أدخل و سترى الحقيقة التي يجهلها 80 %من العرب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ghanou118

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحقيقة وصلني من صديقي هدا الملف و عندما تصفحته وجدت به حقيقة يجهلها الكثير من العرب و بخاصة الأجيال الجديدة
و أنا بحدي داتي كنت أجهلها
وهي حقيقة تخص المسجد الأقصى
فالناس التي تتابع القضية الفلسطينية أو ما يجري في فلسطين الحبيبة و ما يبث من جرائم حرب و إبادة في حق الأبرياء في غزة
عندما يتكلمون عن فلسطين في الأخبار يضعون صورة المسسجد الأقصى
و لاكن في الحقيقة ليس هو المسجد الأقصى بل هو مسجد الصخرة
و هدا مخطط صهيوني لهدم مسجد الأقصى
والكل يعلم أن إسرائيل تقوم بالحفر تحت المسجد الأقصى
قم بتحميل الملف من الرابط التالي
http://www.zshare.net/download/58153484a9f0632d/
سبحان الله
اللهم أرنا في اليهودعجائب قدرتك
و شكرا على حسن الإصغء و أتمنى أن يكون دو فائدة
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
:001_smile:​

صح عندك الحق و انا هادي المعلومة سمعتها من اسابيع قليلة

و معظم الناس ما يعرفوهاش

يا رب انصر كل المحرومين وانتقم لهم من اسرائيل

شكراااااااااا

سلااااااااااااام

مشكورة أختي الغالية على المرور :001_smile: و بتوفيق إنشاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا أخيتي على الموضوع القيم ...
نعم أختي صحيح ماقلت وأنا هذه المعلومة أعرفهما منذ حوالي 4 أو 5 سنوات وفي الحقيقة لم أكن أعلمها

وهذه صورة مني للأعضاء الكرام للمسجد الأقصى الحقيقي

attachment.php

thanxxxxxxxxxxx

السلام عليكم
شكرا لك اخي علي هذه المعلومة و جزاك الله خير

أنا أعرف هذه الحقيقة من زمان لكن بماأن هذه الصورة هي التي يظهرونها في كافة وسائل الأعلام بدأت أنساها فشكرا لك أخي على تذكيري

أخي الكريمـــ

هذه الحقيقه لا يجهلها أحد بل هم يوهمون أنفسهم بانهم يجهلون هذه الحقيقه ليتفادوا الامر

وشكراً لموضوعك المميز
عسا الله ان يجعله في ميزان حسناتك

,’ وإنَّ نصرُ الله لقريب ,’

تحياتي للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو فتح الرابط التالي

من هنـــــــــــــــــا

الدعاء لي ولوالدي وللمسلمين جميعا

لمصلى القبلي وقبة الصخرة

لنقف عند كل واحد فيهم

هذه هي صورة المصلى القبلي
وخطأ فاذح ان نقول انه الأقصى خطأ

هذا المسجد مساحته 4 دنومات تقريبا

هذه هي قبة الصخرة كما تفضلت اخي
ومساحتها تقريبا 3 دونومات

الأن كم مساحة المسجد الأقصى ؟؟؟
مســــــــاحة الأقصى اخي وللجميع هي 144 دنم 144000 م مربع

يعني لو قلنا ان الأقصى هو قبة الصخرة نكون قد اعترفنا لليهود بـ 141 دنم
وإذا صححنا الخطأ بخطأ اخر وقلنا ان الأقصى هو المصلى القبلي فنكون قد اعترفنا لليهود بـ 140 دنم

خطييييييييييييير جدا جدا ان نقول ان هذا او ذاك هو الأقصى

وكما نعلم وتعلمون فإن هذا هو الأقصى

وأظنني قد وضحت ذلك في مخطط مفصل للمسجد الأقصى سوف اضعه عندكم قريباً إن شاء اللــه

الأن لنتعرف المسجد الأقصى بناء على ما سلف

الأقصى : هو اسم جامع لكل المساحة المسورة التي تبلغ مساحتها 144 دنم تقريبا ويقع في القسم الجنوبي الشرقي من البلدة القديمة للقدس يوجد به ما يقارب الـ 200 معلم تاريخي وأثري منذ الأموين إلى يومنا هذا ويرجح ان بانيه على اكثر الأقوال هو سيدنا ادم عليه السلام بعد اربعين سنة من بناء الكعبة المشرفة كما ورد عن حديث ابي ذر بذلك

وعلى هذا فإن قبة الصخرة المصلى القبلي المصلى المرواني مسجد النساء مصلى البراق مسجد المغاربة مصلى شعلان مصلى الجنائز مصلا عمر كل الأبواب الخمسة عشر المغلقة والمفتوحة الأبار التي تقارب ال30 بئر السبل كلها التي تصل إلى اكثر من 18 سبيل، وكل المدارس التي تصل إلى اكثر من 13 مدرسة وكل القباب والتي ابرزها قبة الصخرة والسلسلة والتي تبلغ 15 قبة وكل المصاطب التي تزيد عن 35 مصطبة وكل الأروقة التي هي ثلاث اروقة وكل التكايا وكل الزوايا وكل الخلوات التي تصل إلى اكثر من 20 خلوة وكل البوائك التي تصل إلى 8 بوائك وكل المحاريب والمأذن الأربع وكل حجر في السور وايضا يدرج في ذلك طريق باب المغاربة وحائط البراق والختنية والأقصى القديم والعمرية وكل معلم وحجر داخل هذه المساحة هو
المســــــــــــجد الأقصــــــــــــــى
وينطبق عليه كل احكام الأقصى فمن ركع ركعة تحت اي شجرة في المسجد الأقصى كمن صلى في المصلى القبلي ومن سار في اي رواق او طريق او امام اي بئر او بركة او مدرسة ........ إلخ فهو داخل الأقصى

وأيضا احب ان انوه إلى أن جميع مواقع اليهود وحتى في كتب الهيكل وعقائد الهيكل وكتب العهد القديم المزورة والتناخ وغيره لا تشير ابداً إلى أن قبة الصخرة هي الأقصى بل تشيرحتى إلى المصلى القبلي على أنه مسجد عمر وبذلك فإن التزوير اليهودي في هذا الأمر هو أن المصلى القبلي هو الأقصى وهذا ما يسعون لترسيخه في العقول وبتلك الحملات التضليلية
لماذا اقول هذا لأن اليهود وبحسب اكاذيبهم وزورهم وخداعهم يعتبرون أن الهيكل يقع محل قبة الصخرة وأعظم غرف الهيكل بل غرفة قدس الأقداس تقع محل الصخرة طبيعياً

إذا فهم من هدفهم إيصال لكل العالم ما يوصله ذلك الملف الموضوع سابقاً وإصال أن قبة الصخرة ليست من الأقصى
هذا ما اوجب علي التنويه له

الأقصى اليوم مهان منتهك محتل وبعضاً منه تحت بسطة اليهود والله ليل نهار هم في الأقصى هذه التنكزية تئن جراحا فقد حولت إلى مقر لحرس الحدود وهذا باب المغاربة وباب النبي الباب الذي دخل منه نبينا محمد عليه الصلاة والسلام على الأرجح محتل ومفاتيحه بيد اليهود ولا يفتح سوى لليهود
هذا حائط براق نبيكم ودابته يوم الحشر ودابة الأنبياء من قبه هذا مربط نبيكم تحت الإحتلال وتقام حوله شعائر مزعومة ليل نهار وتدنيس وقبلات وبكاء ودس اوراق وخراب وحفريات وتهويد ومتاحف وحفلات ورقص وابواق وتمايل وصراخ امام براقنا امام مربط دابة نبينا وهذه الخلوات الغربية الشمالية قد احتلت واصبحت مقراً لشرطة الإحتلال داخل الأقصى بل على صحن الصخرة ايضاً اي في وسط الأقصى

عمر يفتح الأقصى ويدخل من باب النبي على الأرجح يزيح اكوام القمامة ويدخل فيكبر ويكبر معه الجند لبيك اللهم لبيك الله اكبر
ويأتي إلى صخرة بيت المقدس فيرخي ما يلبسه على كتفية وينظف بها الصخرة ويقوم الصحابة بذلك
الأقصى قصص وعبر ودروس وعلوم تقشعر لها الأبدان توغلوا فيه تجدوه اعجوبة الكون كلها

هذا اقصانا ينتهك يوميا ويقتحم يوميا والله ما في مكان في المسجد الأقصى تلك المساحة البالغة 144 دنم إلا وصلى فيها نبي وجمع وحشر فيها نبي وكحلتها الملئكة وطوقتها ارواح الرسل والأنبياء ما في بقعة في الأقصى إلا وسال بها الدماء وسجد بها التابعون والصحابة الأوفياء

فمن الخطأ ان نقول او نحصر المسجد الأقصى في حيز ضيق يكون ذريعة لليهود ببناء هيكلهم المزعوم على انقاض اقصانا

ومن الخطأ ان ندعي كما تقول وسائل الإعلام والمشهورة جدا منها ان هذه المساحة هي الحرم القدسي
فلا حرم في الإسلام سوى مكة والمسجد النبوي وغيرها لا يوجد اي حرم ويقول الشافعي رحمه الله ان وادي وج ايضا حرما مع ضعف دليله في ذلك

الأقصى اعظم واكبر مسجد على وجه الأرض هو تحفة الكون كلها ودرته

إذا ارجو منك ومن الجميع ان يصحح اي معلومة لديه حول الأقصى

وأي استفسار حول الأقصى او سؤال بما يتعلق بالمسجد الأقصى ان لا يتردد ابدا ابدا في السؤال عن المساحة التاريخ المعالم اي شي حول الأقصى
وبارك الله بك وبكم جميعا

كما اننا ننوه لسيادتكم اننا بصدد حملة لتعريف و تصحيح هذه المفاهيم الخاطئة

يرجى منكم الاطلاع على الموضوع التالي و الانظمام الينا

https://www.4algeria.com/vb/t127486.html

شكراً
أخيـــــ ياسين
على إضافة هذه المعلومات الجديده

اللهم العن اليهود ومن وقف مع اليهود

شــــــــــــــــكرا على المعلومة وانا بحد ذاتي لم أكن أعرف كل هذا .

اللهم أنصر الإسلام والمسلمين
اللهم زلزل الأرض تحت أقدام اليهود ومن وقف مع اليهود
أأأأأأأأأمين يا رب العالمين .

شكرا لك من أضاف معلومه للتعريف بالمسجد الأقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين
أسأل الله ان يحرره من اليهود

بارك الله فيك اخي على المعلومة
تشكرررررر

بارك الله فيك اخي على الطرح الرائع والمتميز

ان شاءالله ربي يجعل كيدهم في نحرهم

تحيــــــــــــــــــــاتي
اخـــــــــــوك
king of the love

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة