الذبان في النهار .... والناموس في اليل (حوار exclusive )

لالا عاقلين هاذ الساعة :sleep: مش واعرين :biggrin:

بصح فكرتيني في الgرلو والبق
images
..نديروه ميضوع تاع الحلقة القادمة :eek:hmy::angel_not:

نتي شفتلك دور البرغوثة :biggrin:
images

ههههههههههههههههههه

واش ديري اختي احمدي ربي دارولك دور برغوثة ماش قرلو :scared:

بارك الله فيك خويا عبيدو على الرد الوافى والي يحمل في طياتو الكثير

و فعلا الذبان الحقيقي و الناموس ما همش ذوك الحشرات المسكينة ولكن الحشرات الانسانية لي عايشة على ظهورنا و تمص في خيرات الشعب و متعطيلو في والو

يعطيك الصحة و نورتنا بالطلة تاعك

وفيك بركة خويا محمد وربي يخليك ويحفظك
وكيما قلت خويا الدبان والناموس الحقيقي راه باين مصو دم الشعب كلاولو الخيرات تاعو
والدبان والناموس الحقيقي هذاك لي عندو صوت وكلام ومازال يبينلك في وجهو ويبرر في ماكلة
لحم الناس أما الحشرة المسكينة لوكان ماراهيش من وسخهم هوما راني قلتها تحشم منا
والحشرة الحقيقية قرعة فليطوكس تقضي عليها ماشي كي الدبان والناموس لي عندهم
لفليطوكس يشموه معاك ويحسبوه قرعة ريحة ماركة إذا هدرت يهدرو معاك وإذا كليت ياكلو معاك
إبليس لعنة الله عليه منين تتعود بالله يهرب وهما تقرى القرأن يقرو معاك الله يطهر منهم الأرض
ربي يخليك خويا محمد وربي يحفظك ودمت ودامت مواضعك القيمة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ههههههههههههههههههههههههه
و الله موضوع رائع و مضحك و محير بعض الشيئ
الذبان في النهار و الناموس في الليل
و للأسف هادا هو حال مجتمعاتنا الآن
و هاد الذبانة كانت فوق لكلافيي وشافت فيا بواحد الخزرة يا لطيف
:scared::scared::scared:
:scared:

و من بعد هاد الناموسة حلفت فيا

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة خويا تاركان و ما ننساوش خونا غزال الصحراء
تقبل تحياتي و مروري

ههههههههههههههههه

وحدك يا جازية

انا نكتب في الموضوع مشعل الضو عى الوحدة تاع اليل ..الذبان في ليكران دار بيا و النموس مع رجليا ..قلتلهم راني نحكي عليكم للامم المتحدة تاع اللمة :biggrin:

بصح يا بن عمي هذي انا شفتها خلعت :crying: عندها 24 الف عين ..وفمها يخلع :scared::001_unsure:

امااااااااااااااااااااااااااااااا .. النموسة هذيك ترونكيل ..تاع مخالطة .. فيها رحمة ربي شوي

شوفي هاذي لقيتها في فرانسا تسركل .. ضاعت المخلوقة راني جبتها ربيتها هنا ولات توزن زوج كيلو

يعطيك الصحة جازية و الخطرة الجاية ديري فخة تاع فيران فوق لكلافيي تحط ذبانة تعطيها :scared::angel_not: تالمون كبار الذبان جيهتكم :biggrin:

مرسي على الزيارة تاعك جازية منورة الميضوع :cool:

آخر تعديل:
و الله هذا الموضوع جا على قلبي حنا في الحومة رانا مباسيين بالناموس و الذبان زد على هذا الناموس و الذبان الانساني الي تهدر معاه يقولك انا مدخلنيش هذا ماشي شغلي شغل البلدية ... وكأن البلدية هي اللي راهي ساكنة هنا هوما راهم متهنيين في ديارهم وفي حومتهم تان غير حنا اللي رانا تاكلينين هذا على هذا وذلك ما يزيد الطين بلة لا احد منا يعرف مسؤوليته الكل يرمي ثقله على الاخر وهكذا حتى تتازم المشكلة و يصعب ايجاد الحل لها . ومن ثم تبدا الشكاوي..... متجاهلين ان المشكلة الاساسية تكمن في انفسهم .

واش ديري اختي احمدي ربي دارولك دور برغوثة ماش قرلو :scared:

ياو دور البطولة تاع القرلو قال لتاع شهاب ريح هنا .. القرلو موسطاشو كثر من تاع شهاب ..

ديجا الحلقة وسمها باب البلاكار :biggrin:

وفيك بركة خويا محمد وربي يخليك ويحفظك
وكيما قلت خويا الدبان والناموس الحقيقي راه باين مصو دم الشعب كلاولو الخيرات تاعو
والدبان والناموس الحقيقي هذاك لي عندو صوت وكلام ومازال يبينلك في وجهو ويبرر في ماكلة
لحم الناس أما الحشرة المسكينة لوكان ماراهيش من وسخهم هوما راني قلتها تحشم منا
والحشرة الحقيقية قرعة فليطوكس تقضي عليها ماشي كي الدبان والناموس لي عندهم
لفليطوكس يشموه معاك ويحسبوه قرعة ريحة ماركة إذا هدرت يهدرو معاك وإذا كليت ياكلو معاك
إبليس لعنة الله عليه منين تتعود بالله يهرب وهما تقرى القرأن يقرو معاك الله يطهر منهم الأرض
ربي يخليك خويا محمد وربي يحفظك ودمت ودامت مواضعك القيمة

ربي يحفظك خويا عبيدو على الاضافة تاعك ...

تحياتي ليك

ههههه لالا :scared:غير اخطيني نحب نتفرج برك:biggrin: يععع شوف كي دايرةهههههههه

علابالك راني نشوف فيك في الحوار برغوثة تهدر و تقول : اسلوبي ذبح غيري :sneaky2: هههههههههه

من بعد يجيك القرلو ويقلك : مبقاش كلام حريم هنا .. البيت دا فيه رgالة :cursing:

ههههههههههههههههههه

واذا حبيتي تتفرجي سلكي ابونمون ولا افليكسي عشرين :sleep: حق الميضوع :biggrin:

ياو دور البطولة تاع القرلو قال لتاع شهاب ريح هنا .. القرلو موسطاشو كثر من تاع شهاب ..

مسكين مالقيتولوا غار لقرلو :scared::scared::scared:

علابالك راني نشوف فيك في الحوار برغوثة تهدر و تقول : اسلوبي ذبح غيري :sneaky2: هههههههههه

ههههههههههههههههههه

اجري على روحك يا اختي اليوم ايهبلك محمد

السلام عليكم

هايليك المواضيع اللي نحوسو عليها:thumbup1:
موضوع هادف في قالب فكاهي

عجبتني البداية تاع الموضوع
النموسة:zzzzzzzzzz
الدبانة:vvvvvvvvv

النموسة : معليش عندك في يدك ربع ساعة مابين نعقم البرا تاعي .. راه وقت ما يتامنش .. تاع انفلونزا خنازر و جاج ... وغدوة انفلونزا لبعير في الصحراء (ça c'est grave hhhhh)

* و حقا كي كان في عمري عامين.. كنت راقدة حطوني عند التاقة.. و كانت التاقة مفتوحة.. قرصني الناموس حتى وليت حمرة و طلعتلي الحمة.. عشيت في السبيطار :sad:
وليت الرجيك ماشي غير من الناموس من كامل الحشرات :cursing:

المهم
مانلوموش الدبان و الناموس علاش كاين بزاف.. نلومو رواحتينا احنا اللي جبناهم
و الصح الصح تاوعنا في ريسانهم ماشي نقيين سي نورمال يكونو موسخين و يدور بيهم الدبان و الناموس
شحال تعيا الدولة تنقي بصح تاوعنا الزبل حاشاكم يرمو و خلاص.. من التاقة من البالكو من الطونوبيل.. في راسهم عندهم كي يفتح التاقة و لا يفتح الباب تماك كاين الزوبية
و هنا من التربية و الاحترام مكانش
هدا من جيهة
و تانيك ماننساوش اللي عندهم عقلية تاع دبانة و ناموسة.. عايشين شغل حشرات
و ماعندي مانزيد على واش قال محمد و الاخ غزال الصحراء:

الناموسة : ايه المشاريع هاذوك من بكري و ماشي مشكل الذبان و لا الناموس لي يقرص , هاذاك مشكل الذبان لي عندهم في الراص والناموس من نوع توسويس يعني
المبيد تاعو ماشي قرعة زرقة لا ! يليق يجيبو مبيد فكري و ناس تغير على لبلاد , هي en tous cas مدام الحالة هكذا يسمى رانا في الجنة .. ونتي نسيتي بلي كل ما يجي رئيس يبنترو برك لحيوط و يغطو الزيقوات بالتراب ... يعني حق ما يفوت وحق ما الكاميرة تنقل للعالم بلي كلش مخدوم .. و المشاريع هاذوك من بكري و ماشي مشكل الذبان و لا الناموس لي يقرص , هاذاك مشكل الذبان لي عندهم في الراص والناموس من نوع توسويس يعني المبيد تاعو ماشي قرعة زرقة لا ! يليق يجيبو مبيد فكري و ناس تغير على لبلاد .

الذبانة : انا نقلك ..مدام في دزاير كاين غاشي مكانش شعب .. يعني عايشين وخلاص .. ما يطالبو بحقوقهم ما يعرفو يعيشو ..الماكلة والرقاد والتفراج ..النسا ميتين على المسلسلات هذا هندي وهذا تركي والرجال على البالو هاذي برصا وهاذي ريال ..و شكون لي يخدم ؟ الصينيين ؟ !! .. كون جا عندنا شعب مثقف كون كل حي عندو جماعة لي يقومو بيه وتلقى السكان متعاونين بالنظافة .. ومدايرين لجنة .. وكي يشوفو قضية كبيرة قادرة تدير تيفوئيد ولا كشما ميكروب يعيطو للمسؤولين تاع للبلدية ..بصح غاشينا يعرف يهز غير العلامات و يركب في كيران تاع الباطل في المسيرات وتحيا فلان وفلتان ونهارالصح والو .. لي يجي يقلك تخطي راسي ...

هنا تخلاص الهدرة

الله يبعثلنا فليطوكس صحيح للعقلية تاع الدبان و الناموس

tarkan و غزال الصحراء موضوع قمة
بارك الله فيكم

و الله هذا الموضوع جا على قلبي حنا في الحومة رانا مباسيين بالناموس و الذبان زد على هذا الناموس و الذبان الانساني الي تهدر معاه يقولك انا مدخلنيش هذا ماشي شغلي شغل البلدية ... وكأن البلدية هي اللي راهي ساكنة هنا هوما راهم متهنيين في ديارهم وفي حومتهم تان غير حنا اللي رانا تاكلينين هذا على هذا وذلك ما يزيد الطين بلة لا احد منا يعرف مسؤوليته الكل يرمي ثقله على الاخر وهكذا حتى تتازم المشكلة و يصعب ايجاد الحل لها . ومن ثم تبدا الشكاوي..... متجاهلين ان المشكلة الاساسية تكمن في انفسهم .

اهلا روهانا

شوفي يقلك اللي تكل على نسيبتو بات بلا عشى .. الجيران هذا يتكل على هذا .. ويلومو في البلدية و البلدية معندهاش غير هذا الكارطي ولا لاخر .. لازم كامل يتعاونو ويخرجو براي

كينين ذرك لي فاقو من السكان ودارو جمعية تاع نظافة يغرسو الجناين قدام الديار ويسقوهم و ينيطواييو لي كاف و يبنترو لي كجج تاع ليزيسكاليي ... ويقدرو هوما يبعثو بطلباتهم للبلدية و يطلبو الدعم في الحوايج لي تخصهم

يعني كي يفطنو هوما للدور تاعهم وي كونو واعيين و مامنين بهاذ الدور لي لازم يقومو بيه ..اكيد الحي تاعهم راح يولي وردة .. ومثال في النظافة و يسهلو الخدمة تاع العمال تاع البلدية

وان الله لا يغير ما بقوم حتى يغييرو ما بانفسهم ..لازم يشمرو على ذرعيهم و يبداة يشكلو هاذ اللجنة و يكلفوها بهاذ المهام و يدهموها باش تقدر تخدم

تحياتي ليك

السلام عليكم

موضوع هادف في قالب فكاهي

النموسة : معليش عندك في يدك ربع ساعة مابين نعقم البرا تاعي .. راه وقت ما يتامنش .. تاع انفلونزا خنازر و جاج ... وغدوة انفلونزا لبعير في الصحراء (ça c'est grave hhhhh)

* و حقا كي كان في عمري عامين.. كنت راقدة حطوني عند التاقة.. و كانت التاقة مفتوحة.. قرصني الناموس حتى وليت حمرة و طلعتلي الحمة.. عشيت في السبيطار :sad:

المهم
و الصح الصح تاوعنا في ريسانهم ماشي نقيين سي نورمال يكونو موسخين و يدور بيهم الدبان و الناموس
شحال تعيا الدولة تنقي بصح تاوعنا الزبل حاشاكم يرمو و خلاص.. من التاقة من البالكو من الطونوبيل.. في راسهم عندهم كي يفتح التاقة و لا يفتح الباب تماك كاين الزوبية
هدا من جيهة

الناموسة : ايه المشاريع هاذوك من بكري و ماشي مشكل الذبان و لا الناموس لي يقرص , هاذاك مشكل الذبان لي عندهم في الراص والناموس من نوع توسويس يعني
المبيد تاعو ماشي قرعة زرقة لا ! يليق يجيبو مبيد فكري و ناس تغير على لبلاد , هي en tous cas مدام الحالة هكذا يسمى رانا في الجنة .. ونتي نسيتي بلي كل ما يجي رئيس يبنترو برك لحيوط و يغطو الزيقوات بالتراب ... يعني حق ما يفوت وحق ما الكاميرة تنقل للعالم بلي كلش مخدوم .. و المشاريع هاذوك من بكري و ماشي مشكل الذبان و لا الناموس لي يقرص , هاذاك مشكل الذبان لي عندهم في الراص والناموس من نوع توسويس يعني المبيد تاعو ماشي قرعة زرقة لا ! يليق يجيبو مبيد فكري و ناس تغير على لبلاد .

الذبانة : انا نقلك ..مدام في دزاير كاين غاشي مكانش شعب .. يعني عايشين وخلاص .. ما يطالبو بحقوقهم ما يعرفو يعيشو ..الماكلة والرقاد والتفراج ..النسا ميتين على المسلسلات هذا هندي وهذا تركي والرجال على البالو هاذي برصا وهاذي ريال ..و شكون لي يخدم ؟ الصينيين ؟ !! .. كون جا عندنا شعب مثقف كون كل حي عندو جماعة لي يقومو بيه وتلقى السكان متعاونين بالنظافة .. ومدايرين لجنة .. وكي يشوفو قضية كبيرة قادرة تدير تيفوئيد ولا كشما ميكروب يعيطو للمسؤولين تاع للبلدية ..بصح غاشينا يعرف يهز غير العلامات و يركب في كيران تاع الباطل في المسيرات وتحيا فلان وفلتان ونهارالصح والو .. لي يجي يقلك تخطي راسي ...

هنا تخلاص الهدرة

بارك الله فيكم

يعطيك الصحة امينة وحتى انا منزيد على كلامك .. وعلابالي الارجيك من العباد لي عايشين زيادة فوق هاذي لرض :cursing:

مدام تحبي هاذ المواضيع راني شفتلك دور البطولة في موضوع تاع جرادة :scared::biggrin:

حقى مالا قرصك كلكوشوز ووليتي حمرة :001_wub: ونا نقول لاكولار الحمرة لي تكتبي فيها منين جاية :confused1::angel_not:

الفايدة رانا نتلاقاو في كاشي ميضوع باهي اخر :cool:

تحياتي ليك ( البوديوم ) هههههههههه

السلام عليكم

موضوع هادف في قالب فكاهي

المهم
هدا من جيهة

هنا تخلاص الهدرة

بارك الله فيكم

بارك الله فيك

و بردودكم المشجعة نتقدم الله يهنيكم حبابنا راكم فرحتونا

و مليح كي وصلت الرسالة هذا هو هدفنا .

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ههههههههههههههههههههههههه
و الله موضوع رائع و مضحك و محير بعض الشيئ
الذبان في النهار و الناموس في الليل
و للأسف هادا هو حال مجتمعاتنا الآن
و هاد الذبانة كانت فوق لكلافيي وشافت فيا بواحد الخزرة يا لطيف

و من بعد هاد الناموسة حلفت فيا

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة خويا تاركان و ما ننساوش خونا غزال الصحراء
تقبل تحياتي و مروري

هاذي هي الجازية , خطراش كاين بزاف ناس لي ما يتحملوش المواضيع الجافة

و ما نلوموهمش يعني كي تكون الرسالة ذات نكهة فكاهية هادفة تجي ساهلة للإستوعاب

الله يخليك و مرسي على التشجيع .

ربي يحفظك خويا عبيدو على الاضافة تاعك ...

تحياتي ليك

ههههههههههههههههههه

ههههه وحدك يا موح والله روح اكتب الجزء الخامس نتاع باب:biggrin: الحارة هذا العام راه والو :thumbdown:
لالا شوف انا نمثل دور فراشة ولا نحلة حاجة اخرى ما نقبلش والميضوع هايل

هههههههه خصنا يجي النمس تاع باب الحارة يصيدهم
وينك وينك يا ناموسة
يا ناموسة وينك وينك

هههههههه خصنا يجي النمس تاع باب الحارة يصيدهم
وينك وينك يا ناموسة
يا ناموسة وينك وينك
هههههههههه اوف يا لطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف

خويا كي يكثر الناموس و الذبان في بلاصة ...لوجيكمو
ناسها ماشي نظاف :crying: و حنا بلادنا معمرة بيهم و في كل بلاصة و زيد متوحشين تقول جاو من الامازون...سيرتو النمل ماعاد ينفع معاهم والو :cool:
ماعليش ماتحسيش بالاك ينقرضو برا...و نولو خير حنا للي عدنا ..هاكاك بلاك نولو متميزين على الاقل بحاجة وحدة عليهم :biggrin::confused1:
بارك الله فيكم راكم درتو قصرة هي بين الناموسة و الذبانة :biggrin:

يعطيكم الصحة على الموضوع دايما فووووور بمواضيعكم
والله غير عندكم الحق ،يا عجبا ياربي نرقد على الناموس ونوض على الذبان
والله الصيف كامل وحنا فالحرب معاهم ،وزيد الحال برد وماخطاوناش
والشي هذا كامل من الغاشي نتاعنا كون جا كل واحد ينظف جيهته والله ماتصرا هكذا ،واش تحب اهدر ولا قعد ماتبدلش العقلية
وشكرا على الموضوع الاكثر من رائع .

والله صح نفس المشكل زيدلو انا نجي نحط رجلي برا الدار نلقى البوزنزن ووالله بزاف

بزاف ترو

زعما برد الحال النو خيط من السما والناموس مازالو عايش

كيما درت مايصلحش لفليطوكش تبان راك ديرلهم ديودورو والباستي يحسبو فيه بارفا

ربي يكون معانا

بون شونص في الصيادة تاعهم ماتنساش تحط قدامك صباط باه تقتلهم هه

يعطيك الصحة امينة وحتى انا منزيد على كلامك .. وعلابالي الارجيك من العباد لي عايشين زيادة فوق هاذي لرض :cursing:

مدام تحبي هاذ المواضيع راني شفتلك دور البطولة في موضوع تاع جرادة :scared::biggrin:

حقى مالا قرصك كلكوشوز ووليتي حمرة :001_wub: ونا نقول لاكولار الحمرة لي تكتبي فيها منين جاية :confused1::angel_not:

الفايدة رانا نتلاقاو في كاشي ميضوع باهي اخر :cool:

تحياتي ليك ( البوديوم ) هههههههههه

جرادة:crying:
وش تسالي موح :angry:

و تحيات متبادلة (توب 50):angel_not:
هههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة