ذكريات ، أعضاء وماضي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
عدنا والعود أحمد

كان ولازال نشيطا ،يأتي بالجديد ، محبة متبادلة ؛ بحضوره كسب احترام وتقدير الجميع

كان من الأعضاء الأوائل في اللمة الأولى قبل عودتها في صيف 2006

من القلة الذين بقوا إلى الآن نراهم، ونتشرف بقراءة ما يخطونه هنا كأمثال الاخ حسان، وكذا أختنا ليلى الجزائرية...

أتذكره كعضو نشيط ثم مشرف ومنظم مسابقات اللمة ثم ناطق رسمي للشبكة فور ألجيريا

أكثر نشاطه في الأقسام التقنية وخصوصا في قسم الأجهزة الاستقبال

حيث ياما قنوات جديدة عرفناها بفضله....

صاحب الحصريات رقم واحد لما كانت الجزائر عاصمة للثقافة العربية....

أتانا بفكرة راائعة وهي سلسلة العاصمة اليوم حيث فيها يأتينا بأهم الأخبار اليومية للعاصمة

إنه جورج القرداحي اللمة ؛ فعلا فقد نشط لنا عدة مسابقات وكل واحد تختلف عن الاخرى من ناحية الفكرة والاختصاص ويا ما استفدنا من ذلك .. كالتحدي ومسابقة الطبخ ، ومسابقة افتح الخزنة...

مشارك في كل الأقسام تقريبا ، تجده مرحب بالأعضاء الجدد في قسم الترحيب ، يأتينا بالمعلومات في قسم الصحة ...

وحتى في قسم الطبخ من خلال وصفات رائعة ، وكذا لمسابقة الشيف .... يبدو أن لديه هواية الطبخ

متنقلا بين المواضيع ، يعقب ويشكر وينشط ....

من الصعب حصر ايجابياته هنا أعتبره من ركائز اللمة

لما أعود سأحاول احياء بعض مواضيعه حتى يقرأ له الأعضاء الجدد ويتعرفوا عليه أكثر من خلال ما يخطه هنا
ويسترجع القدماء منه الذكريات معه ....

وحتى أخونا زينو سوف يحكي لنا بعضا من الطرائف التي وقعت لها خلال حياته في اللمة...

تابعونا ....
الله يبارك ، ماشاء الله .. لو كان تسلفلي شوي من ذاكرتك راه عندي امتحانات..هههههههه
فكرة رائعة عجبتني ياسر .. بارك الله فيك

مروركما جميل أختي hoba والأخت jona فشكرا لكما

دمتا وفيتان

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

شكر لك أختنا ليلى فما أجمل الموضوع الآن أن يشاركنا عضو بحجمك وبتاريخك هنا

شرفتينا

............و بما ان شعارك اخي كمال هو معا لتنشيط الماضي الجميل ..................قد يكون الماضي دوما نشيطا و خاصة داخل ذاكرتنا ..................فمحبتنا و دوام تواجدنا باللمة هو ذلك الرابط الجميل بين حاضرها و ماضيها الاجمل ...................

فعلا صدقتي أختاه ..فالماضي دوما نعيشه باحلا الذكريات

أسترجعه وتسترجعينه بين الفينة والأخرى.....أريد فقط أن يشعر الأعضاء الجدد واصدقاءنا الذين لم يعايشوا تلك الفترة من اللمة معنا ... أن يعيشوها !

بل أكثر من ذلك حتى يعرفوا من هو زينو.... لماذا تلك المكانه عندنا....ونأخذ كلنا بالأسباب

........ لقد حوت اللمة في بدايتها من الاعضاء ما كانو نعم الاخوة فقد كان لهم الفضل في زرعهم بقلوبنا محبة كبيرة لهذا الصرح الجميل .........................
لقد كانت بدايتك جد جميلة وموفقة في اختيار اجمل الاعضاء تميزا و ابداعا ..................الاخ زينو الذي اسميه مدلل اللمة ...............او لنقل تكثر فيها التسميات .................... و كلها ذات معنى جميل ما ان دلت فانها تدل على جمال و طيبة شخصه ...............................

آآه على تلك الأيام ..أنتذكر زينو وحده وننسى بوزنزن....أم نتذكرهما معا .؛ فنكون نسينا حسان...وهكذا

فعلا لم أجد أفضل من زينو لأبدا به موضوعي ...كنت أختار بينك أنتِ و الأخ حسان وزينو...فقلت أن ليلى لازالت معنا، وحسان كذلك يطل علينا؛ لنتذكر زينو

...اخيرا و ليس آخرا اود الثناء على موضوعك و على الخطوات الدقيقة و الجميلة التي اتبعتها ..................للتعريف بالاخ الفاضل زينو ............................ على امل رؤيته يوما ما هنا ..................و على امل ان يبقى موضوعك حيا ...................هنا في ادراج اللمة ...................فحياته معناها حياة ماضي كان من اجمل فترات العمر .......................................

نشكرك على التشجيع أختي ليلى

في الحقيقة رغم المنهجية التي أنا أتبعها الآن أخاف أن لا أوفي حقه

أو على الأقل أن خائف من أن لا أتمكن من جعل من يقرأ الموضوع يرى زينو كما نراه وبتلك الشخصية التي رسمها معنا ...

ودعواتنا أن يكون زينو بيننا هنا فرغم قلة دخوله -ربما لانشغالاته- فهو حاضر وياما مواضيع له لازالت مثبتة..

أما الموضوع سوف يحي بإذن الله بمشاركتنا وبإسهاماتكم الكريمة ؛ كل هذا من أجل استرجاع تلك اللذة

..اجد التعابير ركيكة و و الكلمات التي اخترتها قليلة بحق موضوعك ...............و بحقك و حق الاخ زينو
و ما علي سوى ان اقول بارك الله فيك و في زينو ......................

على امل رؤية تعاريف اخرى لاعضاء غابو عنا و لكن ذكراهم حية بقلوبنا

اختك ليلى الجزائرية

و بورك فيك على هذه الطلة الجميلة

فقد كفيتِ ووفيتِ ، فرجاء لا تقولي هكذا كلام . حتى لا أقول أنها تبالغ أو تمزح ، فقد عهدنا قلمك هنا من أبلغ الأقلام أنتي وجوجوكوستا ، وكذا أمير الشوق

فالأكيد أن حلمي الآن هو إبراز ابصمة الأعضاء القدماء على اللمة لكي نتذكرهم هنا فالموضوع حلقات بإذن الله

جزيت ٍِ الجنان أختي ليلى

نواصل مع مواضيع زينو:

في تلك الفترة أتذكر جيدا أن البعض لما لاحظوا نجاح اللمة الجزائرية بنجاح أعضاءها

راحوا يعتقدون أنه من السهل كسب ذلك النجاح من خلال فتح منتديات ومحاولة كسب أعضاء اللمة

لكن نسوا أن اللمة أكثر من مجرد منتدى هناك أشياء أسمى تربطنا كأصدقاء عبر النت

كيف لا ولقد إنقطعت اللمة عنا مرتين وبفترات طويلة ...إلا أنها لمتنا من جديد بعد كل اللي صار

هنا زينو يوجه رسالة مدوية تعكس حجم الضعط الذي كان يمارس عليه للإلتحاق بهم

فاقرؤوا هذا الموضوع:

السلام عليكم
اليوم طفح الكيل و الكلام الموجه لهم اتمنا ان يفهموه

لن اترك اللمة و لن اذهب لمنتديتكم افهمووووووووووووووووووووووووها

و الله مللت كل يوم 30 رسالة من اجل الجزائر مابعرف للابد و الاخر نسيته لن ادهب
و اخر ستجد مكان افضل لا و لا و لا

مش ممكن و مستحيل نخرج و نخون اللمة .........اذا ابتعدو عني و ايضا في المسنجر
اذا حبيتوا تعملوا اعلانات فاعملوها بعيدا عني

فاصل للرفع....
كان زينو يطرح لنا بعض النكت مما يضفي حيوية وبسمة نحتاج إليها

مثل هذه عن طرائف جحا

جحا والخروف

كان جحا يربي خروفا جميلا وكان يحبه ، فأراد أصحابه أن يحتالوا عليه من أجل أن يذبح لهم الخروف ليأكلوا من لحمه,
فجاءه أحدهم فقال له : ماذا ستفعل بخروفك يا جحا ؟
فقال جحا : أدخره لمئونة الشـتاء
فقال له صاحبه : هل أنت مجنون الم تعلم بأن القيامة ستقوم غدا أو بعد غد.!! هاته لنذبحه و نطعمك منه .
فلم يعبأ جحا من كلام صاحبه ، ولكن أصحابه أتوه واحدا واحدا يرددون عليه نفس النغمة حتى ضاق صدره ووعدهم بأن يذبحه لهم في الغـد ويدعوهم لأكله في مأدبة فاخرة في البرية.
وهكذا ذبح جحا الخروف وأضرمت النار فأخذ جحا يشويه عليها ، وتركه أصحابه وذهبوا يلعبون ويـتنزهون بعيدا عنه بعد أن تركوا ملابسهم عنده ليحرسها لهم ، فاستاء جحا من عملهم هذا لأنهم تركوه وحده دون أن يساعدوه ، فما كان من جحا إلا أن جمع ملابسهم وألقاها في النار فالتهمتها . ولما عادوا إليه ووجدوا ثيابهم رماداَ . هجموا عليه فلما رأى منهم هذا الهجوم قال لهم : ما الفائدة من هذه الثياب إذا كانت القيامة ستقوم اليوم أوغدا لا محالة؟

!

لا حقا اللمة 2 في راديو البهجة بفعل نشاط أعضاءها

.........

للرفع

للرفع

بارك الله فيك اخي lg_dz و أشكرك على هذا الطرح مميز لاعضاء كتبوا أسمائهم من ذهب في تاريخ اللمة الجزائرية
كانوا يحبون اللمة من قلوبهم و جمعتهم الفطرة و مخلصين لها و أصبحنا نحب اللمة بسببهم و كانت من احلى الأيام اللمة

إنه الأول بدون منازع الأخ الأسطورة المنتدى الأخ زينووو

نستطيع أن ننسى مواضيعنا لكننا لا ننسى مواضيع زينوو لأنه كان نجم المنتدى قلمه من ذهب و شخصيته مثالية من العطاء و الصبر و الحلم حتى أصبح مميز في كل شيء

و له دور كبير في تطوير اللمة الجزائرية بمجهوده محكم و قمة التميز و خبرته فقد تعلمنا منه كثير

و لي عودة بإذن الله

تقبل تحياتي الخاصة اخي lg_dz

خويا راك قديم هنا فاللمة
ونحيوك على موضوعك الرائع بصريح العبارة
لكن هيهات من يسمعك
الغاشي لهنا راهم مزطولين بماركة الحب .. :blink:
لذا اعذري على المداخلة

كل التحية لك أخ حمزة على المساهمة معنا في الموضوع

رغم ذلك فالأكيد أنا أفتخر بعدد القراءات للموضوع التي فاقت 360

قصة الزطل بالحب للأسف تكلمت عنها في هذا الموضوع هنا نقول أمور غير صحيةفي اللمة - فارحمونا- ...من يسمعنا

مشكور خويا وإعلم أن في الحلقات القادمة يكون فيها السندباد ضيفا

جزاك الله

بارك الله فيك اخي lg_dz و أشكرك على هذا الطرح مميز لاعضاء كتبوا أسمائهم من ذهب في تاريخ اللمة الجزائرية
كانوا يحبون اللمة من قلوبهم و جمعتهم الفطرة و مخلصين لها و أصبحنا نحب اللمة بسببهم و كانت من احلى الأيام اللمة
إنه الأول بدون منازع الأخ الأسطورة المنتدى الأخ زينووو
نستطيع أن ننسى مواضيعنا لكننا لا ننسى مواضيع زينوو لأنه كان نجم المنتدى قلمه من ذهب و شخصيته مثالية من العطاء و الصبر و الحلم حتى أصبح مميز في كل شيء
و له دور كبير في تطوير اللمة الجزائرية بمجهوده محكم و قمة التميز و خبرته فقد تعلمنا منه كثير
و لي عودة بإذن الله
تقبل تحياتي الخاصة اخي lg_dz

وفيك بركة أخي الكبير حسان ...

فرحت جدا بتزكيتك لهذا الموضوع وتشرفينا بحضورك هنا

فالذي كتبته يزديا الأمر توثيقا عما نعرفه عن زينو

لكن الذي نقوله عن زينو وتقوله أنت كذلك ....ينطبق عليك أنت شخصيا ...فكلاكما علامة الفرق في اللمة

واسم اللمة مقترن باسمك وزينو وليلى وكل الأوائل الذين بصمتهم إلى الآن باقية

جزاك الله كل الخير أخي الكريم

ننتظرك هنا وخاصةإذا كانت لك قصص أو طرائف حدثت لك مع زينو أو عرفتها عنه

بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

السلامـ عليكمـ ورحمة الله

حقيقتاً جمال الناس يضهر في ويتجلا في بذل وعطاء

عرفان جمل حقن أن نكون منصفين صادقين في مشاعرنا

لمن بذلو الغالي ونفيس لرقي بهذا المنتدى وصرح الجميل

المفعمـ بروح الجزائرية الطاهرة

أخي الغالي صدقني والله موضوعك قح حجر الدموع في عيوني

صدقني كنت من ايام أوحول بعث موضوع يحيي المواضيع
المميزة وأقلامـ الثقيلة لتي كانت في اللمة

ولكن لم أستطيع

المهم ااخي الغايل مبادة طيبة لك يحسب لك عيله

سأعود للموضوع ولي كلامـ جميل على زينو وعلى اللمة متى كان زينو

رجلها دون ان ننسى البقية

انا مستعجل اليوم ولكن ترقب ردي

بركت يا غالي

ربي ايعيشك خويا

ما بقا في الواد غير احجارو تسلم والله
على الموضوع وربي ايعيشك اخي

السلام عليكم
https://www.4algeria.com/vb/t130125.html

وعليكم السلام ورحمة الله

عاش منشافك أخي بوزنزن

صدقت أخي الكريم فلا يبقى في الواد إلا أحجاره وأنت من أحجار لمتنا

شرفني مرورك من هنا ودعواتي لك

السلامـ عليكمـ ورحمة الله
حقيقتاً جمال الناس يضهر في ويتجلا في بذل وعطاء
عرفان جمل حقن أن نكون منصفين صادقين في مشاعرنا
لمن بذلو الغالي ونفيس لرقي بهذا المنتدى وصرح الجميل
المفعمـ بروح الجزائرية الطاهرة
أخي الغالي صدقني والله موضوعك قح حجر الدموع في عيوني
صدقني كنت من ايام أوحول بعث موضوع يحيي المواضيع
المميزة وأقلامـ الثقيلة لتي كانت في اللمة
ولكن لم أستطيع
المهم ااخي الغايل مبادة طيبة لك يحسب لك عيله
سأعود للموضوع ولي كلامـ جميل على زينو وعلى اللمة متى كان زينو
رجلها دون ان ننسى البقية
انا مستعجل اليوم ولكن ترقب ردي
بركت يا غالي

https://www.4algeria.com/vb/t130125.html

وعليكم االسلام ورحمة الله تعالى وبركاته

جزاك الله خيرا على ما خطيته هنا فألزم السكوت عن التعليق حتى لا أفقد ما كتبته القوة

فقط أريدك أ ن تمضي بفكرتك بغض النظر عن موضوعي هذا لأني أتمنى أن أستطيع أن أفعل ذلك

لكن يبدو أن الأمور تسير ضدي ...

...ننتظر بشغف ما ستقوله لنا عن زينو وعلى اللمة وقته

فلا تحرمنا أخي الكريم

ردك شجعني وبث فيا روحا

جزاك الله كل الخير

اللمة 2 على راديو البهجة

يقال لكل من أراد أن ينجح في عمل شيئ ما أن يتمسك بإرادته ولا يترك الفشل يتسلل إليه لأن أصعب الأمور مبادءها....

فرغم ما وقف في وجه هذا الصرح إلا أن الإدارة تمسكت بإرادتها لبناء صرح جزائري عبر النت يعرف بما تملكه بلادنا من مقومات سياحية ساحرة حبانا الله بها ...فعلا دوقا دوقا كما يقولون حتى ترك هذا العمل هذا الانطباع الذي ستقروئنه بخبر يزفه إلينا زينو..... وكم أسعدنا هذا ....فشاركونا هذا

بثت اذاعة البهجة الجزائري اليوم حصة تبحث عن المشاكل السياحية في الجزائر بين مسؤول الديوان الوطني للسياحة و الاعلام و مختلف الاطوار الاعلامية و جاءت الاسباب و كثر الحديث الى أن وصلوا الحديث عن دور الاعلام في الترويج للسياحة و التقصير الكبير من جانب الصحافة تكلم مدير الديوان الوطني للسياحة عن اللمة 2 و قال انه نبع من مجموعة شباب يريدون اشهار و الربط بين جميع الجزائريين وأتنى كثيرا عن المشروع الذي اعتبره هادف و يجب ان يلقى كل الدعم من السلطات الجزائرية كما قال ان من واجب هاذي الوسيلة الجديدة ان يعرفو اصحابها بالمناطق الجزائرية و التداول اليومي لاخبار السياحة عمل جولات في المخيمات و كتابة الانطباعات
اشهار البلد الى كل البلدان الاخرى
و تم الحديث عن جوانب اخرى

تابعونا فالقادم عن المسابقات

كمسابقة التـــ/ــــحدي

السلام عليكم
بارك الله فيك خويا كمال على هذا الموضوع الجميل صدقنى وكانى حامل البوم للعائلة واشاهد ذكريات اتمنى في يوم من الايام ان ترجع ويرجع حنينها وجمالها :001_wub:
وبارك الله فيك على اختيارك اخ عزيز وغالى على كل منتسبي اللمة وكل من يععرف زينوو فهو نعم الاخلاق والاخوة
ارجو ان تكمل ما بدات وتذكرنا باحلى الاعضاء برغم اننا لمـ ولن ننساهمـ حتى لو غابو عنا لان ما قدموه اكبر من ان ينسى
حبيت برك انوه للمتابعين من الاعضاء الجدد وانعش ذكرتك انت اخى كمال ياريت لو يكون في القائمة
اولا انت فانت من عمالقة هذا الصرح :sleep:
الاخ الغالى والعزيز علينا حسان الله يعطيه الصحة والعافية
الاخ حبيبس الى راه غايب علينا ؟:crying:
الاخ سندباد والكثرين الذين تركو بصمة في قلوبنا وفي اللمة بصفة عامة
ولى رجعة ان شاء الله موفق اخى كمال

آسف على التأخير .....لظروف سهلها الله لنا

السلام عليكم
بارك الله فيك خويا كمال على هذا الموضوع الجميل صدقنى وكانى حامل البوم للعائلة واشاهد ذكريات اتمنى في يوم من الايام ان ترجع ويرجع حنينها وجمالها :001_wub:
وبارك الله فيك على اختيارك اخ عزيز وغالى على كل منتسبي اللمة وكل من يععرف زينوو فهو نعم الاخلاق والاخوة
ارجو ان تكمل ما بدات وتذكرنا باحلى الاعضاء برغم اننا لمـ ولن ننساهمـ حتى لو غابو عنا لان ما قدموه اكبر من ان ينسى
حبيت برك انوه للمتابعين من الاعضاء الجدد وانعش ذكرتك انت اخى كمال ياريت لو يكون في القائمة
اولا انت فانت من عمالقة هذا الصرح :sleep:
الاخ الغالى والعزيز علينا حسان الله يعطيه الصحة والعافية
الاخ حبيبس الى راه غايب علينا ؟:crying:
الاخ سندباد والكثرين الذين تركو بصمة في قلوبنا وفي اللمة بصفة عامة
ولى رجعة ان شاء الله موفق اخى كمال

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

إذا شعرت بهذا الشعور أخي عادل أنك حامل لألبوم اللمة فتأكد أن ني نجحت

لأنه هذا هو غرضي أن تسترجع الألبوم نحن القدماء ونقدمه لذكرى جميلة لجدد

طبعا كما قلت وتذكيرك لي ساعمل به لأني بإذن الله لن أتوقف عند زينو فقط ...فلدينا حسان وبونزنزن والبقية

جزاك الله خيرا خويا عادل وأفرح كثيرا أني أجد عضوا بوزنك لا زال ينشط معنا ويشجعنا

//
//
//

فرحتني خويا حمزة الله يفرحك

جميل هو مجهودك

آه نسيت نبارك لك على الإشراف تستاهل ....إن الله شاء نحو الأمامممم

دمت وفياااا

-*-*-*-*-*

أخي king of the love تشكر على مرورك الجميل

تابعنا فالقادم أحلاااا

مسابقة في تنظيمها تضاهي مسابقات جورج قرداحي ...فاكتشفوا هنا لماذا قلت في أول الموضوع أن زينو يعتبر جورح قرداحي اللمة .....

تنيظم رائع .... حماس أروع ....مسابقة جدية ... أسئلة متنوعة....يوجد منها الصعب ...مشاركة نوعية ...

برنامج مسابقات و الغاز جديد على منتدى اللمة يسمح لك بالتحدي و اختبار معلوماتك العامة , سرعة بديهتك,حلك للالغاز,و قدرة التعاون الجماعي

و كن نجم اللمة للموسم الاول

فكرة المسابقة هو وجد 10 مجموعات في كل واحدة منه 3 أعضاء,عليهم بالتعاون من اجل فوز و صدارة مجموعتهم

في كل جولة تطرح 7 مجموعات من الاسئلة (عامة-ثقافية-رياضية-علوم-الغاز-حكم-امثال) مكونة من 5 اسئلة
قيمة كل سؤال نقطتين

الجولة الاولى:يطرد الفريقين الذين لهما ادنى مستوى من النقاط ليصبح 8 فرق
الجولة الثانية:يطرد الفريقين الذين لهما ادنى مستوى من النقاط ليصبح 6 فرق
الجولة الثالة:يطرد الفريقين الذين لهما ادنى مستوى من النقاط ليصبح 4 فرق
الجولة الرابعة:جولة الفردية
ياخد عضوين الذين يملكان اعلى مستوى من النقاط من كل فريق
ليصبح العدد 8 و يخودون جولة الربع النهائي
ثم 4 فائزين من اجل جولة النصف النهائي
ثم فائزين من اجل النهائي

و الفائز هو نجم التحدي

سنتابعها في أروع محطاتها ففيها محطات رائعة ...تمازج بين الفائدة والحماس وإرادة الفوز...مع بعض من الطرافة ...

أترككم مع بعض طلبات الإنضمام

أول طلب كان من أمين - عاشق اللمة الجزائرية- كان معطي ثقة في زينو هههههه

نا كذلك موجود في اي مجموعه تودون ذلك

والثاني كان المدير محمد ... يمشوا بالنية هههه صح لاه خير أمين معه؟ وترك لزينو حرية اختيار المجموعة... الأمر فيه إن ونطالب بكشف المستور بعد مرور 3سنوات على الحادثة هههه

شكرا زينو على الفكرة انا مسجل معاكم واختار اول عضو يكون معى وهو عاشق الجزائر والتحكيم يختار رقم مجموعتى

وهذه ليلى المراقبة الآن تختار مجموعة نائب المدير في ذلك الوقت - كانت تعتقد أنه سوف ينفع ولو بالرشوة ههههه وتتودد إليه

شكرااااااااااااا اخي زينو ............. فكرة رائعة
اذا قبلتوني اشارك معاكم ................. اختاااار اني اكوون مع كريم
اذا قبلني يعني في مجموعته .................. شو رايك كريم عندك مانع
ليلى الجزائرية

علي من العراق جاء مسرعا --- ولو مش فاهم قال راح يشارك هههه ووزينو قال له أنا كتبت الموضوع باللغة العربية الفصحى. ما كانش عارف زينو ان علي وصلته الدعوة عبر الخاص وجاء مسرعا دون أن يقرأ عن المسابقة ....إقدام ولا بطل هههه

لو مو فاهم شي
بس بالبي دعوة الغالي
وانا اقبل انضمامي لاي مجموعة

أما كنت مراقب من بعيد لم أختر المجموعة إلا بعد هذا الحماس ههههه

جاء محمد الجزائري المصري بحماس زائد --- مولع مولع على قول احبابنا في الشرق ههههه

فهل لا زلت بحماسك يا محمد؟؟؟

السلام عليكم .. أنا جيييييت .. وقبلت أتحدى اى حد فى اى حاجة .. I am already .. يلا بينا ..

ضعونى فى اى مجموعة .. انا جاهز .. انا سخن .. انا ولعة .. ;)

بعد هذا الرد تدخلت أنا ههههه كنت نحوس على واحد مثلو

مشكور أخي على تيمزك الدايم ،أشارك معكم وارفع التحدي

مع m k لانو راه موجد روحوا مليح حساب ما انا شايف

تحياتي

أما خونا فتحي كذلك كان متابع من بعيد واختار بحكمة

امشكورين على تنظيم هذي المسابقة شكلها حتكون حاميه سورتووو المجموعة الاولى و التانيه رهم فور
انا ظيفوني في المجموعة الخامسه

سندباد قالنا قالنا يحب المغامرات ... تمنيت يكون معاي لو كانت المجموعة من 4 أشخاص لكن 3 كان معنا أخي ندير ..نثق فيه وبمعلوماته وبثقافته

شوفوا سندباد حماس.. وثقة كبيرة بالنفس

مشكوووور زينو على الخرجة الرائعة جدا والتي راح تلقي حماس كبير في المنتدي
وسندباد معروف بالمغامرات كيف لا اكون انا اول المشاركين ...

المجموعة التى تكون مع لي كل الشرف انى اشرفها ;)

ههههه ذكريات روعة .... تابعونا هناك المزيد حول هذه المسابقة

فكرة رائعة متميزة و رائدة
جزاك الله خيرا ان شاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة