وين رانا رايحين يا عباد الله

في الصيف رحنا لحديقة التسلية مع خياتي ..تروح بصح تخير اليوم لي العمال ميخدموش باش تضمن بلي كاين امهات جدات اطفال .متلقاش لي هاربين من و من
متنجمش تخنق روحك متخرجش و تاني خير وقتاش تخرج ...
لي يبغي يحوس عنده يروح الثلاتاء و السبت ولا جمعة ادا غابة .(.توحشتها ادا متروحش بسبب المناظر متروحش بسبب قطاع الطرق) ...باش تتجنب هدوك المناضر الخلابة :mad::mad:
........ اوووه عمو حكيم حنا رانا نضلو نحوسو منحكيلكش هههههه
باش تخرج غير تخمم 100000 خطرة و مع تالي متخرجش :cry: للاسباب المذكورة سابقا
باش تخرج مع والديك مستحيل وحدك مستحيل :X3::X3::X3:
حتى هنا راه عندنا هكداك من قرايا للدار ولا ادا عندنا شغل في كاش بلاصة اوراق ولا كاش حاجة
الاحترام مكانش
الخميس رحت نغير شريحة الهاتف من 3g الى 4g درك طريق فيها الى مغلطت بلاك كاش 10 قهاوي ..تضر تنزل للطريق سيارات
و ماشي بعيدة من حافلة تتمشى نيشان رجعت مع اختي كما العاب سيارات بعدي من بعدي من بعدي من مع بلاصة هذيك فيها ###### ...ربي يلطف برك
المهم معلاباليش اسباب بصح بلاك اخلاق راحت .ماما قالتلي من بكري هكدا كاين المليح و القبيح ولا تربية مكانش بح بح و زيد ميعرفوش الاسلام
رجع عندهم صلاة و رمضان برك معارفينش اهم الحجات في دين
ربي يحفظ بلادنا ...كي تشوف هكدا تخاف من عقاب ربي سبحانه
حاجة لي نقولها الحمد لله الذي عفانا فيما ابتلاهم ..الشيطان لي غرهم قادر يغرنا ..دعي ربي يحفضنا هذي هي
تحياتي :)
ايه انعم اختي مالازمش يحرم الواحد نفسو من شي حوايج مي
كاين شي اماكن ما تقدرش تروحلها تخاف تخسف بيك معاهم
وربي يلطف بينا ويسترنا من هذي الفتن لانو صراحة ناس جاهلة
والاجهل من كل هذا انو الناس رجعت تخاف
تنهى عن المنكر وتوقف ضدو بحجة تخطي راسي
مي شكون قال راهي خاطية راسك لانو ممكن
البلا يرجع عليك في يوم ما
والحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به اقواما
الواحد يحشم يوقف مع زميلتو في التخصص
زوج دقايق فمابالك يوصل للدرجات هذي يعني فريمون لازم تتخطى مراحل قلع الحياء مرحلة مرحلة

في الصيف رحنا لحديقة التسلية مع خياتي ..تروح بصح تخير اليوم لي العمال ميخدموش باش تضمن بلي كاين امهات جدات اطفال .متلقاش لي هاربين من و من
متنجمش تخنق روحك متخرجش و تاني خير وقتاش تخرج ...
لي يبغي يحوس عنده يروح الثلاتاء و السبت ولا جمعة ادا غابة .(.توحشتها ادا متروحش بسبب المناظر متروحش بسبب قطاع الطرق) ...باش تتجنب هدوك المناضر الخلابة :mad::mad:
........ اوووه عمو حكيم حنا رانا نضلو نحوسو منحكيلكش هههههه
باش تخرج غير تخمم 100000 خطرة و مع تالي متخرجش :cry: للاسباب المذكورة سابقا
باش تخرج مع والديك مستحيل وحدك مستحيل :X3::X3::X3:
حتى هنا راه عندنا هكداك من قرايا للدار ولا ادا عندنا شغل في كاش بلاصة اوراق ولا كاش حاجة
الاحترام مكانش
الخميس رحت نغير شريحة الهاتف من 3g الى 4g درك طريق فيها الى مغلطت بلاك كاش 10 قهاوي ..تضر تنزل للطريق سيارات
و ماشي بعيدة من حافلة تتمشى نيشان رجعت مع اختي كما العاب سيارات بعدي من بعدي من بعدي من مع بلاصة هذيك فيها ###### ...ربي يلطف برك
المهم معلاباليش اسباب بصح بلاك اخلاق راحت .ماما قالتلي من بكري هكدا كاين المليح و القبيح ولا تربية مكانش بح بح و زيد ميعرفوش الاسلام
رجع عندهم صلاة و رمضان برك معارفينش اهم الحجات في دين
ربي يحفظ بلادنا ...كي تشوف هكدا تخاف من عقاب ربي سبحانه
حاجة لي نقولها الحمد لله الذي عفانا فيما ابتلاهم ..الشيطان لي غرهم قادر يغرنا ..دعي ربي يحفضنا هذي هي
تحياتي :)
ايه انعم اختي مالازمش يحرم الواحد نفسو من شي حوايج مي
كاين شي اماكن ما تقدرش تروحلها تخاف تخسف بيك معاهم
وربي يلطف بينا ويسترنا من هذي الفتن لانو صراحة ناس جاهلة
والاجهل من كل هذا انو الناس رجعت تخاف
تنهى عن المنكر وتوقف ضدو بحجة تخطي راسي
مي شكون قال راهي خاطية راسك لانو ممكن
البلا يرجع عليك في يوم ما
والحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به اقواما
الواحد يحشم يوقف مع زميلتو في التخصص
زوج دقايق فمابالك يوصل للدرجات هذي يعني فريمون لازم تتخطى مراحل قلع الحياء مرحلة مرحلة
الله يبصرنا بعيوبنا ان شااء الله بارك الله فيك

الله لا يحطنا في مثل هاد المواقف ... باش تكون شاهد على جريمة كيما هادي يا لطيييييييييييف
الله يهدينا و يهديهم
ماعرفتش اسم نزيد نقول
وي الحمد لله اللي ما حطناش في مثل هته المواقف
لانو صراحة اللي عندو شويا ايمان رايح يمرض مدة طويلة من جراء هذا الوسخ
ربي يبعد علينا البلا
اختي زهور شحال هذي مدة ما شفتكش ان شااء الله امورك بخير

إنَّ الذنوب والمعاصي عاقبتُها وخيمة في الدنيا والآخرة، قال - تعالى - مبيِّنًا أضرارَها على العباد: ﴿ فَكُلاًّ أَخَذْنَا بِذَنْبِهِ فَمِنْهُمْ مَنْ أَرْسَلْنَا عَلَيْهِ حَاصِبًا وَمِنْهُمْ مَنْ أَخَذَتْهُ الصَّيْحَةُ وَمِنْهُمْ مَنْ خَسَفْنَا بِهِ الْأَرْضَ وَمِنْهُمْ مَنْ أَغْرَقْنَا وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ﴾ [العنكبوت: 40].
، قال - تعالى -: ﴿ إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ﴾ [النور: 19]، فإذا كان مجرَّد الحبِّ صاحبُه مهدَّدٌ بالعذاب، فكيف بمَن يجهر وينشر، ويساعد على هذه الفواحش والمنكرات؟!

ينبغي على المسلِم إذا ابتُلي بالمعصية أن يستترَ بستر الله، وأن يبادرَ بالتوبة النَّصوح.

إنَّ الذنوب والمعاصي عاقبتُها وخيمة في الدنيا والآخرة، قال - تعالى - مبيِّنًا أضرارَها على العباد: ﴿ فَكُلاًّ أَخَذْنَا بِذَنْبِهِ فَمِنْهُمْ مَنْ أَرْسَلْنَا عَلَيْهِ حَاصِبًا وَمِنْهُمْ مَنْ أَخَذَتْهُ الصَّيْحَةُ وَمِنْهُمْ مَنْ خَسَفْنَا بِهِ الْأَرْضَ وَمِنْهُمْ مَنْ أَغْرَقْنَا وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ﴾ [العنكبوت: 40].
، قال - تعالى -: ﴿ إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ﴾ [النور: 19]، فإذا كان مجرَّد الحبِّ صاحبُه مهدَّدٌ بالعذاب، فكيف بمَن يجهر وينشر، ويساعد على هذه الفواحش والمنكرات؟!

ينبغي على المسلِم إذا ابتُلي بالمعصية أن يستترَ بستر الله، وأن يبادرَ بالتوبة النَّصوح.

بارك الله فيك على المشاركة والاظافة الجميلة وما ابهاه كلام الله اذا وقع على القلب السليم
زاد في ايمانه واذا وقع على القلب المريض القاسي نوره باذن الله وبصدق داخلي في الانسان لكن
هل قومي يعلمون

ربي يهدي من خلق... مع هؤلاء الذين. لا حياء لهم صار الاب ولا الاخ ياخذ اهله الى التجوال والى البحر ،،، وجوه البخص لا حشمة لا قدر ولي راهم ساكتين راهم كتر عليهم تسكت على منكر تاعك لبيس وتخدم روسوفور واش ميقدرش يهبطهم ااه تان هذي لازملها هدرة ولي راكبين يشوفوا ويسكتوا تان هذي لازملها هدرة ،،، والله نحير فعباد هذوما ياااو راك فبييس ماكش فاوتيل تبغي تخمج كي تهبط روووحو لشط البحر واعصيو ربي متخمجوناش معاكم ربي يهدي هذا مكان

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
ربي يهدي من خلق... مع هؤلاء الذين. لا حياء لهم صار الاب ولا الاخ ياخذ اهله الى التجوال والى البحر ،،، وجوه البخص لا حشمة لا قدر ولي راهم ساكتين راهم كتر عليهم تسكت على منكر تاعك لبيس وتخدم روسوفور واش ميقدرش يهبطهم ااه تان هذي لازملها هدرة ولي راكبين يشوفوا ويسكتوا تان هذي لازملها هدرة ،،، والله نحير فعباد هذوما ياااو راك فبييس ماكش فاوتيل تبغي تخمج كي تهبط روووحو لشط البحر واعصيو ربي متخمجوناش معاكم ربي يهدي هذا مكان

ياحسراه ياخويا واش تحكي واش تخلي لوكان تهدر معاه
تتقابض معاك الطفلة قبل الرااجل رانا فيمجتمع يعترف بانو حيوان وهذي غريزة الحيوانات
والعياذ بالله والغاشي اللي ساكت ابسط حاجة يديروها يهبطو من الحافلة
ويخلو السيد يروح وحدو ونشوفو اذا يخليه الروتسوفار باسكو حنايا كي تخربنا في الخبزة نعضو فهمتني خويا بارك الله فيك

ياحسراه ياخويا واش تحكي واش تخلي لوكان تهدر معاه
تتقابض معاك الطفلة قبل الرااجل رانا فيمجتمع يعترف بانو حيوان وهذي غريزة الحيوانات
والعياذ بالله والغاشي اللي ساكت ابسط حاجة يديروها يهبطو من الحافلة
ويخلو السيد يروح وحدو ونشوفو اذا يخليه الروتسوفار باسكو حنايا كي تخربنا في الخبزة نعضو فهمتني خويا بارك الله فيك

لكنني اخت ولست باخ ،، اييه ربي يهدي هذا ما كان ربي يسترنا على هذي السما شدت علينا المطر ما خلاو ما داروا وربي يبعدنا على الطريق الفاسدة اللي تجيب اخرتنا للنار ربي يسترنا

• أعجبني
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي حكيم على طرح مثل هذا الموضوع
والله ما هي الا علامات الساعة ماشي الصغرى بل الكبرى ونحن غافلون
قال تعالى (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ )
ياي راني حسيت بمعاناتك والله مام انا كي نشوف هاذ شي نقول يعني لاه برك يخي آخرتها موت لاه ناس تتصرف هك وش بيهم تعود تبانلي نحط ناس كامل قدامي و ننصحهم
ربي يهدينا و يبعد علينا الحرام ويصلحنا ما تبقى منا سوى الدعاء
تقبل مروري

• أعجبني
لكنني اخت ولست باخ ،، اييه ربي يهدي هذا ما كان ربي يسترنا على هذي السما شدت علينا المطر ما خلاو ما داروا وربي يبعدنا على الطريق الفاسدة اللي تجيب اخرتنا للنار ربي يسترنا

السماح ما تولهتش بارك الله فيك

السلام عليكم
بارك الله فيك اخي حكيم على طرح مثل هذا الموضوع
والله ما هي الا علامات الساعة ماشي الصغرى بل الكبرى ونحن غافلون
قال تعالى (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ )
ياي راني حسيت بمعاناتك والله مام انا كي نشوف هاذ شي نقول يعني لاه برك يخي آخرتها موت لاه ناس تتصرف هك وش بيهم تعود تبانلي نحط ناس كامل قدامي و ننصحهم
ربي يهدينا و يبعد علينا الحرام ويصلحنا ما تبقى منا سوى الدعاء
تقبل مروري
اهلا بيك
يااختي هذي غيبة شحال عندي ما شفتكش
ان شااء الله امورك بخير
والله يعني نطلبو الستر والعفاف من ربي
وانو ما نتجرأ لا عليه لا على مخلوقات بالمعصية الجهرية
ربي يستر عليك انت ايضا وكامل البنات العفيفات
اللي تعرف انو كل شيء في وقتو زين ادعيلنا معاك خيتو

اهلا بيك
يااختي هذي غيبة شحال عندي ما شفتكش
ان شااء الله امورك بخير
والله يعني نطلبو الستر والعفاف من ربي
وانو ما نتجرأ لا عليه لا على مخلوقات بالمعصية الجهرية
ربي يستر عليك انت ايضا وكامل البنات العفيفات
اللي تعرف انو كل شيء في وقتو زين ادعيلنا معاك خيتو
السلام عليكم
واهلا بيك اخي حكيم
الله يغيب عدوك ان شاء الله والله صح ليا مدة مدخلتش مي ندورو وندورو ونرجعو للمتنا الباهية
واراني الحمد لله في نعمة االله ان شاء الله انتم بكامل الصحة والعافية
ربي يحفظك خويا ويرزقنا اجمعين حلالا طيبا مباركا و ييسرلك امورك
دمت في رعاية الله وحفظه
ومرة اخرى ربي يبعد علينا الحرام

• أعجبني
لا حول و لا ثزة الا بالله
وش هذا ؟؟..قمامة انظف من هذو ..سم الله الرحمن الرحيم
هذا علاه المطر مش يصب..و الحمان و المصايب
بسبب مخلوقات غريبة ..ياسيدي
كيما يقولو
اذا كان زين..استر روحك من العين
و اذا كانك شين...استر روحك من الفضايح
بصح ضروك...كلش ق السلام عليكم
الله يهديكم...بهدلتو البلاد....
شكرا خونا حكيم على الالتفاتة​

• أعجبني
لا حول و لا ثزة الا بالله
وش هذا ؟؟..قمامة انظف من هذو ..سم الله الرحمن الرحيم
هذا علاه المطر مش يصب..و الحمان و المصايب
بسبب مخلوقات غريبة ..ياسيدي
كيما يقولو
اذا كان زين..استر روحك من العين
و اذا كانك شين...استر روحك من الفضايح
بصح ضروك...كلش ق السلام عليكم
الله يهديكم...بهدلتو البلاد....
شكرا خونا حكيم على الالتفاتة​

بارك الله فيك الاخ صلاح
والله مشكلتنا مشكلة قيم مشكلة مبادئ مشكلة انسان ضايع ماهوش عارف علا واش خلقو ربي سبحانو
وشبابنا ضاع واللي منهم انا وانت لكن كل بدرجة معينة ربي يهدينا ويسترنا ويستر على جميع المسلمين والمسلمات

اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا

• أعجبني
السلام عليكم
مثل هاد السلوكات ولات عادية بحكم التطور الي ماشفنا منو غير غير العيب والحرام
وما قالوه الاخوة والاخوات وغضبك اخي ماعندي مانزيد غير ربي يهدينا

السلام عليكم
مثل هاد السلوكات ولات عادية بحكم التطور الي ماشفنا منو غير غير العيب والحرام
وما قالوه الاخوة والاخوات وغضبك اخي ماعندي مانزيد غير ربي يهدينا

يعني التطور شيء والحيونة شيء
الززنى قدام الغاشي شيء والزنى بالخفاء شيء
تطورنا حتى في النذالة ربي يسترنا برك
شكرا لكرم المرور

الله يسترنا ويستر بنات المسلمين في كل العالم
ربي يهدينا ويهديهم
ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيديكم
والله أنا طفلة ساعات نحشم كي نخرج ونشوف لي راهى يصرى خاطر كاين الناس حكموا على لبنات بلى كامل كف كف والله غير الناس معادن وكل واحد المعدن ديلوا
ربي يهدينا الي الصراط المستقيم ويتوفن وهو رضى عنا

• أعجبني
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة