أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني - ممنوع حراقة-- انا هنا للمساعدة-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني مثل الدراسة أو التداوي أو التجارة او أسباب حتمية انا موجود هنا للمساعدة

لكن ليس للحراقة أو طرق الحصول عليها لاجل حراقة يعني انا نساعد شخص بإرشاده للوثائق الازمة و أسباب التي تجعلهم يسلمون له الفيزا بتاكيد مظمونة 100/100
و حتى نصائح الي تنجيه من رفض

اخي حسان تبارك الله عليك وعلى مساعدة الاخرين وجعله الله في ميزان حسناتك

أشكرك شكر جزيل و بارك الله فيك

هذا واجب مني ان أساعد الاخوة بقدر الإستطاعة

كما ساعدوني الناس اول مرة في إستخراج الفيزا
يوم الحمد الله عندي 12 الفيزا نحو إسبانيا في مدة 7 سنوات

و حتى هذه اللحضة مازالت الفيزا سارية مفعول حتى شهر سبتمبر

و انا أساعد الناس في واقع و كل من ساعدته حصل عليها و الحمد الله

و نعرف الفتاة دفعت 3 مرات طلب الفيزا و كلها انتهت بالرفض قبل ان تطلب مني مساعدتها ( أقولها بدون انانية او مجاملة نفسي ) و عندما ساعدتها و هيئة لها الدوسي تم تسليم لها الفيزا و هذا شرف لي كبير

أشكرك اخت دعاء

أشكرك شكر جزيل و بارك الله فيك

هذا واجب مني ان أساعد الاخوة بقدر الإستطاعة

كما ساعدوني الناس اول مرة في إستخراج الفيزا
يوم الحمد الله عندي 12 الفيزا نحو إسبانيا في مدة 7 سنوات

و حتى هذه اللحضة مازالت الفيزا سارية مفعول حتى شهر سبتمبر

و انا أساعد الناس في واقع و كل من ساعدته حصل عليها و الحمد الله

و نعرف الفتاة دفعت 3 مرات طلب الفيزا و كلها انتهت بالرفض قبل ان تطلب مني مساعدتها ( أقولها بدون انانية او مجاملة نفسي ) و عندما ساعدتها و هيئة لها الدوسي تم تسليم لها الفيزا و هذا شرف لي كبير

أشكرك اخت دعاء
العفو اخي ربي احفظك واكثر خيرك واكثر من امثالك في الحقيقة قليلون من يقومون بما تفعل وانا اعني مااقل بدون مجاملة وربي اخليك ديما هاكا
جزاك الله خيرا اخي الفاضل

يا خويا حسان بعد ماكرهت ونا نسقسي على الدوسيي نتاع الفيزا عاودت درتلي وحد الامل **** تشجع وتوريلنا .
هل دفعت دوسي من قبل و رفضوه ؟

دفعت حطرة لفرنسا ورفضوه
فهل تم وضع طابع على الجواز السفر
لا
حاجة وحد اخرى مفهمتهاش

هي كالتالي :

certificat De travail . Les trios derniéres fiches De pais
et l'ordre de mission ou titre de congé

هاذي هي الوثائق برك مع demande
وكي نكون نكتب ف demande نزيد نهبلك
ان شاء الله يطوني الفيزا على ربي وعليك

يا خويا حسان بعد ماكرهت ونا نسقسي على الدوسيي نتاع الفيزا عاودت درتلي وحد الامل **** تشجع وتوريلنا .
هل دفعت دوسي من قبل و رفضوه ؟

دفعت حطرة لفرنسا ورفضوه
فهل تم وضع طابع على الجواز السفر
لا
حاجة وحد اخرى مفهمتهاش

هي كالتالي :

certificat De travail . Les trios derniéres fiches De pais
et l'ordre de mission ou titre de congé

هاذي هي الوثائق برك مع demande
وكي نكون نكتب ف demande نزيد نهبلك
ان شاء الله يطوني الفيزا على ربي وعليك

الاخت الفاضلة لا عليك سنوضح لك كل طريقة في طلب تأشيرة الفيزا من القنصلية الإسبانية

قبل كل شيء

أكتبي طلب demande إلى القنصلية إسبانية توضحي لهم أسباب التي جعلتكي تريدي زيارة اهل معروفيين في إسبانيا بطريقة موثوقة تجعلهم يثقون في الطلب كما تكتبين فيها
رقم هاتفك و رقم الفاكس ضروري حتى ولو كان تاكسي فون و عنوان و الإسم كامل

و فوتكوبي نتاع باسبور ورقة الاولى و ثانية كاملة

و فوتكوبي نتاع برجمون (attestation d'accueil ) التي اخبرتيني بانها عندك

هذه ثلاث اوراق تبعثينهم عبر الفاكس تحت رقم 021681223 رقم القنصلية الإسبانية في الأبيار

ثم انتضري ما بين اليوم و ثلاث أيام او اكثر لرد على الطلب سيبعثونه ورقة عبر الفاكس التي كتبتيه لهم في طلب demande

سيبعثون لكي ورقة مكتوبة فيها تاريخ رانديفوا أي تاريح الحضور إلى القنصلية الإسبانية للدفع الدوسي و هو على أرجح يكون بعد أسبوع فقط

و منها تبدأي في التحضير دوسي لدفعه في القنصلية

و الدوسي هو كالتالي :

1- ملائ ورقة الإستمارة فيها جميع المعلومات و هذه الإستمارة تسلمها القنصلية أو موجودة عند بعض تاكسي فون متعدد الخدمات و تملئ بطريقة جيدة و معلومات مضبوطة لانها حساسة جدا هذه هي اهم لبد ان يملئها بطريقة عادية مع اختيار بعض الخانات حساسة

2- الجواز السفر

3 فوت كوبي نتاع الجواز السفر ورقة الاولى و ثانية و حتى خامسة ان كانت فيها معلومات

4- 1 صورة واحدة شمسية مع وجود الضوء في الخلف الصورة

5 -- تاريخ حساب البنكي 6 شهور الاخيرة و وصل السحب الدوفيز تكون أقل من شهر

( يعني يكون عندك كونتر نتاع الدوفيز فيها مال معتبر بقدر ما يكون معتبر تكون سهولة و تحتاج ورقتين ورقة الاولى تاريخ حساب تكون مدون فيها 6 شهور الاخيرة و وصل السحب لبد ان تكون اقل من الشهر واحد )

6 - شهادة العمل + 3 اوارق للشهور الاخيرة من fiches De pais أي نتاع ثلاث شهور الاخيرة + بيان الإجازة او شهادة العطلة ( تكون في وقت السفر )

7- شهادة تامين السفر ( تسليمها في أي مقر للتامين تكون اكثر من 32 اورو )) معروفة عند مقرات التامين

8 - Réservation confirmée d'héberhement ou lettre de prise en charge faite par le parent résident légalement e, espagne . pour toute la durée sejour . les propriétaires devront présenter la derniére contribution de i.b.i ( impot sur les biens immobiliers)

9- تأشيرة السفر ذهابا و إيابا سوى ان كانت في الباخرة او الطائرة

انتهى

و كل هذه الوثائق لبد ان تكون فوتو كوبي photocopy مع الجواز السفر و صورة الشمسية

إذا كنتي تستطيعي إستخراج كل هذه الوثائق فرحلة سعيدة إن شاء الله

و الطلب و ملئ الإستمارة تلعب دور في القبول الفيزا لهذا انصحك قبل كتابة الطلب و ملئ الإستمارة حذر من أي خطأ يجعلهم يشكون في شيء اخر

مع تحياتي

آخر تعديل:
ان شاء الله السؤال التالي يرحم باباك راني عارفة بلي سمطت
demaand اكون خطي يعني انا نكتب بالفرنسية ولايجي formulaire نعمرها (راك تخدم غير معايا)

ان شاء الله السؤال التالي يرحم باباك راني عارفة بلي سمطت
demaand اكون خطي يعني انا نكتب بالفرنسية ولايجي formulaire نعمرها (راك تخدم غير معايا)

لا demaand تكتبيه بخطك عادي جدا مثل رسالة باللغة الفرنسية و حذاري أن تكتبيه بالإسبانية

أما الإستمارة التي تبعثينها مع الدوسي هذيك تعمريها

مع تحياتي

و أي سؤال او مساعدة راني هنا حسان لا يتعب و لا يمل

آخر تعديل:
لا ليس البحث عن العمل بل تجارة او غيرها

نعتذر ربما فهمتي غلط بان هذه الفيزا للإستقرار و عمل في إسبانيا و هي غير صحيحة

بل من اجل التجارة او الصناعة و غيرها
يعني يكون عامل في الجزائر و لديه اعمال في إسبانيا من مثل جلب السلع او تصدير سلع او مهمة صناعية من شاركة اسبانية و ....الخ

بل من اجل العمل التجارة أو شراكة او غيرها انوع التجارية او صناعية

و في طلب الفيزا العمل هناك شرط رقم 5

lettre d'invitation de votre partenaire espagnol spécifiant le motif .la durée et la prise en charge durant le sejour en espagne . Et tout document - contrat commercial . Factures correspondances .etc -- justifant votre relation commercial avec les partenaires espagnols
بارك الله فيك

و جزاك خير الجزاء

شكرااا أخي حسان على المساعدات لي تقدم فيها
أنا عندي خويا عايش في الجزائر بدون عمل و حاب يجي لفرنسا باش يتلم شمل العائلة على خاطر أنا و أختي عندنا عام و نحن في فرنسا و يما تقريبا خمس سنوات و مالقينالوش حل باش يطلع إلا الزواج ببنت عندها الجنسية الفرنسية وهوا مارهوش حاب يتجزوج على جال الكواغط مع العلم عندو 22 سنة
أتمنى منك الإفادة أخي

بارك الله فيك

و جزاك خير الجزاء

ربي يبارك فيك

شكرااا أخي حسان على المساعدات لي تقدم فيها
أنا عندي خويا عايش في الجزائر بدون عمل و حاب يجي لفرنسا باش يتلم شمل العائلة على خاطر أنا و أختي عندنا عام و نحن في فرنسا و يما تقريبا خمس سنوات و مالقينالوش حل باش يطلع إلا الزواج ببنت عندها الجنسية الفرنسية وهوا مارهوش حاب يتجزوج على جال الكواغط مع العلم عندو 22 سنة
أتمنى منك الإفادة أخي

لا شكر على الواجب ربي يبارك فيك

الفيزا نتاع فرنسا تعلب الصدفة دور كبير من ممكن ان يقدم كل وثائق و كلها قانونية و عادية جدا و في نهاية الملف مرفوض

اما الفيزا نحو الإسبانيا فهناك شروط للقبول الملف إذا توفرت جميع الشروط فالفيزا مقبولة و لا تلعب الصدفة أي دور

الحل وحيد حسب رأي هي البحث له عن زوجة ليس من اجل الكواغط بل زوجة العمر من فرنسا و هناك مئات او آلاف من العائلات الجزائرية و حتى المغربية تقيم في فرنسا يمكن ان يقبل زواج من واحد ثماك

أو إذا كانت والدتك مرتبة جميع وثائقها و قانونية في فرنسا فيمكن ان تكون الفيزا السياحة و العائلية
لكن مع محاولات عديدة يمكن ان يحصل عليها

تقبل تحياتي

السلام عليكم كيف يمكن ايتصال بالاخ حسان بالهاتف

عندي اخي في اسبانيا و مرتو اولاد في الجزائر كيفش نخدم دوسي

يمنع وضع أرقام الهواتف

آخر تنبيه

آخر تعديل بواسطة المشرف:
عندي اخي في اسبانيا و مرتو اولاد في الجزائر كيفش نخدم دوسي

السلام عليك اخي العزيز

هل اخ موجود في إسبانيا حصل على شهادة الإقامة و تم تسوية وثائقه في إسبانيا ؟

تقبل تحياتي الخالصة

يا حسان هل يمكن أن ترسل إلي بريدك الخاص فالأمر مهم و نريد منك مساعدة وبارك الله فيك

واش خويا حسان راك نسيتنا ربي يحفظك

السلام عليكم يا الأخ حسان راك هنا؟

السلام عليكم يا الأخ حسان راك هنا؟

نعتذر اخ الكريم لم نشاهد ردك سلام عليك اخي كريم

اخي كريم اكتب هنا ما تريده و ان شاء الله تجد كل مساعدة

بريدي عندي مدة طويلة لم نفتحه

كما يمكنك بعث لي رسالة خاصة هنا في اللمة

تقبل تحياتي و اعتذاري

لابأس عليك أخي، لكني لا أستطيع أن أرسل لك رسالة على اللمة لأني جديد و لا يسمح لي بذلك قبل أن يكون لي 100مشاركة، المهم سأذكر ما أستطيع ذكره ، أولا أريد أن أعرف ماهي الوثائق المطلوبة في طلب التأشيرة السياحية إلى اسبانيا بالتفصيل من أجل المرور إلى فرنسا وأين يمكنني أن أجد الإستمارة و هل هي متوفرة على النت أم يتم إحضارها من السفارة الإسبانية و ما هي تكاليف الملف وربي يحفظك، ثانيا :بالنسبة للحساب البنكي ذو 6 أشهر فأنا لم أضع فيه شيئا منذ حوالي سنة و أنت تعرف أننا نضع المال في الحساب من أجل نفخ الحساب و في الغالب يكون 48ساعة فهل هذا سيؤثر سلبا في الحصول على التأشيرة، و ثالثا أنا عندي إعاقة بدنية فهل ذكرها في الملف أفضل أم عدم ذكرها أفضل في زيادة الحظوظ للحصول على التأشيرة . هذا و إن احتجت إلى معلومات أخرى فسأكتب لك و بارك الله فيك و شكرا
جزاك الله خيرا
والسلام عليكم و رحمة الله

آخر تعديل:
لابأس عليك أخي، لكني لا أستطيع أن أرسل لك رسالة على اللمة لأني جديد و لا يسمح لي بذلك قبل أن يكون لي 100مشاركة، المهم سأذكر ما أستطيع ذكره ، أولا أريد أن أعرف ماهي الوثائق المطلوبة في طلب التأشيرة السياحية إلى اسبانيا بالتفصيل من أجل المرور إلى فرنسا وأين يمكنني أن أجد الإستمارة و هل هي متوفرة على النت أم يتم إحضارها من السفارة الإسبانية و ما هي تكاليف الملف وربي يحفظك، ثانيا :بالنسبة للحساب البنكي ذو 6 أشهر فأنا لم أضع فيه شيئا منذ حوالي سنة و أنت تعرف أننا نضع المال في الحساب من أجل نفخ الحساب و في الغالب يكون 48ساعة فهل هذا سيؤثر سلبا في الحصول على التأشيرة، و ثالثا أنا عندي إعاقة بدنية فهل ذكرها في الملف أفضل أم عدم ذكرها أفضل في زيادة الحظوظ للحصول على التأشيرة . هذا و إن احتجت إلى معلومات أخرى فسأكتب لك و بارك الله فيك و شكرا
جزاك الله خيرا
والسلام عليكم و رحمة الله

لا عليك اخي الكريم

السلام عليك اخي الكريم

ماهي الوثائق المطلوبة في طلب التأشيرة السياحية إلى اسبانيا بالتفصيل من أجل المرور إلى فرنسا

الوثائق المطلوبة في طلب التأشيرة السياحية إلى اسبانيا

1- ملائ ورقة الإستمارة فيها جميع المعلومات و هذه الإستمارة تسلمها القنصلية أو موجودة عند بعض تاكسي فون متعدد الخدمات و تملئ بطريقة جيدة و معلومات مضبوطة لانها حساسة جدا هذه هي اهم لبد ان يملئها بطريقة عادية مع اختيار بعض الخانات حساسة

2- الجواز السفر

3 فوت كوبي نتاع الجواز السفر ورقة الاولى و ثانية و حتى خامسة ان كانت فيها معلومات

4- 1 صورة واحدة شمسية مع وجود الضوء في الخلف الصورة

5 -- تاريخ حساب البنكي 6 شهور الاخيرة و وصل السحب الدوفيز تكون أقل من شهر

( يعني يكون عندك كونتر نتاع الدوفيز فيها مال معتبر بقدر ما يكون معتبر تكون سهولة و تحتاج ورقتين ورقة الاولى تاريخ حساب تكون مدون فيها 6 شهور الاخيرة و وصل السحب لبد ان تكون اقل من الشهر واحد )

6 - شهادة العمل + 3 اوارق للشهور الاخيرة من fiches De pais أي نتاع ثلاث شهور الاخيرة + بيان الإجازة او شهادة العطلة ( تكون في وقت السفر )
أو
السجل التجاري و شهادة الضرائب (certiftcat d existence)

7- شهادة تامين السفر ( تسليمها في أي مقر للتامين تكون اكثر من 32 اورو )) معروفة عند مقرات التامين

8 - Réservation confirmée d'héberhement ou lettre de prise en charge faite par le parent résident légalement e, espagne . pour toute la durée sejour . les propriétaires devront présenter la derniére contribution de i.b.i ( impot sur les biens immobiliers)
أي شهادة العائلية تقيم في اسبانيا (héberhement) مع وثيقة تامين العقارية للعائلة مقيمة في اسبانيا

9- تأشيرة السفر ذهابا و إيابا سوى ان كانت في الباخرة او الطائرة

انتهى

وأين يمكنني أن أجد الإستمارة و هل هي متوفرة على النت أم يتم إحضارها من السفارة الإسبانية

تاخذها من القنصلية الإسبانية أو موجودة عند بعض تاكسي فون متعدد الخدمات يمكنك البحث عنها فهي منتشرة بكثرة في مدينتك

و ما هي تكاليف الملف وربي يحفظك

تكاليف ملف هو 630000 سنتيم تقريبا

:بالنسبة للحساب البنكي ذو 6 أشهر فأنا لم أضع فيه شيئا منذ حوالي سنة و أنت تعرف أننا نضع المال في الحساب من أجل نفخ الحساب و في الغالب يكون 48ساعة فهل هذا سيؤثر سلبا في الحصول على التأشيرة،

لا يأثر في شيئ
يمكنك ان تضع الدوفيز يوم و تستخرجهم بعد 48 ساعة المهم حصول على وثيقة
تاريخ حساب البنكي 6 شهور الاخيرة و وصل السحب الدوفيز تكون أقل من شهر أي من أفضل يومين الاخريين

يعني كل شيء في اخر وقت

و انت عندك حساب جاري منذ السنة و هذا ممتاز و لا يهم أن كان فارغ طول السنة المهم ان تضع فيه الدوفيز و استخرجهم بعد 48 سنة و اطلب من موظف بالبنك تاريخ الحساب الجاري و وصل السحب الدوفيز و كل شيء مقبول عند القنصلية

فهل هذا سيؤثر سلبا في الحصول على التأشيرة

لا يأثر في شيء و جميع الناس يفعلون كما تفعل هذا امر عادي جد
عندما يريد الفيز يضعون الدوفيز في حساب و يستخرجونها بعد 48 ساعة و يقدوم ملف إلى القنصلية

و ثالثا أنا عندي إعاقة بدنية فهل ذكرها في الملف أفضل أم عدم ذكرها أفضل في زيادة الحظوظ للحصول على التأشيرة

القنصلية الإسبانية لا تهمهم شيء سوى الوثائق الكاملة و القانونية و دفع جميع الوثائق و ملئ الطلب و الإستمارة بطريقة تجعلهم يثقون فيك أكثر فاكثر

اما الإعاقة بدنية فربما هي مدونة في جوز السفر و هم يعلمون بها ان كانت مدونة في جوز السفر في الخصوصية

هذا و إن احتجت إلى معلومات أخرى فسأكتب لك و بارك الله فيك و شكرا

على سعة و رحب و ان شاء الله انا معاك هنا حتى يتم تسليم لك الفيزا الإسبانية و توجه غلى إسبانيا و من ثم الى فرنسا كما قلت بالتوفيق ان شاء الله

اخي الكريم Abd Allâh احببت ان أسألك اسئلة حتى نعرف كيف نساعدك بقدر مستطاع للحصول عليها مظمونة 100 بالمئة

هل عند héberhement البراجمون من اسبانيا

و ثانيا أين تقيم في الجزائر

و ثالث سنسلم لك بريدي في رسالة خاصة

السلام عليكم و رحمة الله، للأسف يا أخي لم أستطع أن أقرأ رسالتك التي على اللمة لأنه لا يسمح لي بقراءة الرسائل إلا بعد 25 مشاركة و الله المستعان. أما بالنسبة لسؤالك فالجواب : أني لا أملك héberhement
وهذا بريدي الخاص وسأشرح لك

يمنع وضع البريد الالكتروني الخاص أرجو التعاون

حتى لا نضطر لفعل ما نكره

و شكرا

المشرف

آخر تعديل بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة