انتبـــــــــــهوا ؟؟ // عشاق اللمة //

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ضحية صمت

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..
وصلني عبر الإيميل هذا الموضوع فأردت أن أضعه بين أيديكم ليعرف المسلمون إلى أين وصلت أحقاد اليهود !!

انتبهوا من هذه المواقع على الإنترنت :
1. www.answering-islam.org
2. www.aboutislam.com
3. www.thequran.com
4. www.allahassurance.com

هذه المواقع تم تصميمها من قبل اليهود...
وهم ينشرون معلومات خاطئة جدّاً عن القرآن والسنة والأحاديث النبويّة الشريفةوالإسلام..

تأكدوا دائماً من مصدر المواقع التي تتحدث عن الإسلام

http://www.amazon.com/exec/obidos/tg/detail/-/1579211755/qid%3D1096805827/102-4933271-2395342
هذا الموقع يباع فيه نسخة محرّفة كاملة عن القرآن الكريم تم تأليفه من قبل اليهود والأمريكان الحاقدين .

المشكلة العظمى أن هذا الكتاب بدأ انتشاره في الكويت بإسم (الفرقان الحق)..

انظروا إلى أين وصلت أحقادهم !!
لعنة الله عليهم ..

اللهــم قد بلــغت اللهم فاشهد

بارك الله فيك اختى الكريمة شريعة كوول
لكن الا تعتقدين انك بهذا تزيدين من شعبية المواقع وعمل اشهار مجاني وبحسن نية لهم ؟؟؟؟
نصر الله دينه والمستضعفين من عباده ولعنة اليهود

بارك الله فيك اختى الكريمة شريعة كوول
لكن الا تعتقدين انك بهذا تزيدين من شعبية المواقع وعمل اشهار مجاني وبحسن نية لهم ؟؟؟؟
نصر الله دينه والمستضعفين من عباده ولعنة اليهود

أخي أنا لا أزيد من شعبيتها بل بالعكس أنا أحذر الناس منها .. أنا لم أقل أدخلوا و تثقفوا قلت احذروا من هذه المواقع فعند دخولك الموقع لا تصدق بأن مؤسسه يهودي .. لكن من يدقق سينتبه بأنها مليئة بالبدع و الخرافات ..
لذا كان واجبي أن أضع أسماء المواقع كي يحذر الأعضاء منها ..

سؤال .. لو أخذت على كلامك و لم أضع المواقع فقد يدخل لها الأعضاء ولا ينتبهون أنها من فعل اليهود ..

هناك فرق بين الشعبية والتحذير ..
كأن أقول لشخص تفضل وادخل هذا الموقع .. هذا ازيد من شعبيتها و أعلن عنها
أما عندما أقول احذروا و انتبهوا فإن في ذلك تحذير من الدخول لها ..

وشكرا ..

بارك الله فيك على هذا الموضوع
وهذا ليس بغريب على إخوان القردة والخنازير فهم أعلنوا عداءهم لهذا الدين منذ أول وهلة ظهر فيها نجم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

أخي أنا لا أزيد من شعبيتها بل بالعكس أنا أحذر الناس منها .. أنا لم أقل أدخلوا و تثقفوا قلت احذروا من هذه المواقع فعند دخولك الموقع لا تصدق بأن مؤسسه يهودي .. لكن من يدقق سينتبه بأنها مليئة بالبدع و الخرافات ..
لذا كان واجبي أن أضع أسماء المواقع كي يحذر الأعضاء منها ..

سؤال .. لو أخذت على كلامك و لم أضع المواقع فقد يدخل لها الأعضاء ولا ينتبهون أنها من فعل اليهود ..

هناك فرق بين الشعبية والتحذير ..
كأن أقول لشخص تفضل وادخل هذا الموقع .. هذا ازيد من شعبيتها و أعلن عنها
أما عندما أقول احذروا و انتبهوا فإن في ذلك تحذير من الدخول لها ..

وشكرا ..
اختى اتفق معك في وجهة نظرك هته ولكن انا الفكرة التى للاسف لم استطع ايصالها في ردي الاول اننا فضوليون لدرجة لذلك مجرد وجود الرابط نضغط عليه وندخل الى الموقع حتى لو كنا نعرف انه ياهودي ولكن حب الاستطلاع يجعلنا ندخل ونرى :w00t:
بارك الله فيك اخيتى على التنبيه جعله ربي في ميزان حسناتك

أحقادهم لنا تجعلهم يدققون في كل كبيرة وصغيرة .لعنة الله عليهم.
بارك الله فيك شريعة كول.

شكرا لك اختي الكريمة في انتظار جديدك

.. الســــــلام عليــــكم ..
.. مـــرحبـــا أختــي .. كيــفكـ ؟ .. ان شاء الله بخيــر ..
.. يعطيكـ الصحــة على التنبيــه .. و جــعله الله في ميــزان حســناتكـ ..
.. لعنــة الله على اليهــود ..
.. شكــرا مــرة ثــانيــة على تنبيــهكـ خيتـوو ..
.. لكـي منـي كــل الود و الــورد ..
.. في أمــــان الله ..

في ظني ان المسلمين يقدرو يميزو ا بالفطرة بين الموقع الاسلامي بحق و المشوه لصورة الاسلام , فمثلا اذا دخلت الى الموقع الاول الذي قمت بوضعه فما من مسلم في الارض يمكن ان يصدق تلك المقالات فهي تمجد و تعظم اليهود و تتهم المسلم بالتخلف بطريقة غير مباشرة كما انها غير مدعمة بالايات و الاحاديث كما جرت العادة لتدعيم المقالات الدينية و ايضا انها تخلو من كل تعظيم و تبجيل لله و للاسلام
و اشكرك من قلبي على هذا التنبيه فهناك من يمكن ان يقع في خبثهم
بارك الله فيك .... تحيتي لك

أشكركم جميعا على المرور ..
صدقوني أخواني هم يحاولون بكل الطرق كي يهدموا الإسلام لكن بئسا لهم لن يتمكنوا من ذلك .. ونحن لهم بالمرصاد .. وأكبر دليل على ذلك ..
أن عدد المسلمين في ازياد .. و هذا دليل على انتصارنا ..

وفقنا الله لنتبع هديه .. ووفقنا لما هو خير وصلاح لنا ..

جزاك الله خيرا
شكرا اختي الفاضلة زاد الله من علم ينفع ان شاء الله
بارك الله فيك

السلام عليكم :
هلا حبيبتي كيفك،ان شاء الله ابخير ،جزاك الله خيرا على التنبيه،اليهود يحاولون أن يدسوا في الاسلام ما ليس منه،و يشوهوا صورته ،و هذا ينطلي بسرعة على اولي النهى القصيرة النظر في الاسلام،و كذلك الجدد في الدين الاسلامي ،فهم لا يميزون بين الصحيح و الخطأو هم بأساليبهم المشوقة و بسردهم القصصي يجلبون إليهم الاستماع،لكن الله سبحانه و تعالى وعدنا بحفظ هذا الدين و أنه يطلع في كل رأس مائتين من يجدده،فالحمد لله ،و الحذر واجب
.

أشكركم جميعا على المرور ..
صدقوني أخواني هم يحاولون بكل الطرق كي يهدموا الإسلام لكن بئسا لهم لن يتمكنوا من ذلك .. ونحن لهم بالمرصاد .. وأكبر دليل على ذلك ..
أن عدد المسلمين في ازياد .. و هذا دليل على انتصارنا ..

وفقنا الله لنتبع هديه .. ووفقنا لما هو خير وصلاح لنا ..

لا شكر على واجب اختي :blushing:...و لكن اعلمي اختي ان ازدياد عدد المسلمين لا يعني بالضرورة انتصار الاسلام , و الدليل اختي ان رسول الله صلى الله عليه و سلم نصر الاسلام مع قلة قليلة من الناس و بالرغم من ذلك انتشر الاسلام تقريبا في كل بقاع الارض و اصبحنا اليوم في مليار و 300 مسلم و من 5 ملايير انسان على وجه الارض بالرغم من هذا العدد الهائل الا ان المسلمين تخلوا عن نصرة هذا الانتماء _ الاسلام _:mad: و ارادوا لانفسهم الذل و الانقياد للكفار و تقليدهم في كل شيئ ( الا في العلم و التطور) و ليس المشكل في عدد المسلمين بل في اسلام المسلمين " لن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم "
معذرة على الاطالة ,,, تقبلي مروري :thumbup:

.. الســلام عليـــكم ..
.. وااااو .. واش هـذي الردود الروعـة أختي البابلواديّة ..
.. يعطيكـ ربي الف عــافيــة .. و صح لســانكـ ..
.. لكي منـي كــل الود و الــورد ..
.. في أمــان الله ..

بارك الله فيك اختى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة