تابع مادا ستطبخين اليوم اختي (2)اااااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هايت هوبس زيدي ابهريه راجلك بالطياب حتى يدير عليطة (علة)

نحمد ربي يا نوال كي عجبو طيابي, كل ما نحطلو حاجة تعجبو و ياكل كي اللي مكلاش شهرين, اي وي 6 سنين و هو عايش وحدو في الغربة, عيا من السورجولي

asma ndirouk 3asas ou khlas

ههههههههههههههه
رآني غير نعس :angel_not:

كوكو لبنات, الحمد الله كي بانتو, عمبالنا تبحرتو, هههه, ندوشة بصحتك التحويسة, و اسماء متزعفيش على ليباركات, خطرة الجاية ينجحو خير
نسيت يا بنات محكلتلكمش حكايتي البارح, ايمالا البارح شفت وصفة الخبز الرائع تاع ياسمين, و شفت بلي جربتوه كامل و نجحتو فيه, ايمالا قلت انا ثاني نديرو, دونك الشاطرة حياة حطت جميع المقادير, خلطت كلش و بدات تدلك في العجينة ل 10 دقايق كيما قالت الشاف ياسمين, كي خلصت غطيت العجينة بش تخمر شفت زوج بيضات على الطابلة:scared::scared::scared:
نسيت مدرتش البيض, حرت كيفاش ندير,كنت خايفة نكمل الوصفة نتع الخبز و تخرج لي حاجة جامي تنكال, مبعد جاتني فكرة, قلت واش كاين في العجينة, ماكاين غير الفرينة,الزيت و الحليب, ايمالا تصلح بيتزا. درت لاصوص نتع البيتزا و حضرت اللحم المفروم, الفطر و الزيتون, و ملي دخلتها للفرن و انا ندعي ربي ميحشمنيش سورتو كي قعد راجلي يستنى قدام الفرن و في يدو قرعة مايوناز:sad:, احب بزاف البيتزا و فرح بزاف كي قلت لو اليوم نتعشاو بيتزا
و في النهاية الحمد الله كانت اروع بيتزا ذقتها, العجينة كانت بزاف بنينة و هشة, و راجلي قالي, نستعرف بيك, واش رايك نحلو فاست فود؟؟؟:angel_not:

هههههههههههه
يع ـطيك الصحة سآجية الله يبآرك أنآ القآطو سلكته
والحمد لله :angel_not:

مساء النور لبنات وشراكم توحشتكم بزاف بزاف بزاف نشا الله تكون بخير انا هذا وين جيت وجبت العشا معايا طعام ولحم ملي رحت وانا طايحة فراش راسي وحشاكم التقية لدرك مزالت مشي مليحة وقيلا ضربني الريح

أهلآ أهلآ بالغآلية على سلآمتك حبيبة :sad:
مآلكي ضربوك بعين وآقيلآ ربي يشفيك
حبيبتي وريحي روحك
أهلآ نوآل وآش رآكي بصحتك كون جبتيلي غير
شوية طمينة :crying:

آخر تعديل:
شكون تتعشا معايا وتونسني:001_wub:

يع ـطيك الصحة حبيبتي ندوشة
تشهي بصح مآ نبغيهآش ونجي نونسك
وعطيني ليفرآز:001_wub:

إبتسآم وكوثر رآهم هنآ وآش رآهم بآغيين
حتى نعيطولهم بأسمآئهم بآش يدخلوا يلآ رآنآ
نستنآو فيكم

اهلاا بيكم يا بنات اللمة العزازات على قلبي وحدة وحدةانا ليوم رحت لسيق شفت عجوزتي و الله غير حالتها شفتني بزاف بصح الحمد الله مقطعولهاش رجلها غير الجيهة الي كانت مريضة منها
سلامي الحار اليكم خواتاتي كل وحدة باسمها

اهلاا بيكم يا بنات اللمة العزازات على قلبي وحدة وحدةانا ليوم رحت لسيق شفت عجوزتي و الله غير حالتها شفتني بزاف بصح الحمد الله مقطعولهاش رجلها غير الجيهة الي كانت مريضة منها

أهلآ كوثر وآش رآكي
الله يشفيهآ ويخفف عليهآ

هيا ارواحي حبوبة ونعطيك واش تبغي:001_wub::001_wub:

ربي يخليكـ حبيبتي

شكون تتعشا معايا وتونسني:001_wub:
:scared:ان شاء الله ما نكونش جيت روطار على خاطر نحب المعجنات :001_tt1::001_tt1::thumbup: مشكورة على الطبق ويعطيك الصحة

انا فى الدار كنت كل ما يعطونى المهمة فى الكوزينة نروح نجرى للمعجنات لهادا كنت قليل ما ندخل للكوزينة:blushing: يما تخزر فيا وتقولى بنتى ديرينا غير حاجة خفيفه :confused1:
ونهار لى ماتشريج المعجنات نروح نصنعها وحدى المهم كاين الفرينة :angel_not::lol::tongue_smilie::tongue_smilie:

:scared:ان شاء الله ما نكونش جيت روطار على خاطر نحب المعجنات :001_tt1::001_tt1::thumbup: مشكورة على الطبق ويعطيك الصحة

انا فى الدار كنت كل ما يعطونى المهمة فى الكوزينة نروح نجرى للمعجنات لهادا كنت قليل ما ندخل للكوزينة:blushing: يما تخزر فيا وتقولى بنتى ديرينا غير حاجة خفيفه :confused1:
ونهار لى ماتشريج المعجنات نروح نصنعها وحدى المهم كاين الفرينة :angel_not::lol::tongue_smilie::tongue_smilie:
المعجنات يهنيو صح
كي مانلقى ماندير نديرهم حتى انا

هدا وين خلصت القراية تعبت خلفت صفحة
مساء الخير عليكم كامل واحلى جملتكم
هاي هوب والله لسرالك كيفي انا نسيت مخرجتش البيض كي عجنت وخلصت تفكرتو كانت العجينة محتاجة حليب في مكانو حطيت بيضة والحمد لله عدت وجات هايلة
مساء الخير يااسماء واش راكي
انا عملت كيكة تاع البنات جات والله هايلة نعطيكم الصورة
غدا نحتها في ركن الحلويات

اهلا كوثر
الحمد الله هكا ولا كثر
ربي يقدركم ويشفيها

wash raki kawter alhamdoulah li makatoulhash rjelha alah yashfiha

QUOTE=ibtesem;2379965]هدا وين خلصت القراية تعبت خلفت صفحة
هاي هوب والله لسرالك كيفي انا نسيت مخرجتش البيض كي عجنت وخلصت تفكرتو كانت العجينة محتاجة حليب في مكانو حطيت بيضة والحمد لله عدت وجات هايلة
انا عملت كيكة تاع البنان الموز جات والله هايلة نعطيكم الصورة
غدا نحتها في ركن الحلويات[/QUOTE]

:001_wub:ارجو ان تنال اعجابكم :001_wub:

آخر تعديل:
QUOTE=ibtesem;2379965]هدا وين خلصت القراية تعبت خلفت صفحة
انا عملت كيكة تاع البنات جات والله هايلة نعطيكم الصورة
غدا نحتها في ركن الحلويات

:001_wub:ارجو ان تنال اعجابكم :001_wub:[/QUOTE]
jatak hayla ibtesem albiha msm3atash soutak masbah

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة