تابع مادا ستطبخين اليوم اختي (2)اااااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اهلا ياسمين كصبتيهم لاباس واختك كراهي مع المزيود
واشراكي حكيك توحشتك راهي لباس الحمد الله والمزيود مليح يسقسي عليك الخير

والله مزالت غير هيامعلباليش علاش وحوست على usbوما لقيتوش البارح صورت الكيش غير على بالك ودرت كيك بالجوز واللوز والتمر جا رائع بصح البلوتوث راه مريض حنا عادتنا ندو النفاس خضر يعني ديتلها رجلة لحم وطعام يابس والسمن والبيض والقهوة والسكر والصابون اي المصروف كامل قلت بلاك نخدملها قاطو حكيك اعجبني عين الجمل وخدمتلهم البقلاوة وبعثتهالهم من قبل
mabrouk aliha yasmine ytraba fi 3az waldih insh3a alah

مساء الخير ياسمين واش راكي لاباس
عجينة تاع الخبز تقدري تعمليها بالحشوة شكولة
في مكان الزيت حطيت زبدة
كان خرجت مليحة نصورها لكم
مساء النور ابتسام واشراكي مليحة اكيد راح تجي مليحة مدام من يديك الحلوين وكتكملي حطيهالنا راه كاين المكرو تاع خويا في دارنا ونكونكتي من ثم

شكرا
عادي نوال 3سميد و1 ايدام........الخ
اضن ماكانش لي مايعرفهاش
تعرفي كل منطقة والمقروط نتاعهم انا دقت تاع الجزائر وتاع بليدة وتاع القبايل
عجبني تاع البليدة كاش مبسس وكاش طايب هايل

واشراكي حكيك توحشتك راهي لباس الحمد الله والمزيود مليح يسقسي عليك الخير

يتوحشاك الخير والله تهولت عليك اليوم من ما تدخلتيش قولتي روح دارنا الخميس ماشي الاربعاء المهم راكي بخير

والله مزالت غير هيامعلباليش علاش وحوست على usbوما لقيتوش البارح صورت الكيش غير على بالك ودرت كيك بالجوز واللوز والتمر جا رائع بصح البلوتوث راه مريض حنا عادتنا ندو النفاس خضر يعني ديتلها رجلة لحم وطعام يابس والسمن والبيض والقهوة والسكر والصابون اي المصروف كامل قلت بلاك نخدملها قاطو حكيك اعجبني عين الجمل وخدمتلهم البقلاوة وبعثتهالهم من قبل
كتر خيرك ياسمين
حنا النفسا ندولها
البيض 2بلاتو +السكر يكون تاع حجرة 2باكي +قهوة 2 باكي تاع فاكتو هههههه
ميبصاح كي تكون النفسا من الاخوات لازم كيما قولتي الجاج والصوالح كامل ان شاء الله تجيب روحها هدا ما كان والحمد لله على سلاكها وصفة الناس

مساء الخير ياسمين واش راكي لاباس
عجينة تاع الخبز تقدري تعمليها بالحشوة شكولة
في مكان الزيت حطيت زبدة
كان خرجت مليحة نصورها لكم
sbah alkhur ibtesem ki takmli hatihalna nshoufouha

مساء النور ابتسام واشراكي مليحة اكيد راح تجي مليحة مدام من يديك الحلوين وكتكملي حطيهالنا راه كاين المكرو تاع خويا في دارنا ونكونكتي من ثم
يا خا علينا حتى كي نروحو ضياف ما نطلقش الانترنات

أهلآ يآسمينو وأمونة ولآش رآكم كي صبتي
دآركم يآسمين ان شآء الله كآمل بخير ايه هذآ وين تفكرت
يآ نوآل الوصفة كي شرحتهآ أنآ ثآني نستنآ في الوصفة
ويع ـطيك الصحة حبيبتي

كتر خيرك ياسمين
حنا النفسا ندولها
البيض 2بلاتو +السكر يكون تاع حجرة 2باكي +قهوة 2 باكي تاع فاكتو هههههه
ميبصاح كي تكون النفسا من الاخوات لازم كيما قولتي الجاج والصوالح كامل ان شاء الله تجيب روحها هدا ما كان والحمد لله على سلاكها وصفة الناس
يعيشك اختي نوال شفتي نفس العادات مع اختلاف بسيط انتما تدوا رشتة والدجاج وحنا الطعام واللحم لان مرت خويا من الدزاير تسكن في القبة تجيب هذو الحوايج

ويع ـطيك الصحة حبيبتي
ms3a lkhir asma ki sbahti miliha

ههههههههههههه
أنآ يلآ رحت هآذ ليآمآت عند
عمتي لآ لنترنت ولا والو :sad:
غير ما تروحيش اقعدي معانا
غير انقصر
ما تطاوليش بارك يوم يومين اوولي
توكي اسما

يعيشك اختي نوال شفتي نفس العادات مع اختلاف بسيط انتما تدوا رشتة والدجاج وحنا الطعام واللحم لان مرت خويا من الدزاير تسكن في القبة تجيب هذو الحوايج
خيار الناس ناس القبة بالطبع يعجبوني
صح عندك الحق الرشتة +جاج

يا خا علينا حتى كي نروحو ضياف ما نطلقش الانترنات
تعرفي انا قاع عئلتي عندهم الميكرو والنت بصح مكانش ليدخلوا ينخلعوا كنحكيلهم ويشوفوا الحلويات لنخدمها من النت يقولولي غير نت لمفيدة نقولهم دخلوا والو جارة اختي عندها النت ودخلت تتعلم في القاطو بالدراهم كي تخدم حاجة تجيبها لاختي تشوفها تقولها نعرفوها من النت كل شيء فيه

rouhi asabki fi ajouztak akhadmilha shroul sinou tahak fal journal
هههههه
انا نضت صباح ورحت واسيتلها الشغل وسيقتلها ونفضتلها الغبرة وجيت كملت شغلي وطيبت فطوري مازال نطوي الحوايج اومبعد ما راحش يهربو

hna nkhaltouha nas 3asimi ou akhar kabaili ndou g3a wash koultou ou nzidou msaman sfanj ou dhab lal walda ou bibi

ويع ـطيك الصحة حبيبتي
اهلا راجية واش صبحتي صبتهم بخير يسقسوا غير عليكم ههههههههه
تعرفي البارح سمعت وحد القراتان هايلين كنجربهم نقوللكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة