ايا لفحل و المتحضر يجي

[
hhhhhhhh lala rani jit m3ak wach raki ana tani radohali ...con tasma3 meryem toskon fi cyber hhhhhhhhhh:crying: twahachtak ana tani bazef
rabi ykhalik hanouna

[/CENTER][/QUOTE]
هههههههههههه ويخليك حنونة توجور عندك بروبلام مع العربية لعميرة مريم:crying: راهي وحدها مسكينة كون لا ترجع هي تان صافي اونفا جيتي هكدا القصرة مراحش تخلااااااااااااص :001_wub:

السلام عليكم

العنوان اكبر من الموضوه وعلاش حتى تعيطو على لفحل باش يدخل ....راه كلش باين والي مايشوفش من الزجاج يمسح عينيه . وانتي واش اداك انتي تشوفي فاللمة ولا في لولد والبنت ههههههههههه انتي تخلصي باش تشوفي الناس؟
تقبلي مروري وباي

ربي يصلح لحوال وربي يسترنا برك
مارسي بنت خالتي

ايه كاينة بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
يتلاقو في السيبار
papa ديما يهدر عليهم ههههههههههههه
تبهديلة لمزية عندي ميكرو في ادلار وواحد ماورهش كافي لحروب ديما عليه خخخخخخخخخخخخ
hhhhhhhhhhh......star rabi mala hhhhh
merci hanona 3la el foutan
هههههههههههه ويخليك حنونة توجور عندك بروبلام مع العربية لعميرة مريم:crying: راهي وحدها مسكينة كون لا ترجع هي تان صافي اونفا جيتي هكدا القصرة مراحش تخلااااااااااااص :001_wub:
[/QUOTE]
iiiiiiiiiiiiiiih abkay toholmi hhhhhhhhhhhh.......dok ngolha noktalha bi el ghira
hhhhhhhhhh
العنوان اكبر من الموضوه وعلاش حتى تعيطو على لفحل باش يدخل ....راه كلش باين والي مايشوفش من الزجاج يمسح عينيه . وانتي واش اداك انتي تشوفي فاللمة ولا في لولد والبنت ههههههههههه انتي تخلصي باش تشوفي الناس؟
تقبلي مروري وباي
mororak makboul khoya w 3la el ghachi
el 3abd mahoch tnah bah ychof w ydir roho a3ma
normal rani nchof lama bzayd raj3atli net hhhhhhhhhh
ربي يصلح لحوال وربي يسترنا برك
مارسي بنت خالتي
ahla ahla ahala ahla .......:angel_not:3ach mn chafk a houssem w 3ami hhhh.
wach rak labess walah nhar rabhatna masr tfakartak hhhhhhhh masri la khatr rani nadhak bark hhhhhhhhh
tachfa wach gotli 3la chgarm el chikh hhhhhhhh

موصيبة هاد لي كوبل خص غي جامع ماهومش يتلاقاو فيه

وين تروح تلقاهم

هههههههه ربي يخليلكم بوزيد ويحفظو من العين

هههههه

مرسيي

hhhhhhhh...hichem walah dahaktni ta3 el jama3 hhhhhhhh
merci

ربي يكون معاك ربي يعينك​

يخي موعد يخي وزالو نتع مواع ذرك ونروحو للباتسري يخي ذري هذا مهوش تحضر تخلف هذوم دول العالم الرابع

ايييي منبعد ديرلك افار مع مولاسيبار هههههههه
اخخخخ ياللفضاحة والديهم مايشوفوهمش بصح ربي يشوفهم

ااااااااه يا مني ........
هدا وين اركي تباني ههههههههههههههههههه
والله موضوع شوي........
شكرا لموضوعك
اخوك جيلالي

السلام عليكم
والله يااختي اولا ربي يعينك على السيبار ووقتك
انا لوكان ماعنديش النت في الخدمة راح نكون تاني قليل وين نبان ربي يفرج
اما عن المواعيد في السيبار وغيرها صدقيني اختي كل واحد يتعامل بأصلو وتربيتو
واش نقولو ربي يهدي ماخلق
تحياتي

واش رايحة ديري هذه هيا بلادنا نورمالو مول سيبار مايخليش les couples يدخلو لاخاطر من حق هذا المكان محترم يدخلو لكبير و صغير رجال و نساء بصح هوما يحبو يربحو فالافار كى يدخلو des couples يعرف بلى رايح يربح فيها دراهم حومر لاخاطر لواحد كى يعود مع حنونتو ينسى دنيا هههههههههههههه و ساعة تولى دقيقة
ربى يستر و يبعد بلادنا على بلادهم
موضوع رائع

يخي موعد يخي وزالو نتع مواع ذرك ونروحو للباتسري يخي ذري هذا مهوش تحضر تخلف هذوم دول العالم الرابع
hhhhhhhhhh...... kayn manha?? hhhhhhhhh
merci
ايييي منبعد ديرلك افار مع مولاسيبار هههههههه
اخخخخ ياللفضاحة والديهم مايشوفوهمش بصح ربي يشوفهم
sadakt walahi rabi ychofom w rabi howa sah
merci
ااااااااه يا مني ........
هدا وين اركي تباني ههههههههههههههههههه
والله موضوع شوي........
شكرا لموضوعك
اخوك جيلالي
ahla ahla bi sayad dyalan hhhhhhhhh
ach mn chafk wach kach taknass wala walo ??
السلام عليكم
والله يااختي اولا ربي يعينك على السيبار ووقتك
انا لوكان ماعنديش النت في الخدمة راح نكون تاني قليل وين نبان ربي يفرج
اما عن المواعيد في السيبار وغيرها صدقيني اختي كل واحد يتعامل بأصلو وتربيتو
واش نقولو ربي يهدي ماخلق
تحياتي
amine in chaa lah

هادو مني ليك يا الطلابة ههههههه
و جماعة السيبار قوليلهم ريحوا عاقلين
أحكيو برك هه
hhhhhhhhhh...... dok ma 3andi mandir bihom rani fi dar hhhhhhh:angel_not:
واش رايحة ديري هذه هيا بلادنا نورمالو مول سيبار مايخليش les couples يدخلو لاخاطر من حق هذا المكان محترم يدخلو لكبير و صغير رجال و نساء بصح هوما يحبو يربحو فالافار كى يدخلو des couples يعرف بلى رايح يربح فيها دراهم حومر لاخاطر لواحد كى يعود مع حنونتو ينسى دنيا هههههههههههههه و ساعة تولى دقيقة
ربى يستر و يبعد بلادنا على بلادهم
موضوع رائع
ih ywali ghir yforni
basah kayan whayad majhahin hhhhhhhhhh:thumbdown:
merci

ههههههه
ربي يهدي ما خلق اختي
ربي يسترنا من هاد الاشكال اللي يشوفهم يقول روميو و جوليات ولا روز و جاك تاع التيتانيك .. يقلدو في الناس نتاع الغرب بلا ما يعرفو انو هوما مجتمعاتهم و عاداتهم و حتى شريعتهم ماتمنعش هاد الحوايج عليهم بالصح حنا لا كل شيء ضد و يقولك انا نتحدى ههههه ، لوكان جات حاجة اللي فيها الصلاح و الخير للناس ولا للبلاد راه تلقاه يقلك مزالني صغير
على كل حال ربي يهدينا و يهدي ماخلق
و انتي ختي ربي يصبرك و يكون معاك و ادا شفتي هاد المظاهر زادت ولا ديرونجاتك - هي صح تديرونجي - في هاد الحالة بدلي السيبار و خلاص

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة