احكي و فضفض ---صفحة خاصة بكل الاعضاء---

شوفي حبوبتي مالازمش تزعفي بالعكس لازم تفرحي وتحمدي ربي كي صرا هكذا لانو هذا الشاب ما كانش ناويك لبيتو ولوكان كان ناويلك الخير يبقى وراك حتى يجيبك السيد باين عندو وقت حاب يعقبو وكي ملتيتيش بيه ولا يدير في لي جاست تاع الذر حاشاكم منين يشوفك يشر لصحابو ويضحك حنونتي لا سمعتي لكلامي لي يجي متقيميهش ولا عاد يحبك صح راه يجري ويتعب عليك حتى ينالك ولا عاد حاب يلعب يديgوتي ويروح وحدو...:sneaky2:
شكرا موضوع روووووووووووووووووووووووووعة
ر

مبارك عليكم وعلى الأمة الإسلامية جمعاء حلول شهر رمضان المبارك سائلين المولى العلي القدير أن يتقبل صيامنا وصيامكم أعمالنا وأعمالكم بأحسن القبول أنه سميع مجيب. وينعاد عليكم وعلينا والأمة الإسلامية بخير وعافية ونصر . وكل عام وأنتم بألف خير.

أختكم hibet​

ورمضان كريم اخت هبة واعاده الله علينا بالصحة والهناء و محو الذنوب و غفران الخطايا

مشكورة على موضوعك الجميل

حبيت برك نسقسيكم على لافار تع التبليات

على الالوان و اسك لازم تكون بالاكمام الطويلة ؟ :crying:

شكرا على هذا الموضوع

انا راني باغي نفرغ قلبي :crying:دخلت لليسي وعجبني الحال وراكم تعرفو المغامرات تع الليسي
امبعد اكتشفت ان شخص دائما ينظر الي وين نروح نصيبو قدامي بصح انا ماديتهاش كامل فيه
وفاتت الايام ودائما كيما العادة كي قربت العطلة الصيفية بديت نحس بلي راني نبغي:001_wub: هدا الشاب وجات العطلة وندمت بزاف الي ماديتهاش فيه وفاتت العطلة وجات الدخلة تاع الليسي دخلت فرحانة نقارع مينتا ايجي ونديها فيه بصح كي :sad:جا اكتشفت بلي تغير مبداش كامل يديها فياوكل ما بشوفني في لبلاصة يبعد منها:scared: وكل مايشوفني بلدا يهدر نع صحابو ويضحكو مفهمش علاه
اه راني فرغت واش في قلبي وللاسف هذا الشخص ما ظنيش بلي نزيد نتلاقا بيه :001_unsure:لانو كمل من الليسي وشكرا

سوري على التدخل حبيت نعلق

هنا اختي كاين احتمالين
الاحتمال الاول انه كان غير يلعب و لا غير فترة اعجاب و فاتت يعني ماشي من قلبه

الاحتمال التاني
كان يحبك صح و مين شافك ماديتيهاش فيه بعد و راح يشوف حياته

و هنا على حساب الشخص
ادا انسان مليح نظن الاحتمال التاني
و ادا انسان فالعادة يلعب ادن الاحتمال الاول

سلام

حبيت برك نسقسيكم على لافار تع التبليات

على الالوان و اسك لازم تكون بالاكمام الطويلة ؟ :crying:

والله انا ثان حبيت نسقسي عليها
احنا المرة اللولى قالو البنات بيض والولاد زرق
مبعد تاع الصحرا قالولهم الازرق يجيب السخانة
بدلوه ومانعرف آي لون درك

اللي يعرف يقول

رمضان كريم على الجميع

تفاعلكم زادني سرورا

السلام عليكم ......

اول شيء مرسي على هذ الفكرة الرائعة ... بصح و الله غير رانا الحمد لله .. و مشكووور اعضاء و ادارة لامة للخدمونا بلاصة يكون في غاشي الجي كل هنا ... و ان شاء الله راح يكون هذا من أكبر المنتديات

و مرسي على الموضوع الرائع و المميز و تقبلي مروري أختي hibet و سلميلي على غاشي عنابة كل

يعطيك الصحة خويا براهيم و ناس عنابة كل راهم يسلمو عليك​

يا اختي هبة عندي حوايج بزااااف حابة نهدر عليهم بصح الحاجة لي راهي درك في بالي نقلك الصح دخلت

لوشحال من منتدى وشاركت فيه . بصح والله ماريحت كيما دخلت وشاركت في منتدى بلادي دزاير لحبيبة ou

moin الواحد يحس روحو قريب بين خاوتو واصحابو من بعد نحكيلك شوية على واش في قلبي..

سلام سليم وثناء عميم عليكم كامل

حبيت نقوللكم مبارك عليكم قدوم الشهر الفضيل وياريت نتعرف على ناس يقراو في جامعة قسنطينة

وشكرااااااااااااا

يا اختي هبة عندي حوايج بزااااف حابة نهدر عليهم بصح الحاجة لي راهي درك في بالي نقلك الصح دخلت

لوشحال من منتدى وشاركت فيه . بصح والله ماريحت كيما دخلت وشاركت في منتدى بلادي دزاير لحبيبة ou

moin الواحد يحس روحو قريب بين خاوتو واصحابو من بعد نحكيلك شوية على واش في قلبي..

و الله انا اوسي شحال من منتدى شاركت فية مي ديما نحس روحي غريبة......بصح كي لقيت هاذا المنتدى اونديري راني في داري .......
و الحمد لله
رانا نستناو رجعتك

بنات ولا ولاد :001_wub:
المهم شما سحقيتي اني هنا :001_wub:

حبيت نقوللكم مبارك عليكم قدوم الشهر الفضيل وياريت نتعرف على ناس يقراو في جامعة قسنطينة

وشكرااااااااااااا

اي قوتلو ارواح ارواااااااااااااااااااح يانا
يا يمى لدااااااااااااااااااااااااار
وجبل مرمروة الغالي
وهااااااااااااااااااي والعيطة لربي

---
غنية برك نزهيو بيها الحالة
:angel_not:

وشكرااااااااااااا

رمضان مبارك و نشالله تلقاي ناسس قسنطينة

اي قوتلو ارواح ارواااااااااااااااااااح يانا

يا يمى لدااااااااااااااااااااااااار
وجبل مرمروة الغالي
وهااااااااااااااااااي والعيطة لربي

---
غنية برك نزهيو بيها الحالة
:angel_not:

هههههههههههههههههها يعطيك الصحة باين راك فرحان اليوم و زاهيتلك

والله والو الحالة عيانة ليوم
وانا كي نقلق نولي نغني
نجيبو فيها وحدة نتاع كمال القالمي ولا مكان لاه؟؟؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة