فضائح أبناء المسؤولين في الجزائر

بارك الله فيك خويا
شكرا لك موضوع مميز

السلام عليكم:wink:
صحيح المناظر في هداك لبحر مقززة و لا أخلاقية و رغم دلك تشوف الغاشي كامل هابل على لبحر تاع نادي الصنوبر و غير لي تقولو بحر يقولك أنا رحت و لا حاب نروح لclub des pins:glare::glare::angry:
بالنسبة للمسؤولين و و لاد لمسِؤولين عندك الحق يا لطيف ربي يهديهم
ولكن راك بالغت شوية يا أخي و حتى المعلومات الصحيحة مالازمش تنقل بهد الطريقة (المساس بأعراض الناس) لأنه ماش كامل المسؤولين كيفكيف كاين لي ناس ملاح والناس عمبالهم كامل كيفكيف و عندهم كامل نظرة وحدة غير يسمعو هاداك و زير و لا هاداك ابن وزير يحطو في بالهم بلي أخلاقو ماشي مليحة و متكبر.......(إن بعض الظن إثم)
ربي يهدينا و يهدي المسؤولين و أبناءهم

سلام

عندك الحق خويا عندك الحق في كل كلمة قلتها
الله غالب
ربي يهدي الجميع

كي تشوف ولاد سي بن بوناقص يقراو في لافرونس وولاد الشعب يتمرمدو مع البروغرام الراشي تحب تبكي:crying:
خليها في القلب تجرح

حسبيا الله ونعم الوكيل فيهم .دزاير ربي اطاها خير كبير بصح كله يخدم في المسؤولين والشعب الجزائري في تدهور .حسبيا الله ونعم الوكيل

لا حولة و لا قوة الا بالله

ربي ياخد فيهم الحق حاقرين هاد لبلاد نشاله يتبهدلوواا

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فقط نقول : حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

** وما الله بغافل عما يعمل الظالمون **

يا أخي انا قصدي انه يرجعولك بكلمات خارج عن الصلب الموضوع

اي يكتبون مشكور على الموضوع أي أوافقك الرأي أو .... غير ذلك
موضوع يحتاج للنقاش إليه
قد يبدو العنوان لمحدودي الرؤية والنظر أنه مغلف بخلفيات ضيقة ومشينة، أو تشم منه رائحة التشفي مما وصل إليه حال شعبنا البائس في الجزائر، أو يراه آخرون ممن يتحاملون علينا أننا نتمنى او نتضرع لله تعالى بأن يحل على وطننا الخراب،على غرار ما هم عليهم من القهر والظلم والموت والفقر المدقع والجبروت والإستبداد، لكن علينا أن نكون واقعيين جدا في تناولنا للأمور، ويجب أن نستجلي القادم من خلال ما نحن عليه في الحاضر، فالكون محكوم بنواميس وقوانين سنها الله وكل منا يصل إلى نتيجة ما من خلال الحال التي إختارها لنفسه، والقانون الذي سقط تحت طائلته وإحتكم إليه في صيرورته ومسيرة حياته…
فقد ذكرت العديد من الحقائق التي كانو أروها بنادي الصنوبر و السرقة من طرف أبناء بعض المسؤولين هناك بعض الاشياء الصحيحة التي ذكرتها كعدم دفع المسؤولين لفواتير الماء و الكهرباء حقا فهم ينعمون بالماء 24/24 دون انقطاع و كذا قضية الشاطئ الذي يعتبر مرتعا للفساد و الانحلال الاخلاقي ولكن أعتقد ان هناك نوع من المبالغة هناك فليس أبناء كل المسؤولين فاسدون و ليس كل المسؤولين فاسدون ....!! فلم تذكر في شهر رمضان عندما كان بعض الوزراء السابقين يلتقون في بيت أبو جرة سلطاني ليصلي بهم التراويح جماعة ثم يعودون أدراجهم الى بيوتهم أو حقائق اخرى كهذه رغم قلة عددها أعتقد انه مهما كان يا أخي فالمفسدون في كل مكان و الصالحون في كل مكان أيضا و دائما دفع جيدة لسوء فلا حول ولا قوة الا بالله مع العلم أن الوزراء الذين كانوا يعملون جاهدين على بناء الوطن تم الاسدال اليهم بعض الوضائف التي يمكن القول عنها أنها شبه مستحيلة و هم و الله يعانون مع الخارجية الباهية فقد شرشحوهم بل و يوصفون داخل البلاد بأنهم تفرغوا لمصالحهم الخاصة فهذا والله العظيييييييييييييم خطأ جسييييييييم و لا اله الا الله ********حسبنا الله و نعم الوكيل و السلام عليكم

فريق شباب اللمة
السلام عليكم
انا اوافقك الرأى في ما يخض*يا أخي فالمفسدون في كل مكان و الصالحون في كل مكان أيضا*ولاكن لااظن انك اصبت في اختيار المثال فانا اعرف عائلته واحدا واااحدا فهم ككل عائلات السياسين الفاسدون يظنون انهم في المقدمة فلا يكثارون لدفع اذا اشتروا مع انهم من الاغنياءويظنون ان كل الناس في خدمتهم

اخي العزيز ان موضوعك جد حساس ويستحق النقاش الجاد فاغلب هؤلاء لا احب ان اقول تنعدم عندهم الاخلاق بل اقول الظمير فمن يطعم ابنه من مال الحرام*لحم نبت من سحت* لاننتظر منه ابنا صالحا عفيفا
وفي لحقيقة انا سأمت هذا الوضع فانا احس نفسي سجينة فسقهم فشرق بيتي الاقامة كبار الجيش ونادي الصنوبرللوزراء واقامة الملائكة للوزراء السابقين وفي غرب اقامة النواب وسيدي فرج ومريتي وفي الجنوب فندق الشيراتون
وكل هدا وداك لايسمح بحياة سهل فمتلا في الثانوية والاكمالية كان اغلب الاساتذة يتذلللون لهم مقابل رخصت الدخول الى محميتهم لتمتع بشواطئهم الراقية

فعلا راهو صاري فيه العجب
مشكوووور اخي

الله يهدينا وشكرا على الموضوع مليح يليق نعرفوا واش راه يصرا في هاد بلاد وكيما هما فاسدين ولادهم شا غادي يكونوا غير كيما هما الله يجيب الخيييييير

بديت نقرا قلبي بدا يصطر :crying:، ماقدرتش أنكمل الله غالب :crying:
كارثة والله العظيم ، ونحن نتحمل قسطأ من المسؤولية لأننا لم نحاربهم وبقينا مكفوفي الأيدي :bored:
ربي يهديهم
حسبي الله ونعم الوكيل

لا تعليق للاسف
شكرا على الموضوع

تم قراء الموضوع كاملاً
والله صح كارثة كبيرة .
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

هل هذا موضوعك أو تم نقله من جريدة أو شيئ من هذا القبيل ؟

x1pgliP38XxBL2IKXBrj4SsjwCs6qe5grWfTbAhWSu6nyxdTFfDqB73OJi3Q4XGnhzE-3rgM05Rc4OTr6H3UcAhdU5U5OYMekplg8JOo9EapmIbvzmgNMPgFVo4wKxHEI58w-eNwqCBh01r6wTVe0zHiw

السلالم عليكم
كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ..........الموت حق وجهنم حق ............ وحسبنا الله ونعم الوكيل
لكان ديما لكان دامت للاولين

يا خو نقلك همااا يخلوو ممنوعات ويحصلوو في زولية والله يخدمووو كلش يا خووو جزائر شكون رهو عيش فيهااا غير وليد فلان وفلان

و المخبي اعظم خوية الله يهدي الجميع

السلام عليكم
ربي يهدينا و يحفضنا و يحفض اولادنا

اسف للجميع على تاخري في الرد على مشاركاتكم

قضية تصرفات ابناء وذوو السلطة والنظام قضية تهم الجميع رغم تشعبها واحاطتها بالسر والتكتم وفي بعض الاحيان

التستر عنها حتى امام المحاكم والمخافر .

وبطبيعة الحال المفروض على الجميع لا يستطيع احد الوقوف امام هيمنة وسيطرة هذه الطبقة

وما شاهدتموه من قضايا الا فيض من سيل وما خفي كان اعظم واشد وطئا وقيلا

ماعسانا نقول امام الانتهاكات الحاصلة البعض يصدق والبعض ينفي والبعض يعلم وربما شاهدها راي العين

ولكن هذه القضايا سرعان ما تصبح كالروايات والاحاجي التي تحكى في ظلمة الليل العاتم لتخويف الصغار

حتى ينامو .والبعض يتخذها حكايات للتباهي والتفاخر وربما يضيف لها قليلا من القصص الهندية والامريكية

لتصبح من الافلام الهوليودية .

ولكن ما قصصته هو حقيقة للاسف والكل شاهدها وخاصة الذين يعيشون بقرب تلك المناطق وربما يحتكون بهم

فالله المستعان هو العليم الخبير.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة