التبهدايل لي دارتها sarah emo فالقسم

hahahaha...hhh

louken jit fi plaçtek : nahbell en plus nkhaff zarzoumia , ki nchoufha b3ida 3liyankhaff la7mi chawek,nebda nsour wa7di wa7di On dirai mahboula, imagine louken 9odamii!! ya mamii C'est grv, yedouni directement lblida..hhh

حكيتيلهم على كل شي ونسيتي العمل البطولي الي دارو لكحل-- ههههههه- كيفاش قتل القرلوووو:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

آخر تعديل:
على بالك حبيبتك مهبولة وديت الفكرة من عندك في كلاسة جبت جرادة ماجيت نلقاها حتى باعوهالي ودرتها وحد لبنات ماشفتيهمش كفاش يسوطو ويتوغو انا ميتة بالضحك عليهم راحتلك حلقة هايلة في كل تبهديلة تلقاي حبيبتك
هههههههههههه
يالمهبووولة عرفتك اديريها
:yahoo::yahoo::yahoo:

louken jit fi plaçtek : Nahbell en plus nkhaff zarzoumia , ki nchoufha b3ida 3liyankhaff la7mi chawek,nebda nsour wa7di wa7di on dirai mahboula, imagine louken 9odamii!! Ya mamii c'est grv, yedouni directement lblida..hhh
ههههههههههه
مسكينة يا عمري واله غير تغيضي
لمزية ما صراتلكش

انا هناء بصح خصارة ما شفتش كيفاش لا حللك القرلو حكاتلي نسرين بصح شفت لكحل وش دار ههههههههه

انا هناء بصح خصارة ما شفتش كيفاش لا حللك القرلو حكاتلي نسرين بصح شفت لكحل وش دار ههههههههه

:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
يااا مجنوونة خلعتيني حسباتلي ايمن لسع حنقولو نتا وش جابك
بالصح كيفاش عرفتيني ؟؟؟ شكيت فيك

آآآآيا لمزية ما شفتيش لقرلو .... لوكان راكي تقييتي حاشاك

بالصح حقاا وين كنتي ؟؟؟:heh::heh:

هههههههههههههههه
مسكينة سارة الخوافة

ممنوع الدردشه ولا تغلقلكم المشرفة الموضوع

ممنوع الدردشه ولا تغلقلكم المشرفة الموضوع

ادعي برك و يا ربيييييي ما تجيش :music_whistling::music_whistling::music_whistling:
ايااا نقلبوها سون سمير و نديرو رانا ياك نقصرو عالموضوع

ايااا لبنات وش هدرنا عليه ؟؟؟

ادعي برك و يا ربيييييي ما تجيش :music_whistling::music_whistling::music_whistling:
ايااا نقلبوها سون سمير و نديرو رانا ياك نقصرو عالموضوع

ايااا لبنات وش هدرنا عليه ؟؟؟
يا اختي آخر اندار راهي وكلتني في بلاصتها كي تخلص الشغل تجي
svp حبسو الشياخه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة