من يحبـــــــــــــــــــها و متيم بها يدخل و يرد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
حبيـــــــــــــــــبتي الجزائر

قلبي و فؤادي الجزائر

هل تحبها مثل ما أحبها؟؟؟

طبعا أكيــــــــــــــــــــــد الجزائر هي حب و غرام للجميع

لكن هل أحببناها و أعطينــــــــــــــــاها ؟؟

طبعا .....أكيــــــــــــــــد........... هو جوابكم .

فهل ممكن يا أعضاء اللمة الجزائرية تبحــــــــــــــــون بـــــــــــــــــسر واحد؟

ســـــــــــــــــــــر يختصر بجــــــــــــــــــــواب / ما هو عطاؤنا لبلدنا الجزائر ؟

هـــــــــــــــل تملكون الجرءة للقول في لمتنا هده أننا لم نعطيها شيئا ؟؟:(:(:(:(

حبيـــــــــــــــــبتي الجزائر

قلبي و فؤادي الجزائر

هل تحبها مثل ما أحبها؟؟؟

طبعا أكيــــــــــــــــــــــد الجزائر هي حب و غرام للجميع

لكن هل أحببناها و أعطينــــــــــــــــاها ؟؟

طبعا .....أكيــــــــــــــــد........... هو جوابكم .

فهل ممكن يا أعضاء اللمة الجزائرية تبحــــــــــــــــون بـــــــــــــــــسر واحد؟

ســـــــــــــــــــــر يختصر بجــــــــــــــــــــواب / ما هو عطاؤنا لبلدنا الجزائر ؟

هـــــــــــــــل تملكون الجرءة للقول في لمتنا هده أننا لم نعطيها شيئا ؟؟:(:(:(:(

شكرا اخي الكريم على هذه الكلمات الوطنية المعبرة ...

العطاء للوطن يختلف من شخص لاخر او بالاحرى من مواطن لاخر...

كل بما حباه الله من امور ايجابية ...يقدمها عربون محبة و وفاء لوطنه ..

العطاء ..درجات ..كل درجة بمقدار ما تزنه من افعال و اعمال حيال هذا الوطن العزيز..

فكل يعطي حسب علمه ..ثقافته ...او ما يملكه من ماديات ..ينجزها على ارض وطنه ..

فما يقدمه كل فرد في وطنه ..شيء لا نهاية له و لا مجال للقول انني خلاص قدمت كذا وكذا ..

فالعطاء الذي يقدمه كل فرد ..لا ينتهي عند نقطة معينة لان نتيجة ذلك العطاء متواصلة باستمرار..

فالعطاء هو استمرارية لاجيال متعاقبة ..و لا نهاية للعطاء ..مادامت الحياة مستمرة.....

أقل شيئ أعطته لنا الجزائر:...

إفتخارنا بجزائريتنا
إفتخارنا بثورتنا
إفتخارنا بانتمائنا
إفتخارنا بشهدائنا
إفتخارنا بأصالتنا
إفتخارنا إفتخارنا إفتخارنا.......................................................

كم هو ثمن أقل شيئ أعطته لنا الجزائر:... ؟؟؟؟؟ فما بالنا ....؟؟؟

الحمد لله أني جزائري..الحمد لله أني جزائري..الحمد لله أني جزائري..

وطني .. لا يكفيني دمي وروحي فداءاً لك...

اخي الكريم ..

العطاء شيء و الافتخار شيء اخر...

فليس الفتى من يقول كان ابي ..بل الفتى من يقول هااناذا....

ما تفتخر به ..شيء موجود و معترف به تاريخيا ...فسواء افتخرت او لم تفعل ..فالتاريخ يبقى كما هو ..

و كما سطره الاجداد...

فالعطاء لا يتوقف عند النقطة التي تركها الاجداد او سطروها لنا ...

بل هو عطاء اخر كعطاء الاولين ..عطاء قد يختلف حسب الظروف و الاحداث ..لكنه منصب دوما في عملية البناء و التشييد لصرح هذا الوطن العزيز.....

و تحياتنا لكم ...

أخي السطايفي شكرا لك و كما عرفنا التاريخ عن عطاء السطايفية للجزائر ننتظر العطاء السطايفي في زمننا و معروف حب السطايفية وفناء السطايفية لرفع اسم الجزائر عاليا و الأكيد هو أن السطايفية يبقون دائما رمزا من الرموز التي نفتخر بها وطبعا ننتظر الأكثر فالجزائر في زمننا تحتاج أبطالها للتتقدم دائما الى الأمام ، لقد أعطتنا أمنا الغالية الجزائر الكثيـــــــــر الكثيـــــــــــــــــر و ما قدمناه قليـــــــــــــل ، و كل جوائري من الوسط من الشرق من الغرب من الشمال من الجنوب عليه دين لابد أن يقدمه ، وما فائدة ارجاع الدين بعد فوات الأوان؟؟؟:movie::movie::movie::movie::movie::movie::movie:

:rain::rain::rain::rain::rain::rain::rain:
أخي السطايفي شكرا لك و كما عرفنا التاريخ عن عطاء السطايفية للجزائر ننتظر العطاء السطايفي في زمننا و معروف حب السطايفية وفناء السطايفية لرفع اسم الجزائر عاليا و الأكيد هو أن السطايفية يبقون دائما رمزا من الرموز التي نفتخر بها وطبعا ننتظر الأكثر فالجزائر في زمننا تحتاج أبطالها للتتقدم دائما الى الأمام ، لقد أعطتنا أمنا الغالية الجزائر الكثيـــــــــر الكثيـــــــــــــــــر و ما قدمناه قليـــــــــــــل ، و كل جوائري من الوسط من الشرق من الغرب من الشمال من الجنوب عليه دين لابد أن يقدمه ، وما فائدة ارجاع الدين بعد فوات الأوان؟؟؟::rain::rain::rain::rain::rain::rain::rain::rain::rain::rain::

بكل صراحة

لحد الان لم اقدم شي للجزائر يستحق الخير الذي قدمتو الينا

شكوووووووووووون ما يحبش بلادو؟
خصوصا إذا كانت الجزائر8)
كيف فلا و هي بلد المليون و نصف المليون شهيد
و يضرب بها المثل في شهامة أبنائها
VIVE L'ALGERIE|-)

مرسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

شكرا اخي تقبل تحيلتي اخوك الجزائري امين:D

والله الشي ء اللي بدي اعرفو ما دام بتحبو الجزائل هالقد ليش الكل بدو يهاجز و يظل يلعن بالبلد و يستنى اليوم اللي يطلع منها و لما تجي تسالهم عن الجزائر بيقولو نحن فدا للجزائر و غيرو و غيرو من النفاق .......اي شو هاد يا عمي بلا حكي فاضي.و خليكم صرحاء شوي مع حالكم.:mad:

رد: من يحبـــــــــــــــــــها و متيم بها يدخل و يرد

جورجينا حبنا لبلادنا مش حكي أو كلام فاضي

حبنا للجزائر مثل حب الأم لأولادها

حب طبيعي وليس نفاق و معروف علينا نحن الجزائريين الوضوح و عدم النفاق ولما نقول أننا للجزائر فاننا فعلا لها وليس كل من هاجر وسافر بعيدا عن بلده هو مواطن جاحد و ناكر وانما الحياة مراحل ومحطات فمهما غبنا عنك يا جزائرنا فأنت لنا ونحن منك ومن قال غير ذلك فقد كذب

بلادي الجزائر أحبها و أحب الي يحبها

مشكور اخي وانت على حق لان بلدنا غنية بثرواتها وشعبها الطيب
ومهما قدمنا له لن نعطيها قدر ماتستحق
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:yes:

انا نقول
انوا بلادنا نحبوها صح
بصح نحبوا نفسنا كتر

تحيا الجزائر
vive la algerie
لو كان نقدر نوهبلها كل حياتي ومش كافي لأنه أجمل وأحلى بلد في العالم

بـــــــــــــــــــارك الله فيكم و وفقنا جميعا للطريق الذي نبني به وطننا الجزائر و ننشر فيه الأمان والتطور دائما لكي تبقى الجزائر و ازدهار الجزائر هدفنا مهما كانت الصعاب

بلادي الجزائــــــــــــــــــــــــر أحبك و أحب من يحب رقيك و أمانك

لم أجد كلمات لاعبر بها عن حبي لبلادي الجزائـــــــر

لم أجد كلمات لاعبر بها عن حبي لبلادي الجزائـــــــر

والله الشي ء اللي بدي اعرفو ما دام بتحبو الجزائل هالقد ليش الكل بدو يهاجز و يظل يلعن بالبلد و يستنى اليوم اللي يطلع منها و لما تجي تسالهم عن الجزائر بيقولو نحن فدا للجزائر و غيرو و غيرو من النفاق .......اي شو هاد يا عمي بلا حكي فاضي.و خليكم صرحاء شوي مع حالكم.:mad:

لوكنتي جزائرية يا جورجينا لو كان عرفتي واش تسوى الجزائر للجزائريين
ولكن السفيه يقرا ما فيه...واللي يعيب فالجزائر النار نشعلوها فيه يا وحد ال.........................
نموت عليك يا الجزائر يا بلادي بلاد اجدادي وبلاد اولادي

الجزائر دائما في قلب الجزائري و ما يقدر يغيرها ببلد آخر

و مهما كانت الظروف و مهما تكن أنت عندنا أعز ما نملك

جزائرنا أنت منـــــــــــــــا و لنــــــــــــــــــــــــا

الجزائر بلادي و مصدر الأمــــــــــــــــــــان لنا جميعا و من قال غير هذا فليس منا و لا يعرفنا

الجزائر للجزائري و الجزائري بقلبه المؤمن لا يمكن و مستحيل يغيرالجزائر بأي دولة أخرى مهما كان ثراءها و تطورها

و من ظن غير هذا فليس منا و أكيد لاينتمي لبلد العطــــــــــــــــــاء الجزائر

نعشق بلادي ونموت عليها
صح والله ماعطيناها والو
يارب اعنا على نهضتنا قولو امين
نفدوك يابلادي بارواحنا ودمائنا وكلشي نسعاوه
حنا نمووتوا على الجزائر بلاد الخير
ياجورجينا لوكان تسكتي خير من كلامك لي معندوش معنى..........

نعم احبها واموت عليها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة