هل انت مع او ضد التصوير في الاعراس؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مشكورين على الردود جميع ما قدرت رد على كل واحد
المهم فرحت كي تجاوبتوا مع الموضوع
وانا ضد التصوير مش كاع ولكن يصوروا غي لعروس
انا نكره التصوير حتى فلمدرسة منبغيش نتصور ذكرة
عندي عقدة الله غالب ونخاف ومن خاف سلم

موضوع رائع
حقيقة جينا نتقدمو ماعرفناش كيفاه العرس اللي تروح ليه تلقاهم كامل رافدين لي بورتابل و يفيلمو مانعرف الا يزوخو بليبورتابل ولا مانعرف واش
المهم مع الحال اللي وصلنالو انا ضد التصوير في الأعراس
اما ادا كان اللي يفيلمي من أهل العروسين فهو شيء عادي

يا ختي واش نقولك؟
كل واحد يحب يخلي سوفينير تاعو
ايبا مارانيش راح نحرم الناس من انها تستمتع بعرسها وتخلي ذكرى ليها
صح انا وحدة من الناس عرس الفاميلا صح تقدري تصوري مي فاميلا ماشي عم باباك ولا خالو عمك ولا خالك لا اكثر
ايه وفي لعراس تاع الناس لقريبة كيما عم و خال باباك استري روحك وين تكون الكاميرا متكونيش سورتو اذا كنتي في عرس بنت و اهل العريس هوما لي يصورو
انا دائما وين نشوف الكاميرا نروح للغرفة الخالية راحت البال و صفى
باه هكدا واحد ميدني لخوه
و راني معاك في واش قلتي على الفايس بوك ربي يصلح ويستر

والله موضوع هايل انا مع و ضد في زوج علاخاطر انا تاني نكاميري في العروسات و كي تقولي وحدة ماتكاميرينيش مانكاميريهاش و كاين الي تقولي بلاكي دوري من جيهتي راجلي يطلقني هههههههههههه و هي دايرة حالة بالرقص و هي الي دور قدامي و كاين عندنا قليل الي مايبغيش يتكاميرى و في الاخير لكان الشريط نتاعهم هوما يدوه ولا كان نتاعي نعاود فوقه عرس من بعد نحقرو انا خاطيني الفايس بوك نسمع بيها برك ههههههههههه
بارك الله فيك اختي الكريمة

والله موضوع هايل انا مع و ضد في زوج علاخاطر انا تاني نكاميري في العروسات و كي تقولي وحدة ماتكاميرينيش مانكاميريهاش و كاين الي تقولي بلاكي دوري من جيهتي راجلي يطلقني هههههههههههه و هي دايرة حالة بالرقص و هي الي دور قدامي و كاين عندنا قليل الي مايبغيش يتكاميرى و في الاخير لكان الشريط نتاعهم هوما يدوه ولا كان نتاعي نعاود فوقه عرس من بعد نحقرو انا خاطيني الفايس بوك نسمع بيها برك ههههههههههه
بارك الله فيك اختي الكريمة
ايه مليح كي تقلك متكاميريش ونتي
تحترميها هيك احسن لي متبغيش سمعا وطاعا
بصح كاين لي ديرها بلعاني مين تقليلها
متكاميرينيش تجي تكاميريك تقلك موتي

يا ختي واش نقولك؟

كل واحد يحب يخلي سوفينير تاعو
ايبا مارانيش راح نحرم الناس من انها تستمتع بعرسها وتخلي ذكرى ليها
صح انا وحدة من الناس عرس الفاميلا صح تقدري تصوري مي فاميلا ماشي عم باباك ولا خالو عمك ولا خالك لا اكثر
ايه وفي لعراس تاع الناس لقريبة كيما عم و خال باباك استري روحك وين تكون الكاميرا متكونيش سورتو اذا كنتي في عرس بنت و اهل العريس هوما لي يصورو
انا دائما وين نشوف الكاميرا نروح للغرفة الخالية راحت البال و صفى
باه هكدا واحد ميدني لخوه

و راني معاك في واش قلتي على الفايس بوك ربي يصلح ويستر
انا تاني كيما نتي واصلا اعراس تاع مشي لافامي كاع
منروحش واذا رحت منطولش ساعتين ونجي
مرورك اسعدني مشكورة

machkoura ya okht 3al mawdou3 wana rani contre normalement ysewro ghir shab l3ars

انا تاني كيما نتي واصلا اعراس تاع مشي لافامي كاع

منروحش واذا رحت منطولش ساعتين ونجي

مرورك اسعدني مشكورة
زوج سوايع وبلبزاف هه
مرسي ختي ربي يوفقك
و الكاميرا في لعراس مليحة اولا مرا لي تكاميري لداخل وثانيا تكاميري غير فاميلتها
ربي يصلح

bon bakri kanet had el swala7 machi mla7 mais fi waktna rahoum normal mais el problem des fois min ysawrou bnat el nass ydirou fihoum swala7 ma ye3ejbouch ga3 rakoum fahmine cha baghi ngoul

merciiiiiiiiiii

لا لا ضد التصوير لخاطرش صراولنا بزاف مشاكل منو الله يسترنا هذا ماكان

je ss contre 5asatan kisawrou la3ra wnssa yacht7ou wallah yosstorna

انا ضد الفكرة الف في المئة لان الوقت هذا لايرحم بصراحة انا شاهدت اعراس جزائرية موضوعة في اليوتيوب والله امر مؤسف ومن منا يرضى ان تكون امه او اخته متبرجة على مراى العالم. تقبلي مروري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة