المنتخب المصري يشرع في التحضير لمواجهة الجزائر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

new dido

:: عضو منتسِب ::
إنضم
28 ماي 2009
المشاركات
4
نقاط التفاعل
0
النقاط
2

icon.aspx
</STRONG>
دخل، أمس، المنتخب المصري لكرة القدم في تربص مغلق استعدادا للمباراة أمام نظيره الجزائري المقررة يوم الأحد المقبل بملعب مصطفى تشاكر (البليدة) برسم الجولة الثانية من التصفيات المشتركة لكاسي العالم وافريقيا 2010. ويضم الفريق 28 لاعبا بعد عودة ثنائي الأهلي أحمد حسن قائد المنتخب وأحمد فتحي وسيتم تصفيتهم قبل السفر مباشرة للجزائر إلي 23 لاعبا.</STRONG>
على صعيد آخر، عقد رئيس الاتحادية المصرية لكرة القدم سمير زاهر اجتماعا مع الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة وباقي أفراد الجهاز شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب المساعد وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي. وأوضح شحاتة لرئيس الاتحادية أن فريقه "جاهز تماما للقاء المرتقب ولديه الأدوات التي تستطيع الخروج من هذا اللقاء بالحصول على الثلاث نقاط".
من جهته، أعلن شوقي غريب أن الجهاز الفني درس المنتخب الجزائري جيدا وتم معرفة نقاط الضعف والقوة من خلال مباراته السابقة مع رواندا في الجولة الأولي من التصفيات والتي انتهت أيضا بالتعادل (0-0).
المصدر : سكوب الجزائر
 
صرّح المدرب الوطني «رابح سعدان» أمس أن المنتخب الوطني لكرة القدم يجري تربصا في جنوب فرنسا في "ظروف جيدة" تحسبا للقاء ضد مصر المقرر ليوم 7 جوان بالبليدة لحساب اليوم الثاني من الدور الثالث للإقصائيات المزدوجة لكأس العالم وكأس إفريقيا للأمم 2010.
وفي تصريح أدلى به للقناة الأولى للإذاعة الوطنية أكد «سعدان» "نتواجد في موقع هادئ ويوفر لنا كل المرافق الضرورية للتحضير الجيد. يعمل اللاعبون في ظروف ممتازة والعزم يحذوهم على أن يكونوا في الموعد لدى لعب هذه المباراة الكبيرة. بكل صراحة إنني مرتاح بإجراء هذا التربص".
و سيلتحق بنا لاعبون على غرار و«منصوري» «زياني» و«غزال» ابتداء من يوم غد، وأوضح المسؤول الأول عن العارضة الفنية الجزائرية بالقول "إن المنتخب عازم على تقديم مباراة جميلة وتسجيل نتيجة طيبة يوم 7 جوان المقبل، ولهذا السبب كان من الضروري أن نجري تحضيرا في كنف الهدوء"، وقد استدعى المدرب «سعدان» 31 لاعبا منهم 6 "احتياطيين" استعدادا للقاء ضد التشكيلة المصرية 7 جوان واللقاء ضد زامبيا يوم 20 جوان.

من يوميات الايام الجزائرية
ياسيدي حنا تاني رانا نوجدو كاش من قالك رانا راقدين
 
ان شاء الله يكون الفوز من نصيبنا
 
المفروض انو سعدان يخدم التربص في الجزائر حتى يتعود الاعبون على اجوء الحرارة المرتفعة الآن والرطوبة العالية.
المنتخب المصري يحضر في عمان اللي لجو حار ويشابه مناخ الجزائر.

على العموم سعدان راهوا عارف واش يدير ونتمناو الفوز قبل 7 جوان بإنسحا ب المنتخب المصري او بعد 7 جوان بتأكيد فوزنا على الميداااان
 
بربي ان شاء الله الفوز لناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
585704vohzfiasuy.gif
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top