هل كل فتاة تكلم شاب تعتبر قليلة أدب ؟؟

حدودي تنتهي عندما تبدأحرية الأخرين .............. شكرا علي الموضوع

شكرا علي الموضوع الدي يحمل بين طياته العديد من التساؤلات الموضوعية المنطقية ..... ما من بنت في الوجود ليس لها أي علاقة اتجاها ولد ولو أعجاب بريء خالي من الشوائب نحوه ....هناك من البنات ما شاء الله يعرفن قيمة الأداب و الأخلاق مهما تكلمت وقالت وأين فقفت فلا خوف عليهن .. ادام الله سلوكهن .. و ثبتهن علي ا×لاقهن و هدي غيرهن الي طريق الصواب

حدودي تنتهي عندما تبدأحرية الأخرين .............. شكرا علي الموضوع
ربي يعيشك كلامك اكل صحيح والله كاين منها كاين بنات في قمة الاخلاق ويهدرو مع اولاد و نشكرك على رايك وشكرا للمرور العطر نورتيني

في النوم العلاقة الصادقة ومكانش

ايهـــ كاينـــــــــــــــــة منــها صداقـــــــة بين الشاب والبنــــــــت لكن في حدود
وكاين حب تاني صاااااااااااااااااااااااااااادق

9lil win tel9ay amitié bin lbnat w lwlad 7ata w ida kanet lmojtama3 ta3na ykhaliha tef9ad baraetha w jamalha

merci

ايهـــ كاينـــــــــــــــــة منــها صداقـــــــة بين الشاب والبنــــــــت لكن في حدود
وكاين حب تاني صاااااااااااااااااااااااااااادق
صح حنونة لازم اي علاقة بين البن والولد تكون في حدود ولا ما ولاتش علاقة ولات قلت ادب

9lil win tel9ay amitié bin lbnat w lwlad 7ata w ida kanet lmojtama3 ta3na ykhaliha tef9ad baraetha w jamalha

merci
  • صح بلاك قليل وين تلقاي صداقة بريئة لكن الاكيد ان هناك صداقة بريئة
  • وراني معاك في ان المشتمع تاعنا يخلي الصداقة البريئة تفقد برائتها بالهدرة بزاف خاطر عندنا غير الشغلة بالناس

ممكن حاجة ضرورية وكل في ميادن الاحترام
مرسي

نورمال ....... في بلاد ميكي كل شي نورمال هدي الهدرة مابقاتش​

يا اختي اولا نشكرك على الموضوع ... انا على حساب رايي رانا في وقت مايرحمش و الصداقة البريئة اللي بين البنت و الشاب الناس ميفهموهاش هكذاك فما بالك كي تكون علاقة حب

:um_sh:امالي كامل رانا قليلة الأدب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حاشة حنونة و شكرا للمرور العطر
يا اختي اولا نشكرك على الموضوع ... انا على حساب رايي رانا في وقت مايرحمش و الصداقة البريئة اللي بين البنت و الشاب الناس ميفهموهاش هكذاك فما بالك كي تكون علاقة حب
شكرا اختي للمرور نورتيني اختي المهم بينك وبين نفسك علابالك واش راكي ديري و الناس ماديريش عليهم خاطر في كل الاحوال رايحين يهدرو

آخر تعديل:
ياو فيهدا الزمان مبقاش حب حقيقي الا نادراما ؟؟

مشكووورة على هذا الموضوع رايح نجاوب على أسئلتك كاين لي تهدر مع شاب لحاجة مثلا يقرا معاها راكي فاهمة على دروس أو ماشابه في اطار محدود لكن تمسخيرغي فوتيها لأن العلاقة بين البنت و الشاب محرمة لأن حنا لبنات نتعلقو بالخف على هذا راح نتجنبو هذه العلاقة و يكون الحوار محدود و في اطار معقول و شكرا .تخلي الحب و الحنان و كل العواطف لزوج

نورمال اختي هي وقصده هي وتربيته هي واش معرف عليها
مشي قليلة الادب لكن قريب منه
لان البنت لي كل يوم تحكي وكل دقيقة مع واحد مشي افار
تهتبر اسموها عندنا في عنابة طفلة خفيف

ماشي عيب كي تهدر البنت مع شاب لكن بحدود
يعني ماشي في السنما والحدائق وغيرها
مرسي على الموضوع
تحياتي

michi kol wahda tetklem m3a wahed mich metrabiya we kayen lhob we kayen amitè we kyen temskhirty we hiya rayha kol wahed rah 3aref charah yedir

لالالالا
ماشي كاامل كيف كيف
صح كيما قلتي ساعات وين الطفلة تهدر مع واحد باه يعونها
و كااين صداقة بريئة علاااه لالا

احنا بحال بحال والله خلقنا سواسية

شكرا على الطرح
امابعد : مايمكنش تمنع اي علاقة بين الاولاد والبنات:tears::santa_1: لانهما عنصرين من مجتمع واحد ولكن ممكن نحدد اسس الاحترام والتعارف الهادف بينهما .......في حدود الشرع والحاجة والضرورة:surrender:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة