لماذا التدخل يا سعدان فيما لا عينيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
و الله فور يا ATTIADONA
يعطيك الصحة

فقط نصيحــة للجزائرييـــن :

والملاحظــة :

غير ما تضيعوش الوقــت على خاطر من المستحيــل أنك تقنعهــم ... عندهم حاجــة واحدة : نحن خير منكم ( مصر خير من الجزائر )

ولاحظ معــي أن هذه الكلمــة هي التي أخرجت إبليس من رحمــة الله ( أنا خير منك ) لذا ما نحاولوش نقولوهـــا

2- هذه النقاشــات مجرد مضيعــة للوقـــت ، لأننا لن نصل إلى نتيجــة أبدا ....

وتيقنت من هذا ، لأني شفت موضوع في منتــدى عربــي ، قالك لاعب مصري رايح مع النــادي نتاعــوا إلى إسرائيل ليلعب مباراة مع ناديــه ... وش قالــوا ( كرة القدم ليس لها علاقــة بالسياســة ) !!!!!

وكأن العلاقة بيننا وبين اليهود مجرد علاقة سياسيــة ... وكأننا لما نذهب إلى الأرض التي شربت تربتها دماء الإخوان الفلسطينيين ونلعب على ذاك الملعب ، وكأننا عباد ( لا نطالب بالمقاطعة وما إلى ذلك ) ....

والمشكــل أنهم انتقدوا رونالدينيــو في نفس المنتــدى ، لأنه لعب في إسرائيل ، وقالوا أنه يهودي !!!

الفاهم يفهــم

3- مصــر إخواننــا ، مهمــا قالــوا وداروا ...

سبحــان الله ، ديجا راني نسمع في سورة فصلــت بصوت الشيخ مشاري بن راشد العفاســي
وأنا نكتب في الجملــة سمعت الآيــة ( ولا تستوي الحسنـة ولا السيئــة ، ادفع باللتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينهم عداوة كانه ولي حميم )

وهنــا مش لازم يفهم المصريين باللي راهم أعداء نتاعنــا ... وإذا كانــوا يفهمــوا كيمــا هاك لازملهم ستاد في كاش مدينــة من أجل إعادة التأهيل ومن بعد يجوا يهدروا

4 - لازم نثبتولهم باللي عندنا العقليــة الاحترافيــة الكرويــة ... خلونــا من الإعلام ، وش قال وش قلت وش قال المصري وش قال الجزائري ...... اللي تهمنــا أنا مع المنتخب الوطني نهار المباريــات

5- حنــا مش محتاجيــن من أي أحد باه يستعرف باللي عندنا منتخب قادر

ورانا نستناو في اللي جــاي

تحياتــــــــــي

راااااااااااااااك فووووووووووووووووووووووووووووووووووووورhttps://www.4algeria.com/vb/member.php?u=73418

شوف يا اخي ......دير في بلاك ... تربحو و لا تخسرو أحنا طلعين بربي ان شاء الله للمونديال ..... و نجو لمصر و في وسط القاهرة و نرجعوها المقهورة بثلاثية جزائرية
لانو هذا العام عامنا ...

و قبل متهدر معنا روح شوف في منتدياتكم واش راهم يقولو ...

هاد لعام عمنا تحلوا علينا بيبان الخير

كوب دو موند لينا يا لمصري وعلاش تغير

موحال هبال منروحوش للمونديال
المونديال حلال للنجمة والهلال
1-2-3 مطمور غزال جبور
خوي نقلك حاجة انتوم فرحتوا كخرجت القرعةودرتو حسابكم بلي تربحونا وفي دزاير و ب2/0

قول الشيخ سعدان .............. ان شاء الله نطلعوا وروحو لجنؤب افريقيا

يا ابن مصر يا ابن فرعون الطاغي يا جار اليهود و الصهاينة
أنظر إلى أصلك يا ابن فرعون و انظر إلى جارك يا جار اليهود ثم تكلم عن كرة القدم
فمن كان سبببا في النفود الصهيوني في المشرق العربي هل هم الجزائرين
فمن كان سببا في أحتلال العراق هل هم الجزائريين جاوب يا ولد

blaaaaaaa blaaaaaa blaaaaa كي العادة ميتبدلوش

غير التخلاططططططططط
متديروش عليه الخسارة واش دارت فيه
معاك يا الخضرة ديري حالة

euhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في الحقيقة يا اخي الشعب المصري لاتوجد عنده الروح الرياضية اي تقبل الهزيمة انا اريد ان اسئلك يااخي سؤال وارجو منك الاجابة لماذا انتم المصريين لا تريدو ان تعترفو بان الجزائر خير منكم سبحان الله في كل حاجة الجزائر احسن من مصر وبالاضافة الى هذا مدرب الفريق الوطني رابح سعدان الله يخليه لينا يخدم في خدمتو وانت ما عندكش الحق باه تتدخل فيه ان شاء الله ياخي نزيدو نربحو مصر 4/0 اضف الى معلوماتك نحن شعب لا نرضى الذل والاستعباد نحن شعب المليون و النصف المليون شهيد يا اخي افهم كما تحب تفهم جزائري وافتخر ونطلعو للمونديال والي ما عجبوش الحال ينتحر one two three viva lalgerie

نحن شعب الجزائر لن نرد عليك لانه الكلام لا ينفع و لا يضر

وش عندنا قلناه فالمستطيل الاخضر

يعني تكتب موضوع اثنين ثلاثة ..000000000000

تبقى الجزائر في المرتبة الاولى

و القافلة تسير و الكلاب تعوي

معاك يا الخضرة ديري حالة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة