادي نلاحظوها في جميع مجالات الحياة
ملي كنا صغار كي يمدولنا المعلمين الجائزة نفرحو ونتشجعو
والمرة لجاية نخدمو أحسن باش نديو جائزة وحدة اخرى :d

إيه الهدف من التشجيع هو المواصلة فالعمل و التحسين فالأداء و زيدي يولي الواحد يستبن واش راهو يدير فيه

وكي كبرنا ولينا نتشجعو بالكلمة الطيبة كلمة الشكر .... اللي تخلينا نبدعو في أي مجال

إيييه الكلمة الطيبة برك و ولينا ما نلقاوهاش للأسف ;)
بارك الله فيك عى الطرح
لي عودة أكيدة فقد كان هذا رد عالسريع

وفيكِ بارك الله مشرفتنا ومرحبا بيك في أي وقت :-r
اك تعرفي الشونجمون لي صرات والكل يحط مواضيع والكل مزروب
باش تعتمد الوغ منخليوهمش يستناو خخخخخخخ

إييييييه سي gغاس أ لونوكوغاجمون :up: ربي يعاونك :-r

فعلا من اساسيات العمل الناجح هو التشجيع وكي الواحد يلقى شكون يقولو اعطيك الصحة برافو عليك يزيد يعطي اكثر واحسن وللاسف احنا ما عندناش هاد الثقافة حتى كلمة اعطيك الصحة نبخلو نقولوها ممكن في المنتديات والفايس بوك وغيرو تكثر لخاطر ما تحتاجش كلام اما في الواقع فقليل من يشكر غيرو ويشجعو باش يمد اكثر سوا في القراية والا الخدمة وبالاك حتى في بلاصة ما يشجعو ازيد يحبطو ويحبسو على الخط

وي عندك الحق
يلزم التشجيع في حياة الانسان​

حقيقة اختي الكريمة موضوع رائع وكنت افكر في طرحه لكنك سبقتني اليه المهم الفائدة و ايصال الفكرة

وكما اقول لا ابداع دون تشجيع

:regards01:

فعلا من اساسيات العمل الناجح هو التشجيع وكي الواحد يلقى شكون يقولو اعطيك الصحة برافو عليك يزيد يعطي اكثر واحسن

أكيد بزبد يمد أقى ما يقدر وما يدخرش جهد
وللاسف احنا ما عندناش هاد الثقافة حتى كلمة اعطيك الصحة نبخلو نقولوها ممكن في المنتديات والفايس بوك وغيرو تكثر لخاطر ما تحتاجش كلام

هادي الي توجع يقولوها وهوما مخبيين و فاس أ فاس يحشمو بيها ولا مانيش عارفة واش :s
اما في الواقع فقليل من يشكر غيرو ويشجعو باش يمد اكثر سوا في القراية والا الخدمة وبالاك حتى في بلاصة ما يشجعو ازيد يحبطو ويحبسو على الخط

إيه لوكان جات في ما يشجعوش وخلاص نقولو هاديك هيا الفهامة مي هوما كيما قلتي يزيدو يديموغاليزيوك :(
شكرا أم أمين :regards01:

وي عندك الحق
يلزم التشجيع في حياة الانسان​

إيه وي لازم
إن شاء الله تكوني من المشجعين ^^

حقيقة اختي الكريمة موضوع رائع وكنت افكر في طرحه لكنك سبقتني اليه المهم الفائدة و ايصال الفكرة

وكما اقول لا ابداع دون تشجيع
:regards01:

نظرا لأهميته , نتمناو يوصل الميساج و يعملو بيه و التشجيع هو لي سونس ولا "مازوط" تاع الابداع
شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة