La génoise او الكيك الاسفنجي الاصلي ،’ + صور احدى تطبيقاتي لها :)

¾ ملعقة صغيرة كريمة الترتار

plzوضحي جيدا

خرجت هايلة بصح بخصوص البيض زيدي وضحي اكتر لانك تقولي الكيكة من مطبخي اعطيلنا المقدار الصحيح من البيض

شوفي يا حنونة البيض 6 كبار كيما قلت فـ الوصفة بصح اذا كان البيض صغير بزاف ممكن تديري 10 حتى لـ 12 او مايعادل 6 بيضات كبار (عينك هي ميزانك) ،’

¾ ملعقة صغيرة كريمة الترتار

plzوضحي جيدا

شوفي يا حنونة هذي كريمة نستعملوها باش البيض كي نطلعوه ويولي ميرانغ يثبت على هذاك الشكل اكثر فترة ممكنة وبالتالي الكيكية تجي منفخة وهشة اكثر وهذي الكريمة متوفرة فقط فالسوبيرات لكبار واذا مالقيتيهاش ممكن تبدليها بملعقة ولازوج عصير ليمون يمدو نفس النتيجة وانا شخصيا جربتها بعصير الليمون وجات روعة ،’

بالتوفيق ،’

ya o5ti jarbtha mais j ai fais 4 oeux jétni bien wdart m3aha la creme de beur wa7chitha be la creme patissiere
sa7iti rabi ya3tik matetmani

الله يسلمك حنونة
والاهم كي جربتيها ونجحتلك
اتمنيت لوكان صورتيها باش نشوفوها ،’

موفقة،’

شكراً لكن جميعآ
مروركن عطر صفحتي ،’

شوفي يا حنونة هذي كريمة نستعملوها باش البيض كي نطلعوه ويولي ميرانغ يثبت على هذاك الشكل اكثر فترة ممكنة وبالتالي الكيكية تجي منفخة وهشة اكثر وهذي الكريمة متوفرة فقط فالسوبيرات لكبار واذا مالقيتيهاش ممكن تبدليها بملعقة ولازوج عصير ليمون يمدو نفس النتيجة وانا شخصيا جربتها بعصير الليمون وجات روعة ،’

بالتوفيق ،’
شكرا للرد بارك الله فيك

باينة بنينة
شكرا جزيلا اختي انشاء الله نجربها

شكرا على الوصفة يعطيك الصحة

:ax_flw::ax_flw:يعطيك الصحة على التورتة المشهية:ax_flw::ax_flw:

اممممممممممممم
تشهي بالحق
شكرا على الوصفة

ya o5ti rabi y3achek 7amertili wajhi godam 3jouzti wchi5i wslafeti meeeeerciiiiiiii baucoup

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة