هل من مساعد

المسلم حسني الجزائري

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6
سلام اخواني اخواتي
ان شاالله تكونو بخير
في الحقيقة هذا اول موضوع لي في المنتدى اتمنى تساعدوني عليه
انا جزائري مقيم في فرنسا فاقد للوالدة منذ 13 سنة وتعبت وانا اسال عنها الى ان تعرفت على صديقة في منتدى اخر ونصحتني بان اسجل هنا واعرض مشكلتي لانكم انتم من سيساعدني اسمها منال لا ادري مسجل بالعربي او الفرنسي
بدون اطالة اليكم القصة
انا منذ 13 سنة متواجد في فرنسا بعيدا عن الام الحبيبة والوطن الغالي
بدات حكايتي عندما كان عمري 10 سنوات حينما تم اغتيال الوالد لانه كان ضابط سامي في الجيش ففي طريق عودته الى المنزل في يوم من ايام 1997 تم استهدافه وقتل هو واثنين من حرسه ونزل خبر قتله كالصاعقة على الوالدة لانهما كانا يحبان بعض المهم
بعد فترة قليلة تم تهديد الوالدة ايضا بالقتل لانها ايضا تعمل في الجيش ولقد نجت من احد الكمائن باعجوبة وتم فيه قتل اعز صديقة لديها وقتلت والدتها ايضا
ولهذا السبب خافت الوالدة ان يتم قتلي ايضا فارسلتني الى فرنسا مع خالي ووعدتني باللحاق بي لكن لم تفعل ومرت الاشهر والسنوات بدون تغيير لم تاتي الوالدة ولا توجد اي طريقة اتصال بها
بقيت مع خالي حوالي 5 سنوات ثم مات هو الاخر بسبب الادمان وعندها انتقلت للعيش مع صديق الخال وهو من تونس لكن بقيت معه 2 سنة ثم انتقلت للعيش انا وصديق لي

اتمنى من يعرفها او سمع عنها ان يفيدني
اسم الوالدة طيباوي حياة
السن على ما اضن 45 سنة
كنا نسكن في مدينة بوسعادة
ملاحضة
اسمحولي اذا وجدتم اخطاء في الكتابة فانا مازلت اتعلم وانا متاكد حتى لو كتبت كل الحروف متداخلة وبلا معنى ستفهموني لانه كلام خارج من القلب

مرحبا بك اخي الفاضل بيننا وانشاء الله يكون وجودك بيننا بشرة خير
اخي انشاء الله يكون هناك قارئين لهدا الموضوع وتجد والدتك في اقرب وقت
انت حاول تعطي مواصفات اكثر

ولله يا اخي الكريم انا نعرف مدينة بوسعادة الني نعرف بعض الناس من هناك ولكن بوسعادة اضنها كبيرة وعريضة ولا ادري ادا كانت امك مزالت في دالك المكان ولله انت اعطيت لنا الاسم واللقب وانشاء لله نسال اصدقاء لي وانشاء ربي مفيه غير الخير

مرحبا بك اخي الفاضل بيننا وانشاء الله يكون وجودك بيننا بشرة خير

اخي انشاء الله يكون هناك قارئين لهدا الموضوع وتجد والدتك في اقرب وقت

انت حاول تعطي مواصفات اكثر

مرسي على المرور والاهتمام وان شاء الله اجد الوالدة عن طريق هذا المنتدى
مواصفات كيف ؟ اعطيني مثال حتى افهم

ولله يا اخي الكريم انا نعرف مدينة بوسعادة الني نعرف بعض الناس من هناك ولكن بوسعادة اضنها كبيرة وعريضة ولا ادري ادا كانت امك مزالت في دالك المكان ولله انت اعطيت لنا الاسم واللقب وانشاء لله نسال اصدقاء لي وانشاء ربي مفيه غير الخير

مرسي اختي على المرو والاهتمام بالموضوع وان شاء الله يكون الخير
مرسي مرة ثانية على مرورك الطيب الذي عطر موضوعي وجعلني لا افقد الامل

مرحبا بك اخي الكريم
بين اخوتك
ان شاء الله راح تلقها
لان قصتك صح بزااااف حزينة
و مزالك صابر
والصابر ينال ان شاء الله
للاسف انا منقدرش نساعدك
لاني منعرفش هذ الاسم

ربي معاك

سلامي أخي الكريم وألف تحية وربي يرحم والدك ويسكنه في فسيج جنانه
فقط أقول لك بما أن الوالدة أيضا كانت في صفوف الجيش فلماذا لا تتصل مباشرة بوزارة الدفاع الوطني وإن شاء الله تلقى الجواب عندهم

سلام عليكم
ربي يرحم الوالد ويسكنه فسيح جنانه وتلقاه في الدار الاعلى
وانشاء الله حسني تلقى الوالدة في اقرب وقت المهم دعك من الياس وابقى في بحث دائم عليها
والكامل اهنا خاوتك واخواتك نحن بجانبك

اخي فاضل مرحبا بيك دار دارك
الله يرحم والدك انا لله وانا اليه راجعون
من مؤسف منقدرش ساعدك بحكم انني لست من نفس البلد ولكن نساعدك بدعاء على اجاد والدتك انشاء الله تكون بخير وانشاء الله تلقاها وتسمع عليها خبار تفرحك ربي معاك وربي اسهل عليك
تحياتي

احبابي مرسي على المرور والاهتمام بقضيتي
اخي السوفي كيف اتصل بوزارة الدفاع ؟
اختي the cat مرسي لاهتمامك
اختي دعاء يا اسم على مسمى مرسي على المرور والاهتمام
منال مرسي على المرور والله لن اجد الكلمات التي توفيك حقك من الشكر لانك عرفتيني على هذا المنتدى
لاول مرة احس اني مع عائلتي
مرسي مرة ثانية على المرور

أخي لا أعلم بالضبط الطريقة لكن يمكنك البحث عن موقع الوزارة في النت وهناك تلقى عنوان يمكنك الاتصال بهم عن طريقه

إن شاء الله تلقاها خويا و تجتمع بيها

قربت الدمعة ان تسقط لتأثري بقصتك اخي
ولله لو كان نقدر نحوس في ديار الجزائر كامل دار دار على يماك ما كنتش نقول لالا
للأسف اول مرة اسمع بلقب طيباوي
اخي ان الله مع الصابرين اصبر و ستنل
و اجعل والدك البطل قدوة لك (أسكنه الله فسيح جناته )

هل تسمح لي بنصيحة
اكتب موضوع تبحث فيه عن لقب والدتك في القسم الخاص بالانساب و العائلات
و انشاء الله ستجد اقربائك او من يعرف اقربائك و هكذا ستجد الوالدة انشاء الله

كان الله مع الصابرين

انشاء الله تلقي والدتك و لكن لا تيأس من روح الله و إنشاء الله اصدقاء اللمة رايحين يحاولو يبحثوا عليها ، نصيحتي ليك أخي أرواح للجزائر و توجه إلي شخصيا إلي وزارة الدفاع و أكيد بأذن الله تلقى عليها خبر
و بأذن الله لا ننساك بالدعاء

اخي الفاضل
للاسف منقدرش نساعدك
مي نقدر ندعيلك
ان شاء الله ربي يسهلك وتتلاقى بالوالدة نتاعك في اقرب وقت ياارب

خويا مرحبا بيك و راك مع خاوتك ان شاء الله

و ربي يرحم الوالد و يار ب من خلال المنتدى ان شاء الله تلقى والدتك يارب

و يفرحك ربي بشوفتها

توكل على ربي و متخافش

مرحبا بيك عندنا وفي وسنا رانا كامل اهنا في هدا المنتدى باش نتعاونو ونساعدو بعضنا وانشاء الله خويا العزيز تلقى الوالدة ديالك وربي يكون معاك نتمنى كامل من لي يسكنو في بوسعادة ومشاركين في هدا المنتدى يعاونوك بجاه ربي والنبي

اعزائي مرسي لكل من مر بصفحتي واهتم بمشاغلي مرسي
اخي حمة مرسي على التوضيح
اختي قسامية مرسي على المرور وتعطير الصفحة
اختي shahrazad مرسي اختي على تعطير الصفحة
اختي السطيفية مرسي على المرور وتعطير الموضوع اما عن زيارة الجزائر فان شاء الله في القريب
اختي امينة مرسي على الاهتمام
اختي noumira مرسي على الاهتمام
اخي man1850 مرسي على المشاعر النبيلة اخي العزيز ولا تحزن يا اخي فانا الان بين احضان اسرتي الثانية في المنتدى فمن الافضل ان تفرح لي عزيزي اما عن نصيحتك ساعمل بها ان شاء الله
مرسي لكم احترامي

الله يجيب الخير

اخي كريم رحم الله والده

هل عندك أقارب هنا في الجزائر مثل عمومك او اخوالك أو اقاربهم يمكن ان تضع مدينة و اللقب و تصل إلى مبتغاك

اظن ان امر سهل جدا بالنسبة لك ستصل إليهم قريب

غن شاء الله يجمعك بهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة