من يشتري coca-pepsi-ariel-danone-marlboro فهو يساهم في قتل اخوانه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الفاروق74

:: عضو منتسِب ::
إنضم
13 جانفي 2009
المشاركات
1
نقاط التفاعل
0
النقاط
2
العمر
49
قامت أمريكا باستئجار سفينة يونانية لنقل 3000 طن من الذخائر والمواد المتفجرة للكيان الصهيوني !!!


تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية هي المدعم الأساسي لدولة الكيان الصهيوني الغاصب و ذلك بالمال بقيمة 15 مليون دولار يوميا
الأموال التي تجمعها المنظمات الخيرية اليهودية في أمريكا في شكل منح و التي تصل إلى 60 بليون دولار.
التوقف عن شراء البضائع الأمريكية فقط لشهر واحد ‏ !!! خصوصا البضائع التي يمكن الاستغناء عنها و لن يضر ذلك بسير حياتنا
أمريكا تخسر8.6 بليون دولار باليوم عندما لا تشتريبضاعتها فقط في شهر واحد

8.6 /7*30 = 36 .68 بليون .........؟؟؟؟؟

لنوقف شراء البضائع الأمريكية فقط لشهر واحد شهر سوف تكون تكلفةهذا

الشهر عليهم 8.6 /7*30= 36 .86 بليون


شركات تمول و تدعم اليهود
رئيس شركة ستار بوكس للقهوة صّرح انه سيضاعف التبرعاتلإسرائيل لقتل أوغاد العرب !! وهوالمعروف بأنه يدفع ملياري دولارسنوياً لإسرائيلمن أرباح ستار بوكس
شركة فيليب موريس ( المنتجة لسجائر مارلبورو )​
تدفعالتبرعات بصفة يومية !!! في كل صباح تدفع شركة فيليب موريس للسجائر ما مقداره 12% من أرباحها لإسرائيل
ومدخني العالم الإسلامي يستهلكون سجائر منفيليبموريس بقيمة 100 مليون دولار‏ :وعليه فإن مدخني العالم الإسلامي يدفعون لإسرائيل كلصباح 12 مليون دولار ‏
P&G
(PAMPERS – ARIEL- ALWAYS – TIDE).
أول شركة فى العالم أنتجت منتج مرخص كوشر فى العالم لدعم اليهود ، وهذه الشركة تدعم الاستيطان وخاصة فى القدس وتتباهى بنجمة داوود على منتجها آريال
كوكا كولا(Coca Cola )
هذه الشركة تعد من أكثر الشركات العالمية الضخمة التي تدعم إسرائيل بشكل علني و مباشر بل و تقوم بعمل إعلانات لمنتجاتها تسخر فيها من المعتقدات الأسلامية كما هو الحال حينما إستخدمت مسجد قبة الصخرة في الدعاية لمنتجاتها و أثار هذا الأمر إستياء بالغاً , وقد سخرت كوكاكولا من المقاطعة العربية معتبرة أن منتجاتها صارت من الأشياء التي لا يمكن للعرب الإستغناء عنها !!
وتقوم كوكا كولا بإنتاج مايزيد على المائتي صنف من مختلف المشروبات و إن كان أشهرها كوكاكولا و سبرايت و فانتا , و قد قامت هذه الشركة بدعم إسرائيل بشكل كامل على مدار ثلاثين عاماً و قامت الحكومة الإسرائيلية بتكريمها لدعمها المتواصل للكيان الصهيوني , ورفضها للمقاطعة العربية التي سبق للجامعة العربية إعلانها في الثمانينات .
وعلى الرغم من المواقف المساندة للكيان الصهيوني فإن كوكا كولا مازلت متواجدة بقوة في الأسواق العربية , معتمدة على عدد من كبار رجال الأعمال و الحكومات أيضا ً !!


دانونDANNONE
هي إحدى الشركات العاملة في مجال الألبان و الحلوى و المنتجات الغذائية و لها معهد خاص بالأبحاث و التطوير في إسرائيل , و تقدم كل دعمها للصهيونية العالمية , لذى كان طبيعياً أن تحصل على جائزة اليوبيل الإسرائيلية عام 1998 نظير جهودها في دعم الإقتصاد الإسرائيلي .


دلتا جليل(Delta Galil)
هذه الشركة هي إحدى كبريات شركات المنسوجات الإسرائيلية و التي تساعد في عمليات الإستيطان و تسخير العمالة الفلسطينية ( عمالة إجبارية ) كما تساعد هذه الشركة على عمليات إضطهاد و طرد الفلسطينيين , وهناك صلة قرابة بين رئيسها و رئيس الوزراء السابق إيهود باراك كما تساهم فيها شركة سارة ليي - التي سيأتي ذكرها - بنحو ربع رأس المال و تقوم هذه الشركة بإمداد كبريات الشركات في أوروبا و أمريكا بمنتجاتها و على رأس تلك المتاجر( ماركس آند سبنسر ) في بريطانيا و ( هيما ) في هولندا و ( كار فور ) و ( أوتشان ) بفرنسا و ( تشيبو ) بألمانيا و ( ليندكس ) بالسويد بالإضافة للعديد من المتاجر بالولايات المتحدة و تنتج هذه الشركات الإسرائيلية ماركات عالمية من الملابس مثل (كالفن كلاين) (Calvin Klein ) و (رالف لورين )
(RalphLauren) و ( هيجو بص ) (HUGOBOSS) و ( بالتيكس ) و (دونا كران ) (DONNAKARAN) و ( ديم ) ومع الأسف معظم هذه المنتجات توجد في الأسواق العربية !!


آي بي إم I B M
هي بالطبع غنية عن التعريف فهي إحدى أكبر شركات إنتاج الكمبيوتر في الولايات المتحدة و العالم , ووجودها الضعيف في السوق المصري على مستوى الأفراد ( و إن كانت الحكومة تفضل الشراء منها ) لكن وجدودها قوي في معظم دول العربية خاصة دول الخليج . حيث أن سعرها يعادل ثلاثة أمثال الجهاز المجمع ( المتوافق مع أنظمة اي بي ام و الذي أنتجت مكوناته في دول جنوب شرق اسيا ) .
و تضخ I B M ) ( إستثمارات ضخمة في إسرائيل لمساندة الكيان العبري , ورغم أن شركات الكمبيوتر قليلة العمالة ( كثيفة التكنولوجيا ) فإن ( I B M ) تشغل نحو الفي عامل إسرائيلي (2000) بخلاف العدد الهائل من اليهود في الشركة الأم بالولايات المتحدة و فروعها , كما أن الشركة أقامت مركز أبحاث و تطوير ( R & D ) في الأراضي المحتلة بالتعاون مع شركتي إنتل و ميكرو سوفت و تقوم ( I B M ) بمساندة إسرائيل ككيان غاصب و كأفكار صهيونية بالأساس و ليس مجرد العمل في منطقة كغيرها من مناطق العالم , والدليل على ذلك ما أعلنه لورانس ربكياردي النائب الأول لرئيس ( I B M ) حين قال في تصريح لصحيفة الجورزاليم بوست الصهيونية أن وضع هذه الأرض ( يقصد الأراضي المحتلة بواسطة إسرائيل ) و الأفكار التي تمثلها ( يقصد الصهيونية ) تمثل أهمية قصوى لـ ( I B M ) .!!
و على الرغم من هذا التصريح الذي العلني الذي يؤكد ( I B M ) لإحتلال فلسطين و تشريد أهلها فإن معظم المشتريات الحكومية في العالم العربي يأتي من تلك الشركة اللعينة !!
و لا يفوتنا أن نشير الى أن ( I B M ) تم تكريمها و تكريم قياداتها في في إسرائيل عدة مرات آخرها في عهد السفاح شارون . !!


جونسون آند جونسون ( (Johnson & Johnson
من الأشياء التي ينفطر لها القلب أن منتجات هذه الشركة المساندة للحركة الصهيونية عالمياً تدخل معظم البيوت في العالم العربي عموماً و في مصر خصوصاً و إنتاجها موجه أساساً للأطفال ( شامبوهات و كريمات عناية بالبشرة و مرطبات و غيرها من مستلزمات العناية الشخصية بالأطفال ) لكن منتجاتها التي تملأ الصيدليات و السوبر ماركت لا تستخدم للأطفال فقط ( رغم أنها مرتفعة الثمن مقارنة بمثيلاتها من الشركة الأخرى ) بل إن كثير من السيدات يفضلن هذه المنتجات طمعاً في بشرة كبشرة الأطفال !!
لذا فإننا نناشد سيدات مصر و العالم العربي و الإسلامي مقاطعة منتجات هذه الشركة الصهيونية في ظل وجود بدائل أخرى أكثر إحتراماً وهو ما يؤكده الخبراء.
وقد قامت شركة جونسون آند جونسون ( (Johnson & Johnsonبشراء شركة (بيوسينس ) الإسرائيلية الموجودة في حيفا (المحتلة ) مقابل أربعمائة مليون دولار (400 MILION $)
 
بارك الله فيك اخي الكريم على هذه المعلومات و جزاك كل الخير

تحياتي
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top