بسبب المعاكسات....نبطل قرايتي ولا كيندير؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يا ختي ماعندي ما نقول خاوتي سبقوني للهدرة الصائية و نعاود نقولك حاجة يخصك تعطي للطريق حقه كيما امرنا يا ختي فاللباس و المشية يخص الاحترام يكون ظاهر و ماني قاصدة والو من كلامي اختي هادي برك نصيحة
و تانيك نقولك ماتقيميييييييييهمش هاداهو الحل الوحيد و نظن ماشي حل تحبسي قرايتك على جال هاد الغاشي الراشي و تاني والديك هوما ادرا بمصلحتك اختي ربي يجيبلك الخير
تقبلي مروري غاليتي
بالنسبة للباس الحمد لله نلبس الي يعجب والديا...
اما المشية ماهنا حالة تقولي راجل...ههههههه
معاك حق والديا قالولي ماتقميش وماتهدريش بزاف معاهم مي انا مقلقة ومانقدرش نسكت يعني تغيضتي عمري لوكان مانشعلهاش مع واحد نتطرطق
ميرسي طاطا عالمرور...منورة صفحتي

شوفي ختي حابة نقولك حاجة
لوكان جاو كل البنات كيما انت لوكان ما بقات حتى وحدة تقرا
مشكلة المعاكسات هاذي رانا قع نعانو منها بالصح الله غالب ما عندنا ما نديرو
ولا راكي حابة تبطلي قرايتك و تضيعي مستقبلك على جال عباد تافهين كيما هاذوك ؟؟؟
نظن بلي حاجة ما تستاهلش
و مرسي
وصحا عيدك و كل عام و انت بخيير

شوفي مليح للمضهر تاعك ..لاباس بيه و معامن راكي تمشي..آه هنا شوية بالاك راكي كبرتي شوية ..عندي 14 و نتي مازال حاسبة روحك صغيرة.. والو غير طولي جايبلي المشاكل مازالني صغيرة
أعطي لروحك هيأة محترمة و ماهيش طفولية سواءا في اللباس أو في المشي أو غير ذلك..اللباس الحمد لله مي المشية عوجة شوية هه و خالطي غير البنات المحتارمات..عادة نمشي وحدي و اجتانبي الأماكن ألي فيهم النش تاع ليجان ..المشكلة نصيبوهم في كل قنت من عند لباب حتا ليكول وهوما غير قبالي و ماتكثريش ثاني تخرجي بزاف ..لا الحمد لله انا لوكان مانضطرش مانخرججش وبابا حاكم فيا هذا يضر بالسمعة تاعك ..معاك حق نضن هكذا تكون نتيجة إن شاء الله .. انشاء الله
شكرا العفو عمو...ولا طاطا...

لاه رايحين يحرمو علينا الخرجة كيما يقولو السماطة لل .... دواه

كاينين اللي يحبو يلعبوها و يديرو لي جاست هادو زعما راهم كول و حوايج هكذا
مي ما يطيحوش على القوسطو خلاص نخرج و ندور ونحوس و وواحد مايديرونجيني و اللي يجرب سعدو يشوفو واش يصرالو بالصح ثاني اللبسة تلعب دور
واللهي غير معاك حق بصح هاذو ليجان مايطلقو لاكبيرة لاصغير
مب نظن بلي اللبسةماعغندهاش علاقة على خاطر كاين متحجبات وبجلابياتهم وماطلقوهومش...الله يهديهم..
ميرسي عالمرور

المشكل ضرك رانا كامل كيف كيف

حتي من طفلة تلقايها ترووح تسابب على طفل
و دير معاه مشاكل حتى يوصل مشكل تاعها للوالديه
ربي يسترنا
واك واك والله نيشان مي هاذوك لبنات مش متربيات والله يهديهم....

الله غالب اختي تجيك في الصبر

يقولولك رانا محلبين كي يكحلو بلبنات بصح هوما و الزيرو كفكيف ... بلاك الزيرو غير منهم

نعطيك حل بلاك يعجبك و انا عطيت للشحال من بنت و الله غير جاب حقو

شوفي ....... كي يجي واحد يكحل بيك ... و يقولك كلمة

دوريلو و قوليلو ....... عاود عاود واش راك تقول ؟؟ مسمعتكش ؟؟

و جيبهالو بستيل نتاع راكي تمسخري بيه

و منبعد تشوفي الوان قوس قوزح في وجه يبدأ بلصفر و يقضى بلزرق

و تبارك الله باين عليك بوقوسا و كي يشوف في وجهك ثاني ميقدرش يهدر

السلام عليكم ..أنا جديد فالمنتدى وهذي أول مشاركة ليا
ختي مايلي تسمعي نصيحة عضو مبتدأ ولا لا؟؟؟؟
شوفي ..كيما قالولك اللي قبلي ...المظهر هو اللي يخلي الأولاد يعاكسو البنات
مش فقط فاللباس .. حتى المشية وحتى الكلام ...وحتى مضغة العلكة سبحان الله
كلامي نوجهو للبنات عموما ..بالنسبة للبس لازم يكون محتشم ..اذا كان عندكم حاجة مفتوحة فاللبسة أغلقوها ربي يفتح عليكم.....وأذا كان عندكم حاجة ضيقة فاللبسة وسعوها الله يوسع عليكم ..
وامشو بسرعة شوية ..ماقلناش اجرو....امشو نص نص
وماتهدروش بصوت عالي فيه دلع ...وأذا كان في فمكم علكة أرموها ولا أمضغوها تحت تحت مش شرط الجامعة أو المدرسة كلها تعرف لون العلكة
وأنت يا أخت مايلي ..ماتبطليش القرايا .. اقراي ..وأذا كنت مش دايرة حجاب ديريه ...بالصح يكون حجاب صح ..

انا نقترح عليك لقرايا بصح لا زم تكوني عند حسن ظن اهلك بصح مانيش قاصد من الهدرة نتاعي السوء و اذا كنت حابا الدار هادي حاجتك
اكيما نعرفو اكل بلي في وقتنا هاذا ماتم غير لقرايا وربي يكون في عونك في وقت الشدة

سلام حنونا
صحا عيدك
و كل عام و انت بخير

واش ختي تحبسي قرايتك بسبت عباد ما يستاهلوش
هوما هادرين هادرين
ياو كون مايهدروش شواش ما يصرالهم

مي الطفلة كي تكون محترمة روحها هاديك هيا البراكة
انا واحدا و الله هدرتهم حطتها في الريح تسما الي يهدر و الي ما يهدرش
كيف كيف

اختي جامي تقارني قرايتك بالي حاجة
لانو
قرايتك هي حياتك

تقبلي مروري
...............سلام

قوليلهمو ابوشهاب صاحبي في اللمة و خطاتك

و كملي قرايتك خير ليك

قوليلهمو ابوشهاب صاحبي في اللمة و خطاتك

و كملي قرايتك خير ليك

آهاه يا ابو شهاب نستعرف بيك راك عندك الشهامة و النخوة
شكلين ما بحكي ههههه

يا مايلي منا وهكى كاشما يدور بيك واحد قوليلي نروح انا وعمك ابو شهاب نقلبو السوقر على راسها وما يزيد يكلمك حتى واحد.

انا نقلك ما تقيميهمش و لي صايرلك صايرلنا لانو انا تاني نحب نلبس يعني ما نقدرش ندير جلباب على جالهم انا نحب نعيش حياتي يعني لي حبيت نقولولك ما تقيميهمش و لي يهدر معاك اتنخنزري فيه و امشي

ختي الاخ شمسو عندوا حق 100 ب100 وجامي تحبسي قرايتك على ناس تفهين قرايتك هي كلش في وقتنا هدا الطفلة شرفها وقريتها قبل كلش وحنا رانا في مجتمع ميرحمش وطبعا المجتمع الجزائر محافضا بصح مشتيش المجتمع التركي انا بنت عمي دخلت العناية المركزة 7 اسبوع كامل بسبب حاجة كيما هادي من المعاكسة تاع الدراري ونقلك نصيحة جامي تحطي الكنفيونس وتبعي البنات تاع درك يغروك باااي ونتمنى تقري وتنجحي ان شاء الله

واش رايحة ديري يا حبيبتى كون نديرو حساب لهدرتهم كون لبنات كامل راهم قاعدين فى الدار
عيشي حياتك و كملي قرايتك و متقيمي حتى عربي
pas de thlab okkk
هههههههههه

اختي لي حبيت نقولو سبقولي ليه الاخوة الاكارم

سلام ..
الاكنت محتاجة لدراسة او عندك طموح ننصح باتبقاي تقراي ..............
لكن لازم عليك انت تغيري ربما أشياء فيك تجنبي منها المعاكسا مئلا الكنت متبرجة البسي الحجاب او غضي النظر باه ربي يحميك من ولاد الحرام.......... ويقولو ناس بكري
الاكنت زين استر روحك من العين او الاكنت شين استر فضايحك
وان شاء الله ربي يهدي الشباب و الشابات انتاعنا​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة