إنها رحلة الشك ؟كما شكك كفار مكة بدين الإسلام ؟والعياذ بالله 0

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
نقاط التفاعل
61
النقاط
317
الوليد: هل العالم على خطأ ونحن على حق؟!


GMT 4:30:00 2009 الخميس 12 مارس



زيد بنيامين


سيدات السعودية لا يقدن السيارات ولا توجد سينما ولا أفلام
الوليد بن طلال: هل كل العالم على خطأ... ونحن على حق؟!
dn3.jpg
زيد بنيامين من دبي: الشيء الأول الذي قد يصيبك بالدهشة، حال وصولك إلى الطابق السادس والستين من بناية العاصمة السعودية الاشهر والأطول، هو عمل السيدات السعوديات الى جانب الرجال، فعدد السيدات في المكتب الذي يحتل هذا الطابق قد يصل إلى نصف عدد موظفيه، واغلبهن لا يرتدين العباءة السوداء المعروفة في منطقة الخليج، وهذا شيء متعارف لديهن جيدًا، لأن مديرهن هو احد رموز التغيير في المملكة.. ويدير المملكة القابضة إحدى اكبر الشركات في العالم.

الأمير الوليد بن طلال الذي يعد واحدًا من أغنى الناس على مستوى العالم، ويوصف في المنطقة بأنه اغنى العرب، ويبلغ من العمر 54 عامًا، له اليوم العديد من الحصص في العديد من المؤسسات منها سيتي بنك، ابل، نيوز كوبيريشن، وتايم وارنر، والرجل يعد اكبر مستثمرًا اجنبيًا في الولايات المتحدة الاميركية، وتقدر مجلة فوربس الاميركية ثروته بنحو 21 مليار دولار اميركي، وهو ما يؤهله للمركز التاسع عشر بين مليارديرات العالم.
اما في السعودية، فللأمير الوليد موقع خاص، اغلب ثروته قد جمعها بنفسه دون ان يرثها من احد، وذلك على الرغم من أنه حفيد الملك عبد العزبز ال سعود مؤسس المملكة العربية السعودية، وابن الامير طلال وهو ما منحه مكانًا فريدًا سواءً في المشهد التجاري او حتى في طرح الاسئلة عليه وأخذ اجوبة التي تثير ردود افعال قوية بين المحافظين في مجتمعه، وغالبًا ما تكون حول الحياة في السعودية.
يتساءل الوليد في حوار مع صحيفة (ايريش تايمز) نشر مؤخرًا "هل من المعقول ان نكون نحن البلد الوحيد في العالم الذي لا يمكن للسيدات فيه قيادة السيارة؟ هل من المعقول اننا البلد الوحيد في العالم الذي لا يمكن مشاهدة الافلام فيه في دور السينما؟..، ماذا نسمي هذا؟ كل الناس مخطئون الا نحن؟.. انسى ذلك، كل الناس يسلكون الدرب الصحيح الا نحن، لكننا سنغير ذلك، وانا اقولها لك".
خطوة الملك عبد الله الاخيرة في تعيين عدد من المعتدلين في العديد من المناصب الرئيسة في المملكة اعطت الاشارة الرسمية الى ان التغيير، وهي الاشارة التي لن يوقفها احد بحسب الوليد لأنه ببساطة "لا يمكن العودة الى الوراء" حسب رأيه.
لكن الوليد لا يتحدث عن التغيير فحسب، بل يمارسه بنفسه، فإضافة الى تعيين سيدات في مناصب قيادية في شركته، عين في عام 2004 اول قائدة طائرة سعودية، وفي العام التالي ساهم في ان تظهر اول متنافسة سعودية في رياضة الفروسية وساهم في ان تستطيع المشاركة في منافسة دولية في هذا المجال ويقول عن ذلك "انها رسالة للمملكة العربية السعودية، وهي ان السيدات لسن افضل من الرجل، ولسن اسوأ، انها المساواة، انا لا افعل ذلك من اجل الغرب، بل من اجل المملكة العربية السعودية، لانه من غير الممكن ان يكون مجتمعك فعالاً في الوقت الذي يكون فيه 50% منه يجلس في البيت، نحن رواد التغيير، وعلينا ان ندع السيدات يصبحن جزءً من نظام البلد".
الاميرة اميرة، زوجة الامير الوليد، اثارت العاصفة نفسها في يناير الماضي حينما صرحت لصحيفة سعودية بأنها تقود سيارتها حينما تكون خارج البلاد، مضيفة أنها مستعدة للقيادة في السعودية، ويعلق الوليد على ذلك وهو يسحب المقالة من احد الرفوف المخصصة لوضع الصحف التي تتحدث عن الزوجين بالقول "90% من الناس هنا يؤيدونها".
كان الوليد قد تصدر عناوين وسائل الاعلام كافة الشهر الماضي الى جانب الشيخ وليد الابراهيم، حينما وصفهم احد رجال الدين السعوديين بأنهم خطرون كخطر بائعي المخدرات، بسبب ما تبث من برامج على قنواتهم من افلام وكليبات موسيقية.
dn4.jpg
العام الماضي ايضًا افتى احد رجال الدين الكبار في السعودية بإمكانية السماح بقتل اصحاب الفضائيات التي تقدم "محتويات شيطانية" بحسب وصفه دون ان يذكر اسماء، لكن الوليد يعتبرها هجومًا مباشراً وشخصياً عليه، وقد تم اعفاء رجل الدين من منصبه خلال تغييرات الملك عبد الله الاخيرة، وهي الحركة التي يحييها الوليد بقوة.

الاسبوع الماضي مثلاً، اثار الوليد عاصفة جديدة حينما قال ان دخول الافلام الى المملكة "امر لا مفر منه" على الرغم من المعارضة التي يلقاها هذا الامر من المؤسسة الدينية، ولكن الشارع في المقابل يؤيده ففي ديسمبر/كانون الأول الماضي استطاع فيلم كوميدي انتجته شركة الوليد حول مزارع سعودي يزور دبي، من ان يجذب جمهوراً اشترى تذاكر الفيلم الذي امتد عرضه لمدة اسبوع في مدينة جدة.
الوليد يرى في التغييرات الاخيرة بأنها (ناعمة) بالمقارنة معه "فأنا هجومي واقتحامي، المهم الان التغيير الاجتماعي، بمعنى ان تشارك السيدات في المجتمع، وان ينفتح هذا المجتمع لا ان يتم اختطافه من قبل قلة قليلة فيه، يرفعون شعار الاسلام، ويقولون فقط : لا، لا، لا".
يقول الوليد ايضاً "هل حينما اطالب بعرض فيلم في السعودية يعني انني لست مسلماً؟!.. هل حينما اطالب بأن يكون للمرأة موقع المنافسة في المجتمع يعني انني لست مسلما؟!.. لا طبعاً، يمكنك ان تكون كلاهما، هناك وقت للاسلام، ووقت للصلاة، ووقت للتحرك الاجتماعي والتقدم في القرن الحادي والعشرين".
تعد العلاقة بين المسلمين والغرب واحدة من اهم القضايا قرباً الى قلب الوليد وخصوصاً بعد احداث الحادي عشر من سبتمبر، حيث وهب الوليد مالاً للعديد من برامج الدراسات الامريكية في عدة جامعات في الشرق الاوسط، وقد تبرع بأكثر من 70 مليون دولار لضمان انشاء مراكز الدراسات الاسلامية في جامعة هارفارد، وجورج تاون، وكمبرديج، وادنبره، كما ساعد في تمويل بناء جناء خاص لتدريب الفن الاسلامي في متحف اللوفر بباريس "الامر بالنسبة لي ذو اهمية بالغة، لا يمكننا ان نحارب التمدن، لن ننتصر لأن ذلك سيعني نهاية العالم، لدينا الكثير من النقاط المشتركة، وعلينا ان نقولها مراراً ونكررها حتى يسمع الناس ويفهموا ما نريد تحقيقه".

ويضيف الامير الوليد ان احداث الحادي عشر من سبتمبر قد وضعت الاسلام "تحت المجهر" وان "الهجوم على الاسلام قد تم بسبب بعض معتنقي الدين للأسف، بعض الناس اختطفوا ديننا وان لم نصبح ارهابيين بنظر العالم فنحن ندعمهم، علينا العمل اكثر من اجل ان نثبت للغرب ان الاسلام هو دين سلام" ، ويؤكد ان هجمات الحادي عشر من سبتمبر بالاضافة الى مجموعة من الهجمات التي شهدتها المملكة قد غيرت من نظرة السعوديين الى الارهاب "الناس يتقدمون مع ما يريده الملك والحكومة، لانهم يفهمون الان ان الارهابيين هم ضد المملكة العربية السعودية وضد الاسلام وليس ضد اميركا فقد او اي مكان او دين اخر، لقد قمنا بعمل جيد من خلال افشال مخططاتهم والوصول اليهم قبل ان يقوموا بما يريدون القيام به".
الحديث مع الوليد لا يشمل المجتمع فقط، بل الازمة المالية العالمية ايضاً، التي تسببت في ايقاف عدد من المشاريع في البلاد او الغائها، وشركته القابضة وحدها خسرت نحو 8.26 مليار دولار كصافي الخسائر في يناير بسبب تراجع قيم اصولها ومنها حصة في سيتي جروب " كل من يقول لك انه بعيد عن تأثير الازمة يكذب عليك، هذه ازمة عالمية تضرب الكل، وتصل الى كل أسرة، شركة، مؤسسة، وأمة في العالم، ليس السؤال ان كانت الازمة قد وصلتك ام لا، انما السؤال هو كيف تدير الأزمة، والخروج منها لتكون من الناجين، ومازالت تمتلك عدد من مشاريعك".
اغلب اهتمام الوليد بن طلال الان هو على اعماله التجارية وخصوصًا تلك الموجودة في المملكة العربية السعودية التي تشهد انطلاقة عقارية رغم الازمة المالية العالمية، حيث ينمو السكان في المملكة بسرعة والتشريعات تسمح لذوي المستوى المتوسط من الحصول على قروض ويقول عن ذلك بابتسامة "نحن شركة نبحث في جميع الفرص المتاحة".. "لقد مررت بالعديد من الازمات في حياتي، وخرجت منها أكثر تجربة.. وقوة".
5(2).jpg

dn2(1).jpg
 
ولا هذه تمثل الجزائر ولا هم يمثلوننا 0أخزاهم الله 0
___________________

فلة تغني محمد عبده في "يا مسافر للجفا"


GMT 8:00:00 2009 الخميس 12 مارس



إيلاف


DPP_26.jpg
إيلاف من بيروت:
تصدر روتانا يوم السبت المقبل ألبوماً من العيار الثقيل للفنانة فلة الجزائرية، إذ تغني فيه وللمرة الأولى أعمالاً خليجية فقط، على شكل جلسة مطورة.

وقد تم اختيار الأعمال بدقة، بحيث يحتوي على ألوان غنائية مختلفة، ترضي شريحة كبيرة من محبي الأغنية الخليجية، إذ يحتوي على ألوان خليجية بحتة كاللون "الخبيتي" و"السامري" و"العدني" و"الاماراتي"، وتم تنفيذ الألبوم في استديوهات القاهرة وتم تركيب صوت الفنانه فلة في دبي، ويحوي عشر أغنيات.
وشارك في كتابة نصوص هذا الألبوم مجموعه مميزة من الشعراء وعلى رأسهم الأمير خالد الفيصل، وسعد الخريجي، والكويتي سعد المسلم، ومجموعة من الشعراء الشباب وهم: من السعودية عبدالله باسعد وإبراهيم بن سواد، من قطر حمد الكواري، من الإمارات طارق المحياس. وعلى رأس الملحنين في هذا الألبوم جاء فنان العرب محمد عبده بأغنية "يا مسافر للجفا"، وهي عنوان الألبوم "يامسافر للجفا 2009"، ومطلع الأغنية: يا مسافر للجفا والوصل يبكي عليك/ وين عهدك بالوفا للخفوق اللي يبيك/ لي جناح ولك جناح/ ومانطير الا سوا/ اسقني عذب القراح/ من ينابيع الهنا...
وتعاونت أيضاً فلة في هذا الألبوم مع الملحن المخضرم صالح الشهري، والإماراتي فايز السعيد، وفهد الجسمي وسواهم.
ويتوقع أن يكون هذا الألبوم نقلة في مسيرة الفنانة الجزائرية فلة، والتي كتبت ولحنت إحدى أغنياته الألبوم، وهي "انت حبيبي" من اللون الجزائري.
وكان الأشراف وتنفيذ هذا الألبوم موسيقياً للملحن السعودي يحيى عمر، وسيتم تصوير إحدى أغاني هذا الألبوم قريباً على طريقة الفيديو كليب في دبي، ولحن عمر عملين في الألبوم هما: "أنا من صدق أحبه" كلمات ابراهيم بن سواد، و"يا طيبي" كلمات عبدالله با سعد.
وتقدم فلة في هذا الألبوم من التراث السعودي الحجازي أغنية "يا مولانا". ولحن لها الدكتور يعقوب الخبيزي أغنية "ماشي ماشي" كلمات سعد المسلم، فيما لحن لها المخضرم صالح الشهري أغنية "سامح الله حبيبي" كلمات سعد الخريجي. أما فايز السعيد فلحن لها أغنية "يزيد الشوق" كلمات طارق المحياس. وكتب لها خالد الشاعر "كل هالحب والطيبة" ألحان محمد العريفي. وكتب لها حمد الكواري "شالجديد" ألحان فهد الجسمي.

 

مونتريال: ابلغت كوريا الشمالية المنظمة الدولية للطيران المدني مشروعها لاطلاق "قمر صناعي" بين الرابع والثامن من نيسان/ابريل، وفق ما اعلن دوني شانيون المتحدث باسم هذه المنظمة التابعة للامم المتحدة في مونتريال.
وقال المتحدث "يمكنني التأكيد ان المنظمة الدولية للطيران المدني تلقت امس رسالة من المدير العام للطيران المدني في كوريا الشمالية مع موعد واحداثيات اطلاق الصاروخ" الذي سيستخدم في عملية الاطلاق هذه.
واضاف "تورد الرسالة ان عملية الاطلاق ستتم بين الرابع والثامن من نيسان/ابريل".
وتابع شانيون ان هذه الرسالة المؤلفة من صفحة واحدة ارسلت ايضا الى المنظمة البحرية الدولية وتتضمن "كل المعلومات الضرورية، مع الاحداثيات لتحديد المجال الجوي الذي ينبغي ان تتفاداه" شركات الملاحة الجوية.
 
عابر سبيل12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
اخي ارجو ان تتحلى ببعض الذكاء في انتقاء المواضيع
وارجو ان تتمعن في معاني المواضيع اكثر ولاتتسرع في النقل
لانك ادخلت المشرق بالمغرب واخلطت الحابل بالنابل
:confused1:
 
اخي ارجو ان تتحلى ببعض الذكاء في انتقاء المواضيع
وارجو ان تتمعن في معاني المواضيع اكثر ولاتتسرع في النقل
لانك ادخلت المشرق بالمغرب واخلطت الحابل بالنابل
:confused1:
أي خلط أخي هو 85إن كنت ترى خبر كوريا لا يناسب هنا فهو المناسب حيث أن غيرنا يعمل لينتفع ونحن نعمل لنهدم هم يريدون صواريخ ونحن لانحب سوى المفاطيح 0أرجو أن أكون أزلت اللبس عندك0شكرا لك
 
عابر سبيل12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
من نحن............................ ومن غيرنا
 
يا اخى ابو عمر اليس هذا الوليد صاحب شركة روتانا بكل اونواعها من غناء وافلام ومنوعات ...احيانا اتعجب لامره انه من سلالة شريفة وبيت محافض وخرج خرجة غربية لا يمكن تفسيرها ...بل ما نراه على قنواته لا يمت صلة للاسلام ..ففي الوقت الذى كانت غزة تحترق كانت قنواته شغالة مع المائلات ولا اقل اكثر احتراما لنفسي والاخوة .
اما عن قولك المطربة وردة لا تمثل الجزائر فهذا ربما رايك الشخصى وليس راى الجزائريين ككل وانا لست من متتبعي طربها طبعا ليس تملصا لكن كل واحد وذوقه الفنى واذنه السميعة...
اتيتنا بالمطربة فلة وهى حرة فيما تغني وتغرد فالجزائر فيها المطرب والمنشد فيها السكير والداعية وروتانا لم تكن دعامتها جزائرية كما نعلم بل لبنانية خليجية ....
لكنك في الاخير ابدعت في الختام بالتشبيه ومحاولة المقارنة بكوريا الشمالية انه واقع مر نعيشه فهم يحاربون بالتكنولوجيا والعرب يحاربون بالعرى والغناء والتطور الماجن ......
 
يا اخى ابو عمر اليس هذا الوليد صاحب شركة روتانا بكل اونواعها من غناء وافلام ومنوعات ...احيانا اتعجب لامره انه من سلالة شريفة وبيت محافض وخرج خرجة غربية لا يمكن تفسيرها ...بل ما نراه على قنواته لا يمت صلة للاسلام ..ففي الوقت الذى كانت غزة تحترق كانت قنواته شغالة مع المائلات ولا اقل اكثر احتراما لنفسي والاخوة .
اما عن قولك المطربة وردة لا تمثل الجزائر فهذا ربما رايك الشخصى وليس راى الجزائريين ككل وانا لست من متتبعي طربها طبعا ليس تملصا لكن كل واحد وذوقه الفنى واذنه السميعة...
اتيتنا بالمطربة فلة وهى حرة فيما تغني وتغرد فالجزائر فيها المطرب والمنشد فيها السكير والداعية وروتانا لم تكن دعامتها جزائرية كما نعلم بل لبنانية خليجية ....
لكنك في الاخير ابدعت في الختام بالتشبيه ومحاولة المقارنة بكوريا الشمالية انه واقع مر نعيشه فهم يحاربون بالتكنولوجيا والعرب يحاربون بالعرى والغناء والتطور الماجن ......
قيمة كل امرئ ما يحسن وهذا المأفون يريد أن يعري المرأة في بلدنا خدمة رخيصة لإبليس نعوذ بالله منهما-آمين
 
سبحان الله .. عندما قرأت كلامك تذكرت أخو الوليد بن طلال و هو الشيخ خالد بن طلال ..
لو تراه لتستغرب وتنصدم أن هذا الإنسان هو أخوه ..
أنا لن أتكلم عن الشيخ الوليد بن طلال .. فقد زاد الشئ عن حده ..
لكن أردت التنويه أنه بالمقابل نرى أخوه الذي يدافع عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر و ويدافع عن المرأة ويحارب كل من يحاول التمادي في حرياتها بدون ضوابط ..
وفي الفيديو الذي أضعه بينكم قد تكلم عن شركة روتانا من بين الشركات التي يمكلها سعوديين مع أن أخوه يملكها لكنه لم يخف وتكلم .. وقد قال بالحرف الواحد ..
يا إخوان يا سعودين خوفوا ربكم .. فالذي يظهر فيها يخالف الإسلام و توجه المملكة وفيه إفساد .. إلى غيره من الكلام .
الله يحفظه و ينصره .. لم يخف من أحد حتى من أخوه و ذكره من بين صاحب القتوات الفاسدة ..
سبحان الله .. أخوان لكن .. شتان ما بين الخير والشر ..​

الرابط .
http://www.youtube.com/watch?v=zo0P8lBum0c ..

وهذا الفيديو يدافع فيه عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. كلامه رائع جدا ..

http://www.youtube.com/watch?v=QGZGsVPNkQ8

أشكرك أخي على موضوعك الرائع ..​
 
إضافة إلى ما ذكر في موضوعك حول انحطاط هذا القزم
تحت عنوان حركة الشهامة كلفت الوليد بن طلال ثلث ثروته كتبت نادين يوسف موضوعا طريفا عن مليونيرية العالم نقلا عن مجلة فوربس الامريكية اشارت فيه الى ان الامير الوليد بن طلال وبشهامة عربية ضخ المليارات في البنوك الامريكية لانقاذها من الافلاس فخسر خمس ثروته ... واضافت نادين في مقالها في العرب اون لاين تقول : تراجع الوليد بن طلال أثرى رجل أعمال عربي بـ 3 مراتب وفقد حوالي 8 مليارات دولار من ثروته حسب آخر تصنيف لمجلة فوربس الامريكية
وتسببت الأزمة الاقتصادية العالمية بتراجع عدد أصحاب المليارات هذا العام إلى 793 مليارديراً بعدما كان في العام الماضي 1125، مقابل تراجع قيمة الثروات المشتركة التي بلغت 2.4 تريليون دولار بتريليوني دولار عن العام الماضي، بمعنى ان معدل تراجع الثروات بنسبة 23% ليصبح 3 مليار دولار وهو معدل لم يكن متدنياً إلى هذا الحد منذ العام 2003.وفيما استرجع بيل غيتس لقب أثرى أثرياء العالم متقدماً على المستثمر الأميركي وارن بافيت، انهارت ثروة الوليد بن طلال الى 13.3 محتلا المرتبة 22 في قائمة فوربس 2009 ، بعد أن احتل في العام الماضي المرتبة الـ19 بثروة بلغت 21 مليار دولار
وتبين ان الخاسر الأكبر هذه السنة كان الكاسب الأكبر في العام الماضي وهو الهندي أنيل أمباني الذي خسر 32 مليار دولار من ثروته بعد انهيار أسهم شركة "ريلاينس كوميونيكايشنز" التي يملكها.وكان الأمير السعودي الوليد بن طلال قد خسرخمس ثروته خلال العام المنصرم، حسب صحيفة الفيننشال تايمز، وذلك بسبب تداعيات الأزمة الاقتصادية التي تهز الاقتصاد العالمي.الامر، الذي دفعه - حسب المراقبين - الى الاعلان عن نيته في تحويل وجهة إستثماراته نحو وطنه العربي
غير أن ذلك لم يتحقق، إذ لم يستطع أمير روتانا والفنادق العالمية تطليق الاستثمار في بنوك أمريكا مواصلا رهانه "الخاسر" على دعم الاقتصاد الامريكي وبدل الانسحاب الهادئ من اسواق المال الامريكية المضطربة، ضخ الوليد مليارات الدولارات خلال الايام الأولى من الازمة في مجموعة سيتي بنك الامريكية.وبذلك، رفع قيمة استثماراته في مجموعة سيتي بنك الى نحو 10 مليارات دولار بعد وصول حصته في اكبر بنك امريكي الى 4.9 من اسهم المجموعة وهو الحد الاقصي من تملك الافراد في البنك الامريكي العملاق الذي يشهد اكبر موجة خسائر عبر تاريخه منذ 160 عاما لكن تسونامي وول ستريت وانهيار البنوك والمؤسسات المالية الكبرى، لم يمهله لحظة الانتشاء وأصبح في ظرف وجيز الخاسر العربي الأكبر من ازمة وول ستريت بوصفه من اكبر المساهمين في سيتي بنك
يقول محللون أن حركة "الشهامة"، التي كانت أولى بها منطقته العربية، كلفت الملياردير العربي أكثر من ثلث ثروته مع وسام "الخاسر" من فوربس الامريكية.يذكر، أن الوليد بن طلال كان قد احتل المركز الأول في قائمة أكثر 100 شخصية نفوذا في العالم العربي، وهي قائمة سنوية تعدها الشركة العربية المتخصصة في الاقتصاد والأموال "Arabian press" في العام الماضي.ورغم ضخامة الثروات التي يملكها العالم العربي، الا أن غالبيتها تمتصها البنوك والمؤسسات الغربية ولا يحصل منها العرب الا على النزر القليل.ويبرر أصحاب الثروات العربية خيار الاستثمار في الغرب بشعارات تبدو فضفاضة على غرار "رأس المال جبان" و"لا يعرف وطنا ولا دينا".لكن الخسارة التاريخية لاثرى 50 عربيا والتي قدرت بحوالي 25 مليار دولار بسبب الازمة المالية قد تدفع بعضهم الى رسم خريطة طريق جديدة لإستثماراته المستقبلية واضعا نصب عينيه ما فعلته الازمة المالية بأعتى إقتصاديات العالم
 
بدأت تثمر شجرة الزقوم0
______________

أخيرا اول عرض ازياء مختلط في بلاد الحرمين الشريفين
تم بعون من الشيطان اقامة اول عرض أزياء مختلط في مجمع الشربتلي السكني بجدة
طبعا عرض ازياء للاطفال الصغار فقط
وقد اشتمل الحفل على بعض الاناشيد الطفولية
مواكبة للتطور وروح التغيير البريئة
ووفق تعاليم ديننا الحنيف
مع التقيد بالضوابط الشرعية ونظام البلاد
وبما ان الموضوع خاص بالاطفال فقد تم نشره عبر احدى الصحف

المحترمة جدا المهتمة بالأحداث المواكبة للتطور في بلادنا العزيزه


DataFile.asp


DataFile.asp


DataFile.asp

نناشدكم الله يا خادم الحرمين الشريفين ونناشد قلبكم الذي يعمر بالايمان الا اوقفتم هذا العبث ببلاد الحرمين الشريفين

نناشدكم الله
يا صحاب السمو الملكي
الامير خالد الفيصل يا أمير منطقة مكة المكرمة
يا من عرفتم بالحسم و النظام وعدم التهاون مع المفسدين ان تقوموا بوقف هذا الاستهتار بشرع الله تعالى في بلاد الحرمين الشريفين

لقد استفحل الشربتلي في مفاسده وعم بلاوءه فهذه ليست المره الاولى ولن تكون الاخيره فهو مداوما على اقامة الحفلات الفاسدة المفسدة في مجمعه على ارض الله تعالى وتحت حكمكم المستمد من كتاب الله وسنة نبيه الكريم
وكأنها مقاطعة منفصلة في قلب مدينة جدة لها قوانينها ودستورها الشيطاني المفسد لشبابنا وفتياتنا

واليكم يا وزير الداخلية
صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز هذا التوثيق لحركة التغريب التي تهدف الى زعزعة عقيدتنا باسم التطور و التحضر وانتم ولاة امرنا
ولكم منا الطاعة والولاء كما عاهدناكم
وعليكم الواجب والمسئولية العظيمة بإزالة هذه المنكرات من بلادنا وارضنا اعانكم الله عليها
وحفظكم الله ورعاكم

كما واطالب كل مسلم له قلب يستشعر به الغيره على دين الله ويرى هذا التقرير ان يتقدم بخطاب استنكار لهذا الحدث المؤلم الى خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة المكرمة ووزير الداخلية والى فضيلة العلماء و المفتي العام
وهيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر بالمعروف
وان يكتب ما يمليه عليه ضميره بالحكمة و الموعظة الحسنة دون تجريح او تجاوز للحد او تعاطف مسيء او عصبية او قبلية وان يتخذ من نهج نبينا صلى الله عليه وسلم في الدعوه الى الله تعالى ومناصحة المسئولين بالأدب الذي علمنا اياه
وحفظ الله بلادنا العزيزة من كل فاسد و مفسد
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

_________________________________منقول___

ليس هذا إلا مقدمة لما هو أفظع وأخنع وأدقع والعياذ بالله
 
وهل هؤلاء صغار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على كل عرض أزياء إسلامي ؟عجيب ؟لم ؟ ألا تراه في بلد إسلامي وبجوار الحرم سبعين كيلومتر يبعد عنه فقط ؟إذن سيفرح الأبالسة ؟نعم وتحت شجرة الزقوم
 
موقع الفجور هذا يبعد عن بيت الله عن الكعبة فقط سبعين كيلو متر؟اللهم قيض لنا من لدنك ناصرا -آمين
 
ولايزال الشر يتفجر
___________منقول
الوليد بن طلال يكرم أول فريق نسائي لكرة القدم !!!! (صورة )-------------بايزيد الاول (2009-03-22)(14:14)

على عادة سموه الكريم في محاولاته الجادة لنلحق بركب الامم المتقدم حيث يسعى حفظه الله دائما كما هو مشهور عنه الى ان نصل الى مصاف الدول الصناعية الكبرى التي تقطعت انفاسنا حسرات دون ان نصل الى ربع مستواها

استقبل سموه الكريم فريق كرة القدم النسائي حيث بحث في الرياض أمس مع أعضاء فريق اتحاد الملوك لكرة القدم "أول فريق كرة قدم نسائي بالمملكة" الوضع العام للفريق وإنجازاته المختلفة والعقبات التي تواجهه، وخلال اللقاء تم توزيع مكافآت نقدية على إدارة ولاعبات الفريق، بلغ مجموعها 115 ألف ريال، وذلك لقاء النتائج والبطولات التي حققها الفريق في 20 مباراة مع الفرق المحلية بجدة
!!!!!!!!!!!
2203.eco.p15.n1000.jpg


بالمناسبة صحيفة العفن لما نشرت اول خبر عن هذا الفريق الناعم قالت
((((( في خصوصية تامة وبعيدا عن أنظار الرجال يواصل فريق نسائي لكرة القدم تم تكوينه حديثا في جدة تدريباته الشاقة لرفع معدل اللياقة والاستعداد لما قد تسفر عنه نتيجة الأيام )))))
ثم نشرت هذه الصورة
1302.spo.p23.n1.jpg

ههههههههههههههههههههههههههههههه

هل شاهدتم كيف يضحك علينا بزران الصحافة جراثيم اياد علاوي مدني لا سلمه الله
كيف خصوصية كاملة وبعيدا عن الرجال وناشرين صورهن !!!!


بالمناسبة
سموه الكريم قد نقلنا نقلة خرافية لمصاف الدول المتقدمة عندما تكفل سموه الكريم بمشاركة اول فارسة سعودية في سباقات الخيل علياء الحويطي وتكفل سموه بكل ما يتعلق بمشاركتها في بطولة التحدي الدولية لسباقات القدرة التي استضافتها مدينة دبي الخميس الماضي 20 ذو القعدة 1426ه الموافق 22 ديسمبر 2005م.
يقول سمومه
biggrin23[1].gif
الكريم ((( بصرف النظر عن نتائج السباق، فإن علياء حققت انتصاراً مشرفاً لها وللمملكة كونها اول فارسة سعودية، ونحن بدورنا سعداء بدعم اول فارسة سعودية، )))

بالماسبة هذه الفارسة التي رفعت رأسنا فووووووووووق هام السحب موظفة في مملكته سموه القابضة
يعني سوس الخل منه وفيه كما يقول المثل

261266.jpg



بالمناسبة ايضا


سمومة
biggrin23[1].gif
الكريم ايضا كان قد كرم اول قائدة سعودية للطيران المدمزيل : هنادي زكريا هندي
05f037bf13.gif
فقد قال سموه

وقال طلال، حسب ما أوردته صحيفة السفير في عددها اليوم 20-6-2005، خلال استقباله امس الكابتن طيار هنادي زكريا هندي التي تسلمت الاسبوع الماضي أول رخصة للطيران التجاري الآلي إن المرأة (السعودية) "تعدت مرحلة قيادة السيارة".

وأضاف "المرأة السعودية قادت الطائرة قبل قيادتها السيارة... المرأة السعودية قادرة على القيام بما يمكن الرجل القيام به إن لم يكن أفضل". وأبدى استعداده لدعم كل امرأة سعودية.

للتذكير فان هذه المدمزيل تعمل ايضا في ممكلتة سموه القابعة عفوا القابضة

والمثل يقول
سوس الخل ..................... اكمل الفراغ


ارايتم كيف يحرص سموه عليكم ايه الهمج الرعاع

كيف يريد ان يرفع رؤسكم فووووووووووووق ايه المتخلفووووووووووون

كلها سنوات وتكون القنبلة النووية جاهزه من بركات سموه

كلها سنوووووووووووات وتبقى البطالة ذكرى من الماضي

ملاحظة

عذرا على نشر صور النساء لكن الصورة قد نشرتها الصحف ومواقع الانترنت

 
لاحول ولاقوة إلا بالله0منقول
مشروع الافساد بدأ في بلاد الحرمين فما انتم فاعلون يا مسلمين؟
اول ما تبادر الى ذهني و انا ارى تلك الصور المخزية لشبابنا السعودي مع الفتيات في فصل واحد هو ان الصور مأخوذة لشبابنا المبتعثين خارج البلاد ...شعرت حينها بنوع من الارتياح عبر اقناع نفسي بذلك لأني اعرف تماما ان ما يحصل في الخارج للمبتعثين اشد و انكى من تلك الصور التي رأيت ....
قلت اكيد صور مغرضه ولا يمكن ان تكون في المملكة او في الرياض خاصة رغم علمي بوجود امثالها في مدينة جدة ولكنها مخصصة للاجانب فقط والمفاجأة كانت عندما تأكدت من المعلومة بطريقتي الخاصة ....
وبسبب انني لا يمكن ان انزل موضوعا في بناء و انا اشك مجرد شك في صحته الا انه مع الاسف الشديد كل ما ستشاهدونه في هذه الصور وقعت احداثها في احد الاحياء الشهيرة في مدينة الرياض ومن سيتأمل تلك الصور سيعرف الموقع مباشرة كما ان بطاقات التعريف التي على صدور الطلبة مكتوب عليها ملتيناشنونال سكول في الرياض السعودية العربية

وقد قمت بطمس وجوه الفتيات ....ثم قلت في نفسي الى متى السكوت و التبلد ....الى متى نشاهد بأم اعيننا التخريب و الافساد يلتف ويستحوذ على مجتمعنا وشبابنا وفتياتنا من كل جانب
اعلم ان هنالك من سينكر تلك الصور و من سيشكك في صحتها لان العقل الباطن لكل غيور لن يتقبلها ابدا واطلب من كل مشكك وله العذر في ذلك ان يدقق في الصور قبل ان يقول ما عنده .....
لقد تم نشر تلك الصور عبر الايميلات الخاصة و العامة ...من اجل ان ينشروا مفاسدهم ولم يتوقفوا عند هذا الحد بل انهم يقومون بنشر جميع ما يستطيعون من صور على العوام ..............
فما هو موقفنا كمسلمين من هذا الوضع المشين الذي وصلنا اليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان ديننا وشرعنا يحرم هذا الذي ترون بلا شك ولا ريب ومبادئنا و ثقافتنا و مجتمعنا يرفضه لانه تخريب لابنائنا ومسخ لافكارهم و معتقداتهم وفي بلادهم وبين اهلهم و ذويهم



قال صلى الله عليه وسلم
12039 - إذا اتخذ الفيء دولا والأمانة مغنما والزكاة مغرما وتعلم لغير الدين وأطاع الرجل امرأته وعق أمه وأدنى صديقه وأقصى أباه وظهرت الأصوات في المساجد وساد القبيلة فاسقهم وكان زعيم القوم أرذلهم وأكرم الرجل مخافة شره وظهرت القينات والمعازف وشربت الخمور ولعن آخر هذه الأمة أولها فليرتقبوا عند ذلك ريحا حمراء وزلزلة وخسفا ومسخا وقذفا وآيات تتابع كنظام بال قطع سلكه فتتابع

الراوي: أبو هريرة المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 2211





اليكم التقرير الموثق كما وصلني
مدرسة تعدد الجنسيات - الريــــــــــــــــــــــــــــــــاض - خليطي بنات وعياااااااااال



DataFile.asp
نبدأ من اليمين
فيـصـل السدحان
بـاسـل الحربـــي ( راعي السالفه)
عـمــر العجـمــي
عبدالله العمــران
طلاب مجتهدين في دراستهم
من حقهم يجتهدون دام الكرسي الي جنبه جالس عليها بنوته
المهم
بعد 15 يوم فيه حفلة انتهاء الدراسة
وطبعا كل فصل يقيم حفلة خاصة فيه
وكالعادة .قبل اطفاء شموع الكيكة ، كل طالب يرقص مع خويته
الى حين اكتمال طلاب الفصل في الحفل
ويتم اطفاء الشموع ويبدون ياكلون ويشربون
وطبعا باخر الحفلة فيه رقصة الـ برنس والبرنسيسة
البرنس: افضل واحد جاب درجات من العيال
البرنسيسة: افضل وحده جابت درجات
جميع الطلاب يتوقفون عن الرقص ويكتفون بالتصفيق
والبرنس والبرنسيسة هم الي يرقصون فقط
....
وتنتهي الحفلة
وكل واحد يروح بيته ... ينام ويحلم متى تنتهي الاجازة وتبدأ الدراسة
-----
الصور من داخل المدرسة
وهم يلبسون الزي المدرسي
صورة اعضاء الفصل محاطين بالكاميرات و المراقبة
لان المدرسة محافظة لو سمحتوا وبلاش سوء الظن



شباب المستقبل في حوش المدرسة
وتظهر المظلة الزرقاء الشهيرة


فسحة شتوية ليلية
DataFile.asp


فسحة ليلية على اضواء المدينة
DataFile.asp


طلعة خاصة مع الزميلة بالكامري


فاصل اعلاني اول
DataFile.asp


فاصل اعلاني آخر قبل الدرس
DataFile.asp

عادي جدا لازم يجلس جنب زميلته
لاحظ شعار المدرسة الشهيرة في الرياض
DataFile.asp

ابو الشباب مالقى بنطلون هذا اليوم
DataFile.asp

فعلا التعليم المختلط هو الحل
DataFile.asp

صورة جماعية لاهداف فاضلة
DataFile.asp


صورة جماعية لاهداف سامية
DataFile.asp

هولاء هم ضحايا التغريب و التخريب
DataFile.asp

مجرد زميلة عادي ليش العقد و التشدد
DataFile.asp

اختلاط محتشم و مهذب
DataFile.asp

صورة بريئة
DataFile.asp


التعليم بهمة و نشاط
DataFile.asp

صورة تعبر عن مدى الرضا و الارتياح
DataFile.asp


صورة خارج الدوام في الممر الخارجي المعروف لمن زار ذلك الحي
DataFile.asp

نقاش علمي
DataFile.asp


وهذه حفلة في داخل المدرسة
DataFile.asp


وهذه حفلة مختلطة مقدمة لشبابنا من احدى رفيقاتهم ووالديها عبارة عن بيتزا من ليتل سيزر و بعض المقبلات
DataFile.asp


تكبير الصورة
DataFile.asp


DataFile.asp

مكتوب
SAM...S
Multinational school
الشعار
Riyadh
Saudi Arabia
greypixel.gif

اليوم سأعلنها صراحة في وجه كل مفسد فاسد وكل متحرر من قيود الشرع و نظام الدولة التي قامت دعائمها على الكتاب و السنة النبوية الشريفة ........
لقد وصلنا مفترق الطرق وآن الاوان لوقف اهل الفساد و الافساد عند حدهم ....​
 
ولايزال في البلد اهل غيرة ينافحون عن الفضيلة ويحاربون الرذيلة0اللهم أعنهم -آمين---منقول

يا خادم الحرمين .. هلا أوقفت هذا الرجل عند حدّه ! [ صورة يتقطع لها قلب كل غيور ]---------عبد الله زقيل (2009-03-22)(14:37)
الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ ...
يا خادم الحرمين ... العالم أجمع ينظر لبلاد الحرمين نظرة إجلال وتقدير ، وأنها هي البلد الوحيد التي لم تتلوث بزبالة أفكار الغرب ..
يا خادم الحرمين ... حبى الله هذه البلاد باحتضان الحرمين الشريفين مهوى أفئدة وقلوب المسلمين ...
يا خادم الحرمين ... الأمير الوليد بن طلال في كل حين يخرج علينا بباقعة تخالف دستور بلاد الحرمين ، وتجرح مشاعر أهل هذه البلاد ...
يا خادم الحرمين ... كلمتك فوق كلمة الكل ، ونصيحة منك للأمير الوليد بن طلال بالكف عن مصادمة دستور البلاد ، ومشاعر الشعب بتصرفاته ...
يا خادم الحرمين ... ننتظر وقفة حازمة منك لوقف مثل هذه التصرفات التي تسيء إلى بلاد الحرمين وشعبها ...

جريدة " الرياض " و " الوطن " وربما غيرها من الصحف تفرح بمثل هذه الأخبار لأنها تدخل ضمن مسلسلها التغريبي للمجتمع ، فلذلك تبارد بنشر هذه الأخبار ، وهم بهذه الطريقة يضربون بأنظمة البلاد عرض الحائط .
الوليد بن طلال يدعم أول فريق كرة قدم نسائي ب 115 الف ريال

c440674e40.jpg

الرياض - «الرياض»:
استقبل الأمير الوليد بن طلال، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس (السبت) فريق اتحاد الملوك لكرة القدم والذي يعتبر أول فريق كرة قدم نسائي في المملكة العربية السعودية. وتَقَدَّم الفريق مها أحمد الجفالي التي تحدثت نيابة عن الفريق.
وخلال اللقاء الذي تم مع أعضاء الفريق، بحث الأمير الوليد وضع الفريق وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم وتشجيع المرأة في شتى المجالات في المملكة. كما اطّلع على الوضع العام والعقبات التي تواجه أعضاء الفريق، ومن ثم تفضل بتوزيع مكافآت نقدية بلغ مجموعها 115 ألف ريال على إدارة ولاعبي فريق اتحاد الملوك النسائي لكرة القدم وذلك لقاء النتائج والبطولات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية في ال 20 مباراة التي خاضها الفريق مع أكثر الفرق المحلية في جدة، وقد شارك في أكثر من ثلاث بطولات كان آخرها بطولة المدارس الأمريكية في جدة.
وقبل مغادرة أعضاء الفريق، قدمت الجفالي باسمها وباسم أعضاء الفريق الشكر للأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية عموماً وعلى دعمه للمرأة خصوصاً.​



 
لا عز إلا بالجهاد
 
لا عز إلا بالجهاد
نعم أخي وكما قال نبينا صلى الله عليه وسلم (وما ترك قوم الجهاد إلا ذلوا)أو كما قال صلى الله عليه وسلم0اللهم اهد شباب المسلمين,اللهم قيض لنا من لدنك ناصرا _آمين
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top