للي يقراو في جامعة وادي سوف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اهلين يا اختي انا نقرء في معهد العلوم والتكنولوجيا سنة2 رياضيات ممكن نتعرف عليك

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
اهلين يا اختي انا نقرء في معهد العلوم والتكنولوجيا سنة2 رياضيات ممكن نتعرف عليك
اهلا اختي
انا اخ منيش اخت
ونقرى في نفس المعهد لي انتي فيه
مرحبا بيك اختاه:cool:

آخر تعديل:
اهليييييييييييييييين بولاد بلادي انا نقرى في الجديدة وسنة ثالثة اداب
شوفو خاوتي احنا ضرك رانا تلمينا من خلال المنتدى اللمة في الانترنيت وعلاش ما نتفقوش وندريرو اللمة في الجامعة ونتعرفو على بعضنا اكثر الى يوافق على الاقتراح يبعثلي رسالة خاصة ونتفاهمو على المكان والزمان الى نتلاقو فيه.ok

شوفو خاوتي احنا ضرك رانا تلمينا من خلال المنتدى اللمة في الانترنيت وعلاش ما نتفقوش وندريرو اللمة في الجامعة ونتعرفو على بعضنا اكثر الى يوافق على الاقتراح يبعثلي رسالة خاصة ونتفاهمو على المكان والزمان الى نتلاقو فيه.ok
اهلا اختي
ان شاء الله تكون معريفة خير
ولينا الشرف اكثر بالتعرف على بعضنا البعض

اهلا يا عاشقة يا محرومة حتى هنا لاحقتنا وش راكي مكيش تباني المهم توحشناك راني دايما في المكتبة ديري دورة جيهتنا باااااااااااااااااااااااي

السلام عليكم انا نقرء في معهد العلوم والتكنولوجيا تخصص رياضيات

الله غالب خويا حاتم راحت عليا انا قريت فيها وكملت ربي يوفقك

نقرا في03 تكنو لي الشرف نتعرف رقم الهاتف 0699665544112255336525215 ههههههههههههه

امييييييييييييين ياربي

اهلين بيكم وشراكم انشاء الله لباس اختكم مريوومة من قسم الانجليزية اختكم جديدة في المنتدى انشاء الله نتلاقو في الجامعة الجديدة ......................

السلام عليكم نقرى في معهد العلوم والتكنولوجيا سنة ثالثة هندسة ميكانيكية

اخي انا نقرأ في الباك عام الجاي ان شاء الله نتلاقو فم

صحا السوافة نتاعنا راكم الله يبارك والله ياحاتم درت حالة ايا ربي يخليكم كامل اختكم ايمي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة