راني نتشفا بزاف على بنات الجزائر بعد قطع المسلسلات المصرية عن الجزائر هههههه

loooooool ana j'etais la 1ere li 9ate3thom machi haja.les films syrien khir

يعني في رايك شكون مازال يشوفهم سيرتو مع عبقرية السوريين ( تحيا باب الحارة)

:eek:hmy::thumbdown::thumbdown::thumbdown:0 مسلسلاتهم وكيما قالته اختي دارو فينا مزية :sad: مكانش قد المسلسلات السورية ومعا شويا تركي خخخخخ :angel_not::001_wub:​

يااااااااااااااااااااااااااو غير تهنا اصلا حنا ما نgزيستوش المسلسلات المصرية السورية والجزائرية برك

يا لبنات قاطعوا تامر حسني زياني خير منو

كون خرجو مسلسل اسمو الله اكبر شحاة مات
والله نتفررجوه اكل

اللي كانو يتفرجو هذيك الافلام غير الي مكانوش يعرفو مصرائيل علي حقيقته بصح دروك راهم فاقوووووووووولهم و عرفوهم واش يسواو و زيد ماشي هوما اللي قطعولنا افلامهم احنا اللي مراناش مسحقيين نشوفو الحثالة نتاعهم اللي طيحولنا فالمليون و نص مليون شهيد.
لازم تفهم يا خويا بلي انا كمواطنة جزائرية لوكان نتلاقا فيلم مصري فالتلفزة الجزائرية و لا حتي في قناة اخري و الله العظيم منعود نتفرجها خلاص.الجزائر بلاد النيف
وشكراااااااااااااااااااااااا

السلالالالالالالالالالالام عليكم يا جماعة الخير
تحيا المسلسلات الجزائرية حتى ونترهجو بيها مي حلوة على قلوبنا من قطعو المسلسلات المصرية تهنيييييييييييييييييينا وتنحا التقلاق علينا .فيف بيونا وصويلح والحاج لخضر والجماعة الكل ربي يحفضهم انشاءالله .

صحا صحا تشفى والله غير تهنينا منهم نهار طول وهما يحلمو ويكدبو عايشين أحلام مساكن الله يفيقهم.

والله غير راحة واستراحة فلسونا كل الشباب من زمان منتفرجهمش نحب المسلسلات التركية

لمصاروا ولاو بيريمي بيهم ب BAGAJHM

ماتخافش على بنات بلادي كاين بزافم منهم عندهم كلمة تاع رجالة

ههههههه

لا مصري ولا تركي الحاج لخضر والجمعي فاميلي مكانش كيفهم

ههه حنّوني ما تتشفا ما والوا ديجا انا من نهار قالو الكلمة الاولى علينا قاطعت اي حاجه فيها ريحتهم الفايحه بداية بقنوات الغناء مزيكا وميلودي وروتانا وجماعتهم وزيد هدوك الافلام الفاسده و سرا السكوبي دو وجماعتها تاني و ندوروها مسلسلات سووريه كيما غاشي باب الحاره اوموا عندهم شويه رجوووله مي هداك جمال سليمان الله يدّيه جي معاه لهلا تربحو

والله فرررررررررررررررررررحت كي قاطعونا تحيا الاخبار والشريط هههههههههههههههههههه
انا اصلا مانتفرجش فالتيلي :crying: مي راني نشوف كيش راهم لبنات لي يحبو تامر حسني هههههههههههههههههههههههه صراحة من بكري نكرهو ودرك كثر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة