ليت شعري فيم قتل أهل غزة ؟هل قتلوا في سبيل الله أم في سبيل المكاسب السياسية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رئيس سابق للموساد: نجاد أجمل هدية لإسرائيل لأنه يخدم مصالحها

أضيف في :21 - 8 - 2008
19fcaf1ad05b976a8a7b0725c1eaa54f.jpg

[FONT=tahoma,arial,helvetica,sans-serif]الإسلام اليوم/ وصف إفراييم هاليفى الرئيس السابق لجهاز الاستخبارات الإسرائيلية "الموساد" الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد "بأجمل هدية" لإسرائيل لأنه يخدم مصالحها.
ونقلت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية عن هاليفي قوله:" نجاد هو أجمل هدية حصلنا عليها, لا يفعل سوى تقديم الخدمات لنا، كل كلامه دليل على أن إيران لا يمكن العيش معها، إنه يوحد العالم ضد طهران".
وأضاف: "لم يكن فى إمكان الموساد أن يقوم بعملية أفضل من أجل الإتيان برجل مثل أحمدى نجاد على رأس إيران الذي دعا مرارًا إلى إزالة إسرائيل عن الخريطة وحشد كره العالم ضده".
ويقول المحللون: إنه رغم الإصرار الإيراني على البرنامج النووي "المدني"، إلا أن التصريحات الحماسية العنترية للرئيس الإيراني لا يتمخض عنها سوى الحشد الدولي ضد المنطقة بأكملها، وهو ما يظهر جلياً في البارجات العسكرية الأمريكية التي تحتشد باضطراد في منطقة الخليج.
[/FONT]
 
مصادر حقوقية: امتهان المصحف الشريف وراء تفجر أحداث سجن صيدنايا السوري

أضيف في :7 - 7 - 2008
d2ef2a7ee93aebef8ce627802baba461.gif

[FONT=tahoma,arial,helvetica,sans-serif]مفكرة الإسلام / أماطت مصادر حقوقية سورية اللثام عن السبب الذي أدى إلى تفجر أزمة سجن صيدنايا العسكري قرب دمشق، والتي سقط فيها عشرات القتلى من المعتقلين الإسلاميين، بحسب تقديرات جماعات حقوقية.
وأكدت اللجنة السورية لحقوق الإنسان أن السبب وراء اندلاع احتجاجات المعتقلين الإسلاميين هو إقدام عناصر من الشرطة العسكرية السورية على امتهان المصحف الشريف ودوسه عدة مرات أمام أعين المعتقلين.
وأوضحت اللجنة، استنادًا إلى شاهد عيان اتصل بها من داخل سجن صيدنايا العسكري، أن شرارة الأحداث اندلعت عندما "وصلت قوة تعزيز إضافية من الشرطة العسكرية تقدر بـ 300 - 400 شرطي، وبدأت حملة تفتيش بطريقة استفزازية مهينة تخللتها مشادات كلامية مع المعتقلين السياسيين".
وأضافت اللجنة أن عناصر الشرطة العسكرية بدأوا عقب ذلك "بتصعيد الاستفزازات وقاموا بوضع نسخ المصحف الشريف الموجودة بحوزة المعتقلين السياسيين الإسلاميين على الأرض والدوس عليها أكثر من مرة؛ مما أثار احتجاج المعتقلين الإسلاميين الذين تدافعوا نحو الشرطة لاسترداد نسخ المصحف الشريف منهم ففتح عندها عناصر الشرطة العسكرية النار وقتلوا تسعة منهم على الفور".
إثر ذلك، عمت الفوضى في سجن صيدنايا، خاصةً وأن المعتقلين كانوا قد تلقوا، خلال الأسابيع الماضية، تهديدات بمجزرة على غرار مجزرة "تدمر"؛ فبدأوا بخلع الأبواب على أقفالها وخرجوا للتصدي للشرطة العسكرية التي فتحت عليهم النار مجدداً؛ مما أوصل عدد القتلى إلى نحو 25 قتيلاً.
وبحسب المصدر نفسه، فقد تمكن المعتقلون الإسلاميون الغاضبون؛ نظرًا لكثرة عددهم، من توقيف عناصر الشرطة العسكرية واتخاذهم رهائن مع مدير السجن وأربع ضباط آخرين وخمسة برتبة مساعد أول؛ حيث استسلم جميع من بداخل السجن بعد أسر مدير السجن والضباط.
لكن بقية كتيبة الشرطة العسكرية المرابطة حول السجن مع التعزيزات التي وصلتهم فوراً قاموا بإطلاق القنابل المسيلة للدموع والقنابل الدخانية داخل السجن فهرب المعتقلون إلى سطح السجن وبقوا هناك حتى الساعة الثالثة بتوقيت دمشق.
وتقول اللجنة السورية لحقوق الإنسان إن السلطات الأمنية السورية استقدمت حوالي 30 دبابة ومدرعة بالإضافة إلى عدد كبير من قوات حفظ النظام ومكافحة الشغب المعززة بالقناصة والآليات والدروع؛ لاحتواء الموقف داخل سجن صيدنايا.
عملية تفاوض لتأمين حياة المعتقلين:[/FONT]

[FONT=tahoma,arial,helvetica,sans-serif]وأشارت اللجنة إلى أنه في حوالي الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت دمشق بدأت عملية تفاوض بين المعتقلين وقوات الأمن؛ حيث انتدب المعتقلون السجين سمير البحر (60 سنة) لنقل الرسائل المتبادلة بينهم وبين الأمن.
واستنادًا إلى المصادر نفسها، فقد كان مطلب المعتقلين الوحيد هو الحصول على وعد قاطع بعدم قتلهم في حال استسلامهم، وقدموا على ذلك دليلاً بحسن النية أنهم لم يستخدموا السلاح الذي وقع في أيديهم، وأنهم مسالمون وأنهم احتجوا فقط على الإهانات والإساءات التي يتعرضون لها.
إلا أن السلطات رفضت منحهم أي وعد بعدم قتلهم أو إيذائهم وطالبتهم بالاستسلام فوراً وإطلاق الرهائن، قبل التحدث في أمور أخرى. وهددت باقتحام السجن في حال استمر الرفض ودخوله بالقوة ولو أوقع ألف قتيل.
من جانبهم، رفض المعتقلون الإسلاميون تهديدات عناصر الشرطة، ونقلوا ذلك الرفض إلى المعتقل المراسل "سمير البحر"، والذي نقله بدوره إلى قوات الشرطة؛ فما كان منهم إلا أن قاموا بضربه وأخذوه في سيارة مصفحة بعيدًا عن السجن.
وأشارت اللجنة السورية لحقوق الإنسان إلى أن الاتصال انقطع بمصدرها داخل السجن عند الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت دمشق.
[/FONT]
[FONT=tahoma,arial,helvetica,sans-serif]السلطات السورية تخرج عن صمتها:
[/FONT]
[FONT=tahoma,arial,helvetica,sans-serif]وحتى صباح اليوم الأحد، تجاهلت السلطات السورية أحدث سجن صيدنايا وتكتمت عليها ولم تصدر أي بيان توضح ما يحصل داخل السجن الذي يضم قرابة الثلاثة آلاف معتقل إسلامي دون بقية المعتقلين على خلفيات جنائية.
إلا أن السلطات السورية خرجت عن صمتها، ظهر اليوم؛ حيث نشرت وكالة الأبناء السورية الرسمية خبرًا مقتضبًا أدرج الأحداث ضمن "إثارة الفوضى والإخلال بالنظام العام في سجن صيدنايا".
وجاء في خبر الوكالة السورية: "أقدم عددٌ من المساجين المحكومين بجرائم التطرف والإرهاب على إثارة الفوضى والإخلال بالنظام العام في سجن صيدنايا واعتدوا على زملائهم وذلك في الساعة السابعة من صباح يوم السبت أثناء قيام إدارة السجن بالجولة التفقدية على السجناء" على حد زعمها.
وأضافت أن الأمر استدعى "التدخل المباشر من وحدة حفظ النظام لمعالجة الحالة وإعادة الهدوء للسجن وتنظيم ضبوط بحالات الاعتداء على الغير وإلحاق الضرر بالممتلكات العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين".
[/FONT]
 
أحمدي نجاد يعود لأكاذيبه ويهدد بمحو إسرائيل

أضيف في :3 - 6 - 2008
19fcaf1ad05b976a8a7b0725c1eaa54f.jpg


أدلى الرئيس الإيراني احمدي نجاد مجددا توقعاته بقرب زوال “إسرائيل” و”القوة الشيطانية لأمريكا”. وقال نجاد لدى استقباله حشداً من المشاركين في احتفال الذكرى السنوية لهلاك الخميني الرافضي "إن أمريكا وجميع القوى الشيطانية إلى زوال بفضل يقظة الشعوب واتحادها وان عهد زوال واضمحلال القوة الشيطانية لأمريكا قد بدأ”. وأضاف نجاد الذي قوبلت تصريحاته بتأييد الضيوف الأجانب “عليكم ان تعلموا بأن الكيان الصهيوني المجرم والإرهابي المملوء سجله بالعدوان والاغتصاب والجريمة قد وصل إلى نهايته وسيمحى قريبا عن الخريطة”. وتناول نجاد أوضاع لبنان الأخيرة قائلا إن “الأعداء خططوا فيما يتعلق بالأحداث الأخيرة في لبنان لإثارة الفوضى في هذا البلد والتمهيد لشن هجوم آخر إلا ان صمود الشعب اللبناني حال دون تنفيذ هذا المخطط”.!!! في سياق آخر أكد قائد سلاح الجو في قوات حرس الثورة الرافضية الإيراني حسين سلامي أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط تشهد المزيد من الأفول والسقوط، مؤكدا أن الشعب الإيراني سيزيد من عزمه وإرادته على مواجهة النزعة السلطوية التي تعتمدها أمريكا ضده.
من جهته، رفض البيت الأبيض تصريحات نجاد واتهمه ب”التجاهل التام” لآمال واحتياجات الشعب الإيراني خصوصا العرب السنة.
وقالت دانا بيرينو المتحدثة باسم البيت الأبيض “للأسف فإن الشعب الايراني يقوده زعيم يتجاهل تماماً أفكاره ومشاعره ورغباته وحريته وعدالته وديمقراطيته”.
وأضافت ان تصريحات احمدي نجاد “لا تفيد سوى في زيادة عزل الشعب الايراني
 
احمدي نجاد: لست ضد السامية واحترم اليهود جدا .

أضيف في :15 - 11 - 2007
947dacbec15019496eced5181a52fe36.jpg

قال الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد انه ليس معاديا للسامية. واضاف في مؤتمر صحفي عقده بمقر الامم المتحدة في نيويورك "اليهود يحظون باحترام الجميع". واوضح احمدي نجاد ردا على اسئلة حول الصراع بين الفلسطينيين واسرائيل "البعض يعتقد ان اتهامي بانني معاد لليهود يمكن ان يحل المشكلة". وقال "لا، انني لست ضد اليهود، انني احترمهم جدا". واضاف "لنتذكر انه في فلسطين يعيش مسلمون ومسيحيون ويهود جنبا الى جنب".
وفي وقت لاحق قال الرئيس الايراني "نحب الجميع في العالم، اليهود والمسيحيين والمسلمين وغير المسلمين وغير اليهود وغير المسيحيين". واضاف "نحن ضد الاحتلال والعدوان والقتل وتشريد الاشخاص، ودون ذلك فلا يوجد لدينا اية مشكلة مع الاشخاص العاديين".
وتأتي تصريحات احمدي نجاد بعد اشهر من دعوته لمحو اسرائيل من خريطة العالم، ووصفه للهولوكوست بانه لم يحدث
 
تقرير مصور عن لقاء حاخامات اليهود الامريكيان مع رئيس الجمهورية

شبكة الدفاع عن السنة

أضيفت في: 27 - 9 - 2007
عدد الزيارات: 5888

الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الذي خدع الكثير بشعاراته المزيفة فمنذ انتخابه رئيساً لإيران وهو يطالب في خطاباته بمسح دولة إسرائيل من الخريطة وأن زوال “إسرائيل” بات قريباً ، ولكن تفاجأ أولئك المخدوعين عندما عرفوا الحقيقة التي تؤكد كذب صاحب هذه الخطابات (نجاد) كما كذب من قبله (حسن نصر الله) ، وكما كذب مؤسس دولة ولاية الفقيه (الخميني) عندما أعلن العداء لأمريكا وإسرائيل في الظاهر وتحالف معهم في الباطن في شراء الأسلحة وغيرها من الأمور المثبتة تاريخياً ، فالعداء لليهود وترديد اسم إسرائيل إنما هو ذر للرماد في العيون لخداع الشعوب المغلوبة . وبعد تلك الخطابات الرنانة التي كان يطلقها ظنوا أن هذا الرافضي الصفوي (نجاد) سيعيد للمسلمين هيبتهم ، ونقول لهؤلاء على رسلكم فهذه صور الرئيس الإيراني مع اليهود في أمريكا ، فقد استقبل رئيس الجمهورية الإيرانية محمود احمدي نجاد الليلة الماضية في نيويورك عددا من حاخامات اليهود الأمريكان . هنا استقبال وتبادل للهدايا مع اليهود وتكريم لأعداء الإسلام !! ، وفي إيران قتل وتشريد وتصفية أهل السنة ومنعهم من ممارسة شعائرهم الدينية مع أنهم يشكلون ثلث الشعب الإيراني .

لاستعراض الوثائق التالية ، اضغط على أرقامها : 1234567
najad1.jpg
 
«حزب الله ايران»: ما الفرق بين فلسطين واسرائيل إن لم تسر في طريق أهل بيت النبوة؟

أضيف في :7 - 3 - 2008
be9be9f3d40d1750f3be704e9b5d2510.jpg
في تصريحات صحافية تعبر عن مدى الفكر المتطرف لهذه الجماعة السياسية، اعرب الامين العام لـ «حزب الله ايران» رجل الدين المتشدد سيد محمد باقر خرازي، عن امله في ان يكون الرئيس المقبل من رجال الدين، مشددا على معارضته لاستئناف العلاقات مع اميركا. وقال «ان كلا من التيار المبدئي (المحافظ) والاصلاحي، يرغب باستئناف العلاقات مع اميركا». وانتقد خرازي معظم القوى السياسية الفاعلة في ايران، واتهمها بالعمل على «خداع الشعب». وتابع: «في الفترة التي اعقبت انتصار الثورة الاسلامية، فان البلاد لم يتم ادارتها وفق اسس سلطة الدين والقيم الدينية، وحسب الظاهر، ان جهل معظم المسؤولين بالعلوم الدينية افضى الى تعطيل تنفيذ المبادىء الاساسية للدين». واضاف: «من المؤسف ان القوى السياسية المبدئية والاصلاحية تقوم باستغلال القائد الاعلى والحاكم الديني في شكل اداة، وهي لتحقيق مصالحها تزعم كذبا انها تتبنى الخط الفكري للقائد الاعلى». وشدد على «ان تلوث التيارات السياسية، تسبب في زيادة مشاعر عدم الثقة لدى المواطنين تجاه المسؤولين». وحمل على تيار المبدئيين، قائلا «ان الفكر الغربي محسوس لدى كلا التيارين المبدئي والاصلاحي، وان التيار المبدئي الذي يزعم الدفاع عن القيم ، يقدم احيانا على اتخاذ اسوأ الخطوات المنافية لهذه القيم، وان كل عناصر هذا التيار يرون في انفسهم قادة ورؤساء جمهورية، ولو طاولت اياديهم القائد الاعلى لادعوا القيادة العليا ايضا، لا يوجد فيهم من يدعي انه جندي، كلهم قادة بدون عسكر، مع ذلك يزعمون امتلاكهم عسكرا عظيما».
كما وجه خرازي انتقادا للحكومة بسبب مواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني، وقال: «قدمنا كل اشكال الدعم لقوى التحرر الاسلامية، لكن ما الذي حصلت عليه ايران؟ واذا كنا نقدم اليوم الدعم لفلسطين فيجب على فلسطين ان تسير في طريق اهل بيت النبوة، واذا لم يحصل ذلك فما هو الفرق بينها وبين اسرائيل؟ الى متى تبقى مائدتنا مبسوطة امام الاخرين في حين ان الشعب الايراني يتضرع جوعا». وعرض لانتقادات بعض رجال الدين المحافظين للشباب الذين يقلدون الغرب في الملبس والتصرفات واتهامهم بان لا دين لهم، وقال انه يرفض مثل هذه المواقف، واضاف «ان شعرة عفنة لشاب شيعي وايراني يرتدي الملابس الغريبة لهي افضل من العالم باسره». ورأى ان قائمة مرشحي حزبه للانتخابات التشريعية المقررة في 14 الشهر الجاري، ستحصل على غالبية الاصوات، معتبرا ان «لا حظوظ لفوز مرشحي التيارين المبدئي والاصلاحي في الانتخابات المقبلة».
 
أنت مثل محمد السادس

أنت مثل ملك المغرب الذي لم يجد من وقت مناسب لقطع علاقته الدبلوماسية مع فنزويلا إلا بعد أقل من أسبوع من طردها السفير الإسرائيلي
يا أخي أتركنا لنصرنا ولا تحاول إفساده والزمن سيأتي لمعالجة ما جئت به ولكن ليس هذا أوانه
ما نحتاجه الان هو التأكيد على انتصار المقاومة على اسرائيل مع ما يحمله من دلالات عظيمة فهم قد افهموا الجميع ان النصر مع الجهاد وانه لا سلام مع اليهود وعبدوا الطريق لتحرير فلسطين وعلى الجميع مساندتهم وليس التشكيك فيهم و التشكيك في شهداءنا لقد ماتوا في سبيل الله .
تقبل تحياتي.
 
القائد العام لقوات حرس الثورة الإيرانية يقول : يجب تصدير الثورة إلى العالم أجمع

أضيف في :6 - 3 - 2008
38fcc702cd1427a6a277e837ba27b51b.jpg

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإيرانية إن مسؤولية أفراد الحرس والتعبئة باعتبارهم المدافعين عن الثورة هي تحقيق الأهداف المقدسة للإمام الخميني في تصدير الثورة الإسلامية إلى العالم أجمع لتحديد مصير العالم الإسلامي. وأفادت وكالة مهر للأنباء إن القائد العام للقوات المسلحة اللواء الرافضي محمد علي جعفري القى كلمة في ملتقى الميثاق مع شهداء فرقة 31 الآلية , أشار فيها إلى الحصار العسكري الذي يفرضه الاستكبار العالمي قائلا : من معجزات الثورة الإسلامية إن اكبر قوة مادية في العالم بالرغم من وجود الحصار العسكري على إيران وامتلاكها احدث المعدات الحديثة والمتطورة , لا تتجرأ على شن هجوم وهذا ناجم عن العظمة والهيبة التي زرعت في قلوب أعداء النظام الإسلامي.
وتطرق اللواء جعفري إلى أنواع التهديدات المعادية مضيفا : يجب ان لا نختزل أنفسنا في التهديدات العسكرية للعدو , بل أن أعداء النظام الإسلامي بجميع قواهم يهددون في الوقت الحاضر الجمهورية الإيرانية في المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية , ويجب ان نمتلك قوة الردع اللازمة في شتى المجالات لنتمكن من إحباط جميع مؤامرات العدو.وأكد القائد العام للثورة الإسلامية على ضرورة اكتساب قوات الحرس والتعبئة المهارات العسكرية فضلا عن ترسيخ الأبعاد العقائدية والمعنوية في نفوسهم وتعزيز الوعي السياسي لديهم من اجل زيادة قدرة تحليل الأحداث وعدم الانفعال تجاهها.كما قام القائد العام لقوات حرس الثورة الإيرانية اليوم بزيارة مقبرة الشهداء في مدينة تبريز وقرأ سورة الفاتحة على أروح الشهداء الأبرار وقال : أن شموخ إيران هو من بركات دماء الشهداء صانعي المفاخر- كما يزعم هذا الرافضي - .وأضاف : أن عمليات بدر وخيبر هي من العمليات الكبيرة والإستراتيجية لقوات الإسلام على مدى ثمان سنوات من الدفاع المقدس , حيث تمكن المقاتلين الشجعان في هذه العمليات من خلال عبور الاهوار والممرات المائية , أرباك المعادلات العسكرية مما جعل الخبراء العسكريين يصابون بالذهول.
 
حزب الله يبدأ الحرب المفتوحة مع إسرائيل بالاعتداء على جامع عثمان بن عفان رضي الله عنه

أضيف في :23 - 2 - 2008
88ceb84d890ef4efcbaf850047ed4986.

تصديقا لما قاله زعيم عصابة حزب اللات ببدء الحرب المفتوحة مع إسرائيل ، وانتقاما للخرق النوعي لجهاز استخبارات حزب اللات في سوريا التي يعيث فيها الصفويون والنصيريون الفساد ، باشرت فرق الموت التابعة له بالرد على العملية المنسوبة إلى اليهود .
ومن شوارع بيروت ومساجدها ، كان مسجد عثمان بن عفان رضي الله عنه في رأس النبع بالتحديد ، هدف أول عملية انتقامية ، حيث قام جمع من الملثمين التابعين لفرق الموت التي درب الهالك عماد مغنية أفرادها على الإرهاب والإجرام ، كما درب عصابات جيش المهدي الرافضي ، بهتك حرمة المسجد وتكسيره ومحاولة إحراقه ، لكن أهالي المنطقة السنة منعوهم من ذلك ، وكسروا الزجاج وأنزلوا علم ( لا إله إلا الله ) وداسوا عليه بحجة أنه علم السعودية ، وقاموا بضرب شباب المنطقة العزل مما استدعى نقل بعضهم إلى المستشفيات .
وحاول إعلام حزب اللات التقليل من الحدث ناسبا الفعل إلى أشخاص مجهولي الهوية ، ولكن الشعارات التي رفعها المجرمون كانت تظهر حقيقتهم وتفضحهم رغم الأقنعة الموجودة على وجوههم .
ويعتبر هذا الاعتداء جديدا من حيث نوعه في لبنان منذ انتهاء الحرب الأهلية ، فهذه أول مرة يتعرض فيها مسجدا لأهل السنة للحرق والتدمير ، إذ سبق لهم أن احتلوا كثيرا من مساجد السنة في لبنان .
فهل يبشر حزب اللات أهل السنة في لبنان ، بحرب مفتوحة مع إسرائيل تطال جميع مساجدهم ومناطقهم ، كما فعل صنوه جيش المهدي الرافضي في شوارع بغداد ومساجدها
 
بوش يعترف بدور إيران في دعم المنظمات الشيعية في العراق

أضيف في :13 - 1 - 2008
c34ed2072bb3a94fd06dad40f7d65c3c.jpg

[FONT=tahoma,arial,helvetica,sans-serif]هاجم الرئيس الأميركي إيران بشدة ووصفها بأنها الدولة الأولى الراعية للإرهاب في العالم. واعتبر في كلمة وجهها إلى شعوب المنطقة من أبو ظبي أن تصرفات طهران تعرض أمن الخليج والمنطقة والعالم بأسره إلى الخطر. [/FONT]
[FONT=tahoma,arial,helvetica,sans-serif]وأضاف في خطابه -الذي ألقاه في مركز الإمارات للدراسات الإستراتيجية في أبو ظبي- أن طهران "تحاول ترهيب جيرانها بصواريخها وخطابها العدائي"، متهما النظام الإيراني بإرسال من وصفهم بالإرهابيين إلى أنحاء العالم بينما الشعب الإيراني يعاني من القمع والفقر والمصاعب الاقتصادية. [/FONT]


[FONT=tahoma,arial,helvetica,sans-serif]وفي هذا السياق جدد بوش التزام واشنطن الأمني تجاه أصدقاء بلاده في الخليج لمواجهة الخطر الإيراني ، كما اتهم الرئيس الأميركي إيران بتقويض آمال اللبنانيين في الاستقرار من خلال دعمها حزب الله حسب تعبيره، إضافة إلى دعمها من سماهم المتطرفين الشيعة في العراق .[/FONT]
 
احمدي نجاد يهنئ البابا بولادة المسيح والسنة الميلادية الجديدة

أضيف في :27 - 12 - 2007
80e33e3bf541ae9a10b61cd86b06f17a.jpg

بعث رئيس الجمهورية الايرانية برقية تهنئة الى البابا بينيدكت السادس عشر بمناسبة ولادة المسيح والسنة الميلادية الجديدة ، وافادت وكالة مهر للانباء ان الرافضي محمود احمدي نجاد ابلغ البابا وجميع مسيحيي العالم واتباع الانبياء التهاني بمناسبة ولادة السيد المسيح عليه السلام نبي النور والرحمة والسنة الميلادية الجديدة.
واكد احمدي نجاد ان رسالة السيد المسيح الذي هو كلمة الله ورحمة منه، هي رسالة العبودية لله والعدالة والمحبة، مضيفا ان السيد المسيح عليه السلام كان مطيعا لله وحاملا لكتاب الهداية ومأمورا باقامة الصلاة وبذل العون لعباد الله وتحقيق العدالة.
واضاف رئيس الجمهورية مخاطبا البابا: ان قداستكم تعلمون ان كل الاديان الالهية تبشر وتحمل حقيقة واحدة، وهي وطريقها واحد وهو عبادة الله والدفاع عن المظلومين ونشر القيم الاخلاقية، معربا عن امله بان السنة الميلادية الجديدة سنة رفع الظلم والعدوان وسنة السلام والمحبة والاحترام الاكبر لحقوق الانسان وسنة تنمية وترسيخ الاخلاق في المجتمعات الانسانية.
وتمنى الرئيس احمدي نجاد في ختام البرقية مزيدا من الموفقية والسلامة للبابا بينيدكت السادس عشر والمسيحيين في انحاء العالم .
::::::::
التعليق :
قال الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ) ، الرافضة يوالون اليهود والنصارى ويشاركونهم أفراحهم ، أما المسلمين السنة فليس لهم إلا القتل والتنكيل كما هو مشاهد في إيران والعراق والله المستعان .
 
الوجه الآخر لعلماء قم الإيرانية




المصدر: موقع مهر الإيراني

في إيران أهل السنة يقتلون ، والنصارى واليهود يستقبلون !!

لاستعراض الوثائق التالية ، اضغط على أرقامها : 1234567
iran_2.jpg
 
وبعد فهل تعتقدون إخواني المسلمين أن تساند إيران حماس دون تنازلات ؟
 
قال صحفي امريكي بالغ الصدى من جريدة نيويورك تايمز . . .ان اقوال وافعال امريكا ضد ايران انما هي تمس المسلمين بدون استثناء وان كلام الادارة على ايران بانها تتدخل في شؤون بعض دول الشرق الاوسط مظلل ولا اساس له من الصحة لان الو م أ متأسسة على اساس مصالح فردية تخدمها هي فقط . .؟؟؟؟؟؟
 
مشعل:أردنا استفزاز بسيط لإسرائيل وفوجئنا بضخامة ردها ومستعدون للتفاوض لتحقيق السلام مع إسرائيل
-------------------
هذا قول خالد مشعل الذي تبينت معه نيته في هذه الحرب التي لم يرد فيها إعلاء كلمة الله 0
 
الكل قد خان إخواننا المسلمين بغزة0


قصف المساجد تم بناء على تلك المعلومات​
الكشف عن تورط ضباط من الأجهزة السابقة ومن "فتح" بتقديم تفصيلات للاحتلال خلال الحرب
[ 22/01/2009 - 07:39 م ]
Fosofoor_300_0.jpg

قصف المساجد تم بناء على تلك المعلومات
غزة – المركز الفلسطيني للإعلام​

كشفت مصادر مطلعة في قطاع غزة عن تورط عناصر وقيادات في أجهزة أمن السلطة البائدة وحركة "فتح"، في إعداد قوائم بأهداف "تستحق القصف"، وتزويد مخابرات الاحتلال بها من أجل قصفها خلال عمليات التطهير العرقي التي نفذتها تلك القوات. وأكدت المصادر المطلعة في تصريحات خاصة لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" اليوم الخميس (22/1) أن الأجهزة الأمنية المختصة في قطاع غزة، نجحت في ضبط مراسلات رسمية بين ضباط أجهزة أمنية بائدة في قطاع غزة، وبعض القيادات الأمنية الهاربة إلى الضفة الغربية، تشير إلى أن قيادة رام الله تقدمت بطلبات "احتياج" عاجلة لعناصرها في قطاع غزة، برفع تقارير عاجلة وخرائط تفصيلية بمواقع منازل قادة كتائب القسام الرسمية والبديلة، إلى جانب تحديد مخازن السلاح والأنفاق.
وذكرت أنه تم ضبط مراسلات أخرى وجهت من غزة إلى رام الله، وتتضمن معلومات تفصيلية عن منازل قيادات في حركة "حماس" و"كتائب القسام" ومواقع مفترضة كمواقع لتخزين السلاح والأنفاق بما فيها مساجد ومؤسسات صحية.
وأشارت إلى أنها اعتقلت عدداً من هؤلاء الضباط المجرمين والعناصر المحسوبة على حركة "فتح" وقدموا اعترافات تفصيلية عن دورهم في تقديم معلومات عن حركة "حماس" والمقاومة في غزة.
وأوضحت المصادر أن جزء من الأهداف التي تم رفعها تم قصفها بالفعل من قبل طائرات الاحتلال الصهيوني، لافتة إلى أن جزء كبير من المعلومات المرفوعة كانت معلومات غير دقيقة، وجزء منها رفع بهدف الانتقام من حركة "حماس" كقوائم المساجد التي رفعت وتم قصفها رغم أنها لا تحتوي على أي مخازن وكذلك عدد من المنازل، وهو الذي يفسر قصف بعض المنازل والمساجد والعيادات الطبية.
وأكدت أنها نجحت في وضع يدها على شبكات متكاملة من هؤلاء الضباط والعناصر الفتحاوية، وكان لافتاً تورط قيادات نالت العفو رغم أنها عرفت تاريخياً بدورها الإجرامي مثل القيادي "م . ع" في خان يونس، الذي هرب بعد أن أدى ضبط آخرون باعترافات تفصيلية عن دوره الخياني.
وأشارت إلى أن بعض المعتقلين برروا فعلتهم الإجرامية بانهم يفعلون ذلك تحت وطأة التهديد بقطع رواتبهم، لافتة إلى أن الأجهزة الأمنية المختصة تواصل استكمال تحقيقاتها في هذه الجرائم والتحقق من مدى ارتباط هذه الشبكات بشبكات من العملاء التي تم كشفها وجاري محاسبتها بشدة هذه الأيام.
وكانت وزارة الداخلية الفلسطينية أعلنت أنها اعتقلت العشرات من العملاء الذين حاولوا ضرب المقاومة وإعطاء معلومات للاحتلال عن المقاومين خلال فترة الحرب، مؤكدة على أنه تم اعتقال هؤلاء العملاء في مكان آمن.
 
الكل قد خانها وهذا أحد رموز فتح خيبها الله فتح الهالك أبو دمار وعباس ؟يتهم حماس ومن هنا نرى الكل قد خانها حتى إيران كما مر ؟

عبد ربه : حماس حولت المساجد إلى مراكز تحقيق وتطبق مؤامرة إقليمية لتأسيس إمارة ظلامية في غزة بمساعدة إيران
2009-01-23 07:04:13 عدد القراءات (1190)
رام الله -فلسطين برس- قال ياسر عبد ربه أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أن حماس تسعى فقط لتثبيت «امارتها الظلامية» في قطاع غزة، وهي تنفذ مشروعا اسرائيليا بفصل الضفة عن غزة، بدعم من ايران وبعض الدول العربية.

وكشف عبد ربه بأن حماس انفلتت على ابناء فتح في غزة، وحولت المساجد والمستشفيات الى مراكز تحقيق مع عناصر من فتح. وان حماس بما تصنعه في غزة الان «تذكرنا بمآثر علي الكيماوي».

وشن ياسر عبد ربه، امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، في مؤتمر صحافي في رام الله، هجوما لاذعا ضد قادة حماس، وخالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحماس، ووصف مشعل ورفاقه بـ«القيادة الدمشقية».

وبدا عبد ربه غاضبا من طلب مشعل من الدول العربية، ان تذهب الاموال الى حكومة حماس في غزة فقط، ووصفه (مشعل) ضمنا حكومة رام الله بالفاسدين.

وقال عبد ربه، «ولو يا ابو الوليد (مشعل) ما بحن على العود إلا قشره ونحن العود ونحن قشره».

واضاف، «إعادة الإعمار قد بدأت ولسنا بصدد المفاضلة فيها»، مشيرا الى «ان الفساد ليس بحكومة السلطة الفلسطينية التي تنشر كل حساباتها بكل دقة على الانترنت، بل الفاسدين هم من يسرقون شاحنات الإغاثة ويحولونها إلى أنصار حركة حماس».

وأكد عبد ربه، ان السلطة الفلسطينية قد بدأت بالحوار مع كل الإطراف للمباشرة بإعادة الإعمار بقطاع غزة كأولوية للسلطة الفلسطينية وان الاعمار سيتم تحت اشراف السلطة، وانها ستقوم بكل الخطوات وستزيل كل المعوقات.

وتحولت مسألة اعادة اعمار القطاع الى ساحة جديدة للمناكفات بين فتح وحماس،


واوضح عبد ربه «كنا نأمل ان لا تصل الأمور الى هذا الحد، الا أننا استمعنا لمطالب حركة حماس والتي تقتصر على فتح معبر رفح دوليا، رافضين المشاركة ضمن سلطة واحدة على المعبر بل يريدون معبرا لسلطة انفصالية لحماس وحدها».

وواصل عبد ربه «استمعنا إلى خالد مشعل يتحدث عن شروط جديدة للمصالحة، ومن يريد ان يصالح عليه ان يأتي إلى طاولة المفاوضات دون أي شروط ودون أي مبالغة أو أي تهريج سياسي».

واوضح عبد ربه ان حماس تعتبر عدوها الحقيقي هو فتح. وجدد باسم الرئيس الفسلطيني والقيادة الفلسطينية وحركة فتح الدعوة لحركة حماس بان تدع ذرائعها جانبا وتلتف حول المصالحة الوطنية».

وقال «اسألوا أطفال غزة وشبابها والمقاومين من كل الفصائل، فتح وحماس والشعبية والديموقراطية والجهاد، الذين حملوا السلاح لمواجهة العدوان وكل الفصائل بدون استثناء، ما رأيهم بحجج قيادة حماس الدمشقية».

وأشار أمين سر اللجنة التنفيذية الى «ان حماس حولت فوهات بنادقها من العدو الإسرائيلي إلى صدور أبناء حركة فتح».

وقال «عصابات حركة حماس تجول في شوارع غزة وتنفلت على أبناء حركة فتح». وبحسب عبد ربه، فقد حولت حماس المدارس والمستشفيات والمساجد إلى مراكز اعتقال وتحقيق وتعذيب لكوادر حركة فتح والكوادر الوطنية الأخرى».

وشبه عبد ربه ما يحصل في قطاع غزة الآن من «اعتداءات مستمرة على كوادر حركة فتح من قبل حركة حماس بـ«مآثر» علي الكيماوي» في شمال العراق.

وتساءل عبد ربه «من هو الكيماوي الآن في غزة الذي يريد ان يحول غزة إلى مجزرة جديدة؟». وناشد عبد ربه حركة حماس بان يرفعوا أيديهم عن أشقائهم من حركة فتح قائلا، «لستم جلادي الشعب الفلسطيني وابناء حركة فتح، ارفعوا أيديكم اليوم قبل الغد، وأقول للقيادة الدمشقية توقفوا عن اللعب بوحدة الشعب الفلسطيني فلن نسمح بتدمير المشروع الوطني الفلسطيني».

وغمز عبد ربه في قناة سورية وايران، وقال «نحن لسنا قوة عظمى ولا يوجد لدينا مطامح في أي دولة كإيران وسورية وغيرها، ولا نقبل ان تستخدم قضية فلسطين وغزة ودماء الشعب الفلسطيني كلعبة لتحقيق مكاسب معينة».
 
القصد من كل هذا يفسدو على عباس يبعثولهم فليشات... لعب الدراري لكن لصبر حدود ما تعلموش الدرس من الحرب اللبنانية
واخرتها طالع هنية يقيم و يطالب باحقيتو للمسعادات والاموال
لانتم يا حماس ولا عباس
بكلمة لا اله الا الله
فلسطين منتصرة أبية
امين

 
وفد من "حماس" يجري مشاورات في القاهرة لتثبيت التهدئة
المسلم-وكالات: | 27/1/1430


569555-thumb2.jpg


يبدأ اليوم السبت وفد من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مباحثات في القاهرة مع رئيس المخابرات العامة المصرية اللواء عمر سليمان، في إطار استكمال النقاش مع القيادة المصرية حول إرساء تهدئة دائمة في قطاع غزة.
 
هيومان رايتس تدين قمع مظاهرات غزة في الدول العربية وإيران و"إسرائيل"
المسلم ـ مواقع حقوقية | 26/1/1430


<
protesters_face_police_0-thumb2.jpg














دانت منظمة حقوقية غربية تعامل حكومات "الشرق الأوسط" مع المتظاهرين المتضامنين مع غزة في دولهم، واضعة جميع الدول في سلة قمعية واحدة.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top