قهوة و قارو خير م السلطان في دارو!!!

imene23

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,232
محل الإقامة
annaba

سلبرميار فوا لندير موضوع في هذا القسم جسوات يعجبكم:cool:
الور هذا الموضوع للبنات و الذكورة انجنرال الفهامة تع السمانة هذي كان الموضوع لدروه"قهوة و قارو" فحبيت نكتب على هذا الموضوع ونتناقشو فيه

عندنا في دزاير الافة هذي بكثرة وكل واحد تلقاه في القهوة قارو في يدو مع كاس قهوة و قاعد سوا يلعب كارطا ولا يمنشر في الناس ولا التقرعيج:thumbdown:
لسنسيال كتعدي على قهوة تسمع غير اعطيني كاس قهوة بيندوزي .. مزيرة الخ
كتجي رايح تسقسيهم يقولولك سلفيد &لبلربلام وكاين ليقولو ليتكيف هو الراجل تع الصح:scared:
اوكي مع الذكورة مي حتى لبنات ولاو يتكيفو فلسيات والجامعات:scared: كتسمع صوتهم تقول غول ماشي طفلة :angel_not:
انا حابة نفهم حاجة وحدة :confused1: علواه يتكيفو ملقري الدخان يجيب غير لمفي برقزمبل جيب يفلس .لنار :cursing: والموت برفسلتي :eek:hmy:مام حتى الدين حرمو ولا من المحرمت باسكو يدير لكنسار تع لبومن

في انتظار تدخلاتكم:sleep:

غادي نكون اول وحدة نرد ههههههههه تقبلي مشاركتي خيتو malgrè منعرف تحاجة على هاد موضوع في بالي دخان c la mode هههههههههههه .

تقبلي مشااااااااااااااااااااركتي مرسي عليك

مبروووووووك عليك ختي كتابة أول موضوع لقد أفلحت وقدمتي موضوع بكمل المواصفات يتناسب مع قسم راش راك تهدر
هد الموضوع والله كي قريتو حسيت روحي راني في حصة الفهامة على خاطر لحصة الخيرة لي دروها كنت على القهوة والدخان
أن نقولك من الأحسن تركهم لأن من مضارهم ما هو أكبر من فوائدهم وشكراً مرة أخرى لموضوع مثل هدا

شكرا على مرورك اختي خذيجة
وارجو انك تبدلي رايك الدخان هو الموت

مرسي اخي وائل
الحمد لله كعجبك

افلحتي في موضوعك يا اختي في هذا القسم بارك الله فيك موضوعك قمة و هادف
والله يعني المجتمع نتاعنا يمشي بالعوج تشوفي الناس علابالهم بالاضرار نتاع الدخان بصح يتكيفو ما تفهمي معاهم والو ظرك ليجان الصغار راهم يتكيفو و حاطين في بالهم بللي الدخان هو علامة الرجولة و هو اللي يكبر الشخصية نتاعهم واش تحبي هاذا هو المجتمع اللي رانا عايشين
شكرا على موضوعك اختي يعطيك الصحة

شكرا على مرورك العطر اختي "مهبولة زياني"

مالقري يدر مي قهوة او قارو في بلاصة وحدك خير من عباد نتاع ذرك هههههه او كاين بصح قهوة و قارو و حسني خير من السلطان يفرني

شكرا على مرورك

سلام على من لست انساهم فان هم غابو عن العين فالقلب مأواهم
انا راني نشوف بلي ولى اللي يتكيف في هذا الوقت رجلة واللي ميتكيفش ذراااااااااااااااري هوما فاهمينها هكذا وتلقاه يقولك عندي مشاكل وراني مزلوط الدراهم مكاش الخدمة والو والله غالب وراه مصبر روحو بذاك القارو حتى يفرج ربي المجتمع راه يقول هكذا وعلى كل شكرااا على الموضوع

Merci pour le thème

شكرا على مرورك
نتمنى برك يديرولهم حملات توعية باه يخرجوهم من الغرقة لحصلو فيها

merci sendrine

موضوع يستحق النقاش
لي عودة ^^

راني نستنة
مرسي "عاشقة متمور"

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة