لي كاره حياتو مرحبا بيه........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

كيما راكم كي تكملو من الكره اروحوا تقراوا موديل الكره عند البروفيسور podolsky

وعلى بالي gاع للراترباج
وتعاودو العام
ريفيزيو للعام الجاي
من مملكلة الديgتاج كان
معك مبعوث تلفزيون فطة تي في podolsky

الحمد لله على كل حال

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 563 * 473 و حجم 80KB.

بنيتي أبنائي بناتي إخواني أخواتي ماذا يقول هذا ؟؟
رغم هذا لايفكر في الانتحار يطمح دائما للعيش
وشكرا

مهما نضعف ونكره دايما نقول الحمد لله على كل شىء
ربي ينجحنا ويحفظنا ويسترنا يا رب
قولوا اميننننننننننن

قولوا اميننننننننننن

السلام عليكم

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

مرانيش كاره علاه واش ايخصني الصحة صحيح والحمد
لله ناكل نشرب نلعب نضحك الولدين حيين ماشي متزوج
معنديش مشاكل معنديش اوميخصنيش مازالي صغير
((((((((((( ماشي شباب)))))))))) بصح شويا مهبول

قولوا اميننننننننننن[/quote
أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً ًَََََ ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ً ًًً ً ً ً ً

والله غير الواحد كره حياتو من الضغط نتاع لقراية من 8 لـ 12 و لعشية من 2 لـ5 يانامااااااااااااااااار
لقراية في المدرسة والدار و الضغط نتاع الخاوة و الخدمة نتاع الدار و زيد تكمل عنا الاهلية
واش حنقولك ختي رانا كامل كارهين و نظن نتي ثاني راكي اهلية و رانا عايشين نفس الضغط نتاع لقراية
رحنا قلنا للرقابة يديرولنا كاش رحلة باش نريحو ريسانا شوي قالولنا لالا نتوما اهلية ماكانش راحة
اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
شكرا اختي فتحتيلي مجال باش نخرج واش كاين في قلبي

انا ما رانيش نتمنى الانتحار و عمري ما تمنيتو و حياتي نحبها ما نكرهاش لانها فيها ناس يستاهلوا تعيش على جالتهم لكن كرهت من حوايج بزاف كرهت من القعااااااد ما نيش موالفة بيه حتى حسيت بلي هو تاني كره مني كرهت من الغربة توحشت صحاباتي و عائلتي و بلادي و توحشت قسنطينة هادا ماكان و كرهت من خويا في عمرو 15 سنة لاصق فيا كي القرادة ما يخلينيش نتنفس يقولولي باسكو توحشك و يحبك انا قلتلهم لاكان الحب كيما هاكدا ما نسحقوش كان غير جا يكرهني ههههههههههههه شكرا على الموضوع يا اختي خليتينا نفضفضوا شوية

والله غير انا ثاني كرهت الدار والمشاكل نتاعها وما لقيت واش نعمل

رانا كامل كارهين القراية والشغل و............مشكورة اختي

أنا الكارهة رقم 3333333333333 كرهت حياتي ديما نفس الحاجة مكانش حاجة جديدة كرهت من الناس و من الدنيا كل بصح الانتحار حرام ربي يصبرنا كل

واش بيكم يا لبنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كانت بكري الحاجة زبيدة تولد الطفل على ساعة 5 مساء و تقوم على ساعة 8 مساء تمسح الجدران على خاطر الناس راهي جاية تبارك لها

خوضوا العبرة من فاطمة رضي الله عليها عندما طلبت من والدها صلى الله عليه وسلم بعض خادمات لأنها تعبت من الشغل إقتراح عليها ان تسبح ثلاث و ثلاثين و تكبر ثلاث و ثلاثين و تحمد ثلاث و ثلاثين و تختمهم بالمئة تشهد و فرحت بها و وجدت ما كانت تريده

الكراهية الحياة و كراهية الشغل و كراهية القراية سببها أن قلوبكم يوجد فيها حب الدنيا
إطردوا الدنيا من قلوبكم تحلى لكم الحياة

انا كارهة حياتي كتر منكم من كلشي بصح حامدة ربي

sousou

تنتحري على حاجه مافيها والو ههههههههههه الواحد يقول استغفرالله يا ربي والحمد الله وهدا مكان وقاع رانا كارهين surtou الجيل تاع دروك

نقولو الحمد لله على كلشي بصح هذا ما يمنعنيش نقول
أنو أنا كارهة حياتي ولي كرهتو كثر هو التكلاح لي نتكلحو كل مرة على خاطر
حاسبة الناس كامل نية كيفي
...

حابة نقلك حاجة.............تعلمي ان تنظري الى من هم دونك مستوى سواء في صحتك في معيشتك في مستواك الدراسي وفي جمالك او حتى مشاركتك في المنتدى لان هناك من يفقد كل ما تتمتعين به لكنه سعيد لديه الامل في العيش مؤمن ان عليه واجبات اقلها شكر الله ليلا و نهار

والله الحمد لله على كل حال
بصح بلادنا صعابت فيها العيشة لا خدمة لا سكنة حتى القراية ولات لازملها شروطها بلا مننساو المشاكل التافهين تاع الدار والعرب لي ميخلوكش طرونكيل قاع العام يعسو فالرايح والجاي والهداري دايرين ظل
يا ربي كون معانا واعطينا الصبر وفرج علينا من عندك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة