المصري قلبو ضرو...... لكل جزائري

azoudia

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم خاوتي صح عيدكم وكل عام وانتم بخير وربي يعاوده علينا بالافراح
اليوم حبيت نتكلم عن وحد الموضوع وهو الحملة الشرسة على الجزائر من طرف المصريين, وأكيد كل واحد فيكم راهو يشوف في السب في القنوات نتاعهم والمنتديات وجميع وسائل الاعلام و طبعا راكم زعفانين والغيظ راهو مليكم من راسكم الى ساسكم
وانا نقوللكم متزعفوش لانهم مساكن فرسان الخضر حطموا أحلامهم في السودان والشي الي راهم يديروا فيه ردة فعل لأشخاض صغار في العقل.......
المهم هو كيفاش لازم تكون ردة فعلنا نحن الجزائريين لانه اذا استخدمنا نفس اساليبهم في السب والشتم وكثرة الكلام يعني رانا ولينا كيفهم وانا حبيت نقوللكم رأيي في طريقة الرد عليهم
1 - عدم الرد على السب وعلى اي استفزاز مهما كان نوعه من باب التهميش ( الحمد لله العالم يعرف شكون هي بلد المليون ونصف شهيد وتجسيد لمقولة القافلة تسير والكلاب - اكرمكم الله- تنبح)
2- عدم التعرض لأي مصري داخل الجزائر وكذلك جميع الشركات المصرية لانه فيها شباب جزائري يخدموا ومناش حابين يكونوا بطالين
3- التعريف اكثر بالجزائر في المواقع الاجنبية والمنتديات بحضارتنا وتاريخنا
ونظن بهذه الطريقة تزيد الجزائر في شانها وقيمتها ويزيد كل من يعادينا في الانحطاط

وفي الاخير ماتنسوش كرة القدم هي مجرد لعبة وعدنا حوايج اهم منها نتولهو بيها
صح فرحتنا ولمتنا بصح مش هي كل شي لان الجزائر يطلع شانها بالعلم والعمل
واحسن مثل البرازيل وش دارت بيها
وتحيا الجزائر
ياريت نسمع رايكم

كلامك 10/10
وزيد مش كل المصريين ضدنا
ومش كلهم يسبو ويطيحو فينا شفت بزاف
طلعو في التيلي يشكرو فينا وواقفين ضد الاعلاميين نتاوعهم
وكيما عندهم هما بزاف متعصبين وهمجيين حنا تاني عندنا
والدليل وش دارو في اوراسكم كانو قادرين يتجنبوه ماشي يديرو هكاك
حاجة تحشم صح هما رايحين رايحين واحنا كسرنا les puces يكفي

خارج مجال التغطية

هذي هي ماهمش اكل يسبو فينا كاين العقلاء منهم وضد الاعلام الزفت تاعهم ولازم الي يهدر معانا نردلو برد يولي يندم كي هدر معاك ماش بشتم بكلام الحكماء العقلاء واذا قلقك روح جيبلو اية تخليه يسكت بسيف ويغلي في بلاصتو

أنا بدوري أنوه علما لكل الجزائريين أننا سفراء لبلدنا الحبيب حتى من وراء شاشة جهاز الكمبيوتر

الإعلام المصري ليس بالضرورة يعبر عن آراء الشعب المصري

و الله معاك على طول الخط
لازم نمدو صورة متحضرة لشعب اسلافه ضحوا بالغالي و النفيس في سبيل تحرير الوطن الحبيب و جا دورنا نحملو هذه الشعلة و نثبتو عراقتنا بغض النظر على الشوشرة الاعلامية المصرائيلية
مشكور على طرحك هذا الموضوع هاكا كل عضو يبدي رايه

سلامي

شكرا اخواني على مروركم ويعطيكم الصحة هذا الشي هو الي توقعته منكم راكم فور

كلام سليـم 100/ 100
يعطيك الصحة

أنا نقول حاجة متهزوش على ان الإعلام المصري يمثل الشعب المصري وهدا ماكان

كرة القدم غير سبب الحقد كان ملىء قلبهم وربي كشفهم بصح سكوت تاعنا غلب عليهم راهم ينبحو كي لكلا حشاكم

الإعلام المصري ليس بالضرورة يعبر عن آراء الشعب المصري

عندك الحق خويا يعطيك الصحة على كامل واش قلت هوما قاعدين غير بنبحو واحنا قتلناهم بالبارد بارسكو ماهدرناش وماقيمناهمش يدرو واش يديرو عندنا قيمة وشان كما يقولو احنا دينا الصحيح وخلينالهم الريح
يندبو وممباعد راهم سكتو وحدهم

السلام عليكم علينا ايها الاخوة ان نفكر بحكمة ونستغل الوضع لنظهر الصورة المشرفة للجزائر وشعبها وان نتصرف بعقلانية وان لانترك مجالا لاحد ان يحطم قوميتنا العربية و الاسلامية.وشكرا

مـــــــــــصـــــــــــر

م: مرض
ص: صامط
ر: رهج

بسم الله.. احييكم اخوانني تحية الاسلام....و عيدكم سعدااااااااااااان
انا عضوة جديدة اريد ان اقول ان الله مع المظلومين فهو يمهل ولا يهمل
يقولوا لي ما عندو شاهد كذاب و الحمد لله العالم كله شاف مدى فضاعة ما حدث لاخوتنا في مصر التي كنا نحسبها اختنا لكن الله هو من ياخذ بالحق.
و زيد الجزايريين راصا ولي خلط فينا باصا

الاعلام المصرين
و الفنانين المصرين
و المتعصبين المصرين
يستاهلو الحرق
و القتل فقط لانهم مسو الشهداء

ياخويا راهم اهلهم ومارحموهمش
تفرجت على الدكتور اشرف في قناة المستقلة والله قلبي تقطع عليه تشوف كيفاه يسبو فيه تقول ماهو ولد بلادهم ولا مصري كيفهم هاذا كامل ختراه قال كلمة حق
بصح دايما لي حاسب روحو كبير او كاين ربي كبير عليه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة