ستار اكاديمى :: نهاجم تقاليدكم ودينكم وبموافقة منكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

4algeria

:: المؤسس شرفي ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
266
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعى عن ستار الشيطان امس بالمصادفة فتحت التلفاز وتعمدت ان ارى ستار الشطان احد الشباب يقرر صرف 5000 دولار على ملابسه وعلى شكله الشبيه بالانثى تصورو مهزلة ستار اكاديمى من مؤسسة لبنانية مسيحية لطمس معالكم الاسلامية .
نأسف أن نقول، وبألم شديد:
إننا نعيش علامات الساعة. وأن أمتنا التي طالما ننشد لها، ونسطر القصائد في التغني بأمجادها، وعظمتها، هي أمة وصلت إلى أدنى درجات التفاهة، ولهذا تنهال عليها الهزائم والنكبات من كل حدب وصوب.

بغداد تحت الاحتلال، وقوات الاحتلال الأمريكي تعربد وتقتل وتنتهك حرمات وطن وشعب، وانتفاضة في الأرض المحتلة تذبح، وأغلى المقدسات يتعرض للتدنيس في القدس المحتلة، ولا أحد يتحرك أو يحرك ساكنا،
ولكن قضية التصويت لأحد نجوم استار اكادمي تشغل العالم كله دون استثتاء وتدفعهم إلي الشوارع متظاهرين لأبطال العرب الجدد ومصدر فخرهم وعزتهم. بل أن التنافس شديد بين الدول كل دولة تسعى للتصويت لابنها الذي سيغدو نجما لستار اكادمي......................

وقاحة ومادا بعد
إن ما يجري الأن في اكادمية الشيطان ماهو الا احد أبرز عناوين الانحدار والتفاهة، والتخدير الفكري والاجتماعي والسياسي والوطني.
اريد ان تشاهدوا بالصوت والصورة الاستهتار الدى يجرى فى اكادمية الشيطان

لا قيم ولا اخلاق ولا مبادئ اسلامية فى ستار الشيطان اما انكم نسيتوا انكم مسلمين وان حدث دلك فعليكم اعلان دلك علنا وامام احدى الكنائس

بارك الله فيك أخي على الموضوع القيم
فعلا هذا عار و وقاحة و مذلة للأسف أصلها مسيحي و لكن المسلمين من البلاد العربية غرهم في دينهم الشيطان
شباب و فتيات يتنصلون من دينهم و يتبعون خطوات الشيطان و عائلاتهم و أصدقائهم يشجعونهم و المتفرجين الكرام يتابعون بكل تفاني
لا حول و لا قوة الا بالله و نحن نرجو أن ينصر الله الأسلام و المسلمين..كيف بل و الله نستحق من الله الغضب و السخط..المشكل ليس في ستار أكادمي و فقط قلي مارأيك في روتانا سينما و روتانا كليب و صور الفيديو كليبات العارية التي أصبحنا نستحي حتى أن نراها و نحن بمفردنا..و القائمة طويلة ..يعني صراحة هي من علامات القيامة الصغرى ربي يلطف بينا و يسترنا
و الله لن ينصرنا الله مادمنا على هذا الحال و خاصة فئة الشباب ...يعني الكلام في هذه المواضيع لا ينتهي
لكن نقول حسبنا الله و نعم الوكيل و الله يهدي من خلق

كلام صح كنت نشوف انا وياك لما قال بناخد ب 5000 جيل وروائح

مالك ضنوه هادو مالقوش واش يعملو

كان نلقاه تعرفو شن نقله

هات 50 من 5000 ومتصافيين

خاوتي الله يجعل الخير
نسال الله السلامة والعافية
سلام

السلام عليكم

شكرا اخي 4algeria على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا

ولكن ماعسانا أن نقول وما عسانا أن نفعل، العيب ليس في المسيحين أو الشيوعيين أو....
ولكن العيب فينا نحن المسلمين نرى ونسمع ونعجب بكل ما يعرض من مثل هذه البرامج التي على صداها في العديد من القنوات العربية وليس لدينا الشجاعة الكافية حتى نهاجمهم ونرفض هكذا برامج

لا حول ولا قوة الا بالله

بل اولادنا واخوتنا يذهبون و هم في كامل قواهم العقلية للمشاركة وهم فرحين وكأنهم ذاهبون الى بيت الله الحرام

لعنة الله عليهم جميعا

شكرا اخي مرة اخرى ويعطيك الصحة

بداية شكرا اخي محمد على طرحك لهذا الموضوع ، نعترف و بكل خجل و راسنا مطئطئ ان تلك الحصص الهدامة لاخلاقنا و تقاليدنا اصبحت تؤثر على الفئتين البنات اكثر من الاولاد ، ولكن تاثيرها على البنات اكثر جسامة من الاولاد لانهن يتعمدن التبرج و الخروج مثل نجمات سطار شيطان و نشر الفتنه ، وهذا من الاسباب التي تزعزع الايمان في قلب الرجل ، الله يهدينا و خسارة اسرائيل في حربها الاخيرة ضربت كل الاماكن الصالحة و خلت هالاستديوهات
شكرا لك مرة تانية اخي محمد و الله يهدينا كلنا ، اما عن البرنامج فانا لم اراه في حياتي ولن اراه ، لانه بكل بساطة يوجعني قلبي ويتزعزع كياني حينما ارى مسلما يتقلد و يتصرف مثل الخنث والفتيات
اللهم لا تجعلنا منهم ولا تشمت الاعداء فينا

برنامج سفالة ستار

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينامحمد علية أفضل الصلاة وأتم التسليم.

الحقيقة أن مثل هذة البرامج الهابطة التي يشاهد الناس عن طريقها الفتيان والفتيات في محيط واحد يأكلون ويشربون ويرقصون ويغنون وأحضان وكلام فارغ شئ مخزي لنا جميعا
كيف ترسل القنوات الفضائية العربية مثل هذا الشي المخزي الا يخافون من الله سيحانة وتعالى
الحقيقة أن مثل هذة البرامج الساقطة لماذا تعرضها القناة الفضائية اللعينة
ربما لكي يقول علينا الغرب اننا متحضرين الله يلعن هذة الحضارة التي لا ترضي الله ولا رسولة ولا المؤمنون .
الحقيقة أنني لمحت أراء أناس كثيرون ولله الحمد غير راضون على مثل هذة البرامج والله يهدي الجميع لما يحبة ويرضاه
ومشكور اخي فورالجيريا لطرحك لهذا الموضوع

شكرا محمد على طرحك للموضوع .

المشكل في مجمله يسلط الضوء على القائمين على وسائل الاعلام عندنا.

و كدلك هده هي الشروط التي وافقنا عليها عندما دخلنا عالم العولمة.

ان تقبل كل شيء او ترفض كل شيء.

على العموم اننا نرى بأم اعيننا اين تدهب اموال الحج. نشاهدها في ال tv على شكل عري و فسق .

خير من ان نراها تدهب الى شراء ما يدمر المدن الفلسطينية والعراقية.

ستار أكاديمي فعلا من أعمال الشياطين الإنسية والجنية ولكن قد فكر العقلاء في الإمارات العربية وبالتحديد في الشارقة بإحداث نسخة شبيهة بستار أكاديمي ولكن للإنشاد الإسلامي الملتزم وكان أول عدد في رمضان الماضي فرغم أن الإعلام كان قويا عنها في الخليج العربي ولكن هنا في الجزائر لم يكن بهذه القوة إلا في الانترنت وشارك المنشد عبد الرحمن بوحبيلة فأبهر الجميع بصوته العذب وستكون هناك نسخة ثانية هذا العام سيعلن عنها لاحقا وأقترح من الإدارة تخصيص قسم خاص بها لان هناك ثلاثة متسابقين يتأهلون من كل دولة ويكون التصويت بالهاتف ووو......... وشكرا

سترىىىىىىىىىىىىىى

ادا تركك الشياطين القيام ب الحصة الدينية .

لقد حضروا يوم 23 ففري انطلاق ستار اكادمي المغرب.

و سجلبون اهتمام العام والخاص اليهم.

الفساد طغى فوق البر والبحر.

اللهم جنبنا الشيطان .

123

حسبي الله و نعم الوكيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا أخي كل كلامك حقيقة وستار الشيطان تهاجم مبادئنا ونحن نؤيدها
وشبابنا يحلم أن يشارك فيها ناسين الحلم الأكبر وهو مرضاة الله ودخول الجنة
شكرا أخي على طرح هذا الموضوع​

العفو يا أخي
الساكت عن الحق شيطان اخرس.

نحن نتقدم خطوة هنا و آخرون يتقدمون في مكان آخر ....الخ
و هكدا نلتقي يوم القيامة و نكون من الفائزين.

بحياتي ماشفتها :confused: ..................ممنوع هكى برامج عندنا

شكرا مديرنا على الموضوع الله يستر

اختكم ليلى الجزائرية​

اخت ليلى
ربما لا تجدين الوقت لمشاهدتها على القنوات الفضائية

العام اللي فات جازت على اليتيمة .بمساهمة الو ota

بارك الله فيك .....

قال الفارس المقدام:
اخت ليلى
ربما لا تجدين الوقت لمشاهدتها على القنوات الفضائية

العام اللي فات جازت على اليتيمة .بمساهمة الو ota

اخي الفارس المقدام شكرا على الرد

لكن للاسف اخي حتى ليتيمة ماعندنا في الدار :D

سمعت عليها كلام بزاف بس كل الي تسنى لي اني شفتها

مشكور

اختك ليلى الجزائرية

با رك الله فيك

يعطيك الصحة أخي عندك الحق راني نحمد في ربي ليل و نهار اللي ما كان حتى جزائري هاذ العام باش ما يبهدلووش بينا تاني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة