ساعدوني نلقى حل

بالنسبة لصلاة الاستخارة اكيد من المستحب تعملها ولكن في كل الحالات لازم تختار وربي يسهل ولالا ولكن لازم تختار طريق .

شوف كلش بالمكتوب وخلاص تصلي عليهم صلاة الاستخارة وتدعي واللي فيه خير هدا ك هو

إذا مازالت تحب هي الأول وباغياتو وحاسة بلي راح تعيش معاه فرحان تديه هو لأنو هاذي عشرة عمر ماشي يوم ولاشهر

هي لما راحت للثاني و حبت تنسى الاول غلطت شغل حبت تصلح غلطة بغلطة اكبر من المفروض كانت تتريث شوي وتقررقرار صائب. والان معادش ينفع الندم والتردد لانها باين راح تحطم قلب واحد منالاثنين وحتى ولو اختارت واحد منهم هي راح تبقى تحس بانها غلطت في حق الاخر ويبقى عالق في ذهنها .
ايملا انا رايي تبعد عنهم في زوج وتحس حتى هي كيما يحسو هوما باش يتساووا ومتضلم حتى واحد لانو انطن انو هذا احسن خيار ....

تقبلي مروري ويبقى هذا مجرد راي فقط.....

الثاني افضل

و لكن لازم الاهل يغيرو مكان السكن ،خاطرش يقدر الاول يسببلها مشاكل في حياتها ، برايي هاد الطفلة تحكي لوالدتها ، و تصارحها بالحقيقة

... و علاش انا قلت ما تختارش الاول !

لأنو الاول اهلو رافضينها من قبل و رايحة تسوفري

ثانيا هي اللي تحبو و هو مايحبهاش كيما الثاني" هذا الظاهر"

و مدام الثاني يحبها فغادي يعيشها غاية ... و زيد حتى ادى صراو مشاكل ما يفرطش فيها فيسع

باش تكون تكون الحياة الزوجية ناجحة انشاء الله لازم تعيشي مع واحد تكوني تحبيه و يحبك انا ننصحك تصلي صلاة الاستخارة و ترضاي بالشيئ لي عطاهلك ربي سبحانو فهو اعلم و ادرى
اتمنى لك كل السعادة .....................تحياتي

انا نقلك قوليلها تقبل بلي قلبها قال عليه والي عارفتو راح يسعدها الى الابد

تقبلي مروري​

الاختيار رايح يكون ليها مي هاذي المرة تحكم في العقل والقلب وربي يجيب لي فيه الخير

ربي يهديها
تصلى صلاة استخارة وتشوف

السلام عليكم يا أهل اللمة
أنا طالبة مساعدتكم في موضوع يخص صاحبتي قصدتني وملقيتلهاش حل .
صاحبتي حبت واحد لمدة عامين هي وياه كحب يخطبها أهلوا رفضوها هي حبت تنساه تعرفت على واحد اخر كان حبها من قبل تواصلوا عام كامل بعد العام جاء يخطب فيها ورجع الاول الي حباتو وحبها يخطب فيها وتوة مخيرينها بيناتهم
هي مازالت تحب الاول بصح ماشي حابة تكسر قلب الي حبها .
واش الحل في رايكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت طالبة وصحبتك طالبه واش لزكم الى هذا الطريق اليس فيه غبن الى اهليكم هم ارسلوكم الى الدراسة ليس الى الحب
هذا الحب صار هواية ولعبة احبت واحد ثم احب الثاني من اجل نسيان الاول فاذا ارادت تنسى الاول والثاني احب الثالث وهكذا والله زمان غريب بما فيه من الغرابه بمكان سبحان الله تعيش تشوف حتى تتمنى انك كنت في غير هذا الزمان
لا اقول لك شيء انت اتقي الله في ما تكتبين هذا كله لا يصح واخشى ان تتزوج احدهم فتحن الى الاخر فتطلق زوجها ام ماذا تفعل
اصحوا هذا مش طريق المسلمين غير متخذي اخدان اي غير متخذي اصحاب او حباب سميهم كما تحبوا راني رايح انطرطق من هذه القصة انتاع الحب هذا يحبها هذه تحبه واش فيه الدنيا صارت كلها حب حسبنا الله ونعم الوكيل
صدق احد الاخوة لما التحق بالجامعة فقال الآن ايقنت لما نحن متخلفين تعليميا وثقافيا وحتى تربويا فقيل له مما قال من كثرة الحب في المدارس والجامعات ؟؟؟؟؟
اتمنى ان كلامي لم يزعج احدهم وهو تذكير ليس اتهاما فقط اردت ان تفيقوا من سكرات الحب هذا ؟؟
السلام عليكم

آخر تعديل:
هي dejaدارت une foteكي تواصلت مع الاخر و هي عارفة بلي الحب الاول ما بيتحول biensureتقعد تحب الاول normalementالشير مايحبش كيما الشيرة امالا يقد ينساها الزاوج هي تخليه يفهم الموقف تاعها اوكي و تولي اللي يحبها و تحبو باش ماتكسرش قلبها الشيرة خصها وقت باش تنسا ماشي كيما الشير امالا ترضي والديها بالاول

تدي اللي يشتيها ويخمم عليها

عليها وعلى صلاة الاستخاره وربي يجيب اللي فيه الخير ان شاء الله

يباني تخيير الثاني لأنوا الأول متردد و هدا زواج مشي لعب

لماذا لم تصبر مع الأول حتى يتبين لها الموضوع جيدا لقد تسرعت في اقامة علاقة اخرى لو كانت حبتوصحيح لاتدخل علاقةلانها تكون مصدومة في الاول

نقولك حاجة اختي قوليلها ادي اللي يحبك وماتديش اللي تحبيه ماداموا تخلى عنك من أول مرة قالولوا أهلوا فيها اخطيك منها ومن بعد ولالها هاذي مستحيلة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة