لاعبو الجزائر تعاهدوا على الفوز .. وسعدان يشرح سيناريو التأهل!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عاشق الوفاق 1

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
7 جوان 2008
المشاركات
1,338
نقاط التفاعل
3
النقاط
37
clipimage.aspx


عرب رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري عن أمله في تحقق السيناريو الذي يتمناه من أجل تأهل الجزائر إلى نهائيات كأس العالم عام 2010 بجنوب أفريقيا عبر المجموعة الثالثة على حساب باقي المنافسين وخاصة مصر وزامبيا.

وقال سعدان في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الجزائرية والفرنسية إنه يأمل في أن يطيح المنتخبان المصري والزامبي ببعضهما البعض ، وأن يتعادلا مجددا في لوساكا في الدور الثاني من مباريات المجموعة الثالثة حتى تكون هناك أفضلية للمنتخب الجزائري في تصدر المجموعة في حالة نجاحه في تحقيق الفوز في باقي مبارياته.

واعتبر سعدان أن هذا هو السيناريو الذي يتمناه في مشوار التصفيات ، رغم اعترافه بأن الأفضلية حتى الآن تبدو لصالح المنتخبين المصري والزامبي وليس الجزائري ، وذلك قبل مباراتي زامبيا مع رواندا "السبت" ، والجزائر مع مصر "الأحد".

من جانب آخر ، عادت بعثة المنتخب الجزائري من جنوب فرنسا يوم الخميس إلى الجزائر على متن طائرة خاصة بعد انتهاء المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق هناك على مدى الأسبوع الماضي وخلا من المباريات الودية ، وذلك استعدادا لمباراة مصر التي ستقام الأحد على استاد مصطفى شاكر في مدينة البليدة ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات.

وأجل سعدان إعلان قائمته النهائية للمباراة المرتقبة من الخميس إلى اليوم – السبت – وذلك حتى يستطيع الوقوف على آخر تطورات الموقف بالنسبة للاعبين المصابين أو الذين يتعافون من الإصابة ، وإن كان قد صرح لصحيفة "الشروق" الجزائرية" بأنه حسم أمر تشكيلته بالنسبة لخط الدفاع ، وإن كان لم يحسم أموره بعد بالنسبة لخطي الدفاع والهجوم ، اللذين وصفهما بأنهما "مليئان بالخيارات" بالنسبة له.

وكشفت الصحيفة الجزائرية النقاب عن أن اللاعبين اجتمعوا فيما بينهم دون وجود الجهاز الفني وتعاهدوا فيما بينهم على ضرورة الفوز على "الفراعنة" وتقديم كل ما لديهم من إمكانيات إذا أرادوا مواصلة الطريق في التصفيات.

وقال سعدان إن اللاعبين اعتادوا في الفترة الأخيرة على عقد مثل هذه الاجتماعات التحفيزية ، تعبيرا عن مدى إحساسهم بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.

وأضاف سعدان قائلا عن التشكيلة التي ستواجه المنتخب المصري : "لا يهم من يلعب أو من لا يلعب ، المهم هو أن يقدم الجميع أحسن ما لديهم".

وحملت آخر الأنباء من داخل المعسكر الجزائري اكتمال صفوف الفريق تماما بشفاء كريم زياني وكريم مطمور ويزيد منصور الذين تأكدت مشاركتهم في المباراة ، وهم من الأعمدة الرئيسية للفريق الجزائري.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top